سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معرض الوظائف والباحثين عن العمل » أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/03/2008, 10:04 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

أخوي انا عملت فترة في الفوركس

ولدي بعض الاستفسارت

ما هي شركة الوساطة اللي تعملوا معها

كيف سيكون تقسيم الارباح هل عن طريق الشركة
يعني يروح النسبة المتفق عليها في حساب الشخص اللي يدير الحساب
ولا على اتفاق الشخص واللي يدير الحساب ؟؟

كم نسبة المخاطرة ؟؟
يعني بكم تدخلوا من راس المال في صفقة ؟؟


ممكن ترسل لي صورة من حساب تم ادارته والارباح المحققة لمدة 6 اشهر .
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها