|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
قصة راتب الضمان الاجتماعي
أعلنت الحكومة ... بكل جراءة وشهامة ... أي مواطن... في السن طاعن ... له راتب ... *** أي أرملة،أو يتيم ... من رجال ولا حريم ... له راتب ... *** طبعًا ارتسمت الابتسامة ... على كبار السن ... والأطفال إلي عيونهم كلها براءة قالوا : خلاص راح زمان الإهانة ... *** بس للأسف ... ويا ( فرحة ما تمت ) ... طاح الحجر على الخزف ... والأيادي الطويلة شدت ... والفقير ما زاد إلا ضعف... وتناثرت الأحلام ... وامتدت ... تحول الراتب إلى مجرد مكافأة ... أو مساعدة ... ما يكفي لدفع مخالفة ... تمت ،،، مع الاعتذار للجميع ،،، والقادم أقوى ،وأكثر ،،، تحياتي ،،، الدكتور محمد العدوي
__________________
دكتور ولا عندي شهادة
يكفي شهادة "لا إله إلا الله" ولا شاعر ولا أحب السياسية وأفتخر بشهادة "محمد رسول الله" |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|