سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟
نعم ...أوافقك الرأي 247 76.47%
لا..أوافقك الرأي 76 23.53%
المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #361  
قديم 21/02/2009, 12:42 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
أحسن لك بدل ما تسوي حملات فاشلة ... تراى عادي ممكن في وضعك يعطوك تصريح الزواج من الخارج ... ممكن تحلهم هنا متروسات بو 5 بريال
لا تهرفي بما لا تعرفي

لمثلكِ الصمت خير
  مادة إعلانية
  #362  
قديم 21/02/2009, 12:51 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
لا تهرفي بما لا تعرفي

لمثلكِ الصمت خير
عيل ليش فتحت الموضوع ... ولا لازم نأيدك علشان ترتاح ... غريب أمرك ياخي

أمزح معك ... عموما الله يعينك ويساعدك وتحصل بنت الحلال ... إلي ما ترضى الإ بالستر

بس إنت عاد لا تكون بخيل تزوج وحده ... تقبل مهر 2000ريال وحفلة بسيطة بعدها الله

بييسر أمورك ... لا تعقدوا الحياة أكثر ما هي متعقده ... قلنالك في بنات مهورهم أقل حتى من

2000ونص ... فليش تعقد حياتك وتروح عند وحده هي وأهلها طماعين

الحب يا بابا يجي بعد الزواج إنت بس إرضى بإلي الله قسمه لك راح تحس إن الحياة ما تحتاج كل

هذا التعقيد وحملة وربشة والله
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #363  
قديم 21/02/2009, 12:57 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
ونحن نسعى إلي إيجاد حلول
لا إلي المهاترات
وفق الله الجميع
للأسف أخوي أسلوبك شوي غير لائق ف الرد على الأعضاء هذا للعلم فقط

وأتمنى أنك تحصل حلول تفيدكم

ولو اني أبصم بالمليون
بتموتوا على هذي الحاله لأنكم أنتوا الداء و الدواء


الله يشفيكم من هذا المرض



تشاااااااو
__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #364  
قديم 21/02/2009, 12:57 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
عيل ليش فتحت الموضوع ... ولا لازم نأيدك علشان ترتاح ... غريب أمرك ياخي

أمزح معك ... عموما الله يعينك ويساعدك وتحصل بنت الحلال ... إلي ما ترضى الإ بالستر

بس إنت عاد لا تكون بخيل تزوج وحده ... تقبل مهر 2000ريال وحفلة بسيطة بعدها الله

بييسر أمورك ... لا تعقدوا الحياة أكثر ما هي متعقده ... قلنالك في بنات مهورهم أقل حتى من

2000ونص ... فليش تعقد حياتك وتروح عند وحده هي وأهلها طماعين

الحب يا بابا يجي بعد الزواج إنت بس إرضى بإلي الله قسمه لك راح تحس إن الحياة ما تحتاج كل

هذا التعقيد وحملة وربشة والله
نحن لا نعقد الحياة ..هناك اناس يعقدوها غيرنا
هناك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
إلا حين يقصم ظهر الشاب
ويقضي على آخر رمق فيه
أليس من حقنا ان نطالب بخفض المهور وعدم المبالغه في البذخ في الاعراس؟
على العكس انا لا اصغر من أي رد يطرح هنا
فكلنا أخوة
وبالآراء نختلف او نتفق
دمتم بود
  #365  
قديم 21/02/2009, 01:02 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
عيل ليش فتحت الموضوع ... ولا لازم نأيدك علشان ترتاح ... غريب أمرك ياخي

أمزح معك ... عموما الله يعينك ويساعدك وتحصل بنت الحلال ... إلي ما ترضى الإ بالستر

بس إنت عاد لا تكون بخيل تزوج وحده ... تقبل مهر 2000ريال وحفلة بسيطة بعدها الله

بييسر أمورك ... لا تعقدوا الحياة أكثر ما هي متعقده ... قلنالك في بنات مهورهم أقل حتى من

2000ونص ... فليش تعقد حياتك وتروح عند وحده هي وأهلها طماعين

الحب يا بابا يجي بعد الزواج إنت بس إرضى بإلي الله قسمه لك راح تحس إن الحياة ما تحتاج كل

هذا التعقيد وحملة وربشة والله


كلامك عيييييييين العقل


واحد شاف له بنت ومصر يبغاها وجالس مصدع راسنا ويسوي حملات ومسيرات وشو يشرخ دشداشته !!!!!!!!!!!


لين كذا وصلت فيكم الحاله ؟؟؟!!!!


الله يعينكم



طااااااااااااااارح الموضوع

*
*


ومثل ما قال ...

دور لك وحده غير عن اللي ف بالك


شي برتقال غالي و شي برتقال رخيص


انت أشتري اللي تريده و اللي ع قد مقامك

لا تشوف واجد ع فوق
لأن رقبتك بتنكسر


وهذا أبسط مثال


شكراً ع الكلام المعقول ,...
__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #366  
قديم 21/02/2009, 01:02 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
للأسف أخوي أسلوبك شوي غير لائق ف الرد على الأعضاء هذا للعلم فقط

وأتمنى أنك تحصل حلول تفيدكم

ولو اني أبصم بالمليون
بتموتوا على هذي الحاله لأنكم أنتوا الداء و الدواء


الله يشفيكم من هذا المرض



تشاااااااو
كناطح صخرة يوما ليكسرها فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل
  #367  
قديم 21/02/2009, 01:04 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات

كلامك عيييييييين العقل


واحد شاف له بنت ومصر يبغاها وجالس مصدع راسنا ويسوي حملات ومسيرات وشو يشرخ دشداشته !!!!!!!!!!!


لين كذا وصلت فيكم الحاله ؟؟؟!!!!


الله يعينكم



طااااااااااااااارح الموضوع

*
*


ومثل ما قال ...

دور لك وحده غير عن اللي ف بالك


شي برتقال غالي و شي برتقال رخيص


انت أشتري اللي تريده و اللي ع قد مقامك

لا تشوف واجد ع فوق
لأن رقبتك بتنكسر


وهذا أبسط مثال


شكراً ع الكلام المعقول ,...
مجرد رأي احترمه
  #368  
قديم 21/02/2009, 01:04 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
نحن لا نعقد الحياة ..هناك اناس يعقدوها غيرنا
هناك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
إلا حين يقصم ظهر الشاب
ويقضي على آخر رمق فيه
أليس من حقنا ان نطالب بخفض المهور وعدم المبالغه في البذخ في الاعراس؟
على العكس انا لا اصغر من أي رد يطرح هنا
فكلنا أخوة
وبالآراء نختلف او نتفق
دمتم بود
وإيش إلي يجبرك على المر ... هل إنت مجبر تتزوج وحده مهرها غالي ...

أنا أعرف بنات كثير عذروا حفلات الزواج وهذه المصاريف ورضوا بشيء قليل من باب الإعلان

للعرس ... لأنهم يقدرو ظروف المعيشة الصعبة ... للزوج المستقبل

الإنسان هو بنفسه يحصل حلول لمشاكله ... والله في ناس عندها المقدرة وتدفع مهر غالي ويتباهى بعد

ويسوي العرس في أحسن قاعة ... بدون ما أهل العروس يطلبوا ... فإيش ذنب أهل البنت ...

ولما يكون في هذا الصنف من الشباب أكيد راح يكون في صنف من الأهل يتدللوا

باطلبات لأن في ناس قادرة توفر كل كل هالمصاريف وعن طيب خاطر بدون تذمر

في النهاية كل إنسان يختار حسب مقدرته
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #369  
قديم 21/02/2009, 01:06 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
وإيش إلي يجبرك على المر ... هل إنت مجبر تتزوج وحده مهرها غالي ...

أنا أعرف بنات كثير عذروا حفلات الزواج وهذه المصاريف ورضوا بشيء قليل من باب الإعلان

للعرس ... لأنهم يقدورا ظروف المعيشة الصعبة ...

الإنسان هو بنفسه يحصل حلول لمشاكله ... في ناس عندها المقدرة وتدفع مهر غالي ويباهى بعد

ويسوي العرس في أحسن قاعة ... بدون ما أهل العروس يطلبوا ... فإيش ذنب أهل البنت ...

ولما يكون في هذا الصنف من الشباب أكيد راح يكون في صنف من الأهل يتدللوا

باطلبات لأن في ناس قادرة توفر كل كل ه المصاريف
انا لا اتكلم عن تجربة شخصية , بل عن ظاهرة مجتمعية
اتمني ان تدركي هذا
على الود نكون
  #370  
قديم 21/02/2009, 01:26 PM
صورة عضوية دم عماني
دم عماني دم عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2009
الإقامة: قلب من أحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دم عماني
افتراضي

لا تعليق
__________________
((مشتاق لكم يا أحباب قلبي))

ليس الجمال جمال المنظر وإنما الجمال جمال الروح

دمي أحمر
  #371  
قديم 21/02/2009, 01:27 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
انا لا اتكلم عن تجربة شخصية , بل عن ظاهرة مجتمعية
اتمني ان تدركي هذا
على الود نكون
يا إبن الحلال إنت تريد تقنع الناس بمشكلة إنت تعاني منها ... وتوهم نفسك إنها ظاهرة في المجتمع

وكأنك تعيش في العصور الوسطى ... أبوي الوضع تغير خصوصا في عمان زمن المهر الغالي ولى

خلاص تو كل واحد يتزوج حسب مقدرته وإمكانياته ... مثل ما إنت ما قادر توفر أبسط مهر للعروس

غيرك عنده مقدرة يدفع ويهني نفسه ...

أساسًا ردودك ما تحل أي مشكلة لأنك تصر على رأيك وتأيد كل الردود إلي تناصر وضعك

وإلي يريد يسوي حملة الزواج من الخارج صارت لعبة هي

والله حالة
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #372  
قديم 21/02/2009, 01:27 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دم عماني مشاهدة المشاركات
لا تعليق
  #373  
قديم 21/02/2009, 01:29 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
يا إبن الحلال إنت تريد تقنع الناس بمشكلة إنت تعاني منها ... وتوهم نفسك إنها ظاهرة في المجتمع

وكأنك تعيش في العصور الوسطى ... أبوي الوضع تغير خصوصا في عمان زمن المهر الغالي ولى

خلاص تو كل واحد يتزوج حسب مقدرته وإمكانياته ... مثل ما إنت ما قدر توفر أبسط مهر للعروس

غيرك عنده مقدرة يدفع ويهني نفسه ...

أساسًا ردودك ما تحل أي مشكلة لأنك تصر على رأيك وتأيد كل الردود إلي تناصر وضعك

وإلي يريد يسوي حملة الزواج من الخارج صارت لعبة هي

والله حالة
الاحداث هي من تحكي عن نفسها ولم افترى بكلامي او طرحي
على الود نكون
  #374  
قديم 21/02/2009, 01:41 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
الاحداث هي من تحكي عن نفسها ولم افترى بكلامي او طرحي
على الود نكون
أي أحداث أي بطيخ ... إنت بس شكلك تحب وحده ومصر عليها ... يوم هي ما توقف معك وترفض

المهر الغالي ... ما أضن إنها تبادلك الشعور ... البنت شكلها تريد تتزوج وبس وإلي عنده مقدرة يدفع

لها المهر المطلوب بتتزوج لا تعلق نفسك بأوهام يا ولد الحلال ... تعبنا ترى ننصحك



شكلكم تريدو عمان تصير كما الهند الحريم هم إلي يدفعوا المهر ويجهزوا كل شيء ..

شكلها كذاك أخرتها إستعدوا يا بنات
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #375  
قديم 21/02/2009, 01:55 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
أي أحداث أي بطيخ ... إنت بس شكلك تحب وحده ومصر عليها ... يوم هي ما توقف معك وترفض

المهر الغالي ... ما أضن إنها تبادلك الشعور ... البنت شكلها تريد تتزوج وبس وإلي عنده مقدرة يدفع

لها المهر المطلوب بتتزوج لا تعلق نفسك بأوهام يا ولد الحلال ... تعبنا ترى ننصحك



شكلكم تريدو عمان تصير كما الهند الحريم هم إلي يدفعوا المهر ويجهزوا كل شيء ..

شكلها كذاك أخرتها إستعدوا يا بنات

ردك لا يخلوا من السذاجة المضحكة

  #376  
قديم 21/02/2009, 02:06 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
ردك لا يخلوا من السذاجة المضحكة

حالتك مزرية الله يعينك ... ويعطيك

يا الله واصل حملتك لعل وعسى يوصل كلامك للي حاشرينك بالمهر الغالي ...


مسكين
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #377  
قديم 21/02/2009, 02:08 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
حالتك مزرية الله يعينك ... ويعطيك

يا الله واصل حملتك لعل وعسى يوصل كلامك للي حاشرينك بالمهر الغالي ...


مسكين
لا اتكلم بلغة المفرد
دمتِ بود
  #378  
قديم 21/02/2009, 02:11 PM
onlyforu onlyforu غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2008
الإقامة: كل يوم معتق ف بلاد
الجنس: ذكر
المشاركات: 832
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
ما عندك سالفه
واللي يساندك بعد ما عنده سالفه
كان بتخلي اخواتك حالهن حال سياره بهالمواضيع فهذا شي ثاني

لا تتزوج
مووتوا من غير زواج
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل

روحوا تخلصوا على الاقتصاد اللي بالدنيا وبعدها تكلموا
يعني شنو تبون وحده تجيكم وما عندها شي تلبسه ولا عندها شي يحليها ببيت زوجها

3000 و 4000 و 5000 خليتوها غلااااا

وعلى فكره حتى لو الواحد استقر على 2000 بتقولوا غالي

الله يعين بس

انا ضد ضد ضد ضد ضد
يعني انتي ما عندك سالفة لما شاركتي بالموضوع !!!!!!!
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ...
وفي غنى رغم أني لست ذا مال ...
  #379  
قديم 21/02/2009, 02:13 PM
onlyforu onlyforu غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2008
الإقامة: كل يوم معتق ف بلاد
الجنس: ذكر
المشاركات: 832
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
حالتك مزرية الله يعينك ... ويعطيك

يا الله واصل حملتك لعل وعسى يوصل كلامك للي حاشرينك بالمهر الغالي ...


مسكين
أخاف هالموضوع يضر الكثير من المشاركات خخخخخخخخ
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ...
وفي غنى رغم أني لست ذا مال ...
  #380  
قديم 21/02/2009, 02:13 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onlyforu مشاهدة المشاركات
يعني انتي ما عندك سالفة لما شاركتي بالموضوع !!!!!!!
إذا حضر الماء بطل التيمم
لا يعلوا رد على ردك
بوركت اخي
  #381  
قديم 21/02/2009, 02:14 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onlyforu مشاهدة المشاركات
أخاف هالموضوع يضر الكثير من المشاركات خخخخخخخخ
وسيفيد الغالبية العظمي
اذا اخذ الامر بعين الاعتبار
  #382  
قديم 21/02/2009, 02:15 PM
onlyforu onlyforu غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2008
الإقامة: كل يوم معتق ف بلاد
الجنس: ذكر
المشاركات: 832
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
أي أحداث أي بطيخ ... إنت بس شكلك تحب وحده ومصر عليها ... يوم هي ما توقف معك وترفض

المهر الغالي ... ما أضن إنها تبادلك الشعور ... البنت شكلها تريد تتزوج وبس وإلي عنده مقدرة يدفع

لها المهر المطلوب بتتزوج لا تعلق نفسك بأوهام يا ولد الحلال ... تعبنا ترى ننصحك



شكلكم تريدو عمان تصير كما الهند الحريم هم إلي يدفعوا المهر ويجهزوا كل شيء ..

شكلها كذاك أخرتها إستعدوا يا بنات
وشو مالهن يعني بنات الهند !!!
اشوفهن اغلبهن احسن عن العمانيات ينهضن من الفجر وعاد مهتمات بواجباتهم ما مثل العمانيات الشعر كما اليفة والبيت حص حص
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ...
وفي غنى رغم أني لست ذا مال ...
  #383  
قديم 21/02/2009, 02:15 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onlyforu مشاهدة المشاركات
أخاف هالموضوع يضر الكثير من المشاركات خخخخخخخخ
لا تخاف خليك طبيعي
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #384  
قديم 21/02/2009, 02:19 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
إذا حضر الماء بطل التيمم
لا يعلوا رد على ردك
بوركت اخي
أتلم المتعوس على خايب الرجا




أبوي أحسن ننسحب شكله النقاش فاشل هنا ... سي يو بالتوفيق
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #385  
قديم 21/02/2009, 02:22 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onlyforu مشاهدة المشاركات
وشو مالهن يعني بنات الهند !!!
اشوفهن اغلبهن احسن عن العمانيات ينهضن من الفجر وعاد مهتمات بواجباتهم ما مثل العمانيات الشعر كما اليفة والبيت حص حص
دوكم الحالة نقول ثور ... يقول حلبوه

مالهم في البنك ... حلال عليك 4 ليش زعلان
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #386  
قديم 21/02/2009, 02:36 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
لنواصل الإبحار لكن بعقلانية وهدوء
لنترك التعصب والتحيز
لنترك كل الامور الآخرى
ولنواصل المضىء
من اجل ايجاد
نقطة نور
بدلاّ من أن نظل نلعن الظلام


أبحث عنهـــا من بين زوايا اللي ع قولتك
فكره يدل على ثقافته وتعمقه بالكتابه


لعل وعسى تلاقي انت واهوه النور


//
\\

انتقادكم ابد مو بمحله
كل اللي طلبته من المنتقد بفكر الواحد
انه يتكلم عن الموضوع بنظرته علشان الكل يستفيد

وخلينا نشوف لحد وين بتوصل
ما تجوا تحوروا الافكار بالشكل اللي انتوا تريدوه وبس


ولا تحاتي انا اعصآبي بارده
وهيهــآآآت ا احد يقدر يعصب فيني
  #387  
قديم 21/02/2009, 02:38 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
أتلم المتعوس على خايب الرجا




أبوي أحسن ننسحب شكله النقاش فاشل هنا ... سي يو بالتوفيق

تستـــآهل
ههههههههههههه
خلك على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه
وانت تريد النـــور
انتظره
  #388  
قديم 21/02/2009, 02:40 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onlyforu مشاهدة المشاركات
يعني انتي ما عندك سالفة لما شاركتي بالموضوع !!!!!!!
ليــش في احد قال ان الناس ما عندها سالفه لو شآركت بالموضوع
انا اللي قصدته شي
وانت اللي جيت تسأل عنه شي ثاني

عذرآ بس أقرأ عدل
  #389  
قديم 21/02/2009, 02:45 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
عذرا اختي الكريمة ما كان يحق لك أن تنشري الغسيل في العامة
هذه رسالة خاصة وردتك ..ولا تمت للموضوع بصلة
نحن نناقش قضية عامة
لا رسائلكِ الخاصة
نرجوا تحرير الرسالة
دمتِ بود
لن يتم تحريرها
لاني أخذت الموافقه قبل ان احررها


وحررتها علشان الكل يستفيد من النــــور المنتظر
وانا ارحب فيه بالحوار
علشان يفيدك اكثر واكثر

وما خرجت عن صلب الموضوع
نقاشه اللي طلبته اهوه يخص الموضوع نفسه
لاني ما اريد نقاشات ع الخاص
الافضل ان الكل يستفيد

والا انت اشرايك ؟
  #390  
قديم 21/02/2009, 02:46 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات




أبحث عنهـــا من بين زوايا اللي ع قولتك
فكره يدل على ثقافته وتعمقه بالكتابه


لعل وعسى تلاقي انت واهوه النور


//
\\

انتقادكم ابد مو بمحله
كل اللي طلبته من المنتقد بفكر الواحد
انه يتكلم عن الموضوع بنظرته علشان الكل يستفيد

وخلينا نشوف لحد وين بتوصل
ما تجوا تحوروا الافكار بالشكل اللي انتوا تريدوه وبس


ولا تحاتي انا اعصآبي بارده
وهيهــآآآت ا احد يقدر يعصب فيني


غريبةٌ هى الأفكار .. كيف تـَ تشابه بـِ شده ..


لـِ تختلف أيضاً بـِ شده .. !!


وشتّـان بينَ هَذهِ وتلكـ
حرف صادق... ونبرة عناد
يا للغرابة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:23 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها