|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
الوالدة حالتها صعبة ....
سرنا المستشفى الحكومي ... وبدر السمى الطبي ... وبعض العيادات . لكن الجميع اتفقوا على تشخيص المرض بانه التهاب حاد في المسالك البولية ... لكن كل الادوية ما نفعت َ!!!!! ![]() ![]() ![]() اريدكم اتدلوني على عيادة ولا مستشفى خاص في مسقط متخصص في المسالك البولية بأسرع وقت ممكن ... وجزاكم الله خير مقدما ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الامر هام جدا ...........
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالفعل عندها الم في الكلى كذلك ............ بس يا اخي مثل ما قلتلك بعد اسبوعين والعلاج ما نافع ...
والغريب ان الادوية مختلفة بين الجهات الثلاث .... !!!! اين توجد المستشفيات او العيادات المتخصصة في المسالك البولية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده ........
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لقد قرر الطبيب عمل المنظار ... للتأكد من عدم وجود القرحة !!
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
جزاكم الله خير............. في الانتظار
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لازم تكثر من شرب الماي وتشرب مشلي
في حد عندنا كان عنده نفس المشكلة نفس الشي الادوية ما نفعت اكثر من ثلاث اشهر والدكاترة توقعوا وجود حصى بس الحمدلله النتيجة كانت ايجابية . خليها تشرب ماي قدر المستطاع تقريبا 3 او 4 لتر لحد ما يخف تدريجيا. وماي المشلي 2 في اليوم واتمنى لها الصحة والعافية ان شالله
__________________
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
قرحة بالمعده !!! هل عندها حرقه وليعان؟
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا .....
انا مستغرب ![]() على العموم اليوم بع الفطور بنسير المستشفى وبنشوف المنظار ايش بيقول !!!! |
|
#11
|
|||
|
|||
|
روحو لدكتور نبيل اللواتيا
ممتاز جدا في مستشفى مسقط الخاص،،،بس تاخذو موعد لن مزحوم |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سوينا فحص بالمنظار فطلع التهابات في جدار المعدة ... وبكتريا !!!
واعطانا حبوب يتم تناولها قبل الطعام والبعض بعد الطعام ... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله يشفيها يارب
__________________
رميت في البحر
د م ع ه إذا استطاع الناس إخراجها أوعدك إني أنساك.. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز المعاق
أنصحك بمجمع الأزهار الطبي في دكتورة اسمها الدكتورة حلا ما شاء الله دكتورة ممتازة جدا تصدق زوجتي كان عندها نفس المرض بس الحمد لله بعد ما زرنا هالدكتورة العلاج صار ممتاز والحمد لله شفة من المرض موقع المجمع في الموالح الجنوبية بعد الحي التجاري إللي في الموالح واذا عند أي استفسار عن الموقع أنا في الخدمة |
|
#15
|
|||
|
|||
|
عليك بالاثنين سويا
عليك بالعلاج بالاعشاب وهنا اجملها الا وهو الفيفاي (الفافاي)الموجود ببلادنا الحبيبه بكثرة هو وسيلة جيدة للعلاج من التهاب البول وهو شبية للمانجو... ولاتترك الفحوصات والخضوع للعلاج الطبي لانهم مكملان لبعضهما مع تناول العلاج هذا باذن الله سترى الخير بعد تناوله فهو معروف بتصفية المثانة وتنقية الكلى وتفتيت الحصى ومدر للبول |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بعد سولها ماي وحط عليه زنجبيل واغليه وبعدها جيب الماي وسويله عسل وحليب بالنهار وبالليل تشربه
وبعد اعطوها تشرب عصير التوت البرئ بعد زين والله يشفيها..
__________________
وداعاً حبيبي لا لقاء إلـــــى الحشر وإن كان في قلبي عليك لظى الجمر صبرت لإني لـــــــم أجد لي مخلصاً إليك وما من حيلة لي سوى الصبر ![]() ![]() لا تنسوني من دعواتكم الصالحة حفظكم الله..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهاااا
__________________
رددوآ آذگآركمْ ” گي تگونوآ بَخيرّ فَ لآ خير ، ۆ لآ هَناء » إلا بذكرھ . . . . [ سَبحآنً آللہ وُ بَحمْدھ سَسَبحآنً آللہ آلعْظِيييّم ]
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اضيف نصيحتي مع اخواني وانصحك بدواء فعال ومجرب اسمه تفر التيس تخلطه مع الحليب الساخن وأيضا صحيح انه مر بس له فايده عظيمة وعليك بالعسل والحلبه بس تكون الحلبه مخلوله لمده لا تقل عن ساعتين وبعده خلطها بالعسل وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يشفيها
أجر وعافية
__________________
" وَلاَ تَلْبِسُواْ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُواْ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 42) |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مراااااااااحب
![]() أول شي الله يشفي الوالدة وجميع مرضى المسلمين والمسلمات ثاني شي عليها بالحلبـــــــة مفيـــــد جداً جداً جداً لعلاج أمراض المسالك البولية والإلتهابات ... تأخذ كمية حلبة تغليه فماي وتشرب 3 أكواب فالمي صدقني بيفيدها كثير .... ونفس الشي مثل ما قال أحد الأخوان عليها بالمشلي جداً مفيد ...
__________________
قابوسنـا .. سلطاننـا .. عالي الشأن
مدت يمنيه من سنة عـام 70 .. لا هـان قدرك سيدي محــال لا هــان .. قــائد نعم قائـد وزيـن السلاطيـــن .. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| المسالك البولية | الحشيم | قسم الاستفسارات الطبية | 1 | 14/07/2009 12:07 PM |
| مرحبا بغيت نصيحة ضررررروري في مسالة امراض المسالك البولية | Nooral3ain | أرشيف السبلة الصحية | 12 | 21/03/2009 06:21 PM |
| الى الاطباء فقط او المختصين في المسالك البولية والتناسلية<<استفسار مشكلة خاصة | سليل الأجواد | أرشيف السبلة الصحية | 1 | 23/07/2008 08:06 PM |
| ((استشارة في علاج طفل من المسالك البولية)) | سيارتي | أرشيف السبلة الصحية | 4 | 23/06/2008 08:37 AM |
| هل توجد أعشاب مفيدة للعلاج في المسالك البولية وتأخرالانجاب ؟؟ | الرجل المجدد | أرشيف السبلة الصحية | 3 | 18/01/2008 08:07 PM |