سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: الاعلان الذي ظهر على القناة ويتحدث عن مبلغ 100 دولار فقط
غير مقنع وسوف يجعلني أتجه الى حلول أخرى كالشيرنق وغيره من الوسائل الأخرى 23 48.94%
مقنع وسوف يجعلني أستمر بالأشتراك بالقناة 24 51.06%
المصوتون: 47. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/04/2010, 12:58 PM
صورة عضوية عمان و نعم
عمان و نعم عمان و نعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 684
افتراضي بخصوص الاعلان الذي ظهر على القناة بأن أشتراك كأس العالم 100 دولار فقط هنا النقاش فقط

بعد الاعلان الذي ظهر على قناة الجزيرة الرياضية وكان يذكر فيه بأن أشتراك كأس العالم بمبلغ 100 دولار فقط

تحدث الأغلبية بأن هذا الاعلان هو جرعة أستفزازية أخرى من مسؤولي القناة

بسبب ماهو متعارف بأن أغلبية الشعوب العربية هي من الطبقة الكادحة التي من الصعب

أن تضع مبلغ يعادل دخل فرد لمدة شهرين أو شهر ونصف لبطولة لاتتجاوز مدتها شهر كامل رغم اليقين بأهميتها

لكن بطابع لغة المنطق لدى هذه الطبقة الكادحة الذين يذكرون بأن هنالك أولويات في الحياة توضع بها مثل هذه المبالغ

شاركونا الاستفتاء

منقول
__________________
هذا موقعي خاص عن منتدى مسقط للعملات و طوابع


www.mctcoins.ahlamontada.com
[/CENTER]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/04/2010, 02:21 PM
صورة عضوية عرقي لوحدي
عرقي لوحدي عرقي لوحدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

الحمدالله على كل حال , كأس العالم ٢٠٠٦ دفعت ١٥٠ ريال و الحين ٣٦ريال أحسن بواجد
__________________
بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى الملاعب بدون معلمها ..!!
بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى منطقة الجزاء وقد غاب سيدها ..!!
بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى الشباك وقد رحل مدميها ..!!
لو كانت الأرقام تتكلم لرأيت 10 يقول خذني معك ولا تتركني يا أسطوره ..!!
لن أنساك يا ميسي.. لن أنسى فنك الماتع ، ونجمك الساطع ، وتاريخك الناصع ..!!
شوف نفسك على كل الناس ودوس على اكبر راس مو لانك ذهب ولاالماس لانك برشلوني ترفع الراس
  #3  
قديم 03/04/2010, 02:37 PM
صورة عضوية mustang shelby
mustang shelby mustang shelby غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: جنب الموستنج انظفها
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,034
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mustang shelby
افتراضي

هذه القناة بينت انها تجارية بحته لا تتجه الى هموم الاخرين او انهم يستطيعون او لا
فانا كان الاشتراك ينتهي بعد كاس العالم قاموا اصحاب القناة بتشفير الالقنوات الناقلة للحدث
هي +9 و+10
وهذه هي حال الدنيا الكل يركض وراء مصالحه
__________________

لا للتخميس ف السبلة
والي اشوفه يخمس فمواضيعي يا ويله

سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار ..
في دمك حياة الاخرين
** في العيد الاربعين سيتمنى كل شخص بأن يكون عماني**
&& تمشي رياح بما لا تشتهي السفن خاطرك تشرب بيبسي تشرب سفن &&
عدم التدخل في شؤون الغير وعدم قبول تدخل الغير في شؤوننا الداخلية
مزاجي اليوم :
  #4  
قديم 03/04/2010, 03:14 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

استغلاااااااااااااااااااا اااال لا أكثر
  #5  
قديم 03/04/2010, 03:58 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

أستغلال بكل تاااكيد
ماشي حيله غير كاسر الشفره يعزك
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #6  
قديم 03/04/2010, 04:09 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #7  
قديم 03/04/2010, 04:53 PM
omani30 omani30 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 398
افتراضي

38 بعده اهون
  #8  
قديم 03/04/2010, 05:26 PM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

مبلغ معقول مقارنة بالمبلغ اللي كنا ندفعه سابقا وبالمقارنة مع كلفة شراء مباريات البطولة وشكرا للجزيرة الرياضية
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #9  
قديم 03/04/2010, 10:40 PM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

تبقى الجزيرة افضل من راديو وتلفزيون العرب سابقا
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #10  
قديم 04/04/2010, 01:10 AM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

الموزع طلب مني 40 ريال لقنوات كاس العالم
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #11  
قديم 04/04/2010, 09:45 AM
النوير2006 النوير2006 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 854
افتراضي

شكرا الجزيرة الرياضية
38 ريال ( مبلغ بسيط )مقابل النقل والتغطية المتميزة
  #12  
قديم 04/04/2010, 09:55 AM
صورة عضوية worior
worior worior غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2009
الإقامة: Madrid
الجنس: ذكر
المشاركات: 679
افتراضي

شكرا للجزيرة الرياضية
سابقا 150 ريال
الحين 38 ريال+ النقل والتغطية المتميزة
__________________
لاإله الا الله محمد رسول الله
اللهم اغفر لوالدتي وارحمها وادخلها جنتك

قال الشافعي رحمه الله (لو كنت مغتابا احدا لاغتبت امي , فهي اولى الناس بحسناتي)
  #13  
قديم 04/04/2010, 09:59 AM
أبو السعيد أبو السعيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

المبلغ مناسب ماعليه كلام لكن أنا مستغرب ليش يشبكو قنوات ال HD مع التشفير الجديد
كانت موجودة بإلإشتراك العادي لو خلو وحدة مع التشفير الحالى وخلو HD2 حال كاس العالم كان أحسن
بصراحة أنا ماعاجبتني هذي النقطة
  #14  
قديم 04/04/2010, 10:02 AM
صورة عضوية مجموعة احساس
مجموعة احساس مجموعة احساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: شريان وريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,223
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجموعة احساس
افتراضي

هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟
__________________

000000
( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو..
00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا
000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها
0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا )
  #15  
قديم 04/04/2010, 10:50 AM
تنوف 32 تنوف 32 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

حال الشعب العماني ستكون ببلاش لان القناه تعرف انه ما يبغى يدفع فلوس
انتظروا وبتحصلوا الشفره مال القناه وبتشوفوا المباريات ببلاش
38 احسن من 150 ريال
  #16  
قديم 04/04/2010, 02:33 PM
صورة عضوية mustang shelby
mustang shelby mustang shelby غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: جنب الموستنج انظفها
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,034
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mustang shelby
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس مشاهدة المشاركات
هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟
لا اخي مبلغ بطاقة وحدة فقط
__________________

لا للتخميس ف السبلة
والي اشوفه يخمس فمواضيعي يا ويله

سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار ..
في دمك حياة الاخرين
** في العيد الاربعين سيتمنى كل شخص بأن يكون عماني**
&& تمشي رياح بما لا تشتهي السفن خاطرك تشرب بيبسي تشرب سفن &&
عدم التدخل في شؤون الغير وعدم قبول تدخل الغير في شؤوننا الداخلية
مزاجي اليوم :
  #17  
قديم 04/04/2010, 02:51 PM
القافلة القافلة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,036
افتراضي

نعم 38 ريال احسن من 150 ريال
  #18  
قديم 04/04/2010, 03:03 PM
صورة عضوية برشلوني قح
برشلوني قح برشلوني قح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: في الصندقه مؤقت لين يجهز بيتي بو ف شنجرلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,746
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برشلوني قح
افتراضي

العمانيين يريدو كل شي بلاش!!

لو جات قناة ثانية وفتحت قنوات كأس العالم بملبغ 150 ريال

راح تحسو بأن الجزيرة قناة لا تهتم الى المادة ولا يهمها غير راحة المشاهد العربي وتمتع بمباريات كأس العالم


مبلغ 38 ريال لا يساوي شي مقابل انك تشاهد احلى مسابقة على وجة الكرة الارضية

تخيل التذكر مباريات كأس العالم بكم؟؟

تصل اكثر من مشاهده جميع مباريات كأس العالم
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ
انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ
وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ
أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ
واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح
ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن

نشمي وشنين اسمي سابقا
  #19  
قديم 04/04/2010, 03:09 PM
صورة عضوية المدهش
المدهش المدهش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

الجزيرة ما عليها كلام
واللي يشك في هذا الكلام اقوله اسمحلي انك غلطان
__________________
لو تجري جري الوحوش
عن رزقك ما تحوش
  #20  
قديم 04/04/2010, 05:48 PM
التعاون16 التعاون16 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2009
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 327
افتراضي

سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .
  #21  
قديم 04/04/2010, 09:39 PM
صورة عضوية كيازموس
كيازموس كيازموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
افتراضي

كل شي يبوه ببلاش !
حسو شوي ان قناة الجزيرة جالسة تسوي شي مميز .. و هي اصلا بروحها مميزة ..
و انا من ناحيتي كنت متوقع على 50 ريال !!
  #22  
قديم 05/04/2010, 08:14 AM
البشائر999 البشائر999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2010
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

مبلغ معقول جدا مقارنة بكأس العالم 2006 الذي كان أكثر من 100 ريال من قناة art
100 دولار يعني في حدود 35 ريال كانك شاري بطاقة جديدة
  #23  
قديم 05/04/2010, 10:15 AM
صورة عضوية أمير الحقيقة
أمير الحقيقة أمير الحقيقة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس مشاهدة المشاركات
هلا
أخوتي الأفاضل
سوال فقط
يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم
يعني لو اردت التجديد
اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟
كم يطلع المجموع ؟
الحبيب
بتدفع 70 ريال
  #24  
قديم 05/04/2010, 10:32 AM
صورة عضوية عماني حبوب
عماني حبوب عماني حبوب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: الخوض سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,052
افتراضي

احسه مبلغ معقول تقريبا
__________________
28/09/2016
  #25  
قديم 05/04/2010, 09:21 PM
صورة عضوية شاهد على الدهر
شاهد على الدهر شاهد على الدهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: قلوب الحساد
الجنس: ذكر
المشاركات: 454
افتراضي

معقول مقارنتا ب150 ريال...
__________________
ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا***ويأتيك بألاخبار من لم تزود
  #26  
قديم 05/04/2010, 10:56 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #27  
قديم 06/04/2010, 04:14 PM
walid1234 walid1234 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2009
الإقامة: In mY home
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,282
افتراضي

هههههه راح اخليه انا مقنع شباب
راح اخفظ ف سعر اليوم او بكره اضع موضوع تجديد
  #28  
قديم 06/04/2010, 04:38 PM
ابو البلجاء ابو البلجاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: العامرات/مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التعاون16 مشاهدة المشاركات
سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .

مافيها شي عااااادي

اذا زادت البطولات والدوريات

الدوري الايطالي
الدوري الاسباني
ابطال اوروبا
كاس العالم

وغيراها ليش ما توصل 140 ريال

كل التوفيق لقنا البرتقاليه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
وفاة العالم الأمريكي في الحقل الزراعي الذي خدم العالم الثالث خندق مسقط سبلة السياسة والاقتصاد 20 15/09/2009 12:03 AM
الاعلان الذي منع من العرض في قناة mbc بسبب تأثيره على مشاهديها بركاويه السبلة العامة 30 18/04/2009 08:54 PM
بخصوص مواضيع النقاش بالمنتدى.. alsha3erea سبلة الاقتراحات والشكاوى 2 07/12/2008 03:17 PM
وشو الاعلان اللي يرفع ضغطك وتغير القناة ..100% ؟ عسكري سبلة ترويح القلوب 5 27/02/2008 01:46 PM
رد على خالد الشكيلي ما قاله بالبرزة بخصوص النقد على القناة الثانية عفيف السبلة الرياضية 39 15/04/2007 08:11 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها