|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم تدشين سيارة برادو الشكل الجديد 2010 بسعر خيالي 21,000 الف ( السعر يقارب سعر الندكروزر) في ضوء الازمة الاقتصادية الجديدة...
__________________
سبحان الله ولله الحمد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بايخ وما يسوى 21000 حده 14000
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
غالي جدا ومايستاهل هذى القيمة
مشكور
__________________
الحمد لله رب العالمين |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما تستاهل
لكن تو بتشوف الناس يتراكضوا يطلعوها |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لو وصلت 100000 ريال وهي تويوتا ووكيلها بهوان
بعد الناس بيشتروها
__________________
اللهم ارحم القراء العشر ورواتهم وتغمد أرواحهم فسيح جناتك 1-شعبه وحفص عن عاصم أبي النجود الكوفي 2-ورش وقالون عن نافع المدني
3-البزي وقنبل عن ابن كثير المكي 4-الدوري والسوسي عن أبي عمرو بن العلاء 5-خلف وخلاد عن حمزه الزيات الكوفي 6-هشام وإبن ذكوان عن ابن عامر الشامي 7-الدوري وأبي الحارث عن الكسائي الكوفي 8-إسحاق وإدريس عن خلف البغدادي 9-روح ورويس عن يعقوب الحضرمي البصري 10-إبن وردان وإبن جماز عن أبي جعفر المدني |
|
#6
|
|||
|
|||
|
خلوها تحلى ................... خلوها تحلى
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
عاد ما سعر ..... لا يكون البودي مصنوع من الذهب !
__________________
من فقد المال لم يخسر شيئا
ومن فقد الصحة فقد خسر بعض الشيئ أما من خسر الأخلاق فقد خسر كل شيئ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
افضل اطلع لاندكروزر ما دام سعرها كذه
__________________
" اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة "
"أن تعافي قارئ هذا الدعاء" "وتـحـفظ أسـرتـه وأحـبـتـــه" "وأن تـبـارك فـي عـمـلـــــه" "وتــفــرج كـــــربــــــــــــــه" "وتــيــســر أمـــــــــــــــــره" "وتــــغـفـــر ذنـبـــــــــــــــه" "وأن تبارك سائر أيامــــه" " آمين " |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ياربي عاد ما سعر خيالي - يفكروا العمانين يرقطوا الفلوس من الشارع قالوا برنفع السعر شوي - هاهاهاهاي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالعكس شكلها حلوة
![]() بس سعرها مبالغ فيه ![]() وعلى أي حال سوقها بيمشي لانها تويوتا
__________________
مولاي السلطان : نفاخر بك داخل عمان وخارج عمان ![]() [α][ℓ][м][я][s][σ][м] [α][ℓ][s][σ][ℓ][τ][α][и][ɪ] ıuɐʇloslɐ ɯosɹɯlɐ ΆľмŔŝŎM ąlŞδŀΐĂni قد تخلو الزجاجة من العطر ولكن تبقى رائحتها زكية .. هكذا حال الطيبين
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصراحة اللي بيشتريها بهذا السعر ذكي جدا.
حاشا عاد ما سعر 21 ألف هناك مئة خيار أماماي لو عندي 21 ألف. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
نطروا عليها كم شهر وبتنزل من قيمتها الفيين ريال ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
هذا السعر اطلعلي دينالي وانا مرتاح ,...
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ثلاث مواضيع عن البرادو نزلن .. وكل موضوع فيه ما لا يقل عن 30
مشاركة و معضم الارائ كانت ( بايخة , ما تسوى .... الخ ) ![]() وفوق ذا بتنتشر لانها تويوتاء .. ![]() من ناحيتي مقاطع التويوتاء مره وحده و اي واحد من الاهل يريد يطلع اجلس مثل الشيطان فوق راسه ..
__________________
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
التويوتا مسوية بلاوي في بيتنا في فتره كنا صافطين 4 سيارات تويوتا بالبيت و كل ما تروح سيارة تجي تويوتا ثانية لدرجة ان واحد من الشباب كان يقلبنا وكالة بهوان ![]() لحد ما جيت انا و غيرت المسيرة و الحين كل واحد مغير مسيرته الحين باقيات 2 وحده خلال اقل من سنتين بنطلعها و الثانيه شكلها مطوله معانا بالبيت ![]()
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#16
|
||||
|
||||
|
21 ألف... ياخي غالي وغالي جدا..
اشوف المازدا CX9اجمل واهيب.. ومع ذلك ارخص الاكاديا بعد اجمل.. ومع ذلك ارخص وغيرها من السيارات بصراحة مبالغ جدا ف سعرها
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
سعرها مبالغ جداً.
من وجهة نظري من المفترض أن لا يتجاوز سعرها 15 ألف ريال عماني كحد أقصى. لك مني وافر الشكر. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يخلي جيب srt8 سعرها 18 الف
يعني عيب لو نقارن برادو بالجيب srt8 ....
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
هناك موضوع اخر للبرادو تم فتحه من قبل اخوة سابقا
نعتذر عالغلق
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| برادو 2010 | Ericsson | سبلة السيارات | 4 | 24/10/2009 07:44 PM |
| تدشين كأس العالم الافتراضى 2010 على النت.. | الرجل المهم | السبلة الرياضية | 4 | 08/10/2009 04:55 PM |
| برادو 2010 | وادي الزغــــب | سبلة السيارات | 32 | 25/09/2009 02:13 PM |
| لحظــــــــــــــ مفاجأة للميزين بسعر خيالي ــــــــــــــــــة من فضلك بسعر خيالي | asmr55 | قسم الاتجار بارقام السيارات | 9 | 23/05/2009 07:00 AM |
| لحظــــــــــــــ مفاجأة للميزين بسعر خيالي ــــــــــــــــــة من فضلك بسعر خيالي | asmr55 | قسم الاتجار بارقام السيارات | 10 | 05/05/2009 07:10 PM |