|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#361
|
||||
|
||||
|
ه عجبتني الفكرة انا معي نورس والحياك ماستخدمها ..قلييييييل بس مسجات اما الحين يبالي مافتحها البر ..
__________________
![]() أن تعلّم يعني أن تشكّل مستقبل دولة |
|
مادة إعلانية
|
|
#362
|
||||
|
||||
|
فوق النورس النورس فالك طيب
__________________
((((( فليبا )))) ![]() أنا مـــيـــســـي كـــبـــيـــرهــم عـــلـــى صـــغـــري ليونيل تشي جيفارا ![]() |
|
#363
|
||||
|
||||
|
أنا من مستخدمي عمان موبايل من 2002 .. ورايح أغير للنورس .. بصرااااحة .. تبهدلت مع خدمة تحديد سقف للفاتورة .. أكثر من سنة وأنا أركض وراء هذا الخدمة التعبانة ..
__________________
اللهم ابدل أخي ناصر داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللـهـم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم" اللهم آمييييين |
|
#364
|
|||
|
|||
|
وأنا معاااكم ....
بصرااحة أنا فتحت خط مدى من عمان موبايل... وحشروني إستغربت ليش كذااا؟؟ وأعصب أقولهم خلاص انا أطلع حتى ماكملت شهر وانتقلت إلى النورس وبصرااحة انا مرتاااح لآخر درجة ومتأكد أن كل بيسة تجيني هي من إستعمالي مو مثل عمان موبيال والفاتورة ر التفصيلية تجيني لحد بريدي الإلكتروني وانا جالس في البيت مع يداً واحدة ....لا لـــ عمانتل |
|
#365
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههه
متابعين
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up نساء وبس www.al-a7sees.com/sayedati توبيكات www.al-a7sees.com/topics شات دردشة www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php رهف الاحاسيس www.al-a7sees.com/vb |
|
#366
|
||||
|
||||
|
أنا أشتخدم النورس
لانها تقول خليك قرييب
__________________
سبحان الله وبحمده ![]() النورس .. خليتينا قريب؟؟ |
|
#367
|
|||
|
|||
|
النورس مع انها كمان مو لهلدرجة كويسة, صارتلي معاهم مشكلة و ما حلوها للآن !!!
بس تبقى احسن من عمان موبايل |
|
#368
|
||||
|
||||
|
يالله من سنتين ما سويتوا شئ
|
|
#369
|
||||
|
||||
|
الموضوع قديم من سنتين بالضبط...
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335 إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969 نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850 |
|
#370
|
||||
|
||||
|
لا لعمان موبيل
انا محول نورس من سنتين... |
|
#371
|
||||
|
||||
|
التغيير قادم لا محالة
|
|
#372
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم.. انا معك اخي الفاضل، وما يمدح عمان طل وعمان موبايل غير اللي ما جرب النورس.. انا استخدم النورس منذ 3 سنوات ومرتاح جدا جدا بعد ما شفت الذل والويلات من الشركه السابقة الذكر.. وعندي الاهل كلهم يستخدمو نورس وما عندنا غيرهم ابدا خطوط او مدفوعه
__________________
إنت حلمي.. وحلم حلمي.. واللي ذلتني الليالي لأجل أطوله
وإنت يومي.. ويوم يومي.. واللي دوخ عمري من لحظة وصوله من فراغ الدنيا أهرب وأنزل لنارك وأجيك وأنسى جنة فرحي وأجري للعنا مابين إيديك . |
|
#373
|
|||
|
|||
|
هع.. تحلم انت اخوي
__________________
إنت حلمي.. وحلم حلمي.. واللي ذلتني الليالي لأجل أطوله
وإنت يومي.. ويوم يومي.. واللي دوخ عمري من لحظة وصوله من فراغ الدنيا أهرب وأنزل لنارك وأجيك وأنسى جنة فرحي وأجري للعنا مابين إيديك . |
|
#374
|
||||
|
||||
|
انا معك
وياالله شباب نخطو خطوة |
|
#375
|
||||
|
||||
|
شباب الموضوع قدييييييييم
![]()
__________________
======= www.taraneem3.com ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا == ( للمراسلة <<<<<<) == أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure |
|
#376
|
||||
|
||||
|
انا مقاطع النورس تظامنا مع حملة " الا رسول الله"
والي قهرني اكثر انهم بعد الرسومات ذهبوا الى موقهم وحذفوا "الدنمارك" من الموقع ليضحكوا علينا .... مهما كان اخسر في الدنيا كمين بيسة ولا ان يقال لي لا تشرب من يد رسول الله من حوض الكوثر جمعنا الله وياكم في الجنة الفردوس الاعلى والسلام |
|
#377
|
||||
|
||||
|
اخي ما الجيد في الموضوع ليتم رفعه الان .. اعتذر يغلق ..
__________________
( العقول .. قبل .. الحقول ) مشى الطاووس يوم" بإختيال " فقلد شكل مشيتهه بنوهُ قال على ماتختلون قالوا سبقت به ونحنُ مقلدوه وينشأ ناشئ الفتيان فينا على ماكان عودهُ أبوهُ |
|
|