سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/04/2010, 09:52 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي لماذا لا تشتري منها أتريدها أن تلجأ الى التسول ؟


بسم الله الرحمن الرحيم





كثير منا تمر عليه هذه الصورة ولا يلقي لها بالا ولايهتم بها ويستمر في طريقه وكان الأمر لايعنيه









هن بائعات ضعيفات متعففات يبعن عند أبواب المساجد وامام الأسواق وفي الشوارع ليجدن مايسد عوزهن وفقرهن ويغنيهن عن السؤال وعن الحرام









فماذا فلعنا لهن ولمساعدتهن




كنت ذاهبا مع احد الزملاء فصلينا في احد المساجد فعند خروجنا من المسجد مررنا على احدى البائعات فاشترى صاحبي منها بعض الأشياء التي تكفي لأكثر من بيت فاستغربت منه ذلك وسالته فلم يرد علي فلما رجعنا الى السيارة وجدت نفس الكمية التي اشتراها قبل قليل فقلت له مازحا هل ستفتح محلا لهذه الأغراض




فتبسم وقال كلام يكتب بماء الذهب هزني وهز كل مشاعري




قال لي انا تعودت دائما أن اشتري من البائعات الاتي في الشارع اكثر من حاجتي فانا لا أحتاج البضاعة المشتراه أساسا لكن أشتري منهن لكي اساعدهن بطريقة غير مباشرة وأحتفظ بالبضاعة في سيارتي وكلما مررت على بيت من بيوت اهلي أو أخواتي أو عماتي أو خالاتي اعطيتهم منها فغرضي الرئيسي هو مساعدة هؤلاء المسكينات




ثم اردف وقال لي هل تعلم ان هؤلاء النسوة يتحملن الشمس الحارقة والجو القاسي والتعب والمشقة أثناء البيع فقد ليكتسبن رزقهن بالحلال وأنهن يصرفن على بيوتهن وابنائهن من هذا العمل البسيط فقد تكون أرملة او مطلقة او ضعيفة ليس لها عائل الا الله فلمن نتركها




واخبرني عن قصة تقطع منها قلبي انه يعرف ارملة مسكينة ضعيفة الحال وهي مريضة وتصرف على بنتين وطفل صغير يدرسون في المدرسة وهي التي تعولهم بتوفيق الله من هذه الشغلة البسيطة إضافة الى مساعدة بعض المحسنين في حارتهم ويقول أنها تجلس طول اليوم تبيع لتسد حاجتهم وفقرهم




ويقول انه احيانا عندما يشتري من بعضهن يعطيها زيادة في السعر فمثلا لو كان سعر البضاعة 20 ريالا يعطيها 30 او 40 ريالا وينصرف أحيانا هي لاتدري بحكم كبر سنها واحيانا تنتبه وتناديه لتعطيه الباقي فيتجاهلها كانه لايسمعها ويكمل طريقة فهو يريد فقط مساعدتها




واحيانا يشتري منها 4 قطع أو 5 فلا ياخذها بل يأخذ واحده او أثنتين فقط ويترك باقي القطع عندها وهي تعتقد أنه اخذ كل القطع فهدفه الرئيسي فقط مساعدتهن وتخفيف معاناتهن




سبحان من وفقه لهذا العمل الطيب وهذا الباب العظيم من الخير




أما أنا فاصبحت أحرص دائما على الشراء منهن لأغراض بيتي حتى لو لم احتج لها واصبحت أفعل مثل مايفعل صاحبي الذي سن هذه السنة الطيبة المباركة والتي أصبحت اخبر بها كل من رأيت او اجتمعت معه فوجدت من الجميع استحسان الفكرة وحماسهم لها وبالفعل بعضهم بدأ في تطبيقها واخبرني بذلك




أخي الكريم / أختي الكريمة




كثير منا دائما يشتكي من المتسولات الآتي يتسولن عند الإشارات وفي الشوارع









وعند ابواب المساجد وفي والأسواق









فماذا فعلنا لهن بدل الشكوى والتذمر









الا اقل من أن نساعد كل من تبحث منهن عن الرزق الحلال ولو بأقل القليل منا




لنرحمهم ولنعطف عليهم ولنساعدهم لعل الله يرحمنا برحمته فهو ارحم الراحمين




ارجو نشر هذا الموضوع ونشر هذه الثقافة بين الناس ألا وهي ثقافة الرحمة والتكافل التي ضمنها لنا هذا الدين الحنيف





ومن يعرف صحفي او مراسل لأحدى الصحف يعرض عليه هذه الفكرة لينشرها في جريدته أو مجلته لننبه الناس الى هذه الشريحة الضعيفة المسكينة المنسية والله المستعان


منقول من أحد المنتديات
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق

آخر تحرير بواسطة هامورة الأسهم : 15/05/2010 الساعة 04:57 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/04/2010, 09:53 AM
صورة عضوية alfarsi999
alfarsi999 alfarsi999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: BlackBerry PIN (21649C9D)
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,828
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarsi999
افتراضي

صباح الخير




اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فَوَاتِحَ الْخَيْرِ وَخَوَاتِمَهُ،

وَجَوَامِعَهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَظَاهِرَهُ وَبَاطِنَهُ،

وَالدَّرَجَاتِ الْعُلَى مِنَ الْجَنَّةِ آمِينَ.

اللَّهُمَّ لَكَ أسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ،

وَإِلَيْكَ أنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ،

فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وأَخَّرْتُ،

وَأَسْرَرْتُ وَأَعْلَنْتُ.

أَنْتَ إلهِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ.

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي جَمِيعَ مَا مَضَى مِنْ ذُنُوبِي،

وَاعْصِمْنِي فِيمَا بَقِيَ مِنْ عُمُرِي،

وَارْزُقْنِي عَمَلاً زَاكِياً تَرْضَى بِهِ عَنِّي.
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد

" وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216)

((إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي))


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=810999
  #3  
قديم 21/04/2010, 09:54 AM
صورة عضوية حتى ظلي له مهابه
حتى ظلي له مهابه حتى ظلي له مهابه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,207
افتراضي

كلامك عين العقل
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
  #4  
قديم 21/04/2010, 09:55 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

سمحلولي ترا ما عرفت انزل الصوره بشكل مرتب وفي مكانها المناسب بس اتمنى المعلومه وصلت للجميع واسفه اذا الموضوع مكرر
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #5  
قديم 21/04/2010, 09:57 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

ماشاء الله عليكي اخيتي
في ميزان حسناتك

عطيتيني فكرة جميلة

الله يوفقك ع نيتك الطيبة
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #6  
قديم 21/04/2010, 09:57 AM
صورة عضوية ahmed4ever
ahmed4ever ahmed4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: nizwa city
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي

كيف
هامورة الأسهم
شي قرض 5000 ريال؟
__________________
داء العنف
  #7  
قديم 21/04/2010, 09:57 AM
king of torrent king of torrent غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل
__________________
oman
  #8  
قديم 21/04/2010, 10:01 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة king of torrent مشاهدة المشاركات
مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل
انا بنت مش ولد شاكره لك مرورك الطيب وعسى يكون الموضوع مفيد لأنه مهم كثير
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #9  
قديم 21/04/2010, 10:01 AM
صورة عضوية الامل المجروح
الامل المجروح الامل المجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: ارض السر
الجنس: أنثى
المشاركات: 157
افتراضي

مرحبا عزيزتي

هذه الصور فالسعودية اعتقد اكثر شي منتشر

هنا في عمان ما مسموح لهم من قبل البلدية لانه في ضرر صحي قبل لا يكون ممنوع البيع في اي مكان

هنا منتشر الشحاتة بشكل كبير ولكن ما عمانين اكثرهم من الدول الثانية

وللاسف هذه الايام والحوادث اللي صارت موخرا بتنا نخاف نفتح اي مجال لهم

فمنهم من استخدم السحر ومنهم من يستخدم النصب والسرقة


****
اما موضوعك ففعلا اللي يكسب معيشته بالهطريقة واجب علينا مساعدته وعلى النية

الله بيعطينا الاجر والثواب باذن الله ويفتحلهم ابواب رزقه

__________________
الحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر

((نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والاخرة))
سورة البقرة

****حملة نبع القران للاعمال التطوعيه لتنظيف المساجد****
  #10  
قديم 21/04/2010, 10:02 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ahmed4ever مشاهدة المشاركات
كيف
هامورة الأسهم
شي قرض 5000 ريال؟
اقول لا يكون انا بنك وما عارفه ههههههههه
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #11  
قديم 21/04/2010, 10:02 AM
صورة عضوية طيب في زمن الكذب
طيب في زمن الكذب طيب في زمن الكذب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: مملكة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,299
افتراضي

هلا اختي

المشكلة ان هذي الشغلة صارت نوح من الشحاته يعني

الشيئ الي قيمته 500 بيسه يبيعنه بريال او ريالين

وصارن اللأجنبيات هن الي يبيعن

تقبلي مروري
__________________
الحياة هي مدرسة للجميع ولكنهم يختلفون في طرق تخرجهم
أحبك كثر ما لاحت طيوفك داخل أهدابي

لا تكثر الشكوى فيأتيك الهم
وأكثر من حمد الله تأتيك السعادة
  #12  
قديم 21/04/2010, 10:04 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
ماشاء الله عليكي اخيتي
في ميزان حسناتك

عطيتيني فكرة جميلة

الله يوفقك ع نيتك الطيبة
امييييييييييين جميعا وعسى الكل يستفيد من الموضوع
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #13  
قديم 21/04/2010, 10:05 AM
صورة عضوية خبير أتصالات
خبير أتصالات خبير أتصالات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,429
افتراضي

مشكورة أختي على هاذا الموضوع بس لو تنظمية بطريقة أسهل بدل هاذي الكتابة الكبيرة...
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر..
  #14  
قديم 21/04/2010, 10:06 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيب في زمن الكذب مشاهدة المشاركات
هلا اختي

المشكلة ان هذي الشغلة صارت نوح من الشحاته يعني

الشيئ الي قيمته 500 بيسه يبيعنه بريال او ريالين

وصارن اللأجنبيات هن الي يبيعن

تقبلي مروري
ترا هذا رزقهن يعني هن يجلسن فالشارع وفالشمس من حقهن يزيدن السعر ما عندهن غير هالطريقه والشخص هو ونيته عاد حتى اذا عرف السعر مش مناسب ترا فالنهايه يكسب أجر ترا الاعمال بالنيات
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #15  
قديم 21/04/2010, 10:10 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خبير أتصالات مشاهدة المشاركات
مشكورة أختي على هاذا الموضوع بس لو تنظمية بطريقة أسهل بدل هاذي الكتابة الكبيرة...
العفو والله بغيت انظمه وكل صوره تحته تعليق بس ما عرفت الطريقه وكيف احط الصور اتمنى حد يشرحلي كيف احط صوره وتحته كلام وبعده احط صوره وبنفس الطريقه حاولت بس ما عرفت فالنهايه اتمنى الموضوع يوصل بشكل صحيح ومفهوم
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #16  
قديم 21/04/2010, 10:16 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامل المجروح مشاهدة المشاركات
مرحبا عزيزتي

هذه الصور فالسعودية اعتقد اكثر شي منتشر

هنا في عمان ما مسموح لهم من قبل البلدية لانه في ضرر صحي قبل لا يكون ممنوع البيع في اي مكان

هنا منتشر الشحاتة بشكل كبير ولكن ما عمانين اكثرهم من الدول الثانية

وللاسف هذه الايام والحوادث اللي صارت موخرا بتنا نخاف نفتح اي مجال لهم

فمنهم من استخدم السحر ومنهم من يستخدم النصب والسرقة


****
اما موضوعك ففعلا اللي يكسب معيشته بالهطريقة واجب علينا مساعدته وعلى النية

الله بيعطينا الاجر والثواب باذن الله ويفتحلهم ابواب رزقه

مراحب يا هلا شاكره لكم حضوركم
كلامك صحيح بس المشكله ما تعرفي من الي صح محتاج ومن الي يستغل الناس فالنهايه اعيد واكرر الاعمال تكون بنية الشخص اذا الشخص يريد الاجر لناس سوى كان عماني او اجنبي كلنا ناس ونحتاج مساعدة الاخرين كلام كثير بهالموضوع واترك المجال للأعضاء للمشاركه ولي عوده ويشرفني مشاركاتكم
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #17  
قديم 21/04/2010, 10:17 AM
صورة عضوية عبوووود الشلاخ
عبوووود الشلاخ عبوووود الشلاخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: الحقول الغربية بالولايات المتحده بخطوط عرض30شمال وجنوب خط الاستواء.
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,481
افتراضي

تشكري هامورة الاسهم ع هذا الموضوع..

تجدوهم في كل مكان.. واذا عطيناهم مية بيسة او نصف ريال..لايغني ولايسمن من جوع
ولكن بنسبة لتلك البائعة تعني لها الكثير وماوصلت لهذه المرحلة الا بعد معاناه او سبب..
فلكل رد فعل سبب..
نس غلابى لايجدون ما يأكلونه ..فلنعطف عليهم
__________________
[COLOR="DarkOrchid"]
بو باغي يشتري اراضي ولا ارقام سيارات ولا سيارت ولا معدات ثقيلة
ينقعلي الخاص
مجتمع اثنان في موضوع الا وعبودالشلاخ ثالثهما
مع عبوووود الشلاخ مفيش مستحيل
Put your interest in the future, because you're going to spend the rest of your life there

[/SIZE]
[/COLOR]
  #18  
قديم 21/04/2010, 10:18 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarsi999 مشاهدة المشاركات
صباح الخير




اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فَوَاتِحَ الْخَيْرِ وَخَوَاتِمَهُ،

وَجَوَامِعَهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَظَاهِرَهُ وَبَاطِنَهُ،

وَالدَّرَجَاتِ الْعُلَى مِنَ الْجَنَّةِ آمِينَ.

اللَّهُمَّ لَكَ أسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ،

وَإِلَيْكَ أنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ،

فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وأَخَّرْتُ،

وَأَسْرَرْتُ وَأَعْلَنْتُ.

أَنْتَ إلهِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ.

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي جَمِيعَ مَا مَضَى مِنْ ذُنُوبِي،

وَاعْصِمْنِي فِيمَا بَقِيَ مِنْ عُمُرِي،

وَارْزُقْنِي عَمَلاً زَاكِياً تَرْضَى بِهِ عَنِّي.
صباااااااااااااح الورد والبنفسج
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #19  
قديم 21/04/2010, 10:20 AM
جروح الزمن جروح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

ياليت اقدر اساعدهن بس ماعندنا في نزوى كذا اساس نفسي اعرف حد محتاج عشان اساعده يمكن ربي يرحمني برحمته من ورا مساعدة الناس الضعفاء
  #20  
قديم 21/04/2010, 10:24 AM
صورة عضوية طيب في زمن الكذب
طيب في زمن الكذب طيب في زمن الكذب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: مملكة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,299
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هامورة الأسهم مشاهدة المشاركات
ترا هذا رزقهن يعني هن يجلسن فالشارع وفالشمس من حقهن يزيدن السعر ما عندهن غير هالطريقه والشخص هو ونيته عاد حتى اذا عرف السعر مش مناسب ترا فالنهايه يكسب أجر ترا الاعمال بالنيات
الأعمال بالنيات بس احيانا نحس انهم يستغلو طيبتنا.

مره كنت ف البيتزا انا وحد من اهلي

جى عندنا طفل

شكله متبهدل


وجلس ف الكرسي ف نفس الطاولة

قلتله تفضل أكل معنا

رفض

تعرفو شو قال

أريد 5 ريال


قمت وعطيته ريال واحد

صاحبنا ما عجبه

وجلس يزن فوق راسي

اخر شي قلتله قوم من عندنا بعصبية
__________________
الحياة هي مدرسة للجميع ولكنهم يختلفون في طرق تخرجهم
أحبك كثر ما لاحت طيوفك داخل أهدابي

لا تكثر الشكوى فيأتيك الهم
وأكثر من حمد الله تأتيك السعادة
  #21  
قديم 21/04/2010, 10:28 AM
صورة عضوية العائد22
العائد22 العائد22 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عند دكان سلوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
افتراضي

مشكوره عزيزتي ع الموضوع
  #22  
قديم 21/04/2010, 10:37 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيب في زمن الكذب مشاهدة المشاركات
الأعمال بالنيات بس احيانا نحس انهم يستغلو طيبتنا.

مره كنت ف البيتزا انا وحد من اهلي

جى عندنا طفل

شكله متبهدل


وجلس ف الكرسي ف نفس الطاولة

قلتله تفضل أكل معنا

رفض

تعرفو شو قال

أريد 5 ريال


قمت وعطيته ريال واحد

صاحبنا ما عجبه

وجلس يزن فوق راسي

اخر شي قلتله قوم من عندنا بعصبية
ترا في ناس صح محتاجه تعطيها حتى200بيسه تشكرك وتدعيلك بس في أشخاص يتشرطوا مثل ما يقولوا طرطور ويتشرط
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #23  
قديم 21/04/2010, 10:39 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العائد22 مشاهدة المشاركات
مشكوره عزيزتي ع الموضوع
العفوووووووووووو
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #24  
قديم 21/04/2010, 10:40 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح الزمن مشاهدة المشاركات
ياليت اقدر اساعدهن بس ماعندنا في نزوى كذا اساس نفسي اعرف حد محتاج عشان اساعده يمكن ربي يرحمني برحمته من ورا مساعدة الناس الضعفاء
تحصلوهم فكل مكان واكثر شيء فمسقط
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #25  
قديم 21/04/2010, 10:41 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبوووود الشلاخ مشاهدة المشاركات
تشكري هامورة الاسهم ع هذا الموضوع..

تجدوهم في كل مكان.. واذا عطيناهم مية بيسة او نصف ريال..لايغني ولايسمن من جوع
ولكن بنسبة لتلك البائعة تعني لها الكثير وماوصلت لهذه المرحلة الا بعد معاناه او سبب..
فلكل رد فعل سبب..
نس غلابى لايجدون ما يأكلونه ..فلنعطف عليهم
كلامك عين العقل
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #26  
قديم 21/04/2010, 10:43 AM
صورة عضوية طيب في زمن الكذب
طيب في زمن الكذب طيب في زمن الكذب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: مملكة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,299
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هامورة الأسهم مشاهدة المشاركات
ترا في ناس صح محتاجه تعطيها حتى200بيسه تشكرك وتدعيلك بس في أشخاص يتشرطوا مثل ما يقولوا طرطور ويتشرط
المشكلة اختلط الحابل بالنابل

وصرنا تايهين
ما نعرف الحق وين والباطل وين
__________________
الحياة هي مدرسة للجميع ولكنهم يختلفون في طرق تخرجهم
أحبك كثر ما لاحت طيوفك داخل أهدابي

لا تكثر الشكوى فيأتيك الهم
وأكثر من حمد الله تأتيك السعادة
  #27  
قديم 21/04/2010, 10:46 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيب في زمن الكذب مشاهدة المشاركات
المشكلة اختلط الحابل بالنابل

وصرنا تايهين
ما نعرف الحق وين والباطل وين
صح والله
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
التسول في شوراع مسقط واطفال يعملون .. لماذا ؟ مسؤولية من ؟ future designer سبلة السياسة والاقتصاد 27 15/09/2009 03:28 AM
منقول : أيها المواطن اللئيم، لماذا لا تشتري سيارة ؟ aple سبلة السياسة والاقتصاد 28 09/02/2009 12:58 AM
لماذا تلجأ النساء للسحر؟ صريح الرأي السبلة الاجتماعية والتربوية 18 29/02/2008 03:27 PM
لماذا تلجأ الفتيات الى الشات ؟ ولد الاسياد السبلة العامة 20 07/11/2007 04:21 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:09 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها