|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلااام خواااتي
بدخل بالمووضوع ع طول انا من النوووع شعراااانية كثييير لدرجة انه فيني شعر حتى ع رقبتي وبكثااافة وع ذقني وحتى ف منطقة الزلف .. بس قريب طلعت شعر الي ع رقبتي ومنطقة الزلف بحلاوة ومت من الالم وقلت خلاااص مابسويها مرة ثانية .. بس كنت مضطرة لان كان عندنا عرس والحيين ابي انظف هالمناطق مااقدر اتحمل لا الم الحلاوة ولا الم الخيط.. والليزر ماابي اسووييه وايدين خوفوني منه مافي حل ثاااني عندكم اتساعدوني بيه؟؟ او اذا تعرفون كريمات للبشرة مالها تأثيير؟ اتمنى ردودكم عزيزاتي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مرحبا عزيزتي،
ليش ما تراجعين دكتورة جلدية، يمكن عندج مشكلة هرمونات، وتتعالجين وتخف أو تختفي الحالة يارب. ![]() عموما أنا أنصحج بالخيط، مع انه يعور مثل ما قلتي. ![]() بس استحملي عزيزتي وحطي ثلج أول ما تخلصين. و الليزر اللي أعرفه أنه يأخذ جلسات وما ضبط عند كل الحريم، شكله يعتمد على البشرة والهرمونات وعدة أشياء، بس أنصحج تروحين عند دكتورة جلدية و تفحصين دمج، وحطي الليزر آخر اختيار، يمكن فعلا ينفعج. أتمنى لج كل الخير ويخف الشعر، قولي آمين.
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاءالله يخف يااارب .. بس اعتقد طبيعي الشعر الي فيني لاني شعرااانية وااايد ف كل مكاان حتى بيدي ورجلي والخييط واااايد يألمني لان حجم الشعر طويل نوعا ما ![]() شكرا ع المرور اختي انتظر الاقترحات من باقي الخوات |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وليش ما تفكري بالليزر ..
انا اشوف الليزر اهون من الحلاوه ومن الخيط .. الحلاوه والخيط ما تكملى اسبوع زين الا وشفتى شعر متفرق ف وجهش ظاهر غير كذا يطلع حبوب .. انا الليزر اقل شي كل شهر بتسوي مره وبترتاحي بدون الم وبدون تعب .. خاصتا وانك مشعره ما اعتقد بينفعش الا اليزر .. صح تذكرت بعد فيه الكريم اللى يبيعه زين الاتات حلوووووو اختى استعملته وقالت حلووووووو .. جربيه وشوفي .. هذا اللى عندى .. وتحياتى لك .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهالكريم وين ممكن احصله؟؟ وله مفعول؟ ممكن توافيني عزيزتي؟؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الليزر الحل الوحيد أختي سوت 8 جلسات و ماشاء الله عليها الحين ولا شعره
__________________
الـمــجــد فــيـــك حــضـــارة وأمـــــان *:*:*:*:* فــلــك الـتـحـيـة والــســـلام عــمـــان
مـــن أقـــدم الأزمـــان أنـــت مــنــارة *:*:*:*:* يــرنـــو لــهـــا الــبــحــار والـــربـــان عـنـد المحـيـط وقـفــت وقـفــة واثـــق *:*:*:*:* مـــــن نـفــســه فـتـقـهـقـر الــعـــدوان تـاريـخــك الأمــجــاد حــيـــن قــرأتـــه *:*:*:*:* زاد الـيــقــيــن لـــــــدي والإيــــمــــان أن العـروبـة فــوق أرضــك لــم تـكـن *:*:*:*:* إلا الـحــضــارة شــادهـــا الإنـــســـان بـــل إنـهــا كـانــت مـشـاعـل نـهـضــة *:*:*:*:* وعـلــى هــداهــا ســــارت الـركـبــان صــانـــت حــمـــاك قـبــائــل عـربــيــة *:*:*:*:* وعـروبـتــي كــانــت لــديــك تــصـــان إنـــــــي أزورك والـــفــــؤاد مــتـــيـــم *:*:*:*:* وإلـيــك يـهـفــو الـعـاشــق الـهـيـمـان |
|
#7
|
||||
|
||||
|
روحي عند دكتور استشاري شاطر يمكن يعطيج ابر او كريمات تخفف نمو الشعر!
والليزر حل مش سيئ لكنج ما تبيه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم ف ما متشجعه لليزر تسلمين عزيزتي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماعنكم حل ثاني؟!! مثلا كريم لازالة شعر البشرة؟؟وبدوون اثاار ! |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مو اي مكان يسوى لليزر .. وهو يألم شوي مو كثير .. NO PAIN NO GAIN
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس هي ف الفترة الاخيرة صارلها كذا وقالت مارح تسوي ليزر وكم حد خوفني بيه بصراحة لول وصح NO PAIN NO GAIN لول ابي كريمات خاصة لازالة شعر البشرة اذا احد يعرف!!! |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما اعرف والله كريمات ..
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هيش اذيه الكريم اللي من زين الاتات
هيش يسوي ؟
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
وانا بعد ابي اعرف!!!
تسلمين |
|
#16
|
||||
|
||||
|
في انتظار ردودكم الطيبة..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق الغلا ...
وانا رسلتلك على الخاص معلومات عن زيت تقليل الشعر الزائد ..
__________________
العرووووووووض المجانية المميزة لشهر 1 حصريا فقط للمركز .. الفيشل الطبيعي المبيض ( النتائج مضمونة ) جديد المركز : فيشل الكولاجين الطبيعي المبيض .. حالياً ب 20 ريال فقط
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
حبيبتي ما اعتقد في كريمات ..الا اذا لتقليل نمو الشعر وهذا طبعا تعمليه بعد ما تشيليه
في كريم لنبات السعد من منتجات حراز .. بس اعيد وانصحج بالليزر ..انتي استخيري ربج وما خاب من استخار ربه موفقة
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يسلمو ع المرور |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس هل هو يألم مثل ألم الحلاوة والخييط؟؟افيدوووني |
|
#21
|
||||
|
||||
|
زوري دكتوره أصليله في عيادتها في الغبره
اسمه اتوقع المركز الحديث او الحديثه شي كذا !!
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك لي فيه يا أرحم الراحمين.. وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين *** مــركــز الحـــسـناء الصـــغـيـرة *** ***** نتعهد بتقديم أسعار خيالية لحفلات المدارس بمناسبة العيد الوطني الاربعين *****
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توكلي على ربج وروحي عند سميرة
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() الليلك عندهم لايت - ما ليزر صح؟ ايش اللي سويتيه؟ و كم المدة بين كل جلسة و الثانية؟ من يوم ما بديتي لحد ما خلصتي كم شهر؟ تشيلي الشعر بموس بين كل جلسة و الثانية؟ تشيليه قبل الجلسه ولا همه يحلقوه لك قبل؟ ولا اللايت ما يحتاج تحلقي قبل ما تسيري الجلسه؟ ما طلع الشعر كثيف بعد الحلاقة - في الوجه مثلا- طول فترة الازالة بين اول جلسة و اخر جلسه؟ التكلفة كيف؟ هل قارنتي بينهم و بين المراكز الثانية ؟ و ايش شجعك تسوي عندهم بالذات؟ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
أفضل انك تروحي عند الدكتوره فاطمه ف مركز الامارات الطبي
وهي راح تفيدك بالحل المناسب ع حسب فحص الدم هي راح تعطيك الحل المناسب سواء ليزر أو غيره و ف الغالب لمثل هالحالات الليزر أحسن شي بنات كثار راحوا عند الدكتوره فاطمه و الحين من سنوات مرتاحات وتخيلي انتي ف الشهر كم مره تعاني !!! بالتالي راح تتأثر البشره سواء بالخيط أو الكريم أو الحلاوه وكلها لأيام وترجع بترتاحي وخلي عنك الخوف أنتي روحي كأستشاره طبيه من عندها وربك راح يساعدك وبإذن الله بتعطيك الحل الزين
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#25
|
||||
|
||||
|
تسلمووون عزيزااتي ع النصييحة.. وان شاءالله اذا في اي شي اكيد برجعلكم..
فديتكم مشكورات وفي ميزان حسناتكم |
|
#26
|
||||
|
||||
|
عليش باليزر_ ما كثير يالم انا اروح عياده الخليج بالقرم والحمدالله صارلي سنة وابدا لا طلعلي بقع ولا شي
__________________
I'm Beautiful no matter what they say..... words won't bring me down Sometimes LOVE can workout right>>>SOmetimes u'll never know......but if it brings pain in ur life DON'T be afraid to let it GO.....just let it FLOW. ** No body wanna see us together..but it dosn't matter NOW coz I've got YOU...** WE're gonna Fight for a right to LOVE ![]() Fat &Sweet
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وافيني بالخااص وتسلمين ع الرد حبوبة |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اكيد اختي
![]() مشكوووووووووورة ما قصرتي الله يوفقك و يرزقك اللي خاطرك فيه دنيا و اخرة ! ![]() ![]()
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
امييييين
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تعالوا بنات اعشاب مغربيه خيال لتطويل الشعر بطريقة مذهلة وتطرية الشعر ومنع التقصف الان عند مندوبتي بمسقط | جينا لولو | ادوات التجميل | 50 | 11/04/2010 09:17 PM |
| شنــط غاوويه.. والسعر محرووووووووق,,وللي ماعجبها السعر تحط السعر اللي يعجبهاا,, | لولو11 | المجوهرات والاكسسوارات النسائية | 58 | 24/07/2009 02:59 AM |
| مصفف الشعر الشهير راني العلم وصل السلطنة يالله بنات اللي تريد تعدل شعرها تستعد! ! | ابن بلادي | السبلة العامة | 154 | 15/07/2009 10:46 AM |
| بنات اللي طالبين صبغة الحواجب اللي تدوم شهر او الحرقوص | marwa2005 | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 2 | 26/07/2008 12:05 AM |
| شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم | جسر الأمل | أرشيف السبلة الصحية | 18 | 23/07/2007 02:17 PM |