سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/12/2009, 05:58 PM
صورة عضوية نورس الشرق
نورس الشرق نورس الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: قلب حبيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
Cool سؤال للحوامل ؟

أخواتي الحوامل العزيزات :
هل أحد منكن أخذ لقاح إنفلونزا الخنازير ؟
شي حسيتي بعد أخذك للقاح ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/12/2009, 01:15 AM
صورة عضوية صحاريه
صحاريه صحاريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: الكره الارضيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 372
افتراضي

بصراحة ما ناوية اخذه
المرض ما خطير ليش اعرض نفسي لتجربة ما اعرف نتايجها
  #3  
قديم 20/12/2009, 08:17 PM
صورة عضوية نورس الشرق
نورس الشرق نورس الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: قلب حبيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

شكرا أختي صحاريه على الرد
  #4  
قديم 20/12/2009, 08:26 PM
صورة عضوية نبض الحنين
نبض الحنين نبض الحنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2007
الإقامة: في قلب المجد
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,843
افتراضي

مااخذته ولا باخذه.. الله سبحانه وتعالى الحافظ

امي نصحتني اخذ اليسون.. اشربه كل يوم يساعد كثير

واهم شيء انك تبتعدي عن اماكن فيه زحمه
  #5  
قديم 20/12/2009, 08:34 PM
صورة عضوية نورس الشرق
نورس الشرق نورس الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: قلب حبيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

أشكرك أختي نبض الحنين على النصيحة والله يحفظ الجميع
  #6  
قديم 20/12/2009, 08:47 PM
صورة عضوية ورد وشوك
ورد وشوك ورد وشوك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 138
افتراضي

ما أخذته ولا باخذه
  #7  
قديم 20/12/2009, 08:48 PM
صورة عضوية الصمت الصارخ
الصمت الصارخ الصمت الصارخ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مدينة الصمت الصارخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 976
افتراضي

الله اعلم
  #8  
قديم 21/12/2009, 08:29 AM
نجوم تتلألأ نجوم تتلألأ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: سماء عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,109
افتراضي

أنا أخذته وتوكلت على الله والحمدلله ما حسيت بشي،،

شوية دوار لمدة 5 دقائق،، وألم عادي في اليد نفس لما ناخذ حقنة التيتانوس لمدة يومين،،
ومعظم الأطباء نصحونا باللقاح، وفيه دكتورات أخذوها أمام عيوننا،،

وجهة نظـــــــر: كل هالاشاعات ليست أكثر من مجرد تنافس شركات على مناقصات تصنيع الدواء

أتمنى الصحة والعافية للجميع
__________________
كن جمــيلا ً تـرى الوجود جمــــــــيلا


معا" للمطالبة بدرجات وظيفية للمهندسين والفنيين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=164699
استقالات بالجملة للمهندسين والفنين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=541463
  #9  
قديم 21/12/2009, 09:22 AM
سيدة القوم سيدة القوم غير متصل حالياً
شيف مبتدئ
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,384
افتراضي

والله ما أدري حيرونا معاهم

أنا عن نفسي ما ناوية آخذه.. خايفة..

أخت صديقتي طبيبة تنصح بأخذه.. تقول لأن المرض يضرب الرئتين والبيبي يضغط على رئتي الأم في الشهور الأخيرة فيصير خطر على حياتها..
بس ما أحس المرض لهالدرجة خطير.. يعني حُمى وكحة وزكام عادين!!!
أنا صادني مرض قبل أسبوعين وبالأدوية البيتية الحمد لله شفاني الله..

خبرونا شو بتسوون عسى خير
  #10  
قديم 21/12/2009, 11:26 AM
صورة عضوية آيات 0
آيات 0 آيات 0 غير متصل حالياً
مشرفة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: بيضة الإسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,361
افتراضي

اتمنى ان تكون قد اتخذت قرارا بعد ما ورد من رأي الاخوات
وهنا ايضا ستجد بعض الاراء http://www.s-oman.net/avb/showthread...E1%E6%E4%D2%C7

واعذرني سأغلق الموضوع لان القسم حصري فقط للإناث
__________________
مع بهارات فاطمة مائدتك أطيب وأشهى
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post20577660

مطرزات جاهزه للتثبيت على الشيل والعبايات وغيرها رووووعه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1019170
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تحذير للحوامل طائر الكناري 229 قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية 6 14/10/2009 01:14 PM
دعاء للحوامل dura سبلة حواء 1 02/06/2009 02:37 PM
عبايات للحوامل زوجة رجل مهم> سبلة حواء 3 09/03/2009 07:55 PM
فساتين سهرة للحوامل sweet one أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 4 11/11/2008 01:34 PM
أريد فستان للحوامل جنة الخلد أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 4 18/06/2008 05:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها