سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 18/08/2008, 01:42 AM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-MASKARI مشاهدة المشاركات
حبيت اصحح لك اخي الكريم
السيارة طالعة من الوكالة بقيمة بلغت 5400 ريال
و المبلغ اللي تتحدث عنه لسيارة لا تحمل المواصفات الموجوده فسيارتي
ارجو التحقق من البيانات قبل طرحها و ذلك للصالح العام بالنسبة للبائع و المشتري أو حتى لل المتصفح للموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق للسيارة اللي تتطلع لأمتلاكها
مسائكم سعيد
أخى
كانت لى مشاركة فى هذا الموضوع فى 17-7-2008 حول سعر السيارة فى الوكالة ثم رددت عليه فى 18-7-2008 بالأتى:-
مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد

وبعد مرور شهر تذكرت فجأة سعر السيارة فى الوكالة و قلت أنها 5400 ريال لنفس المواصفات والحقيقة اخى ان هذا السعر لسيارة بنفس المواصفات ولكن جير أتوماتيك و سيارتك جير عادى و سعر الكورولا معروف للجميع و أرجو منك عزيزى التحقق من البيانات التى تذكرها فى موضوعك و عدم رمى الناس بالباطل فيعلم الله ان جميع مشاركاتى فى هذه السبلة جدية وليس الهدف منها اللعب أو محاولة افساد بضاعة الغير كما يفعل البعض و السموحة على الإطالة و بالتوفيق فى البيع
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/10/2008, 10:45 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة eng2007 مشاهدة المشاركات
أخى
كانت لى مشاركة فى هذا الموضوع فى 17-7-2008 حول سعر السيارة فى الوكالة ثم رددت عليه فى 18-7-2008 بالأتى:-
مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد

وبعد مرور شهر تذكرت فجأة سعر السيارة فى الوكالة و قلت أنها 5400 ريال لنفس المواصفات والحقيقة اخى ان هذا السعر لسيارة بنفس المواصفات ولكن جير أتوماتيك و سيارتك جير عادى و سعر الكورولا معروف للجميع و أرجو منك عزيزى التحقق من البيانات التى تذكرها فى موضوعك و عدم رمى الناس بالباطل فيعلم الله ان جميع مشاركاتى فى هذه السبلة جدية وليس الهدف منها اللعب أو محاولة افساد بضاعة الغير كما يفعل البعض و السموحة على الإطالة و بالتوفيق فى البيع
مسائك سعيد صديقي
يا أخي الفاضل من المستحيل انك تكون أدرى مني بمالي وحلالي أما بالنسبة لــتأخري فالرد ليس اهمالا مني أو استخفافا بالأخوة المرسلين ولكن بسبب ظروف عملي في حقول النفط حيث ان خدمة الانترنت تتوفر بشكل نادر أثناء وجودي فالدوام و هذا بطبيعة الوضع يؤدي لتأخر ردي لغاية عودتي للمدينة الفترة التي تستغرق حوالي الشهر في بعض الأحيان
صيام مقبول و عيد مبارك لك و للجميع
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها