سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 23/02/2009, 04:52 PM
د.محمد العدوي د.محمد العدوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي قصة راتب الضمان الاجتماعي

قصة راتب الضمان الاجتماعي

أعلنت الحكومة ...
بكل جراءة وشهامة ...
أي مواطن...
في السن طاعن ...
له راتب ...
***
أي أرملة،أو يتيم ...
من رجال ولا حريم ...
له راتب ...
***
طبعًا ارتسمت الابتسامة ...
على كبار السن ...
والأطفال إلي عيونهم كلها براءة
قالوا : خلاص راح زمان الإهانة ...

***

بس للأسف ...
ويا ( فرحة ما تمت ) ...
طاح الحجر على الخزف ...
والأيادي الطويلة شدت ...
والفقير ما زاد إلا ضعف...
وتناثرت الأحلام ...
وامتدت ...
تحول الراتب إلى مجرد مكافأة ...
أو مساعدة ...
ما يكفي لدفع مخالفة ...

تمت ،،،

مع الاعتذار للجميع ،،،
والقادم أقوى ،وأكثر ،،،
تحياتي ،،،
الدكتور محمد العدوي
__________________
دكتور ولا عندي شهادة
يكفي شهادة "لا إله إلا الله"
ولا شاعر ولا أحب السياسية
وأفتخر بشهادة "محمد رسول الله"
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:54 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها