سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/07/2010, 09:55 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي للبيع نوكيا n95 8gb بسعر 48 ريال فقط



يـوجــد لـدي جـهـاز جـوال نـوكيا N95 8GB

بحــاله ممتـازه


الجـهــااز نظيييف جدا



فلندي أصلي




سعري 48 رياااااااااااااااال :

ايلي حاب ياخذه يتواصل معي اليوم لني باكر بجي مسقط
صور الهاتف في المرفقات


بصراحة الهاتف نظيف جدا


للأسـتـفـسـار
رقمي بالملف الشخصي

سبب البيع حاب اشتري E72 من احد الاعضاء في السبلة
الصور المرفقة
  

آخر تحرير بواسطة رجال طيب : 09/08/2010 الساعة 10:08 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/07/2010, 10:01 AM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيق


الي يقول غالي يروح يشتري الرخيص

كلامك 100%
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #3  
قديم 29/07/2010, 10:25 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

للرفع

آخر تحرير بواسطة رجال طيب : 03/08/2010 الساعة 09:49 PM
  #4  
قديم 03/08/2010, 09:50 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bomba مشاهدة المشاركات
بالتوفيق


الي يقول غالي يروح يشتري الرخيص

كلامك 100%


مرورك 10 على 10
  #5  
قديم 03/08/2010, 10:31 PM
صورة عضوية falcon20
falcon20 falcon20 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: In abottle of water at the side of the beach
الجنس: ذكر
المشاركات: 478
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى falcon20
افتراضي

بالتوفيق تلفون يستاهل
__________________
OMAN IS SONG IN MY HEART
  #6  
قديم 04/08/2010, 07:14 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة falcon20 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق تلفون يستاهل
جميعا يارب

شكرا اخي
  #7  
قديم 04/08/2010, 09:00 AM
صورة عضوية Seller
Seller Seller غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,290
افتراضي

تبادل

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=843648
__________________
وقفة خطاوي ملها درب محروم
متى أشوفك والفرح له مواري
قضت سنين العمر بالود مهموم
واحمل خفوقي سر وأحكي وأداري
باصلك كلي من كسر بالجفا زوم
واعلن عليك الشوق بالحب أماري
واسعد معاك ولا بقا للعتب لوم
وان شافتك عيني فلا جبت طاري
  #8  
قديم 04/08/2010, 09:43 AM
صورة عضوية خارج~التغطيه
خارج~التغطيه خارج~التغطيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
افتراضي

60 اليوم باخذه من عندك موقلت
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ
:مع? ?ب:
  #9  
قديم 04/08/2010, 01:23 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

تم الرد ع الخاص
  #10  
قديم 04/08/2010, 07:16 PM
صورة عضوية هتلر العيسائي
هتلر العيسائي هتلر العيسائي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: Ħ έ Ђ Ґ Д Я
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,141
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هتلر العيسائي
افتراضي

اخوي تبادل بـــــ e75 ؟؟؟؟

ارجو الرد ع الخاص
__________________
][][^][ مقولات اعتز بها ][][^][

© مقولات هــتـــلـــر


( الرجل العظيم هو من يتحمل نتائج عمله )
( كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم )
( لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها )
( ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة )
( لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم )
  #11  
قديم 04/08/2010, 10:24 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

تابع الخاص اخي
  #12  
قديم 05/08/2010, 02:57 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

ايلي حاب يبادل يعرض تلفونه
  #13  
قديم 05/08/2010, 07:35 PM
Mr Qme Mr Qme غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في ارض الله الواســعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

تبادل مع 5630 وازيدك ؟
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا .
__________________________________
اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة
__________________________________
القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان ))
http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39

http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605

  #14  
قديم 06/08/2010, 07:28 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

لا اخوي ماابادل
  #15  
قديم 06/08/2010, 08:18 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

للرفع
  #16  
قديم 06/08/2010, 08:23 PM
صورة عضوية hacker95
hacker95 hacker95 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2007
الإقامة: !!!حلة الزعفران!!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,884
افتراضي

بالتوفيق تبادل مع غطاس وتزيدني
__________________
لمحبي التميز والامتياز زوج ولا اروع ولا في الاحلام
زووووووووووووووووووووج بحريني منتج ولله الحمد
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042022
_______________________________________
الي يعرف كيف اشغل اون لاين في ps3 بمودم نورس اشتراك ريال1 يخبرني
  #17  
قديم 07/08/2010, 07:47 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم ودحامد مشاهدة المشاركات
بالتوفيق تبادل مع غطاس وتزيدني

لا اخوي السموحة
  #18  
قديم 07/08/2010, 09:56 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

رمضان كريم
  #19  
قديم 07/08/2010, 12:15 PM
صورة عضوية shanjoob
shanjoob shanjoob غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: Oman - Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 445
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى shanjoob
افتراضي

good luck
__________________
--

النفس تبكي على الدنياوقد علمت ان الســلامة فيها ترك ما فيها
لادار للمرء بعد الموت يسـكنها إلا التي كان قبل المـوت يبنيها
فإن بــناها بخـير طاب مسكنه وإن بنــاها بشـر خاب بانيها
  #20  
قديم 07/08/2010, 02:05 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

ثانكس اخوي
  #21  
قديم 07/08/2010, 07:39 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

للرفع
  #22  
قديم 07/08/2010, 09:26 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

للرفع
  #23  
قديم 08/08/2010, 04:58 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

صباااااااااااااااح الخيررررررر
  #24  
قديم 08/08/2010, 09:44 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

هلا
.......
  #25  
قديم 08/08/2010, 11:04 AM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

تم تصوير الهاتف الصور في المرفقات
  #26  
قديم 08/08/2010, 12:49 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

للرفع
  #27  
قديم 08/08/2010, 01:27 PM
صقر كابول صقر كابول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 248
افتراضي

موفق أخي....
  #28  
قديم 08/08/2010, 01:53 PM
صورة عضوية hacker95
hacker95 hacker95 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2007
الإقامة: !!!حلة الزعفران!!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,884
افتراضي

اقول الحبيب شكله التلفوووووون شتاينا تشاينا لانك كل يوم تخفض 5 واليوم عاد واصل 55
ول التلفون فيه شي وتراه الي يبيع n95 وخاصة 8 جيبي لازم فيه شي
__________________
لمحبي التميز والامتياز زوج ولا اروع ولا في الاحلام
زووووووووووووووووووووج بحريني منتج ولله الحمد
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042022
_______________________________________
الي يعرف كيف اشغل اون لاين في ps3 بمودم نورس اشتراك ريال1 يخبرني
  #29  
قديم 08/08/2010, 07:14 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر كابول مشاهدة المشاركات
موفق أخي....
جميعا يارب
  #30  
قديم 08/08/2010, 07:16 PM
صورة عضوية رجال طيب
رجال طيب رجال طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: مااريد اخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم ودحامد مشاهدة المشاركات
اقول الحبيب شكله التلفوووووون شتاينا تشاينا لانك كل يوم تخفض 5 واليوم عاد واصل 55
ول التلفون فيه شي وتراه الي يبيع n95 وخاصة 8 جيبي لازم فيه شي

تريد تشتري حياك الله ماتريد ماخصبتلك

واعتقد تعرف تقرا مكتوب في الموضوع فلندا

اخفض عشان حد يشتريه قريب اريد اخذ e72
لا مافيه شي لو فيه شي كنت ماعرضته
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع جوال نوكيا 5900 اخر حلاوه zizo10 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 4 20/06/2010 12:05 AM
جوال نوكيا N79 مستعمل 4 أشهر فقط للبيع twin turbo أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 40 08/04/2010 12:41 AM
&&&&& - جوال نوكيا E66 للبيع - &&&&& snow1989 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 11 19/01/2010 03:10 PM
للبيع جوال نوكيا الورقه king as أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 11 04/06/2009 11:34 PM
جوال للبيع نوكيا أيميت ف العوفي أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 4 17/06/2008 07:52 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:57 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها