سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/12/2008, 08:02 PM
مرحبا مرحبا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
المشاركات: 217
افتراضي ألف مبروك ( فوز منتخبنا على السنغال ) 1-0

ألف مبروك فوز منتخبنا بهدف رائع بتوقيع بدر الميمني من كره ثابته في الدقيقه 77 في مباراه خشنه للغايه وخطره ولكن ممتعه من وجهة نظري
الجانب الفني غائب وذلك بسبب نمط لعب السنغال ولا يلقى باللوم على اللاعبين.

و ألف سلامه على اللاعبين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/12/2008, 08:03 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
افتراضي عُـمـان [ 1 - 0 ] السنغال ~ حلل × ناقش × فض فض




عُـــمـــــان [ 1 - 0 ] الـســنــغـــال ~ حـلــل × نــاقـــش × فـــض فـــض





آنتهى قبل قليل لقاء منتخبنا والمنتخب السنغالي بنتيجة

منتخبنا في هذا اللقاء دخل بتشكيلة مغايره عن المباراتين السابقتان

فجاء التشكيل على النحو التالي :


علي الحبسي

حسين مظفر ــــــــــ محمد ربيع ــــــــــ محمد الشيبة ــــــــــ سعد سهيل

فوزي بشير ـــــــــــــــ أحمد كانو ـــــــــــــــ أحمد حديد ـــــــــــــــ آسماعيل العجمي

عماد الحوسني ــــــــــــــــــــ حـســن ربـيـــع



الشوط الأول للمباراة آنتهى سلبياً في نتيجته ، رغم تقديم الفريقان لعرض الطيب

ورغم وصول مهاجميهم في عدة كرات لا تخلوا من الخطورة ، سواء للآحمر أم من جانب السنغالي

شوط المباراة الثاني ، دخل الفريقان بنفس الأسماء ، ولم تمض دقائق ، حتى قام السيد : لورا

مُدرب منتخبنا بتغييرات ، وذلك بالزج بـــ: هاشم صالح ، و بدر الميمني

لتأتي الدقيقة 78 من عمر اللقاء ، ويحتسب حكم اللقاء الإماراتي : علي حمد ، ركله حره مباشره

يقوم الميمني بتنفيذها ، ليضعها على يمين الحارس السنغالي ، ويهز بها الشباك مُعلناً

التقدم العُماني ، ويجعل جماهير مجمع بوشر الرياضي ترقص فرحاً بهذا الهدف وهذا الفوز الكبير والرائع




/
\
/
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #3  
قديم 22/12/2008, 08:05 PM
الموديل العماني الموديل العماني غير متصل حالياً
مراقب موديلات الطقس
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,361
افتراضي منتخبنا يفوز وينجــو بأعجوبـــه من جملة اصابات

استطاع متخبنا الوطني بالفوزعلى نظيرة السنغالي بهدف عن طريق أمضاء لاعب بدر الميمني من ضربه حرة مباشرة

وقد تحفظ لاعبين منتخبنا من جملة اصابات قد كانت أن تبعد الكثير من لاعبين منتخبنا عن كأس الخليج

والمنتخب السنغالي ربما كان يلعب مباراة وكأنه في حلبة ملاكمة

والله يسلم الجميع

والتوفيق للأحمر
  #4  
قديم 22/12/2008, 08:05 PM
صورة عضوية أطيب قلب
أطيب قلب أطيب قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: www.roo7oman.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,923
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أطيب قلب
افتراضي

هنا هدف المباراة


والحمد لله على سلامة اللاعبين

آخر تحرير بواسطة أطيب قلب : 22/12/2008 الساعة 08:34 PM
  #5  
قديم 22/12/2008, 08:05 PM
أنثى الشمس أنثى الشمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: الكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,018
افتراضي

مبارك للعمانيين ..
ومبارك للمنتخب هذا الهدف الرائع..
وألف سلامة وما يشوفوا شر لاعبينا...
والشكر موصول للجماهير الحاضرة ..

