سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/06/2009, 07:28 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
Lightbulb عندي مشكلة ممكن تشوفون لها حل؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صار لي اكثر من شهرين وبطني يألمني بس مادري ليش؟؟؟؟

وانا متعذبة كثير الله يخليكم شوفوا لي حل!!!!!!!!!!!!!






ودي بسبق حروفي
عزف المشاعر
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/06/2009, 12:56 PM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

يمكن الزائدة الدوديه
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #3  
قديم 09/06/2009, 12:57 PM
صورة عضوية نورالدجى
نورالدجى نورالدجى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2009
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 649
افتراضي

أختي وضحي شو من الالم انتفاخ

شو بالضبط
__________________
يا لهفة الخـاطر بك القلب مشغوف..
يا ضحكة إشفاهي ولذة سنيني..
الشوووووووووووووق
لأهل الشوق واضح ومكشووف..!
الله خلق (حـــــبك)من الحب فيني..
مشتاق لك بالحييييل بالحيل ملهووف..!
والله يجازي(البـــــــعد)بينك وبيني...
  #4  
قديم 09/06/2009, 12:59 PM
صورة عضوية نورالدجى
نورالدجى نورالدجى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2009
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 649
افتراضي

ولييييييييييييييييييييييي ييش ما تروحين المستشفى


ترى بعض الامراض اتزيد وانتي حابستنة ولا تخبرين حد


والله يشفيك
__________________
يا لهفة الخـاطر بك القلب مشغوف..
يا ضحكة إشفاهي ولذة سنيني..
الشوووووووووووووق
لأهل الشوق واضح ومكشووف..!
الله خلق (حـــــبك)من الحب فيني..
مشتاق لك بالحييييل بالحيل ملهووف..!
والله يجازي(البـــــــعد)بينك وبيني...
  #5  
قديم 09/06/2009, 08:01 PM
صورة عضوية لوحة السلام
لوحة السلام لوحة السلام غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2009
الإقامة: هُـــنَــــــــاك ..!!...
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,177
افتراضي

الله يشفيك ......
ما تشوفي شر ....
  #6  
قديم 09/06/2009, 08:42 PM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

الله سفيك وروحي المستشفى ..لا تهملي نفسج ..
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #7  
قديم 01/07/2009, 02:22 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

رحت بس ما قالوا لي شيء
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  #8  
قديم 01/07/2009, 06:18 PM
صورة عضوية albrlent
albrlent albrlent غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى albrlent إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى albrlent
افتراضي

ربي يعينك واحسن شيء تروحين عيادة ممتازة او مختبرات الفحص الممتازة
وتعملين فحص ويمكن تظهر النتيجة
__________________
ارخص بناية في ----صحار---- تعال شوف
سكني تجاري مقابل مـــــطار صـــــــحار- شوف الصور وتكلم
ارخص قطعة سياحية في صحار لحاجة صاحبها شوف موقعها

البرلنت الحديث للعقارات وادارة المباني

الاستفسار عن الاسعار و تأجير المباني و بيع وشراء العقارات
  #9  
قديم 01/07/2009, 11:12 PM
NUMBER NUMBER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2007
المشاركات: 283
افتراضي

معافاه اختي


ألم البطن هو عبارة عن عرض مرضي قد يحدث نتيجةً لأسباب مختلفة منها
أمراض الجهاز الهضمي
أو التهابات وحصى المسالك البولية
أو نتيجة أورام على المبيض أو أمراض تناسلية


اذا كان الالم في الجهة اليمنى للبطن اسبابه:

التهابات أو حصى المرارة
أو التهاب الزائدة الدودية
والقولون العصبي
والتهاب المسالك البولية


اذا كان ف الجهة اليسرى له اسباب منها:
مشاكل الكلى او القولون


الله يبعد عنك هالامراض

::ختاما::
زيارة الطبيب هي اللي بتحدد كل شي
لازم توصفي له الاعراض
يعني المكان والأعراض الأخرى المصاحبة للألم ضروري الطبيب يعرفه
مثل هل هناك إسهال وإمساك؟ وهل يزيد مع الحركة أم لا؟ وهل له علاقة بتناول الطعام أم لا ؟فكل هذه الأشياء + بالإضافة إلى الفحص السريري+مع عمل التحاليل اللازمة للوصول إلى تشخيص السبب وراء الألم
ومن ثم وصف العلاج المناسب

لذلك يفضّل مراجعة طبيب باطنية مختص



دمتي بعافيه
__________________

اذكر الله يذكركـ

http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  #10  
قديم 01/07/2009, 11:19 PM
fajer2000 fajer2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 496
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى fajer2000
افتراضي

عندك حراره
تجنبي الماكولات السكريه والعصائر والمشروبات الغازيه
عليك بالروب والعيش الأبيض

انا عاد لي شهر وشويه نفس الشي
والحين الحمد لله احسن
  #11  
قديم 02/07/2009, 12:22 AM
صورة عضوية المنسيه الأولى
المنسيه الأولى المنسيه الأولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 239
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المنسيه الأولى
افتراضي

انا بقولك شي خبرتني عنه امي......

اذا كنتي طول الوقت ماتاكلين شي وفجئه تاكلين وايد ...راح يعورك بطنك وايد...
مثلاا طول الصباح ماتاكلين شي ووقت الغدئ تاكلي عيوش...بيعورك بطنك

حاولي تاكلي اكل خفيف بين وجبه ووجبه
__________________
  #12  
قديم 03/07/2009, 03:34 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

اقتباس:
اذا كان الالم في الجهة اليمنى للبطن اسبابه:

التهابات أو حصى المرارة
أو التهاب الزائدة الدودية
والقولون العصبي
والتهاب المسالك البولية
ايش هي اعراض التهاب المسالك البولية؟؟
__________________
  #13  
قديم 03/07/2009, 03:58 PM
شعاع بدون ضياء شعاع بدون ضياء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي

الله يشفيك

بعطيك وصفه أتمنا تفيدك حاولي بشكل يومي تاخذي زبادي وأحسن شي زبادي مراعي وشوفي بعد إسبوع يارب الله يشفيك
  #14  
قديم 10/07/2009, 03:17 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

ترحت عيااادة قاااااااالوا عندي التهابات

ومشكوووووووووووووورين تعبتكم معاااااااااااي
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  #15  
قديم 10/07/2009, 08:51 PM
ملائكة الرحمة ملائكة الرحمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: قلب أبي وأمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,567
افتراضي

أوصفي لي الألم؟ مكانه, حدته, شو الي ممكن يزيده والي يخفضه, هل في أعراض ثانيه معه. عندك أي مشاكل صحية أخرى
  #16  
قديم 17/07/2009, 04:45 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

وصف ماعرف كيف أوصفه

في الجهة اليسرى

الأكل يزيده لو حتى كان خفيف (يعني اذا ما أكلت أرحم)

والي يخفضه scopinal

ألم راس وحرارة وتقيئ وغيرها

انا ماعندي مشكل صحية بس كان عندي التهاب في الكلى وانا صغير وانا نسوية قبل 4 سنوات عملية حق بطني
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  #17  
قديم 17/07/2009, 05:37 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

نفس شي عندي من 5 اشهر حرقة في البطن فوق صرار ويمنعني من الاكل مع اني اكون جوعان وما اقدر اكل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #18  
قديم 18/07/2009, 01:01 PM
صورة عضوية aburas
aburas aburas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 107
افتراضي

عميد المظلومين انت عندك حموضة واذا سويت فحص بول بيأكد هذا الأمر.

بالنسبة للأخت فاحتمالية كبيرة يكون عندها مشاكل في القولون ولازم تراجع عيادة باطنية.

هذا والله اعلم
  #19  
قديم 18/07/2009, 05:09 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

اخذت اليوم موعد
بروح بكرة
نشوف هالسالفة
مشكورين تعبتكم معاي
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  #20  
قديم 19/07/2009, 11:48 AM
صورة عضوية الركن الهادئ
الركن الهادئ الركن الهادئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
افتراضي

اذا صار له فترة .. يجب ان تذهبي لطبيب اختصاصي .
الله شفيك ان شاء الله .
__________________
ليس الحب ان نعيش بجانب من نحب .. إنما الحب أن نعيش في قلب من نحب ~~~
  #21  
قديم 19/07/2009, 04:57 PM
صورة عضوية عزف المشاعر
عزف المشاعر عزف المشاعر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

انا رحت اليوم وسوالي تحاليل وفحوصات
وبعد اسبوع تطلع النتيجة
قالوا لي احتمال كبير صير عندي التهاب في الكلى
اي صار له فترة قربت تصير 5اشهور وانا متعذبة بهالألم
__________________
قلبي وانا ادري به00
يحبك ويغليك00
تبي الحقيقة؟؟
كل كلي يحبك ويموت فيك00




عزف المشاعر
  #22  
قديم 26/07/2009, 12:32 AM
عهد النهضة عهد النهضة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 38
افتراضي

الله يعافيك ويرزقك الصحة والعافية يارب
  #23  
قديم 26/07/2009, 01:07 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

يمكن عندك غازات وفيك القولون العصبي
  #24  
قديم 26/07/2009, 03:52 PM
صورة عضوية بدر12311
بدر12311 بدر12311 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 55
افتراضي

دوكم الحاله (فاضيه)

سيري اقرب مشتشفى لاه قبل عن يطيح الحابل في النابل

قبل عن تصير الحبه قبه


موه شايفه السبله دختور قدامش تخبريه عن المرض اللي فيك


ناس والله (تخلف)

أنتظري شهر يمكن تموتي

آخر تحرير بواسطة بدر12311 : 26/07/2009 الساعة 03:52 PM السبب: غلط
  #25  
قديم 27/07/2009, 02:36 PM
صورة عضوية أمير فقير
أمير فقير أمير فقير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: في الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,145
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدر12311 مشاهدة المشاركات
دوكم الحاله (فاضيه)

سيري اقرب مشتشفى لاه قبل عن يطيح الحابل في النابل

قبل عن تصير الحبه قبه


موه شايفه السبله دختور قدامش تخبريه عن المرض اللي فيك


ناس والله (تخلف)

أنتظري شهر يمكن تموتي
اجل وش فايدة السبلة الصحية
بعده ناقص تروح سبلة الشكاوي وتقترح عليهم اغلاق السبله الصحية عشان تكمل

الله يهديك
  #26  
قديم 29/07/2009, 12:22 AM
Happy Omani Happy Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 140
افتراضي

ربي يعينك واحسن شيء تروحين عيادة ممتازة او مختبرات الفحص الممتازة
وتعملين فحص ويمكن تظهر النتيجة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:47 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها