|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صار لي اكثر من شهرين وبطني يألمني بس مادري ليش؟؟؟؟ وانا متعذبة كثير الله يخليكم شوفوا لي حل!!!!!!!!!!!!! ودي بسبق حروفي عزف المشاعر
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يمكن الزائدة الدوديه
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أختي وضحي شو من الالم انتفاخ
شو بالضبط
__________________
يا لهفة الخـاطر بك القلب مشغوف..يا ضحكة إشفاهي ولذة سنيني.. الشوووووووووووووق لأهل الشوق واضح ومكشووف..! الله خلق (حـــــبك)من الحب فيني.. مشتاق لك بالحييييل بالحيل ملهووف..! والله يجازي(البـــــــعد)بينك وبيني...
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ولييييييييييييييييييييييي ييش ما تروحين المستشفى
ترى بعض الامراض اتزيد وانتي حابستنة ولا تخبرين حد والله يشفيك
__________________
يا لهفة الخـاطر بك القلب مشغوف..يا ضحكة إشفاهي ولذة سنيني.. الشوووووووووووووق لأهل الشوق واضح ومكشووف..! الله خلق (حـــــبك)من الحب فيني.. مشتاق لك بالحييييل بالحيل ملهووف..! والله يجازي(البـــــــعد)بينك وبيني...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يشفيك ......
ما تشوفي شر .... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله سفيك وروحي المستشفى ..لا تهملي نفسج ..
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#7
|
||||
|
||||
|
رحت بس ما قالوا لي شيء
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ربي يعينك واحسن شيء تروحين عيادة ممتازة او مختبرات الفحص الممتازة
وتعملين فحص ويمكن تظهر النتيجة
__________________
ارخص بناية في ----صحار---- تعال شوف سكني تجاري مقابل مـــــطار صـــــــحار- شوف الصور وتكلم ارخص قطعة سياحية في صحار لحاجة صاحبها شوف موقعها البرلنت الحديث للعقارات وادارة المباني الاستفسار عن الاسعار و تأجير المباني و بيع وشراء العقارات |
|
#9
|
|||
|
|||
|
معافاه اختي
ألم البطن هو عبارة عن عرض مرضي قد يحدث نتيجةً لأسباب مختلفة منها أمراض الجهاز الهضمي أو التهابات وحصى المسالك البولية أو نتيجة أورام على المبيض أو أمراض تناسلية اذا كان الالم في الجهة اليمنى للبطن اسبابه: التهابات أو حصى المرارة أو التهاب الزائدة الدودية والقولون العصبي والتهاب المسالك البولية اذا كان ف الجهة اليسرى له اسباب منها: مشاكل الكلى او القولون الله يبعد عنك هالامراض ::ختاما:: زيارة الطبيب هي اللي بتحدد كل شي لازم توصفي له الاعراض يعني المكان والأعراض الأخرى المصاحبة للألم ضروري الطبيب يعرفه مثل هل هناك إسهال وإمساك؟ وهل يزيد مع الحركة أم لا؟ وهل له علاقة بتناول الطعام أم لا ؟فكل هذه الأشياء + بالإضافة إلى الفحص السريري+مع عمل التحاليل اللازمة للوصول إلى تشخيص السبب وراء الألم ومن ثم وصف العلاج المناسب لذلك يفضّل مراجعة طبيب باطنية مختص دمتي بعافيه
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
عندك حراره
تجنبي الماكولات السكريه والعصائر والمشروبات الغازيه عليك بالروب والعيش الأبيض انا عاد لي شهر وشويه نفس الشي والحين الحمد لله احسن |
|
#11
|
||||
|
||||
|
انا بقولك شي خبرتني عنه امي......
اذا كنتي طول الوقت ماتاكلين شي وفجئه تاكلين وايد ...راح يعورك بطنك وايد... مثلاا طول الصباح ماتاكلين شي ووقت الغدئ تاكلي عيوش...بيعورك بطنك حاولي تاكلي اكل خفيف بين وجبه ووجبه
__________________
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
الله يشفيك
بعطيك وصفه أتمنا تفيدك حاولي بشكل يومي تاخذي زبادي وأحسن شي زبادي مراعي وشوفي بعد إسبوع يارب الله يشفيك |
|
#14
|
||||
|
||||
|
ترحت عيااادة قاااااااالوا عندي التهابات
ومشكوووووووووووووورين تعبتكم معاااااااااااي
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أوصفي لي الألم؟ مكانه, حدته, شو الي ممكن يزيده والي يخفضه, هل في أعراض ثانيه معه. عندك أي مشاكل صحية أخرى
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
وصف ماعرف كيف أوصفه
في الجهة اليسرى الأكل يزيده لو حتى كان خفيف (يعني اذا ما أكلت أرحم) والي يخفضه scopinal ألم راس وحرارة وتقيئ وغيرها انا ماعندي مشكل صحية بس كان عندي التهاب في الكلى وانا صغير وانا نسوية قبل 4 سنوات عملية حق بطني
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
نفس شي عندي من 5 اشهر حرقة في البطن فوق صرار ويمنعني من الاكل مع اني اكون جوعان وما اقدر اكل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
عميد المظلومين انت عندك حموضة واذا سويت فحص بول بيأكد هذا الأمر.
بالنسبة للأخت فاحتمالية كبيرة يكون عندها مشاكل في القولون ولازم تراجع عيادة باطنية. هذا والله اعلم |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اخذت اليوم موعد
بروح بكرة نشوف هالسالفة مشكورين تعبتكم معاي
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اذا صار له فترة .. يجب ان تذهبي لطبيب اختصاصي .
الله شفيك ان شاء الله .
__________________
ليس الحب ان نعيش بجانب من نحب .. إنما الحب أن نعيش في قلب من نحب ~~~
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا رحت اليوم وسوالي تحاليل وفحوصات
وبعد اسبوع تطلع النتيجة قالوا لي احتمال كبير صير عندي التهاب في الكلى اي صار له فترة قربت تصير 5اشهور وانا متعذبة بهالألم
__________________
قلبي وانا ادري به00 يحبك ويغليك00 تبي الحقيقة؟؟ كل كلي يحبك ويموت فيك00 عزف المشاعر |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الله يعافيك ويرزقك الصحة والعافية يارب
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
يمكن عندك غازات وفيك القولون العصبي
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#24
|
||||
|
||||
|
دوكم الحاله (فاضيه)
سيري اقرب مشتشفى لاه قبل عن يطيح الحابل في النابل قبل عن تصير الحبه قبه موه شايفه السبله دختور قدامش تخبريه عن المرض اللي فيك ناس والله (تخلف) أنتظري شهر يمكن تموتي آخر تحرير بواسطة بدر12311 : 26/07/2009 الساعة 03:52 PM السبب: غلط |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعده ناقص تروح سبلة الشكاوي وتقترح عليهم اغلاق السبله الصحية عشان تكمل الله يهديك |
|
#26
|
|||
|
|||
|
ربي يعينك واحسن شيء تروحين عيادة ممتازة او مختبرات الفحص الممتازة
وتعملين فحص ويمكن تظهر النتيجة |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|