|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
حبيت احط موضوع حول الهاتف الذي ابيعه ومواصفات الهاتف ارنوب نظيف جدا استعمال شخصي لتواصل عبر رسائل شخصيه شكرا لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تبادل بتلفون القاتل
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
عمي شي عندك العصقور ولا الكتكات
__________________
ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ
رأحو الطيبين |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مال اول
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بكم تبيع اخوي
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل |
|
#6
|
|||
|
|||
للرفع بس ماقلت لنا كم سعرك
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أخوي بريال موقال
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
حياك صاحب اتبادل بالكتكات غير معرب لتواصل [email protected]
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ب 900 بيسه تبيع
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ويش هذي الحاله؟
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا عند ريال ونص ادا تبيـــــــــــــــــــيع
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
نصيحة لاتفرط فيه ترا يعتبر من التراث
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|