|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الجميع
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
عساهم يموتوا و ينقرضوا
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
تجارة حلوة
__________________
اللهم ارحم عبدك واكرمة وادخله جنتك اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفي لأكرمته والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين,, امين يالله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1010719 |
|
#34
|
|||
|
|||
|
هذي المشاريع المربحه ولابلاش
ومايبالها راس مال
__________________
اللهم ارحم عبدك واكرمة وادخله جنتك اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفي لأكرمته والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين,, امين يالله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1010719 |
|
#35
|
||||
|
||||
|
الله يستر بس
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحب جنه كلها ورود ريحها صدق المخوه الحب ساسه صون العهد الي يكرهوني ينعدو ع الاصابع ولي يحبوني اضعافهم اضعاف أجمل إحساس أن تملك روحاً يعانقكَ بقبضة يده وقلبه
أجمل إحساس أن ينثرك الصديق بعبق وروده ويزين عالمكَ بعطرها أجمل إحساس أن تسيرا معاً في طرق الإبتسامة والفرح اجمل إحساس أن تملك اللون الأبيض في حضور المساحات أجمل إحساس أن تُحب وتنحب |
|
#36
|
||||
|
||||
|
الله يهديهم يارب
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
نسأل الله العافية
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
يالله سترك ...من زمان يسموه بليب او الولد مالي
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه: اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها كي لا تتعثر وانت تسير.. (إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين) جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ أنتم الناس أيها الشعراء فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ |
|
#39
|
||||
|
||||
|
منتشر بشكل فضيع
استغفر الله
__________________
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره .
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
غالي ب 20 وانا اخوك بلاش ف الشوارع
الله يبعدنا الله يبعدنا الله يبعدنا ان شاء لله
__________________
المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لاينكسر للعاصفة
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اللة يستر
__________________
هذا هوة
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
يا ناس لا تسموه لواط نسبة إلى لوط عليه السلام..
بل قولوا عمل قوم لوط.. |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك حلو ومنطقي لانة اكثر الناس تفكيرها بالدنيا وبس نسأل الله حسن الخاتمة
__________________
***نحن نحبك يا بابا قابوس اللهم احفظ لنا عمان وقائدها صاحب الجلالة السلطان وشعبها من كل مكروة ونعم عليها من خيراتك*** ************************************************** ********** اللهم وفقني في حياتي وجعل لي رزقا" من حيث لا احتسب .... ************************************************** ********** اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات وصلي وسلم على سيدنا محمد... *************************** ******************************* ************************* ********************************* |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك عين العقل والله
__________________
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ناس مشتقية ومتورطة |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بارك الله فيك.. رد كافي
__________________
![]() قـــل لا للذنـــــــــــوب ![]() مزودة3يعني ام الخطاب.. الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة.. ![]() اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة ![]() { } <====احبها هالايقونة واايد![]() أم الخطــاب ![]() الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام طيب و ف محـــــــله بصراحه :: تشكري على الابيات اخيـــــتي
__________________
اذا لم تختار ما الذي تريده .. فالحياة ستختاره لك |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اخاف لا يصير شي باالبلاد لا سمح الله.......
يالله بالهداية
__________________
الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ ...فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ ..فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ الْلَّهُمَّ إِرْزُقْنِيْ مِنَ الْرِّزْقِ الْحَلَالِ ..مايُغنِيْنِيّ عَنْ سِوَاكَ الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ الْلَّهُمَّ ارْزُقْنِيْ ذُرِّيَّةِ صَالِحَةً ..تَسُرُّنِي فِىْ شَبَابِيْ ..وَتَسْتُرُنِيِ فِىْ شَيْخُوْخَتِيْ ! الْلَّهُمَّ انْصُرْنِيْ عَلَىَ الْنَّفْسِ الْأَمَارَةَ بِالْسُّوْء تت تت تت تت ضيع وقته الانترنت...راحت عينة وشعرة يحت ..مامِن كاتب إلا ويفنى ويبقى ماكَتبت يـــــــــداه..فلا تكتب إلا شـــــــئ يَسُرك يوم القيامه أن تراه
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
ما هكذا تطرح المواضيع يا أخي إن كان قصدك للنصيحة فأدلي بنصيحتك بدون سرد ما صنعت
لإن موضوعك يقراءه الصغير قبل الكبير وإللي ما كان يعرف بهذه الأشياء عرفته نسأل الله الصلاح لنا وللجميع تقبلوا مروري
__________________
IzKi 4 EvEr غيرت موقع مرقدي ليلاً .. ففارقني السكون
فبربك أول ليلةٍ في القبر كيف تكون |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اللواط موجود في كل بقاع العالم ..
لا يختص بدولة دون أُخرى .. تحيّاتي .
__________________
اللهُمّ احفظ عُمانَنَا و قابوسَنا
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
كل مرفوض مرغوب
وكل مرغوب مرفوض استغفر الله
__________________
إكسب بيت في الجنة إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اللهم نسألك الستر والهدايه
وحسن الخاتمه
__________________
** الـلـهـم إنـي أعـوذ بـك مـن بـطـر الـغـنـى.. ومـذلـة الـفـقـر.. يـامـن وعــد فـوفـى.. وأوعـد فـعـفـا.. أعـف عـن مـن ظـلـم وأسـاء.. يـامـن تـسـره طـاعـتـي.. ولا تـضـره مـعـصـيـتـي.. هــب لــي مـا يـسـرك.. واغـفـر لـي مـايـضــرك إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي |
|
#54
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
__________________
....oooO.............. .....(....)...Oooo... ...../..(.....(....).... .....(_)......)..\..... ...............(_)....... ........................... للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر |
|
#55
|
|||
|
|||
|
__________________
((اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض )) اللهم استغفرك وأتوب إليك ,, استغفر الله استغفر الله استغفر الله |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم ردك عين الصواب
__________________
البطاقه الشخصيه
الأسم: انسان تأسف على امس ويتأمل في الغد العمر: لا يعرف الأعمار الا الله عز وجل المؤهل: لازلت طالب فى مدرسه الحياه.. مبدئي ( الدموع أغلى ما نملك فهي مسكن الأحزان) الوظيفه: أبن لكل من هو اكبر مني ... و أخ لمن هم في سني .... وأب لمن هو اصغر مني |
|
#57
|
||||
|
||||
|
سترك يارب
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#58
|
||||
|
||||
|
صراحة صاحب النادي والحيوانات الي معاه محتاجلهم (خازوقة )
مع احترامي للحيوانات
__________________
---------------------------------------------- سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله ---------------------------------------------- |
|
#59
|
||||
|
||||
|
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#60
|
||||
|
||||
|
قسم بالله لوعتونا بهذي المواضيع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. | أبن العفية | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 13/11/2010 11:14 PM |
| آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ | لوى دارعيني | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 16/01/2010 03:15 AM |
| ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط | ام آلاء | السبلة الدينية | 113 | 02/08/2009 02:14 AM |
| أنتشار ظاهرة التسووول !!! | دكتور مجنون | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 16/09/2008 12:40 AM |
| جريمة (( اللواط..... ))........ | I55A | السبلة الاجتماعية والتربوية | 12 | 01/11/2007 02:33 PM |