سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟
انشاء حلبة للمفحطين 147 56.11%
عدم انشاء حلبة للمفحطين 54 20.61%
الزج بالشباب في السجون 61 23.28%
المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/10/2009, 10:01 PM
لنا الله هذي حياتي لنا الله هذي حياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي المطالبة بأنشاء حلبة للتفحيط وفيديو اغلاق ساحة العربي الشهيرة

السلام عليكم روحمة الله وبركاته

كما نعلم كثيرا من شباب الوطن يمارس هواية او رياضة التفحيط وهي هواية محببة في الوقت الحاضر في كل دول العالم وكثيرا من الشباب يتابعها بشغف وجنون ...

هناك البعض من يأن ويون على ان هذه الرياضة للشباب المستهتر او الشباب الغير مرغوب بهم ولكن الواقع يحكم عليهم بأنهم لازالت عقولهم لم تنضج او لم ترى النور ...

في الدول المتقدمة او المتحضرة او المجاورة يوجد بها حلبات للتفحيط ولممارسة هذه الرياضة الجميلة ولان حكومة هذه الدول فكرت في حفظ الشوارع العامة من الشباب المشبع بهواية التفحيط ولتبعدهم عن المدن والاماكن المكتضة بالسكان عمدت الى عمل حلبات خاصة لهذه الرياضة وعمل مسابقات سنوية لكل من له الرغبة في التحدي وقبول المنافسة ووضعت جوائز قيمة ومبالغ نقدية وسيارات للفائزين ...

نرجع الى محور حدثينا الذي هو اهم وهو ان شبابنا الذي يمارس هذه الهواية يزج بهم في السجون هم ومركباتهم وقد سحبوا وكما علمنا من بيوتهم قيدت حريتهم الشخصية ممن ممارسة حياتهم الطبيعة بفعلت مايسمى بالجرم وهو التفحيط ...

تحدي للشباب ام الشباب يتحدى الحكومة والله اعلم ولكن لماذا لايتم وضع حلول مناسبة لهؤلاء الشباب اليافع وفتح لهم حلبة خاصة للتفحيط وبها سن قانون جديد ومعاقبة شديدة لمن يفحط او يمارس الهواية خارج الحلبة المخصصة ...

هناك استنكار من قبل الشباب لكيفية القاء القبض على الشباب وهو السحب والجر من داخل منازلهم وكأنهم ارهابين

من هنا ومن هذا المنبر نطالب بأنشاء حلبة خاصة للتفحيط وارجوا ان يتم العمل بها بجدية ؟؟

كل الشكر والتقدير لشرطة عمان السلطانية لجهدها المبذول في خدمة المواطن والوطن ...

مرفق لكم فيديو اغلاق ساحة العربي ...+ ...فيديو حجز مركبات التفحيط
...
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar جديد حجز- صحار.rar
859.4 كيلوبايت، 1312 مشاهدات

آخر تحرير بواسطة لنا الله هذي حياتي : 02/10/2009 الساعة 11:32 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/10/2009, 10:10 PM
صورة عضوية السر المكنون
السر المكنون السر المكنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: بــديـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 529
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السر المكنون
افتراضي

الله كريم،،

هين الفيديو،،!
  #3  
قديم 02/10/2009, 10:20 PM
صورة عضوية abusaloom
abusaloom abusaloom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 354
افتراضي

لو تم انشاء حلبة وين بتكون ؟؟
طبعا ستكون في احدى الولايات وبعيدة عن ولايات كثيرة
وحتى لو كانت قريبة فما اظن انها ستجدي نفعا الشوارع لن تخلو من التفحيط ابدا إالا اذا تم عمل قانون صارم
__________________






  #4  
قديم 02/10/2009, 10:37 PM
صورة عضوية السر المكنون
السر المكنون السر المكنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: بــديـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 529
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السر المكنون
افتراضي

تم نقاش هذا الموضوع مرارا وتكرارا،،

وأنا عن نفسي ما اشوف من التخميس او التفحيط فايده،،
اصلا هين الفن، يوم تجلس تحرق تواير،،

انا اطالب بإنشاء حلبة سباق متطوره، تشمل سباقات الدرفت والدراج،،
  #5  
قديم 02/10/2009, 10:37 PM
لنا الله هذي حياتي لنا الله هذي حياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

اغلاق ساحة العربي
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar ساحة العربي.rar
3.90 ميجابايت، 456 مشاهدات
  #6  
قديم 02/10/2009, 10:43 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

شكرا لك واتمنى ان يصل صوتك الى المسؤولين

تم التصويت
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #7  
قديم 02/10/2009, 11:00 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abusaloom مشاهدة المشاركات
لو تم انشاء حلبة وين بتكون ؟؟
طبعا ستكون في احدى الولايات وبعيدة عن ولايات كثيرة
وحتى لو كانت قريبة فما اظن انها ستجدي نفعا الشوارع لن تخلو من التفحيط ابدا إالا اذا تم عمل قانون صارم
نتأمل ان يتم انشاء في كل منطقة حلبة وتكون هناك مسابقات بين المناطق
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #8  
قديم 02/10/2009, 11:09 PM
صورة عضوية nzana
nzana nzana غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الإقامة: في اغنى دوله وافقر شعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,000
افتراضي

انا راي احسن يكون في حلبة للتفحيط للشباب المحبين لهذي الهواية
بدل لا يفحطوا في الشوارع ويتسببوا باضرار بشرية او مادية
لانهم ترى يفحطوا يفحطوا سواء كان في مكان مخصص او ما شئ مكان
فاحسن يكون لهم مكان مخصص للتفحيط..
__________________
---------------------------------------
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي...

لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام.
  #9  
قديم 02/10/2009, 11:36 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nzana مشاهدة المشاركات
انا راي احسن يكون في حلبة للتفحيط للشباب المحبين لهذي الهواية
بدل لا يفحطوا في الشوارع ويتسببوا باضرار بشرية او مادية
لانهم ترى يفحطوا يفحطوا سواء كان في مكان مخصص او ما شئ مكان
فاحسن يكون لهم مكان مخصص للتفحيط..
نتمنى لك
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #10  
قديم 02/10/2009, 11:57 PM
دندش دندش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

وهل واثقين من أنفسكم لو عملت هذه الحلبة ماراح الشباب يفحطوا في الشوارع ،،،،، أنا ضد هذا المشروع ولا تنسوا أننا من أكثر الدول المتقدمة اذا كان في نظركم أن التفحيط من الدول المتقدمة رجعوا عقولكم العاقل يعرف أن الله تعالى سخرها له ليستغلها في الطريق الأمثل لا في التفحيط ومنكم السموحة،،،،،،
  #11  
قديم 03/10/2009, 12:18 AM
صورة عضوية واحد من الربع
واحد من الربع واحد من الربع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: منتهية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
افتراضي

وما الجدوى من التفحيط!؟

اذا كانت حلبة من اجل فنون القيادة فذلك شيء جميل ولكن لداعي التفحيط والتخميس فلا والف لا!

ناس تدرس في المدارس والجامعات والكليات تتنقل في الشمس والحر عشان طلب العلم يتمنوا يحصلوا ولو سيارة كشرة توديهم وتجيبهم الدوام وانتوا عندكم سيارات تريدوا تخمسوا بيها وتكسروها!

الحين انتوا عندكم نعمة لازم تشكروا الله عليها وتستخدموها في ما يرضيه واذكركم ان النعمة زوالة وما راح تحسوا باهميتها الا لما تفقدوها!
  #12  
قديم 03/10/2009, 12:25 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الربع مشاهدة المشاركات
وما الجدوى من التفحيط!؟

اذا كانت حلبة من اجل فنون القيادة فذلك شيء جميل ولكن لداعي التفحيط والتخميس فلا والف لا!

ناس تدرس في المدارس والجامعات والكليات تتنقل في الشمس والحر عشان طلب العلم يتمنوا يحصلوا ولو سيارة كشرة توديهم وتجيبهم الدوام وانتوا عندكم سيارات تريدوا تخمسوا بيها وتكسروها!

الحين انتوا عندكم نعمة لازم تشكروا الله عليها وتستخدموها في ما يرضيه واذكركم ان النعمة زوالة وما راح تحسوا باهميتها الا لما تفقدوها!
اذا ماذا تسمي الرياضات الاخرى ؟؟؟

مثال : سباق السيارات - الزوارق- الدراجات - مناطحة الثيران -والمصارعة -الملاكمة -وغيرها وغيرها
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #13  
قديم 03/10/2009, 12:26 AM
صورة عضوية bornwild
bornwild bornwild غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: moon
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,721
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لنا الله هذي حياتي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

كما نعلم كثيرا من شباب الوطن يمارس هواية او رياضة التفحيط وهي هواية محببة في الوقت الحاضر في كل دول العالم وكثيرا من الشباب يتابعها بشغف وجنون ...

هناك البعض من يأن ويون على ان هذه الرياضة للشباب المستهتر او الشباب الغير مرغوب بهم ولكن الواقع يحكم عليهم بأنهم لازالت عقولهم لم تنضج او لم ترى النور ...

في الدول المتقدمة او المتحضرة او المجاورة يوجد بها حلبات للتفحيط ولممارسة هذه الرياضة الجميلة ولان حكومة هذه الدول فكرت في حفظ الشوارع العامة من الشباب المشبع بهواية التفحيط ولتبعدهم عن المدن والاماكن المكتضة بالسكان عمدت الى عمل حلبات خاصة لهذه الرياضة وعمل مسابقات سنوية لكل من له الرغبة في التحدي وقبول المنافسة ووضعت جوائز قيمة ومبالغ نقدية وسيارات للفائزين ...

نرجع الى محور حدثينا الذي هو اهم وهو ان شبابنا الذي يمارس هذه الهواية يزج بهم في السجون هم ومركباتهم وقد سحبوا وكما علمنا من بيوتهم قيدت حريتهم الشخصية ممن ممارسة حياتهم الطبيعة بفعلت مايسمى بالجرم وهو التفحيط ...

تحدي للشباب ام الشباب يتحدى الحكومة والله اعلم ولكن لماذا لايتم وضع حلول مناسبة لهؤلاء الشباب اليافع وفتح لهم حلبة خاصة للتفحيط وبها سن قانون جديد ومعاقبة شديدة لمن يفحط او يمارس الهواية خارج الحلبة المخصصة ...

هناك استنكار من قبل الشباب لكيفية القاء القبض على الشباب وهو السحب والجر من داخل منازلهم وكأنهم ارهابين

من هنا ومن هذا المنبر نطالب بأنشاء حلبة خاصة للتفحيط وارجوا ان يتم العمل بها بجدية ؟؟

كل الشكر والتقدير لشرطة عمان السلطانية لجهدها المبذول في خدمة المواطن والوطن ...

مرفق لكم فيديو اغلاق ساحة العربي ...+ ...فيديو حجز مركبات التفحيط
...
ناس يطالب جامعات ومستشفيات تخصصي والاخ يطالب حلبة للتفحيط, اخوي خلي يروحوا في سيح محد يقولهم شي, ممنوع مكان عام وخاص
__________________
SORRY FOR MISSPELLING

آخر تحرير بواسطة bornwild : 03/10/2009 الساعة 12:28 AM السبب: error
  #14  
قديم 03/10/2009, 12:28 AM
صورة عضوية Abu_Nawaf
Abu_Nawaf Abu_Nawaf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2007
الإقامة: صلالــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu_Nawaf
افتراضي

مفروض يكون لهم حلبه ويحرقون سيارتهم اذا بغو في مكان مسكر ويفكون من شر التفحيط في الشوارع
  #15  
قديم 03/10/2009, 12:32 AM
صورة عضوية Abu_Nawaf
Abu_Nawaf Abu_Nawaf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2007
الإقامة: صلالــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu_Nawaf
افتراضي

بعد مشاهده الفيديو السيارت سكاريب انته الحين من صدقك بغيت حلبه عشان هذينا السكاريب هههههه السياره الصفره هي الي بعدها تقول شكلها حلو الباقي مفروض اقرب محرقه
  #16  
قديم 03/10/2009, 12:39 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bornwild مشاهدة المشاركات
ناس يطالب جامعات ومستشفيات تخصصي والاخ يطالب حلبة للتفحيط, اخوي خلي يروحوا في سيح محد يقولهم شي, ممنوع مكان عام وخاص
حتى في السيوح ماخلوهم يخمسوا
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #17  
قديم 03/10/2009, 12:40 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abu_Nawaf مشاهدة المشاركات
بعد مشاهده الفيديو السيارت سكاريب انته الحين من صدقك بغيت حلبه عشان هذينا السكاريب هههههه السياره الصفره هي الي بعدها تقول شكلها حلو الباقي مفروض اقرب محرقه
شوف المقطع الثاني يابطل
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #18  
قديم 03/10/2009, 12:49 AM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب .
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #19  
قديم 03/10/2009, 12:58 AM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=300858


عسى حد يحس في الشباب ..
  #20  
قديم 03/10/2009, 02:26 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جي تي 95 مشاهدة المشاركات
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=300858


عسى حد يحس في الشباب ..
متأملين ذلك
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #21  
قديم 03/10/2009, 06:43 AM
gattuso8 gattuso8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: وطني عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 662
افتراضي

انا ضد هذا
ليش؟
لأن بيتي قريب من حلبة العربي وما أقدر أنام بسببهم .

دواهم.. يستاهلوا..
__________________
ألا ليت قومي يعلمون
  #22  
قديم 03/10/2009, 06:52 AM
صاحب تاكسي صاحب تاكسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في جزء من الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,984
افتراضي

المفروض الإختيارات الثاني والثالث يدمجن مع بعض... تو الحين إذا حد باغي يختار الثاني ما يقدر يختار الثالث وإذا اختار الثالث ما يقدر يختار الثاني
__________________
يارب ساعدني علي ان اقول كلمة الحق في وجه الاقوياء وان لا اقول البــــاطل لاكسب تصفيق الضعفاء، يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ ســـعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي، يارب علمني ان احب الناس كما احــب نفســي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف، يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت بل ذكرني ان الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح، يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتي اتغلب علي الفشل واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان واذا اسأت للناس فأعطيني شجاعة الاعتذار وأذا اساء لي الناس فأعطيني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب فارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر علي كل شي، يارب اذا اسأت الي الناس فأعطني شجاعة الاعتذار
  #23  
قديم 03/10/2009, 09:06 AM
صورة عضوية brook55
brook55 brook55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 233
افتراضي

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب
  #24  
قديم 03/10/2009, 09:06 AM
صورة عضوية brook55
brook55 brook55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 233
افتراضي

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب

نعم كلنا مع انشاء حلبة للشباب
  #25  
قديم 03/10/2009, 10:08 AM
صورة عضوية واحد من الربع
واحد من الربع واحد من الربع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: منتهية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
اذا ماذا تسمي الرياضات الاخرى ؟؟؟

مثال : سباق السيارات - الزوارق- الدراجات - مناطحة الثيران -والمصارعة -الملاكمة -وغيرها وغيرها
كل الرياضات الي ذكرتها لها هدف بإستثناء الثلاثة الاخيرة لما فيها ضرر وتهلكة للارواح اما التفحيط والتخميس ليس له اي هدف نهائيا وتسبب خطورة على مرتكبيها وعلى من حولهم!

السيارات المدنية لم تصنع للتفحيط وانما للاستخدام العادي ومثل ما ذكرت سابقا لا امانع من اقامة حلبات للسباق او Drag Race لانها دائما تبنى تحت معاير الامان والسلامة وبتواجد الطواقم المتخصصة مثل الطبية والامنية.

حلبات السباق من شأنها تشجيع الشباب على تعلم الهندسة الميكانيكية والكهربائية وايضا الاكتشاف والتجارب وكلها تصب في مصلحة الخبرة والعلم.

مع العلم انه نحن ما ناقصين فقدان ارواح شابة فالحوادث كافية عافانا الله من شرها فنحن في مقدمة عدد الوفيات عالميا في حوادث السير!

وتقبل خالص تحياتي!
  #26  
قديم 03/10/2009, 11:05 AM
صورة عضوية ذرب المعاني
ذرب المعاني ذرب المعاني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2009
الإقامة: Australia_Brisbane
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي

نعم مع المطالبه بانشاء حلبه وبعد ذلك يقوموا باتخاذ اشد العقوبات ضد المخالفين..
لا لكبت المواهب في كل المجالات..
وبالنسبه للمطالب كل شخص يطالب بالشي المناسب واللي يريحه

تحيااتي

ذرب المعاني
  #27  
قديم 03/10/2009, 11:10 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لنا الله هذي حياتي مشاهدة المشاركات
اغلاق ساحة العربي
تعجبني شرطة عمان السلطانية
اسميهم سويوا خير>>>
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #28  
قديم 03/10/2009, 12:11 PM
صورة عضوية المعدن الأصيل
المعدن الأصيل المعدن الأصيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2007
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,659
افتراضي

هناك شباب لديهم هواية تكسير الزجاجات الفارغة وذلك بضربها على الصخور والجدران فهل ستطالبون أيضا بإنشاء ساحة خاصة لهم لعرض "مواهبهم" !!!!

لا لحلبة التفحيط وغيرها ولا مكان لأولئك الحمقى إلا السجن والجلد ..
  #29  
قديم 03/10/2009, 12:23 PM
ثلج الماضي ثلج الماضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 180
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعدن الأصيل مشاهدة المشاركات
هناك شباب لديهم هواية تكسير الزجاجات الفارغة وذلك بضربها على الصخور والجدران فهل ستطالبون أيضا بإنشاء ساحة خاصة لهم لعرض "مواهبهم" !!!!

لا لحلبة التفحيط وغيرها ولا مكان للحمقى -بكافة أنواعهم - إلا السجن والجلد ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك قاعدة بالحياة وخاصة لتعليم صغار السن والمراهق بمعناها " دعهم يجربوا ليروا عواقبها ونواتجها" اما بالنسبة للاسناد عقوبة السجن والجلد فهي لن تجزي نفعا بالعكس ربما تزيدهم انحلالا اكثر فاحيانا ترى مثلا الاجانب عند الغضب يكسروا اي زجاجة يروهم ليكضوا غيضهم اما نحن العرب فنكتفي بالنوم او الدموع ونراكمه داخلنا وبالتالي نصنع تراكمات داخل نفوسنا لتدمر النفس ، انا لا اقصد باانني اؤؤيد هذي الحلبة وانما احيانا نحتاج للمجازفة والا لن نعلم قيمة الشئ فلن نعلم قيمة العقل
  #30  
قديم 03/10/2009, 12:37 PM
صورة عضوية المعدن الأصيل
المعدن الأصيل المعدن الأصيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2007
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,659
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ثلج الماضي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك قاعدة بالحياة وخاصة لتعليم صغار السن والمراهق بمعناها " دعهم يجربوا ليروا عواقبها ونواتجها" اما بالنسبة للاسناد عقوبة السجن والجلد فهي لن تجزي نفعا بالعكس ربما تزيدهم انحلالا اكثر فاحيانا ترى مثلا الاجانب عند الغضب يكسروا اي زجاجة يروهم ليكضوا غيضهم اما نحن العرب فنكتفي بالنوم او الدموع ونراكمه داخلنا وبالتالي نصنع تراكمات داخل نفوسنا لتدمر النفس ، انا لا اقصد باانني اؤؤيد هذي الحلبة وانما احيانا نحتاج للمجازفة والا لن نعلم قيمة الشئ فلن نعلم قيمة العقل
ماذا يحتاجون ليجربوه أكثر .. ألم تسمعين عن الضحايا الأبرياء الذين سقطوا بسبب تفحيط هؤلاء الحمقى .. هذا غير الضحايا من المفحطين أنفسهم ..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م عيسى الجرداني سبلة السيارات 2 26/09/2009 11:24 AM
المطالبة بانشاء حلبة السباق Mr.KING_AL-ZeDjALI سبلة السيارات 85 11/07/2009 06:41 PM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 2 19/04/2008 11:14 AM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/04/2008 10:40 AM
المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات moyo سبلة السياسة والاقتصاد 1 29/01/2008 10:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها