|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اظن ان هذاالتصرف غبي
حد يترك الغرافة و يسير الريان
__________________
المدينة للتأجير الخيام للاستفسار: 96668899 |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
ضيع بلنتي
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40) ![]() يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد ![]() من لنــا بمثــل الفاروق
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اتمني عدم تقليد الياباني في ظربة الجزاء
ويتذكر قصة الطوس والغراب عندما حاول الغراب تقليد مشية الطوس هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاها |
|
#34
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ................
__________________
عــاشق الـبلوجـرانـا
|
|
|