|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السيارة لونها ازرق غامق , السيارة كانت نظيفة بمعنى الكلمة و انا مطلعنها بنفسي من الوكالة و كل قطعها من الوكالة في عمان البودي مافيه شي ولا حادث فيها , للعلم السيارة على حالتها ما حركت فيها شي ابدا ولا حتى دخلت المفتاح فيها غير اني طلعت اغراضي بس ![]() الاطارات ما صارلها شهرين ![]() السيارة مادري بصراحة تشتغل ما تشتغل المهم انها على حالتها من لما تركها الماي ![]() المطلوب 450 ريال ![]() للعلم السيارة خلصت اقساطها شهر 2 و غرقت شهر 6 في اعصار فيت (الله يسامحه)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يوفقك و يجزيك احسن عنها
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
صباح الورد
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ((( صــراحــتــي اجــمــل صــفحــات فــكــري فــكــن صــريــحــا مـعــي )))ـــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
وين موقع السياره ؟ وكم اخرك فيها ؟ ممكن ترسلي على الخاص |
|
#7
|
|||
|
|||
|
سعرك النهائي ف الخااص الله يخليك وين موقع السياره
__________________
○○
أشكي لصورتك عالحال .. أشكي وروحي معذورة .. من كد مابجيت دموع نزلت دمعة الصورة.. اضل وي صورتك أحجي واكتب على الورق وأبجي .. أشكي همومي بغيابك .. وابجي الورق وسطوره ○○ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
بيعها سكراب لأنها ما تصلح للاستخدام و خصوصا إن قطع غيارها ما متوفرة |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يعوضك بالي احسن منها ..
موفق ف البيعة..
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
تم الرد ع الخاص
شكرا للجميع على الردود الطيبة و جزاكم الله خير |
|
#11
|
|||
|
|||
|
نوح تم الرد ع الخاص
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ...
__________________
للبيع دهـــــــــــــــــــــــ ن عــــــــــــــــــــــــ ـود كمبودي يبقى 48 ساعه في الملابس راقي ومميز مع آراء للمجــــــــربين http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=733454 علمتني الحيـــــــاة .. ان اجعل قلبــــــي .. مدينة سكانها المحبة ... وطريقها .. التسامح والعفو .. وان اعطي ولا انتظر العطاء ... وان اصدق مع نفسي ... وان احتفظ بأحزاني في قلبي ...وان أرسم البــــسمــــه..على شفتي حتى لا احزن الناس... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الصور لو سمحت
__________________
شـــــــــــكــرا للـــــجميـــــع * تــــــــوجد لدينا قطع غيار مستعملة بحالة جيدة 100 % للنيسان مكسيما من موديل 1995 الي 2007 .آ مــر وتدلل .( وعاملين عرض خاص للسبلة فقط لم يبقي إلا كمية بسيطة من القطع الغيار ) تصفيت المخزون الباقي . * يوجـــد فله للإيجار في ولاية السويق مكونة من 3 غرف ومجلس + صالة مكيفة مركزي و مطبخ ومخزن خارجي . الفله جديدة لم تسكن بعد ويوجد بها مساحه كبيرة للمواقف يسع ل 3 سيارات .موقع الفله خلف مركز شرطة السويق , الشعبية الجديدة . http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18673306 |
|
#14
|
|||
|
|||
|
وين السيارة وكم أخر
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
السعر 400 من الاخر
السيارة موجودة خلف منتجع الاحلام بالضبط خلف جدار المنتجع و السيارة ع حالتها |
|
#16
|
|||
|
|||
|
صور ايش؟ سيارة غرقانة بعد تريد صور
عموما اوصاف السيارة كلها قلتها واللي يبي يشوف يروح يتفضل طلبات غريبة من بعض الاعضاء |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الناس اليوم تريد تشوف السيارة على حالتها يا أخي . غرقانة متكسرة ممكن يخلص لي أشتريها اذا غرقانة شوية ( أريد أعور راسي ) .
__________________
شـــــــــــكــرا للـــــجميـــــع * تــــــــوجد لدينا قطع غيار مستعملة بحالة جيدة 100 % للنيسان مكسيما من موديل 1995 الي 2007 .آ مــر وتدلل .( وعاملين عرض خاص للسبلة فقط لم يبقي إلا كمية بسيطة من القطع الغيار ) تصفيت المخزون الباقي . * يوجـــد فله للإيجار في ولاية السويق مكونة من 3 غرف ومجلس + صالة مكيفة مركزي و مطبخ ومخزن خارجي . الفله جديدة لم تسكن بعد ويوجد بها مساحه كبيرة للمواقف يسع ل 3 سيارات .موقع الفله خلف مركز شرطة السويق , الشعبية الجديدة . http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18673306 |
|
#18
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الحمد لله
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| روفر 75 موديل 2005 للبيع | quartz | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 11 | 05/07/2009 12:19 PM |
| رنج روفر 2005 للبيع | obria | أرشيف المواضيع القديمة | 16 | 05/11/2007 10:29 AM |