|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
أخوي انا عملت فترة في الفوركس
ولدي بعض الاستفسارت ما هي شركة الوساطة اللي تعملوا معها كيف سيكون تقسيم الارباح هل عن طريق الشركة يعني يروح النسبة المتفق عليها في حساب الشخص اللي يدير الحساب ولا على اتفاق الشخص واللي يدير الحساب ؟؟ كم نسبة المخاطرة ؟؟ يعني بكم تدخلوا من راس المال في صفقة ؟؟ ممكن ترسل لي صورة من حساب تم ادارته والارباح المحققة لمدة 6 اشهر .
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
مادة إعلانية
|
|
|