سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #271  
قديم 04/12/2008, 12:29 PM
صورة عضوية fatma0
fatma0 fatma0 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 630
افتراضي

ما الك الانورس
__________________
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر
على صفحات الماء وهو رفيع

ولاتكن كالدخان يعلو بنفسه
على طبقات الجو وهو وضيع
  مادة إعلانية
  #272  
قديم 04/12/2008, 12:35 PM
صورة عضوية البلوشي77
البلوشي77 البلوشي77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 264
افتراضي

افضل شبكة في سلطنة عمان هي شبكة عمان موبايل و عمانتل
__________________
  #273  
قديم 04/12/2008, 12:37 PM
صورة عضوية البلوشي77
البلوشي77 البلوشي77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 264
افتراضي

انصح الجميع بعدم الانتقال وايضا اطلب من جميع مشتركي نورس بالانتقال فورا الي عمان موبايل وبدون اي تردد واستمتاع بالكافة الامتيازات
__________________
  #274  
قديم 04/12/2008, 12:40 PM
صورة عضوية المدرع
المدرع المدرع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,779
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المدرع إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المدرع إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المدرع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المدرع
افتراضي

أنا بعد معكم

أتمنى يثبت الموضوع لفترة طويلة جدا جدا

وينشر في كافة المنتديات العمانية

للإطاحة بالظلم
__________________




قطع غيار لجميع الاجهزة بطاريات☰كيبورد☰شاشات☰مذربو? ?د☰شواحن☰سيديات
التوصيل الى مسقط مجانا
  #275  
قديم 04/12/2008, 12:45 PM
صورة عضوية البلوشي77
البلوشي77 البلوشي77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 264
افتراضي

شعارنا نعم للعمان موبايل وعمانتل لا والف لا للنورس
قولو معي
__________________
  #276  
قديم 04/12/2008, 01:28 PM
صورة عضوية عـــاشق عمان
عـــاشق عمان عـــاشق عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: أرض عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

نعم لنورس
__________________
أجمل ما في الحياة أن تبني جسر من الأمل فوق بحيرة من اليأس
  #277  
قديم 04/12/2008, 01:35 PM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

والله تم وداعا حياك بلا رجعه
  #278  
قديم 04/12/2008, 03:17 PM
صورة عضوية أبو رناد
أبو رناد أبو رناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2008
الإقامة: حلتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,485
افتراضي

كلنا مع النورس
  #279  
قديم 04/12/2008, 03:33 PM
human21 human21 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: A-K-D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,451
افتراضي

وانا بعد عندي نورس وعندي حياك بس قريبا بغير الحياك الى نورس وبيكون عندي 2 نورس ان شاء الله

عماااانتل مشااااااااااااااكل الله يسترنا منها
  #280  
قديم 04/12/2008, 03:44 PM
عبودي202 عبودي202 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: عمان الغاليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 75
افتراضي

شو النورس حمامه

احنا في منطقتنا النورس ارسالها حبه وحده بس ولكن عماموبيل وعمانتل ارسالها بيطلع من التلفون

وازيدكم من الشعر بيت .. كان عندي بطاقة نورس أجل وطبعا الدفع في بنك مسقط دفعت الفاتوره كامل بس

اللاسف عيدت العيد الماضي بدون تلفون ولما راجعتهم قالوا لي ان المبالغ تتاخر لما نرسلها

شوف عمانموبيل بغيت تدفع في الاستثمار او في شركة الكهرباء او في الصالات لي منتشره في السلطنه والحمد لله

وبعد فاتحين لنا قلوبهم بخدماتهم واسلوبهم في التعامل ويخدمونا الان حتى في يوم الخميس والجمعه يداوموا على شان خاطرنا...
احس ان خدمات عمانموبيل لها جوده وهيبه عن بطاقات النورس لي مال قوم بو عبود تستخدمها يوم وترماها في الزباله
  #281  
قديم 04/12/2008, 06:32 PM
صورة عضوية RCSRST
RCSRST RCSRST غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: السلطنة الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 598
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى RCSRST
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
قبل كل شي عمان ليست طل وإنما بلاد العز .
بعدين الإنترنت لا تقدمها عمان موبايل حتى ترمي بطاقة حياك
النورس لا تقدم أنترنت بديلة لأنترنت عمانتل وإنما بواسطة مودم بإيجار يكسر الظهر
تحارب شركة وطنية وتشجع شركة بلد انتهكت حرمات المصطفى الأمين وهي الدنمارك
__________________
  #282  
قديم 04/12/2008, 10:58 PM
صورة عضوية الثعلب
الثعلب الثعلب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان -المنطقه الشرقيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

وأنا معاكم وجميع الأهل
  #283  
قديم 04/12/2008, 11:17 PM
صورة عضوية ضوى الليالي
ضوى الليالي ضوى الليالي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الإقامة: السيب
المشاركات: 5,675
افتراضي

لكل شي سلبياته وايجابياته انا معاس بطاقتين واستعمل شي الحياك مدري بس احس اني مرتاحلهااكثر الصراحه
__________________
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
انت غير مسجل يجب التسجيل لمشاهدة التوقيع
** ضوى الليالي **
عيال العم
  #284  
قديم 05/12/2008, 01:01 AM
m7md m7md غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

شكله الحبيب صاحب الموضوع يشتغل فالنورس!!!
  #285  
قديم 05/12/2008, 01:14 AM
صورة عضوية IBN HAKAM
IBN HAKAM IBN HAKAM غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,647
افتراضي

والله لو تصدق النوايا للإطاحة بهذه الشركة
يكون خير وبركة.

.
  #286  
قديم 05/12/2008, 04:37 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة m7md مشاهدة المشاركات
شكله الحبيب صاحب الموضوع يشتغل فالنورس!!!


يارييييييييييت
  #287  
قديم 05/12/2008, 04:40 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RCSRST مشاهدة المشاركات
قبل كل شي عمان ليست طل وإنما بلاد العز .
بعدين الإنترنت لا تقدمها عمان موبايل حتى ترمي بطاقة حياك
النورس لا تقدم أنترنت بديلة لأنترنت عمانتل وإنما بواسطة مودم بإيجار يكسر الظهر
تحارب شركة وطنية وتشجع شركة بلد انتهكت حرمات المصطفى الأمين وهي الدنمارك


بلادي أسمها سلطنة عمان وأحبها وأفديها بروحي


بس أنا أتكلم عن سكرابتل الي جالسه تخرفنا وتخرفك عالفاضي
  #288  
قديم 05/12/2008, 04:41 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبودي202 مشاهدة المشاركات
شو النورس حمامه

احنا في منطقتنا النورس ارسالها حبه وحده بس ولكن عماموبيل وعمانتل ارسالها بيطلع من التلفون

وازيدكم من الشعر بيت .. كان عندي بطاقة نورس أجل وطبعا الدفع في بنك مسقط دفعت الفاتوره كامل بس

اللاسف عيدت العيد الماضي بدون تلفون ولما راجعتهم قالوا لي ان المبالغ تتاخر لما نرسلها

شوف عمانموبيل بغيت تدفع في الاستثمار او في شركة الكهرباء او في الصالات لي منتشره في السلطنه والحمد لله

وبعد فاتحين لنا قلوبهم بخدماتهم واسلوبهم في التعامل ويخدمونا الان حتى في يوم الخميس والجمعه يداوموا على شان خاطرنا...
احس ان خدمات عمانموبيل لها جوده وهيبه عن بطاقات النورس لي مال قوم بو عبود تستخدمها يوم وترماها في الزباله
كي هين منخش نته بعيد الشر
  #289  
قديم 05/12/2008, 04:43 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلوشي77 مشاهدة المشاركات
انصح الجميع بعدم الانتقال وايضا اطلب من جميع مشتركي نورس بالانتقال فورا الي عمان موبايل وبدون اي تردد واستمتاع بالكافة الامتيازات


وفر نصيحتك لنفسك يابلوشي

الناس فيها سمع وبصر
  #290  
قديم 05/12/2008, 07:04 AM
صورة عضوية التقليدي
التقليدي التقليدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: الباطنة كلها
الجنس: ذكر
المشاركات: 530
افتراضي

انا معك استخدم النورس و90 بالمئة من العائله تستخدم النورس ولكن للاسف تفاجاءة ان فاتورة النورس زادت عندي عن فاتورة عمانموبايل للاسف ..
__________________
ايش الجديد
  #291  
قديم 05/12/2008, 08:30 AM
صورة عضوية niper$
niper$ niper$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: بلاد النشمي قابوس بن سعيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,338
افتراضي

انا غيرت وعندي بطاقتين نورس واغلب اللي اعرفهم غيروا
اللي باقين عالشركة القديمة معدودين عالاصابع
__________________
My SeNsiTivE HeArT
  #292  
قديم 05/12/2008, 08:48 AM
صورة عضوية القنديل المحترق
القنديل المحترق القنديل المحترق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 278
افتراضي

نا صارلي 3 سنوات مغير من حياك الى النورس
__________________
لا تسقني كاس الحياة بذلة ............. بل فاسقني بالعز كأس الحنضل

  #293  
قديم 05/12/2008, 09:33 AM
المعلم عبقري الرياضيات المعلم عبقري الرياضيات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,714
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المعلم عبقري الرياضيات إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المعلم عبقري الرياضيات
افتراضي

شكرا على الموضوع
__________________

كمبيوتر ديسك توب بنتيوم 3 الرام 256مع الشاشة والماوس والكيبورد مطلوب 15 ريال .
كمبيوتر ديسك توب بنتيوم4 الرام 512مع الشاشة والماوس والكيبورد
مطلوب 35 ريال .
فلاش ميموري 16 جيجا بسعر 6ريال
فلاش ميموري 4 جيجا بسعر 2ريال ونصف
ماوس وايرلس بسعر 2ريال @أم بي 3 أف أم بسعر ريال ونصف
واير تعبئة لأي لابتوب من السيارة بسعر 6ريال @واير تعبئة لأي لابتوب بسعر 6ريال@شارجير طوارئ للهاتف بسعر 800 بيسة
  #294  
قديم 05/12/2008, 11:31 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

بصراحه وبدون مجامله فاتورتي في عمان موبيل كانت توصل 60 الى 50 شهريا ....انتقلت الى النورس من سنه والفاتوره اصبحت لا تزيد عن 30 ريال ...ونفس المكالمات ...ونفس الرقم ...نصيحه انتقل الى النورس ...جرب غير حياتك .
  #295  
قديم 05/12/2008, 12:10 PM
صورة عضوية سفيرالأحزان
سفيرالأحزان سفيرالأحزان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الإقامة: مسقط - السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
افتراضي

النورس فعلاً أفضل من حيث تكلفة المكالمات ولكن هناك مشكله عندما تكون خارج السلطنه تحتسب المكالمات مضاعفة وخدمات مودم الإنترنت ايضاً مضاعف بس تبقى الأفضل .

دمتم بود .... وكل عام وانتم بخير
__________________
إذا صفا لك في زمانك واحدٌ **** نعم الزمانُ ونعم ذاك الواحدُ
  #296  
قديم 15/12/2008, 03:27 PM
صورة عضوية dark boy882
dark boy882 dark boy882 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: عالم الغيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,654
افتراضي

مع النورس خليك قريب
__________________
إني لا ارى الموت الا سعاده ولا الحياة مع الظالمين الا برما
ان الله لن يسألك كيف عشت بل سيسألك ماذا فعلت في حياتك
يا بلادي رحم الله الكرامة غادرت والملتقى يوم القيامة
قد ألفنا العيش تحت الذل حتى لم نطق نسمع عن فعل الشهامة
تركت الخلق طرا في هواك------- وايتمت العيال لكي اراك
ولوقطعتني بالحب اربا-------- لما مال الفؤاد الى سواك
  #297  
قديم 15/12/2008, 05:00 PM
السلام 31 السلام 31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

كيف اعلنتوا الحرب ع سكراب تل
  #298  
قديم 27/12/2008, 09:24 AM
علي حسن علي حسن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: المنصورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 895
افتراضي

معكم في الحملة اسجل توقيعي ..
  #299  
قديم 27/12/2008, 09:33 AM
صورة عضوية فني حاسوب
فني حاسوب فني حاسوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2007
الإقامة: المنطقة الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فني حاسوب
افتراضي

النورس وبس خليك قريب .....
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #300  
قديم 08/02/2009, 11:17 AM
صورة عضوية turki69
turki69 turki69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 732
افتراضي ونعم انك رجال

انا معك حبيبي اناغيرت رقمي واشتريت نورس والله افضل من(عمانخل) بمليون مره وكل واحد يجرب ويشوف بنفسه
وشكرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها