سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 21/12/2010, 02:03 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

الله يهدي الجميع
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 21/12/2010, 02:03 PM
صورة عضوية A300
A300 A300 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 450
افتراضي

عساهم يموتوا و ينقرضوا
  #33  
قديم 21/12/2010, 02:04 PM
علمتني الليالي علمتني الليالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2010
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 689
افتراضي

تجارة حلوة
__________________
اللهم ارحم عبدك واكرمة وادخله جنتك اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفي لأكرمته والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين,,

امين يالله
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1010719
  #34  
قديم 21/12/2010, 02:05 PM
علمتني الليالي علمتني الليالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2010
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 689
افتراضي

هذي المشاريع المربحه ولابلاش

ومايبالها راس مال
__________________
اللهم ارحم عبدك واكرمة وادخله جنتك اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفي لأكرمته والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين,,

امين يالله
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1010719
  #35  
قديم 21/12/2010, 02:07 PM
صورة عضوية غيومي غطت عيوني
غيومي غطت عيوني غيومي غطت عيوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2010
الإقامة: بين الزهور
الجنس: ذكر
المشاركات: 748
افتراضي

الله يستر بس
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحب جنه كلها ورود ريحها صدق المخوه
الحب ساسه صون العهد

الي يكرهوني ينعدو ع الاصابع ولي يحبوني اضعافهم اضعاف
أجمل إحساس أن تملك روحاً يعانقكَ بقبضة يده وقلبه
أجمل إحساس أن ينثرك الصديق بعبق وروده ويزين عالمكَ بعطرها
أجمل إحساس أن تسيرا معاً في طرق الإبتسامة والفرح
اجمل إحساس أن تملك اللون الأبيض في حضور المساحات
أجمل إحساس أن تُحب وتنحب
  #36  
قديم 21/12/2010, 02:14 PM
صورة عضوية خاتم فضي
خاتم فضي خاتم فضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2010
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
افتراضي

الله يهديهم يارب
  #37  
قديم 21/12/2010, 02:17 PM
صورة عضوية نجم الزمان
نجم الزمان نجم الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: بَيْنَ النُّجُوْمِ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,634
افتراضي

نسأل الله العافية
__________________
تفضلوا لزيارتنا
في
منتديات جمال الروح

  #38  
قديم 21/12/2010, 02:19 PM
صورة عضوية عابر بحور الخوف
عابر بحور الخوف عابر بحور الخوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: على شاطئ البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,143
افتراضي

يالله سترك ...من زمان يسموه بليب او الولد مالي
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه:
اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها
كي لا تتعثر وانت تسير..

(إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين)
جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ
أنتم الناس أيها الشعراء
فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى
فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ
  #39  
قديم 21/12/2010, 02:24 PM
صورة عضوية الشموخ11
الشموخ11 الشموخ11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

منتشر بشكل فضيع
استغفر الله
__________________
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره .
  #40  
قديم 21/12/2010, 02:52 PM
مظلوم البريمي مظلوم البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: أدور قلـــب أسكن فيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 720
افتراضي

غالي ب 20 وانا اخوك بلاش ف الشوارع
الله يبعدنا الله يبعدنا الله يبعدنا ان شاء لله
__________________
المرأة مثل العشب الناعمينحني أمام النسيم ولكنه لاينكسر للعاصفة
  #41  
قديم 21/12/2010, 02:58 PM
oman6362 oman6362 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2010
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس
  #42  
قديم 21/12/2010, 03:02 PM
بدر النزوانى بدر النزوانى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2010
الإقامة: ف الدوام
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اللة يستر
__________________
هذا هوة
  #43  
قديم 21/12/2010, 03:05 PM
Gazeh Gazeh غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2010
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

يا ناس لا تسموه لواط نسبة إلى لوط عليه السلام..

بل قولوا عمل قوم لوط..
  #44  
قديم 21/12/2010, 03:13 PM
صورة عضوية ماضي اسرني
ماضي اسرني ماضي اسرني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,562
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KCAD مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أخواني

حبيت أطرح موضوع ظاهرة أنتشار اللواط في عمان
بحقيقة الامر
النوادي الصحية الرجالية والتي منتشر بهاء الجنس الثالث
حسبي الله ونعم الوكيل
في يوم من الايام أحد الزملاء أخبرني عن هذي الظاهرة والتي بهاء دفعني الفضول للتأكد من هذي الظاهرة الخبيثة
دخلت النادي الصحي الرجالي ورأيت الجنس الثالث في البداية أفتكرت نساء ودفعني الفضول لاسئل عن سعر المساج
قال لي الساعة ب10 ريال والنصف الساعة ب6 ريال عماني، ثم بعد ذالك سئلتة أذا كان رجل أو أمرأة لانه عندم تنظر ملامح الجسم تشير على أنها أمراه.
فرد علي بأنه الجنس الثالث والعياذ بالله ladyboy
ثم دفعني الفضول لاسئل هل ظاهرة اللواط موجودة فعلا أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرد علي بكل سهولة هل تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت له نعم لمجرد التأكد!!!!!!!!!!!!!!!!
فقال لي أدفع 10 ريال للواط فقط
يعني ياجماعة
الشخص لو عمل مساج ب10 + ظاهرة اللواط ب10 صارالمجموع 20 ريال
أوكية أذا الشخص ما فكر في المبالغ اللي راح يصرفهاء على هذي الظاهرة ليش ما يفكر في عذاب الله

اللهم أني بلغت فأشهد

http://quran.s-oman.net/search.php?t...%D8&txtverse=#

كلامك حلو ومنطقي لانة اكثر الناس تفكيرها بالدنيا وبس نسأل الله حسن الخاتمة
__________________
***نحن نحبك يا بابا قابوس اللهم احفظ لنا عمان وقائدها صاحب الجلالة السلطان وشعبها من كل مكروة ونعم عليها من خيراتك***
************************************************** **********
اللهم وفقني في حياتي وجعل لي رزقا" من حيث لا احتسب ....
************************************************** **********
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات وصلي وسلم على سيدنا محمد...
***************************
*******************************
*************************
*********************************
  #45  
قديم 21/12/2010, 03:17 PM
صورة عضوية فنتاستك
فنتاستك فنتاستك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: ع الكرنيش يسار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,084
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فنتاستك
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غوغائي مشاهدة المشاركات
انا مستغرب كيف دخلوهم البلد بالاساس!

احنا يالله يالله نعابل اللي عندنا ونعقلهم ويا كثرهم عندنا

ناقصين يجيبولنا بعد هالنمونه من البشر من دول ثانيه:/

لا تعاتبو الانديه الصحيه واصحابها

عاتبو اللي سمح لهم بالدخول من المطار!

كلامك عين العقل والله
__________________
  #46  
قديم 21/12/2010, 03:19 PM
صورة عضوية sss1000
sss1000 sss1000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مظلوم البريمي مشاهدة المشاركات
غالي ب 20 وانا اخوك بلاش ف الشوارع
الله يبعدنا الله يبعدنا الله يبعدنا ان شاء لله
لا ويدفعولك بعد

ناس مشتقية ومتورطة
  #47  
قديم 21/12/2010, 03:20 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرمش الحزين مشاهدة المشاركات
كلوا واشربوا وازنوا ولوطوا وابشروا ------ فإن لكم زفاً إلى الجنة الحمرا
فقوم لوطٍ مـهدوا الدار قبــلكم ------وقالوا إلينا عجلوا لكم بشـرا
وها نحن أسلافٍ لكم في انتظاركـم------سيجمعنا الجبار في ناره الكبرى
فلا تحسبوا أن الذين نكـحـتمـوا------ يغيبون عنكم بل ترونهم جهرا
ويلعن كـل منكما لخلـيـله ------ ويشقى به المحزون في الكرة الأخرى
يعذب كلٌ منــهما بشـريـكه -----كما اشتركا في لذةٍ توجب الوزرا

بارك الله فيك..
رد كافي
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #48  
قديم 21/12/2010, 03:21 PM
صورة عضوية Fantasy
Fantasy Fantasy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: Beyond Ambitious
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرمش الحزين مشاهدة المشاركات
كلوا واشربوا وازنوا ولوطوا وابشروا ------ فإن لكم زفاً إلى الجنة الحمرا
فقوم لوطٍ مـهدوا الدار قبــلكم ------وقالوا إلينا عجلوا لكم بشـرا
وها نحن أسلافٍ لكم في انتظاركـم------سيجمعنا الجبار في ناره الكبرى
فلا تحسبوا أن الذين نكـحـتمـوا------ يغيبون عنكم بل ترونهم جهرا
ويلعن كـل منكما لخلـيـله ------ ويشقى به المحزون في الكرة الأخرى
يعذب كلٌ منــهما بشـريـكه -----كما اشتركا في لذةٍ توجب الوزرا



كلام طيب و ف محـــــــله بصراحه :: تشكري على الابيات اخيـــــتي
__________________
اذا لم تختار ما الذي تريده .. فالحياة ستختاره لك
  #49  
قديم 21/12/2010, 03:25 PM
صورة عضوية عمانية تاج العين والرأس
عمانية تاج العين والرأس عمانية تاج العين والرأس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2010
الإقامة: في قلووووب أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,299
افتراضي

اخاف لا يصير شي باالبلاد لا سمح الله.......
يالله بالهداية
__________________
الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ ...فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ
الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ ..فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ
الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ
الْلَّهُمَّ إِرْزُقْنِيْ مِنَ الْرِّزْقِ الْحَلَالِ ..مايُغنِيْنِيّ عَنْ سِوَاكَ
الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ
الْلَّهُمَّ ارْزُقْنِيْ ذُرِّيَّةِ صَالِحَةً ..تَسُرُّنِي فِىْ شَبَابِيْ ..وَتَسْتُرُنِيِ فِىْ شَيْخُوْخَتِيْ !
الْلَّهُمَّ انْصُرْنِيْ عَلَىَ الْنَّفْسِ الْأَمَارَةَ بِالْسُّوْء

تت تت تت تت ضيع وقته الانترنت...راحت عينة وشعرة يحت..مامِن كاتب إلا ويفنى ويبقى ماكَتبت يـــــــــداه..فلا تكتب إلا شـــــــئ يَسُرك يوم القيامه أن تراه
  #50  
قديم 21/12/2010, 03:25 PM
صورة عضوية the_rain
the_rain the_rain غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: "مملكة الأشجان"
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

ما هكذا تطرح المواضيع يا أخي إن كان قصدك للنصيحة فأدلي بنصيحتك بدون سرد ما صنعت
لإن موضوعك يقراءه الصغير قبل الكبير وإللي ما كان يعرف بهذه الأشياء عرفته
نسأل الله الصلاح لنا وللجميع
تقبلوا مروري
__________________
IzKi 4 EvEr

غيرت موقع مرقدي ليلاً .. ففارقني السكون
فبربك أول ليلةٍ في القبر كيف تكون
  #51  
قديم 21/12/2010, 03:31 PM
مخابرات الظلام مخابرات الظلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2009
الإقامة: عُـــمـان الــغــالـيــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 908
افتراضي كل مكان ..

اللواط موجود في كل بقاع العالم ..
لا يختص بدولة دون أُخرى ..
تحيّاتي .
__________________
اللهُمّ احفظ عُمانَنَا و قابوسَنا
  #52  
قديم 21/12/2010, 03:42 PM
صورة عضوية جوهرة القصر الاولى
جوهرة القصر الاولى جوهرة القصر الاولى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2010
الإقامة: القصر الملكي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,292
افتراضي

كل مرفوض مرغوب
وكل مرغوب مرفوض

استغفر الله
__________________
إكسب بيت في الجنة
إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة
كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات
تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات
يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
  #53  
قديم 21/12/2010, 03:48 PM
صورة عضوية ابو نور خالد
ابو نور خالد ابو نور خالد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 792
افتراضي

اللهم نسألك الستر والهدايه
وحسن الخاتمه
__________________

** الـلـهـم إنـي أعـوذ بـك مـن بـطـر الـغـنـى..
ومـذلـة الـفـقـر.. يـامـن وعــد فـوفـى..
وأوعـد فـعـفـا.. أعـف عـن مـن ظـلـم وأسـاء..
يـامـن تـسـره طـاعـتـي.. ولا تـضـره مـعـصـيـتـي..
هــب لــي مـا يـسـرك.. واغـفـر لـي مـايـضــرك

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
  #54  
قديم 21/12/2010, 03:50 PM
روح الجنة روح الجنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,461
افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله ..
__________________
....oooO..............
.....(....)...Oooo...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر
  #55  
قديم 21/12/2010, 03:51 PM
المتواضع لله المتواضع لله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 356
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتواضع لله
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
كل مرفوض مرغوب
وكل مرغوب مرفوض

استغفر الله
عين الصواب
__________________
((اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض ))
اللهم استغفرك وأتوب إليك ,, استغفر الله استغفر الله استغفر الله
  #56  
قديم 21/12/2010, 03:52 PM
صورة عضوية ابن عمان22
ابن عمان22 ابن عمان22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2010
الإقامة: قلب امي الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,638
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الورود الناظرة123 مشاهدة المشاركات
بصراحة ما مستغرب ... لأن في خطبة الجمعة ممنوع ذكر اللواط والزنا ... يعني مسموح ضمنا ....
سلمت يداك ووفق الله
نعم ردك عين الصواب
__________________
البطاقه الشخصيه

الأسم: انسان تأسف على امس ويتأمل في الغد
العمر: لا يعرف الأعمار الا الله عز وجل
المؤهل: لازلت طالب فى مدرسه الحياه.. مبدئي ( الدموع أغلى ما نملك فهي مسكن الأحزان)
الوظيفه: أبن لكل من هو اكبر مني ... و أخ لمن هم في سني .... وأب لمن هو اصغر مني
  #57  
قديم 21/12/2010, 03:54 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

سترك يارب
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974
  #58  
قديم 21/12/2010, 03:56 PM
صورة عضوية اللاهوب الصغير
اللاهوب الصغير اللاهوب الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: صحراء الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة A300 مشاهدة المشاركات
عساهم يموتوا و ينقرضوا
صراحة صاحب النادي والحيوانات الي معاه محتاجلهم (خازوقة )
مع احترامي للحيوانات
__________________
----------------------------------------------
سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
----------------------------------------------
  #59  
قديم 21/12/2010, 04:06 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاي مغشوش مشاهدة المشاركات
ما خفي اعظم

الله يجزيك الخير
والله كلامك صح والله يستررر بس
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #60  
قديم 21/12/2010, 04:58 PM
صورة عضوية العميد70
العميد70 العميد70 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2010
الإقامة: السلطنه الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

قسم بالله لوعتونا بهذي المواضيع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. أبن العفية سبلة السياسة والاقتصاد 0 13/11/2010 11:14 PM
آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ لوى دارعيني سبلة السياسة والاقتصاد 7 16/01/2010 03:15 AM
ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط ام آلاء السبلة الدينية 113 02/08/2009 02:14 AM
أنتشار ظاهرة التسووول !!! دكتور مجنون سبلة السياسة والاقتصاد 22 16/09/2008 12:40 AM
جريمة (( اللواط..... ))........ I55A السبلة الاجتماعية والتربوية 12 01/11/2007 02:33 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:54 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها