|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#331
|
||||
|
||||
|
انا بعد شفت الامور ما طيبة فغيرت جميع الخطوط الجويه والارضية والخفيه الى النورس !!!!!!!!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#332
|
||||
|
||||
|
i am with Nawaras
__________________
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ارتقى المنبر فقال: (آمين ، آمين ، آمين ) فقيل : يا رسول الله ما كنت تصنع هذا فقال : (قال لي جبريل : رغم أنف عبد دخل عليه رمضان فلم يغفر له فقلت : آمين ، ثم قال رغم أنف عبد ذكرت عنده فلم يصل عليك فقلت : آمين ، ثم قال رغم أنف عبد أدرك والديه أو أحدهما فلم يدخل الجنة فقلت : آمين ). أخرجه : ابن خزيمة ، وابن حبان ، والبيهقي في الكبرى ( وهذا لفظه ) ، والطبراني في الكبير والأوسط ، وأبو يعلى ، قال الذهبي في المهذب : إسناده صالح ،وقال الهيثمي في موارد الظمآن : في صحيح مسلم منه ما يتعلق ببر الوالدين بنحوه فقط ،وقال الألباني في صحيح الترغيب : حسن صحيح. -رحم الله عبدا دعا لي بخير- انا انتقدك لا لكي أنتقي اخطاءك ولكن انتقد أخطاءك لكي لا ينتقدك الاخرون ..... أبو إلياس ....... |
|
#333
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
انا غيرت من عمان تل الى النورس وبكل فخر (نورسنا) |
|
#334
|
||||
|
||||
|
نورس وبس
|
|
#335
|
||||
|
||||
|
اووووووووووووووووهووووووو وووووووو
انا من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااان متقدمنكم
__________________
![]() ![]() if you want to be cooolخليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول وصلي ع الرسووووووووووول ![]() ![]() شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي![]() ![]() |
|
#336
|
||||
|
||||
|
ما تعزك غير النورس , تريد الذل روح سلحوف تل !!!
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا. الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب |
|
#337
|
|||
|
|||
|
سوف أعمل على الإنتقال قريبا
والإحتفاظ بالرقم ممكن..
__________________
![]() إن الشق وسط حبة القمح يرمز إلى أن النصف لك والنصف الآخر لأخيك
|
|
#338
|
||||
|
||||
|
عندنا في البيت 12 رقم نورس
والحمدلله خدمات وراحة بال أحسن من الطل
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك (( اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فأعطني سؤالي، وتعلم مافي نفسي فاغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي، ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ماكتبته علي، والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام))
|
|
#339
|
||||
|
||||
|
يستاهلوا تراه
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©> <© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©> |
|
#340
|
|||
|
|||
|
انا خلاص قطت الانترنت ادسل لان اسعاره ناار حرارة 12 ريال + الاستخدام متوسط ف حدود4 ريال في شهر يعني الانترنت 16 ريال في الشهر
وقطعت هاتف ثابت سهل لانه الحرارة 4 ريال ف الشهر واستخدمة للانترنت فقط بالعقل 20 ريال في الشهر سكراب تل مسخرة والمسخرة انها تحاول تجذب زباينها كأنها تغر الطفل بريالين اشترك في حياك مقابل رصيد ريالين وناسية ان النورس مسبق ارخص منها بكثير |
|
#341
|
|||
|
|||
|
والله محتارين
![]() اخاف اسير على المثل اللي يقول كالمستجير من الرمضاء بالنار ![]() لكن انا معكم وقد غيرت من حياك الى نورس أجل والحمدلله معطاي تخفيض 25% على قيمة الفاتورة كل شهر وبشوف الفاتورة كم بتجي وبخبركم انطباعي عن النورس
__________________
-------------------------------------------------------------------------- " إنْ استطعت فكن عالماً , فإنْ لم تستطع فكن مُتعلِـّماً , فإنْ لم تستطع فأحبّهم ، فإنْ لم تستطع فلا تبغضهم " |
|
#342
|
|||
|
|||
|
انا معاك أخي المشكله العــظمى في هيئــة الاتصالات وانا بصراحه لا اثق فيها بالمره بسبب تشكيلها غلط وحسبما يقال انهم مكونين من عمان تل وعمان موبايل كيف لهذه المجموعه ان تعمل ضد هذه الشركات ومصالحهم فيهن اذا تريد تعرف اكثر عن هيئة الاتصالات اسأل اصحاب المحلات عن والجور والظلم التي تقوم به هذه الهيئه ضد هولاء من ضرائب وغرامات ودفع مبالغ على محلات صغيره
|
|
#343
|
||||
|
||||
|
كلنا للنورس بإذن الله
وانا معكم ياجماعه..............
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) موقع لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم http://www.rasoulallah.net/index.asp يرجى النشر لتعم الفائدة ع الجميع.. |
|
#344
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحه انا خلاص تم عملتها لغيت البطاقه وعملت بطاقة النورس قولو لي مبروك بس على شان خاطرك ..شكلك معصب منهم مرررره وانا ما احب اكسر في خاطرك تم الموظوع قسم بالله غيرت البطاقه للنورس
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه![]() النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته |
|
#345
|
||||
|
||||
|
في انتظار استقلال النورس عن عمانطل استقلال كاملا ، وتوضح الصورة أكثر في كفاءة الخدمة ، سننتقل بإذن الله من الانترنت adsl إلى النورس ، وإلغاء الهاتف الثابت المتهالك والذي يستنذف جيوبنا كل شهر دون أن نستخدمه ، سيأتي يوم ويحين الإنتقام يا شركة الاستغلال وستظلين لوحدك تحسبين البيسات وتدفعين رواتب موظفيك بطاقات حياك ...
__________________
السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ... طريق الكرامة ... |
|
#346
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
معنا لي وللعائلتي 5 افراد بطاقات عمانتل والآن غيرتهم كلهم لنورس وكله تمام من سنة تقريبا وشكرا |
|
#347
|
|||
|
|||
|
عسى خير
|
|
#348
|
|||
|
|||
|
انا عندي adsl من عمان تل .. إذا غيرته إلى النورس هل فيه فرق في السعر.. ممكن تفيدوني... مع العلم انا استخدم وايرلس.. يعني اكثر من جهاز مربوط
|
|
#349
|
||||
|
||||
|
صدقكم والله عمان طل خخخخخ
احنا بعد كل الاهل صاروا نورس بعد ما كانوا عمان تبن حتى خدمة سهل يذلوك لحد ما يطلعولك اياها ... ودااااااااااااااااااااعا يا ذاك الشي
__________________
"رب اني لما انزلت الي من خير فقير" انا (.,اميره,.) بعينك .. وانت وحدك(., مملكتي,.)...
|
|
#350
|
||||
|
||||
|
شي جميل صراحة
عجب أنا تو بروح أحول لنورس و أنظم لشله تحياتي |
|
#351
|
|||
|
|||
|
وشو يعني
!!!! اخاف بكرة تجي النورس وتتغلى علينا |
|
#352
|
||||
|
||||
|
موضوع ممتاز جدا .. أرباح عمان تل تزيد .. وأسعارهم + الانترنت .. في ارتفاع .. وللأسف الشديد في غش وتلاعب...زين تأدبوهم شويه .. انا مستعد .. موفقين.
|
|
#353
|
||||
|
||||
|
تصدقوا انه فاتورة شهرين جانى 450 ريال استغربت رحت لهم الشركة مال عمان تل قالولى انى متصل بتايلند وساو توم استغربت انا ما اتصلت قلت ارفعلكم قضية قالولى سوورى سر فى غلط
بعد الذل قالولى فى غلط كسبيتهم سلحــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــوف تل |
|
#354
|
||||
|
||||
|
إذا كان الجميع تحول للنورس ، فمن أين تأتي أرباح عمانطل المهوله !
__________________
السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ... طريق الكرامة ... |
|
#355
|
||||
|
||||
|
غيرنا من عمان تل
إلى النورس 4شرائح وارتحنا من الأسعار المبالغ فيها
__________________
لا إله إلا الله محمداً رسول الله |
|
#356
|
|||
|
|||
|
أنا مع النورس من زمان من أول ما فتحت وكنت أشجع الشباب عشان ينتقلوا الحين كل ربعي عندهم نورس يالله شباب
لا تنتظروا حد يرحمكم ما بس في الإتصالات في كل المجالات |
|
#357
|
|||
|
|||
|
كانت عندي حياك فيها بيسه وقطعوها قل نعم أني ما أراجعهم
أصلا عيب عليهم يسموا الشركه بأسم عمان تل لأن الواحد صعب يقول طل بعد أسم بلادنا الحبيبه |
|
#358
|
|||
|
|||
|
فكره حلوه
انا خلاص طبقتها في 4 بطاقات لي وللاهل من سنوات وحتى الانترنت من النورس. لاني عانيت الامرين من ه الشركه |
|
#359
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح كلامك اخوي اسم عمان اغلى من ان ينطق مع هذي الشركه |
|
#360
|
||||
|
||||
|
والله كلامك صحيح المشكله في هيئة تنظيم الاتصالات لابد أن نجد حل لهذه الهيئه0
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته "نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده ويحرص على دينه " وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**)) |
|
|