|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اللهم صل على محمد وآل محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا واحد الظاهر يحب بطاطس عمان واااايد حتى سيارته خلاها تحب بطاطس عمان مع انه اماراتي مو عماني ![]()
__________________
[/CENTER] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عب لو توكل بطاطس مع خبزه وجبنه و سنتوب اتشوف كيف اللذه جرب بس
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
عاد ما موضوع صراحة رووووووووووعة يثبت
... هذي المواضيع ولا بلاش ... كذا ترتقي السبلة يا سلام عليك ![]()
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ترى مساكين ما عندهم بطاطس "امارات"
![]()
__________________
اللهم ارحم (محمد) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله . اللهم اغفر (لمحمد) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك (محمد) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذه مخلفات دورة كأس الخليج الأخيرة !!!
__________________
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب تأملته ببصري ..أو أصغيت إليه بأذني ...أونطق به لساني...اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل وأنت ناظر إلي ...اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا...وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أستغفرك ربي وأتوب إليك |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله عليك يابطاطس عمان كاشخ
لا لا بجد الموضوع حلو(( يثبت )) أو تعلق الصورة على واجهة الموقع خخخخخخــــ ^^ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هذا يتمسخر على خسارة منتخب عمان في خليجي18
من الامارات
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.. مكتوب على باب العرش خمسه 1 -لاراحة في الدنيا 2 -ولا شفاعه في الموت 3 -ولا حيله في كسب الرزق 4 -ولاسلامة من ألسنةالناس 5 -ولا راداً لقضاء لله **قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه** |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ضريبة كاس الخليج 18
وهذه مجاملة لان يحضر كاس الخليج 19 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هذا قصده يتمسخر على خسارة منتخب عمان من الامارات فهمو شوي!!
في خليجي 18
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.. مكتوب على باب العرش خمسه 1 -لاراحة في الدنيا 2 -ولا شفاعه في الموت 3 -ولا حيله في كسب الرزق 4 -ولاسلامة من ألسنةالناس 5 -ولا راداً لقضاء لله **قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه** |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يااااااي بطاطس عمان ترتيب لازم اليوم بروح اشتري
__________________
نريد لكم الفوز بالجنة... هل ترغب في يوم الحساب بأن لا يأتي أحد ويأخذ من حسناتك أو يرمي عليك سيئاته؟ هل دعوت الله من صميم قلبك وبإخلاص النية بأنك عفوت عن كل من أساء إليك أو ظلمك أو مسك بأي مكروه؟ فكر وجرب وانظر كيف أن الله سوف يرحمك بالدنيا والآخرة. إسأل من الله الاستجابة بإخلاص النية فأنت لن تخسر مع الله أي شيء وهو القادر على كل شيء. فقط جرب فليس هنالك افضل من التسامح |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الصوره حمااااااااااااس ..........بس تراه مامن حبه حال بطاطس عمان بس تراه يغايرنا لما خسر المنتخب خليجي 18
بس صح والله لو رحت ولو جيت ماشي أحسن عن بطاطس عمان وخاصه مع الدغوص اممممممممم
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
لا والله يا خوي هذا ما يحب بطااطس عماان
هذا يحب يتمسخر على عمااااان صدج مصخرة (---.. آه يا القهر
__________________
انا المقبالية عمانية وكلي فخر واللي مب عايبنه يشرب من البحر والا احسن يروح ينتحر غلاي عمان والامارات وبكيفي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ههههههههه
مع تحياتي
__________________
![]() a7lawa7d007 ![]()
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
انا بعد اموت ف بطاطس عمان كثير كثير
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
بصراحه بطاطس عمان شي فضـــــــــــــــيع
وخصوصا مع خبزه وجبنة ابو الولد تاكل صوابعك وراها هههههههه من حقه كذا يحبه وعسى مو بس الامارت عسى كل الدول تحبه وتحب عمـــــــــــــاننا الحبيبة تشكر عالطرح الفنان هههههه يعطيكـ العافية
__________________
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم
استغفركــ ربي وأتوب إليكــ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
بس انا اعتبر الحركه اهانه واضحه اسف بس هذا رأيي. ![]() ![]() ![]()
__________________
( اننا لا نصادر حرية الفكر ) قابوس بن سعيد سلطان عمان |
|
#17
|
||||
|
||||
|
هذا يتمسخروا ع المنتخب العماني
وهذه الصورة من ايام كاس الخليج الاخيرة وانتوا فرحانيين
__________________
،، |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بطاطس عمان داغوس بيضه مسلوقه وتحطها في خبزه وجبن ياي شو حلو
__________________
بنت الجنوب وافتخر واللي مو عاجبه ينتف حواجبه :
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
هذا خبل والله يهديه......
مابعقله مسكين |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|