سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/07/2010, 11:37 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي صور قديمة ونادرة لاهل عمان

هذه مجموعة صور نادرة وقديمة ترجع الى 40 سنه او اقل او اكثر
لمناطق متعددة من وطننا الحبيب لاناس ربما رحلو عنا وربما البعض لا يزال يتذكرها
صور جميلة ومعبرة
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/07/2010, 11:40 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

بساطة الناس وتلك الوجوه المرسمة عليها تضاريس الزمن
ونظرة الى مستقبل مشرق
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟

آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:12 PM
  #3  
قديم 22/07/2010, 11:44 AM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

حي ونعم والله
ما مال تو بو لابس بانطلون بو... والا ما سك في يده حبة سيجارة.
  #4  
قديم 22/07/2010, 11:46 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

ميناء مطرح قديما وحاليا ميناء سلطاننا ابن سعيد
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟

آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:10 PM
  #5  
قديم 22/07/2010, 11:46 AM
صورة عضوية مازدا3
مازدا3 مازدا3 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,106
افتراضي

عاشوا عاشوا.....
__________________
أصبر على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه
  #6  
قديم 22/07/2010, 11:48 AM
الفيصل22 الفيصل22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 593
افتراضي

تسلم عزيزي على الصور الرائعة

والرجولية فيهم نعم



..
__________________
تابعون هنا في هذا الرابط

لدينا عطور وبخور قيمة وبأسعار خيالية
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=770382
نقوم بترجمة كل الموضيع سواءا كانت قانوينية أو غيرها

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=715843

http://www.google.co.uk/url?source=i...B_vpSO9QB4H1Rw
  #7  
قديم 22/07/2010, 11:48 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

الجيش كان له دور كبير لحمل الطلبة وتشجيعهم على طلب العلم ...
حيث نادى ابن سعيد سنعلمهم ولو تحت ظلال الاشجار
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟

آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:08 PM
  #8  
قديم 22/07/2010, 11:50 AM
صورة عضوية متفائل87
متفائل87 متفائل87 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2010
الإقامة: قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى متفائل87
افتراضي

هيهه ذكرتونا بأيام زمان!!
__________________
أيـــها البائــس دع عنــــك التشـــكي والســآمة
وأبتسم وأصبر على الدنيا ففي الصبر السلامة
كــــم قلــــوب بددت عنـــها الأسى بالإبتســـامة
{{متفائل}}:و? ?دة:
  #9  
قديم 22/07/2010, 11:52 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

شوفوا قلعة نزوى والطلبة التواقين للعلم
بداية السبعينيات
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #10  
قديم 22/07/2010, 11:55 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

التعليم في بداية عصر مولانا السلطان السبعينيات
الصور المرفقة
    
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #11  
قديم 22/07/2010, 11:58 AM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

تابعو
الصور المرفقة
     
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #12  
قديم 22/07/2010, 12:01 PM
صورة عضوية الكونتيسه ايزابيل
الكونتيسه ايزابيل الكونتيسه ايزابيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2010
الإقامة: لبنــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 144
افتراضي

واووو.. كتير مهضومين ..

شكرا كتير
__________________
بحـــب ارضـــك .... بحبـــك يـا لبنـــان
  #13  
قديم 22/07/2010, 12:03 PM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

اهلا وسهلا
الصور المرفقة
    
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #14  
قديم 22/07/2010, 12:04 PM
صورة عضوية بنت الأجيال
بنت الأجيال بنت الأجيال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: دار المشتاق
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,310
افتراضي

مشكوور أخووي ع الصور ..والله يحفظ الأكباريه
ويرحم أمووواتناا منهم ..ولجميع المسلمين والمسلماات
__________________
أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
اللهم حقق مرادي وأعني ع ذلك أنك أنت الرزاق الوهاب
أستغفرك اللهم وأتوب أليك وأشهد أن لا آله الأ الله
وأن محمد رسول الله ..اللهم آمين يا رب العالمين
لي ولكم ولجميع المسلمين

عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً
  #15  
قديم 22/07/2010, 12:05 PM
صورة عضوية alawdi
alawdi alawdi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: فديت ترابج شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,264
افتراضي

روعه
بس ما كأن الزي الرسمي كان فيه اختلاف
__________________
هدف حياتي طلع تسلل


ليس شجاعاً ذالك الكلــــب....

الذي ينبح على جثـــــة الاســــــــــد,,,,



  #16  
قديم 22/07/2010, 12:19 PM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alawdi مشاهدة المشاركات
روعه
بس ما كأن الزي الرسمي كان فيه اختلاف
اكيد اختلاف بسيط نوعا ما حيث تأثر البعض باللبس الخليجي حيث ابائهم عملوا هناك
عند النظر الى الصور ,,,تفحصوا كل شي شي بها فمثلا الطلبة في الصف ,,شوفوا الكمة,,الكتب الدراسية ,,الطاولات ,,الحائط ...السبورة ,,,المعلم ,,

اشياء غاية في الروعة وخصوصا الاطفال وهم يركبون سيارات الجيش للذهاب الى المدرسة
وتلك الطاقيات والدشاديش البسيطة والشناط ,,النعال
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #17  
قديم 22/07/2010, 12:28 PM
صورة عضوية mns20
mns20 mns20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: بين السهول والجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,161
افتراضي

يعطيك ذاك الولد اللي في يده كاميره كانون...
تبي الصراحه :: صور رائعه,,
__________________
لي قلب " ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها
ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
" وناس ما تقدرني أطنشها وأجافيها "

  #18  
قديم 22/07/2010, 12:41 PM
صورة عضوية مرعبه
مرعبه مرعبه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2010
الإقامة: قدام النت
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

روعه صور خاصه صور الطلبه وهم يتزاحموا عالسياره بجد شي مؤثر ما ألحين أولادنا يروحوا في باصات مكيفه وما عاجبنهم العجب نهيك عن الي يشردوا من المدرسه بجد مأساه...
__________________
الله يعينكم
لاني جيييييييييييييييييييييت
  #19  
قديم 22/07/2010, 12:43 PM
صورة عضوية almystroo
almystroo almystroo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2010
الإقامة: أرض السر
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

صور نادرة في قمة الروعة
شكرا لصاحب الموضوع
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (128)
فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129) (سورة التوبة)
  #20  
قديم 22/07/2010, 12:45 PM
الجمر الملتهب الجمر الملتهب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
المشاركات: 4,447
افتراضي

شكرا لك

واضح أن أغلب الصور في الأساس "غير ملونه"
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته:

اقتباس:
نحن في ديننا أيضا البعض يخطئ عندما يقول رجال الدين، ففي ديننا ليس هناك رجال دين، عندنا علماء دين، فالدين الإسلامي به علماء دين وليس رجال دين، رجال الدين في أديان أخرى التي لها أسلوبها ومذهبها وطريقتها، وذلك أمر آخر
  #21  
قديم 22/07/2010, 12:45 PM
صورة عضوية مرعبه
مرعبه مرعبه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2010
الإقامة: قدام النت
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

الي يشد في الصور أنه أول كانوا يشلوا السلاح معاهم...
ألحين زين تشوف واحد شال العصا...
بجد سبحان الله كيف الحياه لأجتماعيه تتغير والعادات تتغير وحتى الناس يتغيروا...
__________________
الله يعينكم
لاني جيييييييييييييييييييييت
  #22  
قديم 22/07/2010, 12:52 PM
صورة عضوية عابر2010سبيل
عابر2010سبيل عابر2010سبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2010
الإقامة: سبونج لاند
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي

صور جميله .......شكرا
  #23  
قديم 22/07/2010, 01:21 PM
صورة عضوية هامور عمان
هامور عمان هامور عمان غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هامور عمان
افتراضي

صور روعه ذكرتونا بأيام زمان
وشكرا.................
  #24  
قديم 22/07/2010, 02:04 PM
صورة عضوية رنين الوتر
رنين الوتر رنين الوتر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2009
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,857
افتراضي

على الله الاطفال قدهم تو شيبان

و الشيبان الله يرحمهم اذا كانو ع قيد الحياة او لا
  #25  
قديم 22/07/2010, 02:11 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

روووووووووووووووووعة ...

شكرا
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  #26  
قديم 22/07/2010, 02:12 PM
صورة عضوية حطام أنثى
حطام أنثى حطام أنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 854
افتراضي

حماااااااااااااااااسكوووو ووووووووووووووووووووووووو و
__________________
إذا كان السجن هو جامعه الجريمة.... فإن التلفاز هو المدرسة الأعداديه للانحراف ....

عند مروركـ ع توقيعي (أستغفرو الله ) 10 مرات ..
اكسب اجر من وراكم ...
  #27  
قديم 22/07/2010, 05:33 PM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

ارجوا من لديه صور قديمة
ادراجها لنا
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #28  
قديم 22/07/2010, 05:38 PM
shegawi101 shegawi101 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

الامور طيبه ونحن بخير ..
  #29  
قديم 22/07/2010, 05:42 PM
صورة عضوية 300zx
300zx 300zx غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: ف السبله لااااه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,437
افتراضي

مشكوررررررر ..
  #30  
قديم 22/07/2010, 05:48 PM
لوليانا لوليانا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 328
افتراضي

جميلة و ممتعه ....
تحيتي لك...
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مسلسلات كرتونية قديمة ونادرة تذكرك بأيام طفولتك ادخل شووف .. كلاشنكوف إلكترونيات وألعاب 204 03/02/2011 08:24 PM
صور قديمة ونادرة قد يراها البعض منكم لاول مرة لجلالة السلطان المفقود السبلة العامة 75 01/04/2010 11:48 PM
[صور] قديمه ونادرة عمان 1977م ... أطيب قلب السبلة العامة 66 28/08/2009 02:28 AM
ذكريات جميلة جدا صور كتب ابتدائية قديمة ونادرة عاشق العطور السبلة العامة 7 03/06/2009 09:35 AM
صور قديمة ونادرة لصاحب الجلالة يقدمها المفقود هنا حصريا المفقود السبلة العامة 23 14/05/2009 11:30 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:29 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها