|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: الاعلان الذي ظهر على القناة ويتحدث عن مبلغ 100 دولار فقط | |||
| غير مقنع وسوف يجعلني أتجه الى حلول أخرى كالشيرنق وغيره من الوسائل الأخرى |
|
23 | 48.94% |
| مقنع وسوف يجعلني أستمر بالأشتراك بالقناة |
|
24 | 51.06% |
| المصوتون: 47. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد الاعلان الذي ظهر على قناة الجزيرة الرياضية وكان يذكر فيه بأن أشتراك كأس العالم بمبلغ 100 دولار فقط
تحدث الأغلبية بأن هذا الاعلان هو جرعة أستفزازية أخرى من مسؤولي القناة بسبب ماهو متعارف بأن أغلبية الشعوب العربية هي من الطبقة الكادحة التي من الصعب أن تضع مبلغ يعادل دخل فرد لمدة شهرين أو شهر ونصف لبطولة لاتتجاوز مدتها شهر كامل رغم اليقين بأهميتها لكن بطابع لغة المنطق لدى هذه الطبقة الكادحة الذين يذكرون بأن هنالك أولويات في الحياة توضع بها مثل هذه المبالغ شاركونا الاستفتاء منقول
__________________
[/CENTER] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الحمدالله على كل حال , كأس العالم ٢٠٠٦ دفعت ١٥٠ ريال و الحين ٣٦ريال أحسن بواجد
__________________
بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى الملاعب بدون معلمها ..!! بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى منطقة الجزاء وقد غاب سيدها ..!! بعد كل هذا التاريخ .. لا أستطيع أن أرى الشباك وقد رحل مدميها ..!! لو كانت الأرقام تتكلم لرأيت 10 يقول خذني معك ولا تتركني يا أسطوره ..!! لن أنساك يا ميسي.. لن أنسى فنك الماتع ، ونجمك الساطع ، وتاريخك الناصع ..!! شوف نفسك على كل الناس ودوس على اكبر راس مو لانك ذهب ولاالماس لانك برشلوني ترفع الراس
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذه القناة بينت انها تجارية بحته لا تتجه الى هموم الاخرين او انهم يستطيعون او لا
فانا كان الاشتراك ينتهي بعد كاس العالم قاموا اصحاب القناة بتشفير الالقنوات الناقلة للحدث هي +9 و+10 وهذه هي حال الدنيا الكل يركض وراء مصالحه
__________________
لا للتخميس ف السبلة ![]() والي اشوفه يخمس فمواضيعي يا ويله سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار .. في دمك حياة الاخرين ![]() ** في العيد الاربعين سيتمنى كل شخص بأن يكون عماني** && تمشي رياح بما لا تشتهي السفن خاطرك تشرب بيبسي تشرب سفن &&![]() عدم التدخل في شؤون الغير وعدم قبول تدخل الغير في شؤوننا الداخلية ![]()
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
استغلاااااااااااااااااااا اااال لا أكثر
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أستغلال بكل تاااكيد
![]() ماشي حيله غير كاسر الشفره يعزك
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
38 بعده اهون
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
مبلغ معقول مقارنة بالمبلغ اللي كنا ندفعه سابقا وبالمقارنة مع كلفة شراء مباريات البطولة وشكرا للجزيرة الرياضية
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين Criticize Ideas, not People |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تبقى الجزيرة افضل من راديو وتلفزيون العرب سابقا
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الموزع طلب مني 40 ريال لقنوات كاس العالم
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا الجزيرة الرياضية
38 ريال ( مبلغ بسيط )مقابل النقل والتغطية المتميزة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
شكرا للجزيرة الرياضية
سابقا 150 ريال الحين 38 ريال+ النقل والتغطية المتميزة
__________________
لاإله الا الله محمد رسول الله اللهم اغفر لوالدتي وارحمها وادخلها جنتك قال الشافعي رحمه الله (لو كنت مغتابا احدا لاغتبت امي , فهي اولى الناس بحسناتي)
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
المبلغ مناسب ماعليه كلام لكن أنا مستغرب ليش يشبكو قنوات ال HD مع التشفير الجديد
كانت موجودة بإلإشتراك العادي لو خلو وحدة مع التشفير الحالى وخلو HD2 حال كاس العالم كان أحسن بصراحة أنا ماعاجبتني هذي النقطة |
|
#14
|
||||
|
||||
|
هلا
أخوتي الأفاضل سوال فقط يعني مثلا البطاقة تنتهي في شهر 5 القادم يعني لو اردت التجديد اجدد القنوات السابقة بملغ وقنوات كاس العالم بملغ أخر؟ كم يطلع المجموع ؟
__________________
000000 ( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو.. 00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا 000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها 0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا ) |
|
#15
|
|||
|
|||
|
حال الشعب العماني ستكون ببلاش
لان القناه تعرف انه ما يبغى يدفع فلوسانتظروا وبتحصلوا الشفره مال القناه وبتشوفوا المباريات ببلاش 38 احسن من 150 ريال |
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا اخي مبلغ بطاقة وحدة فقط
__________________
لا للتخميس ف السبلة ![]() والي اشوفه يخمس فمواضيعي يا ويله سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار .. في دمك حياة الاخرين ![]() ** في العيد الاربعين سيتمنى كل شخص بأن يكون عماني** && تمشي رياح بما لا تشتهي السفن خاطرك تشرب بيبسي تشرب سفن &&![]() عدم التدخل في شؤون الغير وعدم قبول تدخل الغير في شؤوننا الداخلية ![]()
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
نعم 38 ريال احسن من 150 ريال
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
العمانيين يريدو كل شي بلاش!!
لو جات قناة ثانية وفتحت قنوات كأس العالم بملبغ 150 ريال راح تحسو بأن الجزيرة قناة لا تهتم الى المادة ولا يهمها غير راحة المشاهد العربي وتمتع بمباريات كأس العالم مبلغ 38 ريال لا يساوي شي مقابل انك تشاهد احلى مسابقة على وجة الكرة الارضية تخيل التذكر مباريات كأس العالم بكم؟؟ تصل اكثر من مشاهده جميع مباريات كأس العالم
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن نشمي وشنين اسمي سابقا
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الجزيرة ما عليها كلام
واللي يشك في هذا الكلام اقوله اسمحلي انك غلطان
__________________
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش |
|
#20
|
|||
|
|||
|
سيأتي يوم قريب وستكون قيمة بطاقة الجزيرة اكثر من 140 ريال وتذكروا كلامي هذا .
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
كل شي يبوه ببلاش !
حسو شوي ان قناة الجزيرة جالسة تسوي شي مميز .. و هي اصلا بروحها مميزة .. و انا من ناحيتي كنت متوقع على 50 ريال !! |
|
#22
|
|||
|
|||
|
مبلغ معقول جدا مقارنة بكأس العالم 2006 الذي كان أكثر من 100 ريال من قناة art
100 دولار يعني في حدود 35 ريال كانك شاري بطاقة جديدة |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بتدفع 70 ريال |
|
#24
|
||||
|
||||
|
احسه مبلغ معقول تقريبا
__________________
28/09/2016 |
|
#25
|
||||
|
||||
|
معقول مقارنتا ب150 ريال...
__________________
ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا***ويأتيك بألاخبار من لم تزود |
|
#26
|
||||
|
||||
|
عادي جدا سابقا 150 ريال الحين نعمه 38 ريال شكرا للجزيرة الرياضيه
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#27
|
|||
|
|||
|
هههههه راح اخليه انا مقنع شباب
راح اخفظ ف سعر اليوم او بكره اضع موضوع تجديد |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مافيها شي عااااادي اذا زادت البطولات والدوريات الدوري الايطالي الدوري الاسباني ابطال اوروبا كاس العالم وغيراها ليش ما توصل 140 ريال كل التوفيق لقنا البرتقاليه |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| وفاة العالم الأمريكي في الحقل الزراعي الذي خدم العالم الثالث | خندق مسقط | سبلة السياسة والاقتصاد | 20 | 15/09/2009 12:03 AM |
| الاعلان الذي منع من العرض في قناة mbc بسبب تأثيره على مشاهديها | بركاويه | السبلة العامة | 30 | 18/04/2009 08:54 PM |
| بخصوص مواضيع النقاش بالمنتدى.. | alsha3erea | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 2 | 07/12/2008 03:17 PM |
| وشو الاعلان اللي يرفع ضغطك وتغير القناة ..100% ؟ | عسكري | سبلة ترويح القلوب | 5 | 27/02/2008 01:46 PM |
| رد على خالد الشكيلي ما قاله بالبرزة بخصوص النقد على القناة الثانية | عفيف | السبلة الرياضية | 39 | 15/04/2007 08:11 PM |