|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ألف مبروك فوز منتخبنا بهدف رائع بتوقيع بدر الميمني من كره ثابته في الدقيقه 77 في مباراه خشنه للغايه وخطره ولكن ممتعه من وجهة نظري
الجانب الفني غائب وذلك بسبب نمط لعب السنغال ولا يلقى باللوم على اللاعبين. و ألف سلامه على اللاعبين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عُـــمـــــان [ 1 - 0 ] الـســنــغـــال ~ حـلــل × نــاقـــش × فـــض فـــض آنتهى قبل قليل لقاء منتخبنا والمنتخب السنغالي بنتيجة منتخبنا في هذا اللقاء دخل بتشكيلة مغايره عن المباراتين السابقتان فجاء التشكيل على النحو التالي : علي الحبسي حسين مظفر ــــــــــ محمد ربيع ــــــــــ محمد الشيبة ــــــــــ سعد سهيل فوزي بشير ـــــــــــــــ أحمد كانو ـــــــــــــــ أحمد حديد ـــــــــــــــ آسماعيل العجمي عماد الحوسني ــــــــــــــــــــ حـســن ربـيـــع الشوط الأول للمباراة آنتهى سلبياً في نتيجته ، رغم تقديم الفريقان لعرض الطيب ورغم وصول مهاجميهم في عدة كرات لا تخلوا من الخطورة ، سواء للآحمر أم من جانب السنغالي شوط المباراة الثاني ، دخل الفريقان بنفس الأسماء ، ولم تمض دقائق ، حتى قام السيد : لورا مُدرب منتخبنا بتغييرات ، وذلك بالزج بـــ: هاشم صالح ، و بدر الميمني لتأتي الدقيقة 78 من عمر اللقاء ، ويحتسب حكم اللقاء الإماراتي : علي حمد ، ركله حره مباشره يقوم الميمني بتنفيذها ، ليضعها على يمين الحارس السنغالي ، ويهز بها الشباك مُعلناً التقدم العُماني ، ويجعل جماهير مجمع بوشر الرياضي ترقص فرحاً بهذا الهدف وهذا الفوز الكبير والرائع / \ /
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
استطاع متخبنا الوطني بالفوزعلى نظيرة السنغالي بهدف عن طريق أمضاء لاعب بدر الميمني من ضربه حرة مباشرة
وقد تحفظ لاعبين منتخبنا من جملة اصابات قد كانت أن تبعد الكثير من لاعبين منتخبنا عن كأس الخليج والمنتخب السنغالي ربما كان يلعب مباراة وكأنه في حلبة ملاكمة والله يسلم الجميع والتوفيق للأحمر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة أطيب قلب : 22/12/2008 الساعة 08:34 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مبارك للعمانيين ..
ومبارك للمنتخب هذا الهدف الرائع.. وألف سلامة وما يشوفوا شر لاعبينا... والشكر موصول للجماهير الحاضرة .. وعقبال الكأس يارب..
__________________
: الحمدلله : وسأبقى تلك الآنثى التي تغارُ منها الشمس
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
زين إنتهت المباراة يبوك هاي ما مباراة هاي مصارعة
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اتمنى ان لا تكون هناك اصابات مؤثرة في صفوف منتخبنا لان المنتخب السنغالي لعب بشخونة زائدة !
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#8
|
|||
|
|||
![]() مسلخير المباراة في الشوط الاول كانت دون المستوى؟؟ربما لان منتخبنا كان ضد وحش وليس فريق كرة قدم ![]() الهدف كان رائع ..وضربة في صميم الفريق الستغالي ![]()
__________________
كود PHP:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
معظم المنتخبات الأفريقيه دفشه في لعبها ..
مبروك عمان وننتظر خليجي 19 ..
__________________
.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان .. قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار } |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اول شي احب اباارك للمنتخب العماني على هالتقدم رائع ..
كنت متوقعة 0-0 لكن الحمدالله على الهدف .. وبعدين شو هالدفااشة اللي عند السنغاليين احنا في حلبة مصارعة و لا مبارة كرة قدم ؟! و احلى شي الضرابة اللي صااارت هههههههههههه الحمدالله ان تقدمنا عليهم |
|
#11
|
|||
|
|||
![]() مبرووووووووووووووك لـ منتخبنا بس فيه موضوع اخر عن هالموضوع
__________________
كود PHP:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
إختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قبل قليل آخر مراحله الاستعدادية لبطولة خليجي 19 القادمة والتي ستحتضنها السلطنة في الفترة من 4 وحتى 17 يناير القادم بإذن الله تعالى ، وذلك من خلال اللقاء الدولي الودي الذي جمعه بالمنتخب السنغالي على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر
المباراة إنتهت بفوز للمنتخب الوطني عن طريق اللاعب بدر الميمني إثر ضربة حرة مباشرة خارج خط الـ 18 ، وجاءت المباراة قوية من قبل الفريقين مع إعتماد الفريق الضيف على التدخلات القوية على لاعبين المنتخب مما أدى الى طرد لاعب من المنتخب السنغالي .. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
هذا ربما يكون لعب المنتخبات الافريقية وتتسم بالخشونه الحادة
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مبروووك للمنتخب على هذه الانتصارت المتتالية وعقبال الكاس الغالية
|
|
#15
|
|||
|
|||
![]() مسلخير وألف مبروووووووووووووووووووووك ![]() ما شاء الله 4 مواضيع في لحظة وحدة؟؟
__________________
كود PHP:
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
أهـــــــداف الــحـــســــــم حــصــــرياً لــــــــــــ: بدر الميمني 1. هدف الفوز مع الإمارات في خليجـي 17 2. هدف التآهل مع البحرين في خليجـي 18 3. أول أهداف الآحمر في مرمى آستـراليــا 4. هدف الفوز مع السنغال في مباراة اليوم . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
هذوله وحوش مب أوادم كأنه مصارعة ثيران عندهم الي مساغرب منه كيف تصنيفهم 50 عالميا؟؟؟؟؟
اباركلم الفوز وتمنياتي بالتوفيج للمنتخب
__________________
الوطن هو الام والأب والابن والحبيب ,,,ومن يخون الوطن فقد خان كل هؤلاء!!
وطني إن شغلت بالخلد عنه ,,,,,,,,, نازعتني عنه بالخلد نفسي !!! |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الهدف جميل بكل فخر ولو تسمحولي اسميه هدف بيكهماوي والمباره تخليني اقول عنها بكل ثقه للمنتخب انت الافضل وعقبال الكاس عمان نبض واحد
__________________
ومن لايهوى صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفرhttp://s2.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=115339 |
|
#19
|
|||
|
|||
|
ارجوا من تابع مباراة المنتخب انه قد لاحظ الليزر المستخدم والموجهة في عيون اللاعبين السنغالين
اتوجهة الى شرطة عمان السلطانبة متابعة الحالهة وان لاتتكرر في العرس الخليجي القادم من اجل انكون القدوة لاالعكس ومبروك فوز المنتحب |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله واجد مواضيع تناقش هذا الموضوع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
لاحظته الليزر ^_^ وصراحه حركه بايخه وبقوه ..
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل هذا عشان بدر والا عشان المصنعه ![]() عيني ف عينك نصور
__________________
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم إني أسألك العفو والعافيه . يارب وفقني ويسر امري فداك يا ام المؤمنين \ أخزاكم الله يا أبناء المجوس |
|
#23
|
||||
|
||||
|
أسالكم الحين عمان بعقلها منظمة هيك مبارة قبل الخليجي بكمن يوم == تبي تكسر لاعبيها أو شو السالفة بالضبط
شاهدنا مصارعة مو مبارة بس الحمدلله ربكم ستر ومبارك عليكم الفوز
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميــــن)) سعادتي في إيماني ،وإيماني في قلبي ،وقلبي ليس لأحد به سلطان إلا الله
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
هذا عشان الآحمر ولا شيء غير الآحمر عزيزي الموت القادم الى الشرق !! ![]() يستاهل الآحمر ويستاهلوا جماهيره ويستاهل الــــ،بدر !! ![]() ![]() . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
صدق بايخة معقولة الشرطة ما إنتبهت أبدا والله فشلة إذا ناوين على هيك حركات
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميــــن)) سعادتي في إيماني ،وإيماني في قلبي ،وقلبي ليس لأحد به سلطان إلا الله
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
لو سمحت مصنعاوي زين تنقل هذا الموضوع لموضوعك المثبت
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اولا الحمد لله عالسلامه قبل الف مبروك عالفوز ..
المنتخب بدأ مباراه قويه وبصراحه التمريرات والتركيز العالي والدقيق .. كنت منتزق وفاتح عيوني وحلقي بعد فكرة ايطاليا ولا البرازيل والا احد من هذا وذاك بالملعب.. بصراحه ماصدقت .. اللعب بداية الشوط الاول وحتى الدقيقه 24 مميز مميز مميز جدا جدا لدركه كبيره.. لعبوا مباراة كبار من الطراز الاول.. بس بعدين بعد ماشافوا الخشونه بداة تزيد كثير بدا المنتخب يلعب بحذر وقلة الخطوره والتمريراة البينيه القصيره وقلت ايضا اللعبات الفرديه .. والسبب خشونة المنتخب السنغالي المفرطه تجاه لاعبينا .. وهذا مامباراه حشى .. هذوله عبالهم منزلين حرب في الملعب .. طايحين عاللعيبه كأنهم يجسوا عشب الملعب.. كان الله في عون لاعبينا.. اما عن هدف بدور الحلو .. ما اقدر اقول شئ .. الا تعال يابيكهام تعال يازيزوا تعال "ياسنايدر" تعال ياميسي "عن تزعلوا" .. تعالوا شوفوا بدر كيف يلعب الثابته على طريقة المحترفين .. منتخبنا بصراحه اقولها طمن قلبي كثير .. ومبروك الفوز.. والسيد خالد وقف بعد الهدف .. وقاصر لايسوي جناحين ويطير يهني اللاعبين .. يسلم خشمه..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
سلام يا شباب
اول حاجة مبروكين على الفوز بصراحة كان صحيح توقعات بعض الشباب عن الاصابات وعن عنف الكرة في المنتخب السنغالي.. لكن خلونا في صلب الموضوع وهو التشجيع التشجيع اول 20 دقيقة كان روعة يعني صوت واحد وحماسي لكن بعد الدقيقة30 ![]() تغير الصوت وصوت الرابطة بصراحة يعني ايش اقول تافه ![]() ![]() ونفس الحالة في الشوط الثاني الصوت والرابطة تضيع على الشباب بصراحة اشكر الشباب اللي كان لهم الدور في تحميس الجمهور ومع اني ما حضرت المباراة وندمت ![]() ندم يعني الجمهور في دقائق معدودة ![]() ![]() ![]() ![]() يغير وجهات نظر بعض الناس ان التشجيع بيكون مثل المباراة الماضيو وانا واحد منهم يعني البطولة الخليجية غير غير.... تحياتي |
|
#29
|
||||
|
||||
|
مبرووووووووووووك لعماننا الفوز اليوم..وننتظر بفارغ الصبر خليجي 19 وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره..
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#30
|
||||
|
||||
|
الكل يتكلم عن المنتخب السنجالي
لنتكلم قليلا عن منتخبنا ظهر حسن ربيع بالمستوى ولااروع بعد ما لعب على الجناح الصراحة عماد و حسين مظفر هما روح الفريق الشيبة ماشاالله عليه احسه احسن من خليفة والمنتخب لعب جيدا من دون خليفة الوسط تعبان الله يعين الجناح رائع الدفاع الاحسن اعتقد تعليمات الحبسي لعب دورمهم الهجوم ينقسه مساندة الوسط عمان متوسط الاداء مع السنجال المحلي كل لاعبيه يلعبون في الدوري المحلي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|