وعقبال الكأس يارب..
__________________
:

الحمدلله

:


وسأبقى تلك الآنثى التي تغارُ منها الشمس
  #6  
قديم 22/12/2008, 08:06 PM
عنيد عمان عنيد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: مسقط
المشاركات: 550
افتراضي

زين إنتهت المباراة يبوك هاي ما مباراة هاي مصارعة
  #7  
قديم 22/12/2008, 08:07 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

اتمنى ان لا تكون هناك اصابات مؤثرة في صفوف منتخبنا لان المنتخب السنغالي لعب بشخونة زائدة !
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #8  
قديم 22/12/2008, 08:08 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
افتراضي


مسلخير


المباراة في الشوط الاول كانت دون المستوى؟؟ربما لان منتخبنا كان ضد وحش وليس فريق كرة قدم



الهدف كان رائع ..وضربة في صميم الفريق الستغالي
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #9  
قديم 22/12/2008, 08:09 PM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

معظم المنتخبات الأفريقيه دفشه في لعبها ..
مبروك عمان وننتظر خليجي 19 ..
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #10  
قديم 22/12/2008, 08:09 PM
صورة عضوية فراشة مسقط
فراشة مسقط فراشة مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مسقط إلى مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 566
افتراضي

اول شي احب اباارك للمنتخب العماني على هالتقدم رائع ..
كنت متوقعة 0-0 لكن الحمدالله على الهدف ..

وبعدين شو هالدفااشة اللي عند السنغاليين احنا في حلبة مصارعة و لا مبارة كرة قدم ؟!

و احلى شي الضرابة اللي صااارت هههههههههههه

الحمدالله ان تقدمنا عليهم
  #11  
قديم 22/12/2008, 08:10 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
افتراضي


مبرووووووووووووووك لـ منتخبنا


بس فيه موضوع اخر عن هالموضوع
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #12  
قديم 22/12/2008, 08:10 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي 【 منتخبنا رغم الضرب والعنف يتغلب على الفريق السنغالي بهدف عالمي 】

إختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قبل قليل آخر مراحله الاستعدادية لبطولة خليجي 19 القادمة والتي ستحتضنها السلطنة في الفترة من 4 وحتى 17 يناير القادم بإذن الله تعالى ، وذلك من خلال اللقاء الدولي الودي الذي جمعه بالمنتخب السنغالي على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

المباراة إنتهت بفوز للمنتخب الوطني عن طريق اللاعب بدر الميمني إثر ضربة حرة مباشرة خارج خط الـ 18 ، وجاءت المباراة قوية من قبل الفريقين مع إعتماد الفريق الضيف على التدخلات القوية على لاعبين المنتخب مما أدى الى طرد لاعب من المنتخب السنغالي ..
  #13  
قديم 22/12/2008, 08:11 PM
الموديل العماني الموديل العماني غير متصل حالياً
مراقب موديلات الطقس
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,361
افتراضي

هذا ربما يكون لعب المنتخبات الافريقية وتتسم بالخشونه الحادة
  #14  
قديم 22/12/2008, 08:11 PM
صورة عضوية لوورانس
لوورانس لوورانس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الإقامة: قلب السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 993
افتراضي

مبروووك للمنتخب على هذه الانتصارت المتتالية وعقبال الكاس الغالية
  #15  
قديم 22/12/2008, 08:11 PM
صمود صمود غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بقايا صمود
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,516
افتراضي


مسلخير

وألف مبروووووووووووووووووووووك

ما شاء الله 4 مواضيع في لحظة وحدة؟؟
__________________
كود PHP:
يا "ويل" قلبي وانا بــ صمت أتألم
اكتم غصة 
"قهر" من اخوي جرحني
ويا ويل 
"دمعتي" من زود اللهب
اللي بــ 
"قلبي" انكوى بـ جرحه ذبحني 
  #16  
قديم 22/12/2008, 08:12 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile



أهـــــــداف الــحـــســــــم حــصــــرياً لــــــــــــ: بدر الميمني

1. هدف الفوز مع الإمارات في خليجـي 17

2. هدف التآهل مع البحرين في خليجـي 18

3. أول أهداف الآحمر في مرمى آستـراليــا

4. هدف الفوز مع السنغال في مباراة اليوم





.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #17  
قديم 22/12/2008, 08:12 PM
صورة عضوية oman-love
oman-love oman-love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: عمان الحب
المشاركات: 409
افتراضي

هذوله وحوش مب أوادم كأنه مصارعة ثيران عندهم الي مساغرب منه كيف تصنيفهم 50 عالميا؟؟؟؟؟


اباركلم الفوز وتمنياتي بالتوفيج للمنتخب
__________________
الوطن هو الام والأب والابن والحبيب ,,,ومن يخون الوطن فقد خان كل هؤلاء!!
وطني إن شغلت بالخلد عنه ,,,,,,,,, نازعتني عنه بالخلد نفسي !!!

  #18  
قديم 22/12/2008, 08:12 PM
صورة عضوية 2معلم
2معلم 2معلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: بين صفحات العلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 325
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى 2معلم
افتراضي عمان نبض واحد

الهدف جميل بكل فخر ولو تسمحولي اسميه هدف بيكهماوي
والمباره تخليني اقول عنها بكل ثقه للمنتخب انت الافضل وعقبال الكاس


عمان نبض واحد
__________________
ومن لايهوى صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

http://s2.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=115339
  #19  
قديم 22/12/2008, 08:15 PM
الرياضي7 الرياضي7 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 53
افتراضي الليزر المستخدم في مباراة عمان والسنغال

ارجوا من تابع مباراة المنتخب انه قد لاحظ الليزر المستخدم والموجهة في عيون اللاعبين السنغالين


اتوجهة الى شرطة عمان السلطانبة متابعة الحالهة وان لاتتكرر في العرس الخليجي القادم من اجل انكون القدوة لاالعكس


ومبروك فوز المنتحب
  #20  
قديم 22/12/2008, 08:16 PM
مرحبا مرحبا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
المشاركات: 217
افتراضي

ما شاء الله واجد مواضيع تناقش هذا الموضوع
  #21  
قديم 22/12/2008, 08:17 PM
صورة عضوية Abu_Nawaf
Abu_Nawaf Abu_Nawaf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2007
الإقامة: صلالــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu_Nawaf
افتراضي

لاحظته الليزر ^_^ وصراحه حركه بايخه وبقوه ..
  #22  
قديم 22/12/2008, 08:21 PM
صورة عضوية الموت القادم الى الشرق
الموت القادم الى الشرق الموت القادم الى الشرق غير متصل حالياً
مراسل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: في أي مباراه للكرة الطائرة ( صحــار )
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,429
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات


أهـــــــداف الــحـــســــــم حــصــــرياً لــــــــــــ: بدر الميمني

1. هدف الفوز مع الإمارات في خليجـي 17

2. هدف التآهل مع البحرين في خليجـي 18

3. أول أهداف الآحمر في مرمى آستـراليــا

4. هدف الفوز مع السنغال في مباراة اليوم





.
.
.

كل هذا عشان بدر والا عشان المصنعه

عيني ف عينك نصور
__________________


أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم إني أسألك العفو والعافيه .
يارب وفقني ويسر امري


فداك يا ام المؤمنين \ أخزاكم الله يا أبناء المجوس
  #23  
قديم 22/12/2008, 08:25 PM
صورة عضوية درة الماس
درة الماس درة الماس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 829
افتراضي

أسالكم الحين عمان بعقلها منظمة هيك مبارة قبل الخليجي بكمن يوم == تبي تكسر لاعبيها أو شو السالفة بالضبط


شاهدنا مصارعة مو مبارة

بس الحمدلله ربكم ستر

ومبارك عليكم الفوز
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميــــن))

سعادتي في إيماني ،وإيماني في قلبي ،وقلبي ليس لأحد به سلطان إلا الله
  #24  
قديم 22/12/2008, 08:27 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الموت القادم الى الشرق مشاهدة المشاركات

كل هذا عشان بدر والا عشان المصنعه

عيني ف عينك نصور

هذا عشان الآحمر ولا شيء غير الآحمر عزيزي الموت القادم الى الشرق !!

يستاهل الآحمر ويستاهلوا جماهيره ويستاهل الــــ،بدر !!







.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #25  
قديم 22/12/2008, 08:29 PM
صورة عضوية درة الماس
درة الماس درة الماس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 829
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abu_Nawaf مشاهدة المشاركات
لاحظته الليزر ^_^ وصراحه حركه بايخه وبقوه ..


صدق بايخة معقولة الشرطة ما إنتبهت أبدا والله فشلة إذا ناوين على هيك حركات
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميــــن))

سعادتي في إيماني ،وإيماني في قلبي ،وقلبي ليس لأحد به سلطان إلا الله
  #26  
قديم 22/12/2008, 08:30 PM
مرحبا مرحبا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
المشاركات: 217
افتراضي

لو سمحت مصنعاوي زين تنقل هذا الموضوع لموضوعك المثبت
  #27  
قديم 22/12/2008, 08:31 PM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

اولا الحمد لله عالسلامه قبل الف مبروك عالفوز ..

المنتخب بدأ مباراه قويه وبصراحه التمريرات والتركيز العالي والدقيق ..
كنت منتزق وفاتح عيوني وحلقي بعد

فكرة ايطاليا ولا البرازيل والا احد من هذا وذاك بالملعب..

بصراحه ماصدقت .. اللعب بداية الشوط الاول وحتى الدقيقه 24 مميز مميز مميز جدا جدا لدركه كبيره..
لعبوا مباراة كبار من الطراز الاول..

بس بعدين بعد ماشافوا الخشونه بداة تزيد كثير بدا المنتخب يلعب بحذر وقلة الخطوره والتمريراة البينيه القصيره
وقلت ايضا اللعبات الفرديه ..

والسبب خشونة المنتخب السنغالي المفرطه تجاه لاعبينا ..
وهذا مامباراه حشى .. هذوله عبالهم منزلين حرب في الملعب ..

طايحين عاللعيبه كأنهم يجسوا عشب الملعب..

كان الله في عون لاعبينا..

اما عن هدف بدور الحلو .. ما اقدر اقول شئ .. الا تعال يابيكهام تعال يازيزوا تعال "ياسنايدر" تعال ياميسي "عن تزعلوا" .. تعالوا شوفوا بدر كيف يلعب الثابته على طريقة المحترفين ..

منتخبنا بصراحه اقولها طمن قلبي كثير ..

ومبروك الفوز..

والسيد خالد وقف بعد الهدف .. وقاصر لايسوي جناحين ويطير يهني اللاعبين .. يسلم خشمه..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #28  
قديم 22/12/2008, 08:32 PM
شركة بيض الخفقع شركة بيض الخفقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: قمر -عمان -قمر
المشاركات: 151
Cool التشجيع في مباراة المنتخب..

سلام يا شباب


اول حاجة مبروكين على الفوز بصراحة كان صحيح توقعات بعض الشباب عن الاصابات وعن عنف الكرة في المنتخب السنغالي..
لكن خلونا في صلب الموضوع وهو التشجيع
التشجيع اول 20 دقيقة كان روعة يعني صوت واحد وحماسي
لكن بعد الدقيقة30 تغير الصوت وصوت الرابطة بصراحة يعني ايش اقول تافه
ونفس الحالة في الشوط الثاني الصوت والرابطة تضيع على الشباب
بصراحة اشكر الشباب اللي كان لهم الدور في تحميس الجمهور
ومع اني ما حضرت المباراة وندمت ندم
يعني الجمهور في دقائق معدودة يغير وجهات نظر بعض الناس ان التشجيع بيكون مثل المباراة الماضيو وانا واحد منهم
يعني البطولة الخليجية غير غير....
تحياتي
  #29  
قديم 22/12/2008, 08:34 PM
صورة عضوية رحيل89
رحيل89 رحيل89 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: دوحـــــــــــــــــة الخــــــــير
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,205
افتراضي

مبرووووووووووووك لعماننا الفوز اليوم..وننتظر بفارغ الصبر خليجي 19 وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره..
__________________

إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت

وإن رفعت الصوت ماجاني صداه

الحقائق فاجئتني ما بدت

والزمان أسرع من اللي في رجاه
  #30  
قديم 22/12/2008, 08:37 PM
صورة عضوية Arsenaliano
Arsenaliano Arsenaliano غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

الكل يتكلم عن المنتخب السنجالي

لنتكلم قليلا عن منتخبنا
ظهر حسن ربيع بالمستوى ولااروع بعد ما لعب على الجناح
الصراحة عماد و حسين مظفر هما روح الفريق
الشيبة ماشاالله عليه احسه احسن من خليفة والمنتخب لعب جيدا من دون خليفة
الوسط تعبان الله يعين
الجناح رائع
الدفاع الاحسن اعتقد تعليمات الحبسي لعب دورمهم
الهجوم ينقسه مساندة الوسط
عمان متوسط الاداء مع السنجال المحلي كل لاعبيه يلعبون في الدوري المحلي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:09 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها