سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » ادوات التجميل

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/06/2008, 11:27 AM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي لا كرش بعد اليوم

السلاااام عليييكم ورحمة الله وبركاته


(جـــــــــــــــــــــود لايــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف)


هذا لكريم الي سوه ضجه بكل المنتديات النسائيه

والله الكريم مجرب والكل يمدح فية واكثر من بنت جربتة

والحين كل العائلة اخذت منة لانها شافت النتيجة افضل بوايد

من كريم بارتنر لايف حتي شركة نصحتنا علية

اخوي استخدم بارتنر لايف وحصل نتيجة بس لما استخدم

جود لايف حصل نتيجة عجيبة والكل يشكرني علية والطلب علية وايد

ع العلم لما نجيب كريم جود لايف ع طول تخلص الكمية

وما يبقي شي من كثر طلب علية والحمدلله

وعندي بعد كريم باريتر لايف

ويلي يبي يحددلي اي كريم يبي

جود لايف

او

باريتر لايف



الحل الاكيد لي ازالت الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب

كريييم فعال لي اخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات

وخلال أيــــام بسيطه بتشوفون النتيجة

مكونات لكريم %100 طبيعي

ما منه مضار ولا له اثار سلبيه

كريم للتنحيف من أعشاب الطبيعيه الساخنه
يساعد على إزالت الشحوم المتراكمه من الجسم
وتبيض البشـــرة
ويمنحها إحســاس بالنعومة والرشاقة وإعادة الشــباب
ويوصي اطباء الامراض الجلديه والتخسيس بستخدامه



وطريقة الإستعمال
يدهن على الاماكن الغير مرغوب بها بحركات دائريه
مرة او مرتين يومياً

وتصنيعه
جود لايف





اتمنا اي واحد يدش الموضوع يرفعة
سعرة 10ريال
الكريم يصلح للرجال ووالنساء

آخر تحرير بواسطة زهرة العرب : 12/08/2008 الساعة 09:25 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/06/2008, 11:28 AM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

يلي يبي يراسلني ع الخاااااااااااص
طبعا مع رقم تلفونة
  #3  
قديم 17/06/2008, 11:29 AM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

الكريم يصلح للرجال بعد
  #4  
قديم 17/06/2008, 11:32 AM
صورة عضوية آنسه سالي
آنسه سالي آنسه سالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: أرض الله - مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,084
افتراضي

مرحبا أختي

بغيت أخبرج أني استخدمت الكريم..والحمدلله حصلت نتيجه عجيييبه..صدج انه فلفلني...وااايد..خصوصا بعد الشور او الحمام..
لكن لأجل الجسم الحلو ..نستحمل الفلفل الأحمر..
مابجول صرت منكان..بس جسمي وايد ترتب وانشد خصوصا "الأرداف" بدون رياضه وتعب..وفي فتره خياليه..أيام بسيطه
الموضوع يحتاج قوه تحمل" فلفل" وإراده..

هذي طبعا عن تجربة اختي واخوي يلي ما زالوا متواصلين معة
  #5  
قديم 17/06/2008, 11:33 AM
حواء الشرق حواء الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
المشاركات: 109
افتراضي

كيف طريقة التوصيل لو حبينا ناخذ منه؟
  #6  
قديم 17/06/2008, 11:33 AM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الخليج مشاهدة المشاركات
مرحبا أختي

بغيت أخبرج أني استخدمت الكريم..والحمدلله حصلت نتيجه عجيييبه..صدج انه فلفلني...وااايد..خصوصا بعد الشور او الحمام..
لكن لأجل الجسم الحلو ..نستحمل الفلفل الأحمر..
مابجول صرت منكان..بس جسمي وايد ترتب وانشد خصوصا "الأرداف" بدون رياضه وتعب..وفي فتره خياليه..أيام بسيطه
الموضوع يحتاج قوه تحمل" فلفل" وإراده..

هذي طبعا عن تجربة اختي واخوي يلي ما زالوا متواصلين معة
مشكورة أختي ملكة ع الرد
  #7  
قديم 17/06/2008, 11:35 AM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

التوصيل يكون بحدود مسقط لا غير
  #8  
قديم 17/06/2008, 12:24 PM
صورة عضوية زهرة السلطنة
زهرة السلطنة زهرة السلطنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: أرض الأمان بلا إنسان
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,493
افتراضي

هلا اختي ..

انا ابي 3 علب .. بصراحه انا استخدمته .. والحمد لله حصلت منه فايدة ..

وعلى فكره انا دورته بعمان ما حصلته ..

والسعر معقول ..

اختي وين بيكون توصيل ..
  #9  
قديم 17/06/2008, 12:26 PM
صورة عضوية Rose28
Rose28 Rose28 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 414
افتراضي

هلا اختي ..

كيف حجم العلبة ؟ النوع الكبير ؟
__________________

" لا اله الا الله .. محمد رسول الله "
  #10  
قديم 17/06/2008, 12:38 PM
صورة عضوية أبومحمد679
أبومحمد679 أبومحمد679 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: بركاء - الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,334
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبومحمد679
افتراضي

أنا أريد لو سمحتي بأسرع وقت
__________________
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
إن لعمان تاريخا عريقا ومبادئ راسخة منذ عصور مضت وما
قمنا به هو تأكيد تلكم المبادئ والتعبير عنها بلغة العصر
ومن المبادئ الراسخة لعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب
على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم
التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في
شؤوننا.

(( قابوس بن سعيد ))
  #11  
قديم 17/06/2008, 12:44 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حواء الشرق مشاهدة المشاركات
كيف طريقة التوصيل لو حبينا ناخذ منه؟
اختي طريقة التوصيل بحدود مسقط
  #12  
قديم 17/06/2008, 12:46 PM
صمــــــت الرحيل صمــــــت الرحيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: بركااء العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 737
افتراضي

انا اريد واحد ....
  #13  
قديم 17/06/2008, 12:47 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rose28 مشاهدة المشاركات
هلا اختي ..

كيف حجم العلبة ؟ النوع الكبير ؟
هلا اختي حجم العلبة نفس يلي بصورة
يعني يكفي لشهرين تقريبا
  #14  
قديم 17/06/2008, 12:57 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمــــــت الرحيل مشاهدة المشاركات
انا اريد واحد ....
تم الرد ع الخاص
  #15  
قديم 17/06/2008, 01:06 PM
صورة عضوية SHhD
SHhD SHhD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
المشاركات: 1,318
افتراضي

بالتوفيق
  #16  
قديم 17/06/2008, 01:06 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبومحمد679 مشاهدة المشاركات
أنا أريد لو سمحتي بأسرع وقت
تم الرد ع الخاص
  #17  
قديم 17/06/2008, 01:08 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة السلطنة مشاهدة المشاركات
هلا اختي ..

انا ابي 3 علب .. بصراحه انا استخدمته .. والحمد لله حصلت منه فايدة ..

وعلى فكره انا دورته بعمان ما حصلته ..

والسعر معقول ..

اختي وين بيكون توصيل ..
تم الرد ع الخاص
  #18  
قديم 17/06/2008, 01:16 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

الطلب وايد كبير ع الكريم وانا رديت ع كل واحد فيكم
  #19  
قديم 17/06/2008, 01:45 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SHhD مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
امين يا رب
واشكرك
  #20  
قديم 17/06/2008, 01:53 PM
صورة عضوية آنسه سالي
آنسه سالي آنسه سالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: أرض الله - مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,084
افتراضي

هلا اختي
لو سمحتي بغينا منك 3علب لانة سعرك حلو اهلي اشتروة عند وحدة العلبة 17 ريال فانتي سعرك وايد حلو اختي كيف التوصيل يكون
  #21  
قديم 17/06/2008, 01:55 PM
صورة عضوية SHhD
SHhD SHhD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
المشاركات: 1,318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب مشاهدة المشاركات
الطلب وايد كبير ع الكريم وانا رديت ع كل واحد فيكم
يعطيك العافية..

و ان شا الله تلحقي ع كل الطلبات
  #22  
قديم 17/06/2008, 02:01 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الخليج مشاهدة المشاركات
هلا اختي
لو سمحتي بغينا منك 3علب لانة سعرك حلو اهلي اشتروة عند وحدة العلبة 17 ريال فانتي سعرك وايد حلو اختي كيف التوصيل يكون
تم الرد ع الخاص
  #23  
قديم 17/06/2008, 02:01 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SHhD مشاهدة المشاركات
يعطيك العافية..

و ان شا الله تلحقي ع كل الطلبات
ان شاء الله
مشكورة اختي وايد
  #24  
قديم 17/06/2008, 02:23 PM
lozza lozza غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2008
المشاركات: 148
افتراضي

اختي فيه توصيل الى صلالة ؟؟ ارجو الرد مع التفاصيل
  #25  
قديم 17/06/2008, 02:37 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

طريقة الاستعمال
يدهن على الاماكن الغير مرغوب فيها بحركات دائرية او مع المشي مرة او مرتين باليوم
يفضل لما تستخدمة ما تكون بمكان بارد ع الاقل ساعة ما تكون بمكان بارد عشان المفعول يجيب نتيجة لانة عند الحرارة رح تحس المفعول يجيب نتيجة اكثر
  #26  
قديم 17/06/2008, 02:37 PM
samsoom samsoom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

ممكن طريقة التوصيل ؟؟
  #27  
قديم 17/06/2008, 02:40 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة samsoom مشاهدة المشاركات
ممكن طريقة التوصيل ؟؟
تم الرد ع الخاص
  #28  
قديم 17/06/2008, 03:17 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

تم الرد ع الجميع بالخاص
  #29  
قديم 17/06/2008, 04:31 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

مشكورين اخواني ع التواصل معي ع الخاص
  #30  
قديم 17/06/2008, 04:52 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

للرفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها