سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 27/06/2009, 07:31 AM
صورة عضوية ba2004ba
ba2004ba ba2004ba غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ba2004ba
افتراضي

انا بعد شفت الامور ما طيبة فغيرت جميع الخطوط الجويه والارضية والخفيه الى النورس !!!!!!!!
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 27/06/2009, 07:41 AM
صورة عضوية Dangerous general
Dangerous general Dangerous general غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
افتراضي

i am with Nawaras
__________________
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ارتقى المنبر فقال: (آمين ، آمين ، آمين )
فقيل : يا رسول الله ما كنت تصنع هذا فقال : (قال لي جبريل : رغم أنف عبد دخل عليه رمضان فلم يغفر له فقلت : آمين ، ثم قال رغم أنف عبد ذكرت عنده فلم يصل عليك فقلت : آمين ، ثم قال رغم أنف عبد أدرك والديه أو أحدهما فلم يدخل الجنة فقلت : آمين ).
أخرجه : ابن خزيمة ، وابن حبان ، والبيهقي في الكبرى ( وهذا لفظه ) ، والطبراني في الكبير والأوسط ، وأبو يعلى ، قال الذهبي في المهذب : إسناده صالح ،وقال الهيثمي في موارد الظمآن : في صحيح مسلم منه ما يتعلق ببر الوالدين بنحوه فقط ،وقال الألباني في صحيح الترغيب : حسن صحيح.
-رحم الله عبدا دعا لي بخير-

انا انتقدك لا لكي أنتقي اخطاءك ولكن انتقد أخطاءك لكي لا ينتقدك الاخرون .....
أبو إلياس .......
  #333  
قديم 28/07/2009, 11:05 PM
صورة عضوية hilano
hilano hilano غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: مشجع ITALIA
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,345
افتراضي

السلام عليكم
انا غيرت من عمان تل الى النورس
وبكل فخر (نورسنا)
  #334  
قديم 29/07/2009, 12:06 AM
صورة عضوية R E N A D
R E N A D R E N A D غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: في دروبيـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 11
افتراضي

نورس وبس
  #335  
قديم 29/07/2009, 12:09 AM
صورة عضوية fire rescue
fire rescue fire rescue غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: تحت الاقامه الجبريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

اووووووووووووووووهووووووو وووووووو
انا من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااان
متقدمنكم
__________________
if you want to be coool
خليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول
وصلي ع الرسووووووووووول



شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي
  #336  
قديم 29/07/2009, 12:10 AM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
افتراضي

ما تعزك غير النورس , تريد الذل روح سلحوف تل !!!
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #337  
قديم 29/07/2009, 12:57 AM
غيم ومطر غيم ومطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: بلدي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 241
افتراضي

سوف أعمل على الإنتقال قريبا
والإحتفاظ بالرقم ممكن..
__________________
إن الشق وسط حبة القمح يرمز إلى أن النصف لك والنصف الآخر لأخيك
  #338  
قديم 29/07/2009, 06:22 AM
صورة عضوية الشبكة الدقيقة
الشبكة الدقيقة الشبكة الدقيقة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: SaLaLaH
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشبكة الدقيقة
افتراضي

عندنا في البيت 12 رقم نورس

والحمدلله خدمات وراحة بال أحسن من الطل
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك

(( اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فأعطني سؤالي، وتعلم مافي نفسي فاغفر لي ذنوبي،
اللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي، ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ماكتبته علي،
والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام))
  #339  
قديم 29/07/2009, 08:39 AM
صورة عضوية غالي الاثمان
غالي الاثمان غالي الاثمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,920
افتراضي

يستاهلوا تراه
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©>
<© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©>
  #340  
قديم 29/07/2009, 08:50 AM
سبلة بيتنا سبلة بيتنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
المشاركات: 1,615
افتراضي

انا خلاص قطت الانترنت ادسل لان اسعاره ناار حرارة 12 ريال + الاستخدام متوسط ف حدود4 ريال في شهر يعني الانترنت 16 ريال في الشهر
وقطعت هاتف ثابت سهل لانه الحرارة 4 ريال ف الشهر واستخدمة للانترنت فقط
بالعقل 20 ريال في الشهر سكراب تل مسخرة
والمسخرة انها تحاول تجذب زباينها كأنها تغر الطفل بريالين اشترك في حياك مقابل رصيد ريالين وناسية ان النورس مسبق ارخص منها بكثير
  #341  
قديم 29/07/2009, 08:58 AM
Last-King Last-King غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: There..NoT Far AwAy
الجنس: ذكر
المشاركات: 855
افتراضي

والله محتارين
اخاف اسير على المثل اللي يقول كالمستجير من الرمضاء بالنار
لكن
انا معكم وقد غيرت من حياك الى نورس أجل والحمدلله معطاي تخفيض 25% على قيمة الفاتورة كل شهر
وبشوف الفاتورة كم بتجي وبخبركم انطباعي عن النورس
__________________
--------------------------------------------------------------------------
" إنْ استطعت فكن عالماً , فإنْ لم تستطع فكن مُتعلِـّماً , فإنْ لم تستطع فأحبّهم ، فإنْ لم تستطع فلا تبغضهم "
  #342  
قديم 29/07/2009, 09:11 AM
السلام 31 السلام 31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معاك أخي المشكله العــظمى في هيئــة الاتصالات وانا بصراحه لا اثق فيها بالمره بسبب تشكيلها غلط وحسبما يقال انهم مكونين من عمان تل وعمان موبايل كيف لهذه المجموعه ان تعمل ضد هذه الشركات ومصالحهم فيهن اذا تريد تعرف اكثر عن هيئة الاتصالات اسأل اصحاب المحلات عن والجور والظلم التي تقوم به هذه الهيئه ضد هولاء من ضرائب وغرامات ودفع مبالغ على محلات صغيره
  #343  
قديم 29/07/2009, 09:16 AM
صورة عضوية المعتصم بالله222
المعتصم بالله222 المعتصم بالله222 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: في ارض الله الواسعة.
الجنس: ذكر
المشاركات: 723
افتراضي

كلنا للنورس بإذن الله

وانا معكم ياجماعه..............
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
موقع لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم
http://www.rasoulallah.net/index.asp
يرجى النشر لتعم الفائدة ع الجميع..
  #344  
قديم 29/07/2009, 09:23 AM
صورة عضوية صوت المطر
صوت المطر صوت المطر غير متصل حالياً
مراسل الطقس في النهضة/ العامرات
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,442
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صوت المطر
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط

بصراحه انا خلاص تم عملتها لغيت البطاقه وعملت بطاقة النورس
قولو لي مبروك
بس على شان خاطرك ..شكلك معصب منهم مرررره وانا ما احب اكسر في خاطرك
تم الموظوع قسم بالله غيرت البطاقه للنورس
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه
النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه
يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق

العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته
  #345  
قديم 29/07/2009, 09:27 AM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

في انتظار استقلال النورس عن عمانطل استقلال كاملا ، وتوضح الصورة أكثر في كفاءة الخدمة ، سننتقل بإذن الله من الانترنت adsl إلى النورس ، وإلغاء الهاتف الثابت المتهالك والذي يستنذف جيوبنا كل شهر دون أن نستخدمه ، سيأتي يوم ويحين الإنتقام يا شركة الاستغلال وستظلين لوحدك تحسبين البيسات وتدفعين رواتب موظفيك بطاقات حياك ...
__________________

السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ...
طريق الكرامة ...
http://www.youtube.com/watch?v=bg_1vGsEIyw
  #346  
قديم 29/07/2009, 09:33 AM
salim mohd salim mohd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

السلام عليكم

معنا لي وللعائلتي 5 افراد بطاقات عمانتل والآن غيرتهم كلهم لنورس وكله تمام من سنة تقريبا


وشكرا
  #347  
قديم 29/07/2009, 09:37 AM
واحد من الناس واحد من الناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بلاد الشيوخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,678
افتراضي

عسى خير
  #348  
قديم 29/07/2009, 09:41 AM
wahaibi wahaibi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 975
افتراضي

انا عندي adsl من عمان تل .. إذا غيرته إلى النورس هل فيه فرق في السعر.. ممكن تفيدوني... مع العلم انا استخدم وايرلس.. يعني اكثر من جهاز مربوط
  #349  
قديم 29/07/2009, 10:28 AM
صورة عضوية اميرة ف مملكتي الصغيرة
اميرة ف مملكتي الصغيرة اميرة ف مملكتي الصغيرة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2008
الإقامة: جزيرة الحلوين
الجنس: أنثى
المشاركات: 97
افتراضي

صدقكم والله عمان طل خخخخخ
احنا بعد كل الاهل صاروا نورس بعد ما كانوا عمان تبن
حتى خدمة سهل يذلوك لحد ما يطلعولك اياها ... ودااااااااااااااااااااعا يا ذاك الشي
__________________
"رب اني لما انزلت الي من خير فقير"

انا (.,اميره,.) بعينك ..
وانت وحدك(., مملكتي,.)...
  #350  
قديم 29/07/2009, 10:31 AM
صورة عضوية حربي عمان
حربي عمان حربي عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حربي عمان
افتراضي

شي جميل صراحة
عجب أنا تو بروح أحول لنورس و أنظم لشله

تحياتي
  #351  
قديم 29/07/2009, 10:36 AM
مساعدة ضابط مساعدة ضابط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 272
افتراضي

وشو يعني
!!!!
اخاف بكرة تجي النورس وتتغلى علينا
  #352  
قديم 31/07/2009, 10:16 PM
صورة عضوية Stinger737
Stinger737 Stinger737 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 463
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Stinger737
افتراضي

موضوع ممتاز جدا .. أرباح عمان تل تزيد .. وأسعارهم + الانترنت .. في ارتفاع .. وللأسف الشديد في غش وتلاعب...زين تأدبوهم شويه .. انا مستعد .. موفقين.
  #353  
قديم 31/07/2009, 10:27 PM
صورة عضوية شرف البلد
شرف البلد شرف البلد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,808
Angry

تصدقوا انه فاتورة شهرين جانى 450 ريال استغربت رحت لهم الشركة مال عمان تل قالولى انى متصل بتايلند وساو توم استغربت انا ما اتصلت قلت ارفعلكم قضية قالولى سوورى سر فى غلط
بعد الذل قالولى فى غلط كسبيتهم سلحــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــوف
تل
  #354  
قديم 31/07/2009, 10:38 PM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

إذا كان الجميع تحول للنورس ، فمن أين تأتي أرباح عمانطل المهوله !
__________________

السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ...
طريق الكرامة ...
http://www.youtube.com/watch?v=bg_1vGsEIyw
  #355  
قديم 05/08/2009, 05:43 PM
صورة عضوية صقرالشمال
صقرالشمال صقرالشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: في رذاذ الخريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

غيرنا من عمان تل
إلى النورس
4شرائح
وارتحنا من الأسعار المبالغ فيها
__________________
لا إله إلا الله محمداً رسول الله
  #356  
قديم 05/08/2009, 06:26 PM
مقص الرقيب مقص الرقيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

أنا مع النورس من زمان من أول ما فتحت وكنت أشجع الشباب عشان ينتقلوا الحين كل ربعي عندهم نورس يالله شباب
لا تنتظروا حد يرحمكم
ما بس في الإتصالات في كل المجالات
  #357  
قديم 05/08/2009, 06:29 PM
مقص الرقيب مقص الرقيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

كانت عندي حياك فيها بيسه وقطعوها قل نعم أني ما أراجعهم
أصلا عيب عليهم يسموا الشركه بأسم عمان تل لأن الواحد صعب يقول طل بعد أسم بلادنا الحبيبه
  #358  
قديم 05/08/2009, 07:02 PM
sas-320 sas-320 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: مسقط- السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

فكره حلوه

انا خلاص طبقتها في 4 بطاقات لي وللاهل من سنوات
وحتى الانترنت من النورس.

لاني عانيت الامرين من ه الشركه
  #359  
قديم 05/08/2009, 07:04 PM
sas-320 sas-320 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: مسقط- السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقص الرقيب مشاهدة المشاركات
كانت عندي حياك فيها بيسه وقطعوها قل نعم أني ما أراجعهم
أصلا عيب عليهم يسموا الشركه بأسم عمان تل لأن الواحد صعب يقول طل بعد أسم بلادنا الحبيبه

صح كلامك اخوي
اسم عمان اغلى من ان ينطق مع هذي الشركه
  #360  
قديم 05/08/2009, 07:20 PM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
والله كلامك صحيح المشكله في هيئة تنظيم الاتصالات لابد أن نجد حل لهذه الهيئه0
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها