سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #361  
قديم 05/08/2009, 07:34 PM
صورة عضوية دونت كير
دونت كير دونت كير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الإقامة: بسمة طفل
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,958
افتراضي

ه عجبتني الفكرة انا معي نورس والحياك ماستخدمها ..قلييييييل بس مسجات اما الحين يبالي مافتحها البر ..
__________________


أن تعلّم يعني أن تشكّل مستقبل دولة
  مادة إعلانية
  #362  
قديم 05/08/2009, 07:47 PM
صورة عضوية ملك كتلونيا
ملك كتلونيا ملك كتلونيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,419
افتراضي

فوق النورس النورس فالك طيب
__________________
((((( فليبا ))))
أنا مـــيـــســـي كـــبـــيـــرهــم عـــلـــى صـــغـــري

ليونيل تشي جيفارا

  #363  
قديم 05/08/2009, 08:02 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18
افتراضي

أنا من مستخدمي عمان موبايل من 2002 .. ورايح أغير للنورس .. بصرااااحة .. تبهدلت مع خدمة تحديد سقف للفاتورة .. أكثر من سنة وأنا أركض وراء هذا الخدمة التعبانة ..
__________________
اللهم ابدل أخي ناصر داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللهم آمييييين
  #364  
قديم 05/08/2009, 08:12 PM
قاهر الجبابرة قاهر الجبابرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 788
افتراضي

وأنا معاااكم ....
بصرااحة أنا فتحت خط مدى من عمان موبايل... وحشروني إستغربت ليش كذااا؟؟

وأعصب أقولهم خلاص انا أطلع حتى ماكملت شهر وانتقلت إلى النورس وبصرااحة انا مرتاااح لآخر درجة

ومتأكد أن كل بيسة تجيني هي من إستعمالي مو مثل عمان موبيال
والفاتورة ر التفصيلية تجيني لحد بريدي الإلكتروني وانا جالس في البيت


مع يداً واحدة ....لا لـــ عمانتل
  #365  
قديم 05/08/2009, 08:13 PM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

ههههههههههههههههههه

متابعين
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  #366  
قديم 05/08/2009, 09:18 PM
صورة عضوية أبو مرداس البريدي
أبو مرداس البريدي أبو مرداس البريدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: نزوى -مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,459
افتراضي

أنا أشتخدم النورس

لانها تقول خليك قرييب
__________________
سبحان الله وبحمده

النورس .. خليتينا قريب؟؟
  #367  
قديم 05/08/2009, 11:17 PM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي

النورس مع انها كمان مو لهلدرجة كويسة, صارتلي معاهم مشكلة و ما حلوها للآن !!!

بس تبقى احسن من عمان موبايل
  #368  
قديم 15/09/2009, 07:43 AM
صورة عضوية Night Ghost
Night Ghost Night Ghost غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,393
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Night Ghost
افتراضي

يالله من سنتين ما سويتوا شئ
  #369  
قديم 15/09/2009, 07:52 AM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

الموضوع قديم من سنتين بالضبط...
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #370  
قديم 15/09/2009, 08:16 AM
صورة عضوية فارس الحق
فارس الحق فارس الحق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الإقامة: نزوى....
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
افتراضي

لا لعمان موبيل

انا محول نورس من سنتين...
  #371  
قديم 15/09/2009, 09:06 AM
صورة عضوية The voice
The voice The voice غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: uk
الجنس: ذكر
المشاركات: 609
افتراضي

التغيير قادم لا محالة
  #372  
قديم 15/09/2009, 12:07 PM
القدر الحزين القدر الحزين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
افتراضي

السلام عليكم.. انا معك اخي الفاضل، وما يمدح عمان طل وعمان موبايل غير اللي ما جرب النورس.. انا استخدم النورس منذ 3 سنوات ومرتاح جدا جدا بعد ما شفت الذل والويلات من الشركه السابقة الذكر.. وعندي الاهل كلهم يستخدمو نورس وما عندنا غيرهم ابدا خطوط او مدفوعه
__________________
إنت حلمي.. وحلم حلمي.. واللي ذلتني الليالي لأجل أطوله
وإنت يومي.. ويوم يومي.. واللي دوخ عمري من لحظة وصوله
من فراغ الدنيا أهرب وأنزل لنارك وأجيك
وأنسى جنة فرحي وأجري للعنا مابين إيديك
.
  #373  
قديم 15/09/2009, 12:18 PM
القدر الحزين القدر الحزين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SADAD مشاهدة المشاركات
ليش ما نسوي العكس نرمي ببطاقة النورس ونخلي الحياك يمكن تحس فينا
وتخفض المكالمات
هع.. تحلم انت اخوي
__________________
إنت حلمي.. وحلم حلمي.. واللي ذلتني الليالي لأجل أطوله
وإنت يومي.. ويوم يومي.. واللي دوخ عمري من لحظة وصوله
من فراغ الدنيا أهرب وأنزل لنارك وأجيك
وأنسى جنة فرحي وأجري للعنا مابين إيديك
.
  #374  
قديم 15/09/2009, 09:32 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

انا معك

وياالله شباب نخطو خطوة
  #375  
قديم 15/09/2009, 10:16 PM
صورة عضوية jaas
jaas jaas غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية - مدينة النخيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,945
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jaas إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى jaas
Arrow

شباب الموضوع قدييييييييم



__________________
=======
www.taraneem3.com
ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي
للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا
==
( للمراسلة <<<<<<)
==
أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware
برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure
  #376  
قديم 15/09/2009, 10:36 PM
صورة عضوية west_wind
west_wind west_wind غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: السيب سكر وحليب
الجنس: ذكر
المشاركات: 116
افتراضي

انا مقاطع النورس تظامنا مع حملة " الا رسول الله"

والي قهرني اكثر انهم بعد الرسومات ذهبوا الى موقهم وحذفوا "الدنمارك" من الموقع ليضحكوا علينا ....

مهما كان اخسر في الدنيا كمين بيسة ولا ان يقال لي لا تشرب من يد رسول الله من حوض الكوثر جمعنا الله وياكم في الجنة الفردوس الاعلى

والسلام
  #377  
قديم 15/09/2009, 10:51 PM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة night ghost مشاهدة المشاركات
يالله من سنتين ما سويتوا شئ

اخي ما الجيد في الموضوع ليتم رفعه الان .. اعتذر يغلق ..
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها