سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/11/2008, 10:50 AM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي العلاوة الفنيه في وزارة الدفاع(الخدمات الهندسيه)

الموضوع متكرر ولكن لاهميه ولتزايد المهندسين المستقيليين في وزارة الدفاع نطالب بتنفيذ الاوامر الساميه بصرف العلاوة الفنيه التي امر بها عاهل البلاد المفدى دفعة واحده وعدم تجزئتها لما في ذلك من المصلحه العامة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/11/2008, 12:01 PM
صورة عضوية مهاجر عنيد
مهاجر عنيد مهاجر عنيد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترجمان مشاهدة المشاركات
الموضوع متكرر ولكن لاهميه ولتزايد المهندسين المستقيليين في وزارة الدفاع نطالب بتنفيذ الاوامر الساميه بصرف العلاوة الفنيه التي امر بها عاهل البلاد المفدى دفعة واحده وعدم تجزئتها لما في ذلك من المصلحه العامة
صح الله لسانك..............بس لا حياة لمن تنادي
  #3  
قديم 12/11/2008, 12:12 PM
صورة عضوية المتمردة
المتمردة المتمردة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,794
افتراضي

في وزارة الدفاع الموظفين يكرفوا كما الحمير
بس العلاوات ما تجيهم غير ف 20 سنه مره

الله يعينكم

وان شاءالله خير
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
  #4  
قديم 12/11/2008, 12:14 PM
صورة عضوية حلم وراح!
حلم وراح! حلم وراح! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: السلـ ط ـنـة
الجنس: أنثى
المشاركات: 314
افتراضي

هم ليش يجزؤها؟؟!
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)).


الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل
لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً


كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
  #5  
قديم 12/11/2008, 01:21 PM
مستر قلم مستر قلم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 95
افتراضي

بدون تعليق .................................................. .................................................. .......................
__________________
مسافه بيني وبينك وصوتك اقرب لقلبي ..........................مساء الخير
  #6  
قديم 12/11/2008, 03:20 PM
عبيد عبيد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

حمدو الله إنها تجزئلكم بنسب سنوية ما مثل غيركم ؟؟؟
__________________
الحياة صعبة



صحم وإن جارت علي عزيزة
  #7  
قديم 14/11/2008, 09:29 PM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

للرفع
  #8  
قديم 14/11/2008, 10:17 PM
صورة عضوية niper$
niper$ niper$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: بلاد النشمي قابوس بن سعيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,338
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم وراح! مشاهدة المشاركات
هم ليش يجزؤها؟؟!
عشان ما يبشموا
__________________
My SeNsiTivE HeArT
  #9  
قديم 16/11/2008, 10:49 AM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة niper$ مشاهدة المشاركات
عشان ما يبشموا
  #10  
قديم 21/12/2008, 08:14 PM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم وراح! مشاهدة المشاركات
هم ليش يجزؤها؟؟!
اخيرا حصلت ع المعلومة الصحيحه ومن مصدرها ومن زميل لي داوم عند الجماعه
المهندس يحصل علاوه فنيه 200 ريال عماني يعني اذا رتبته ملازم وهو مهندس يستلم نفس راتب النقيب الغير مهندس
بصراحه شي جيد ويستاهلو الفنيين يتميزوا شوي
  #11  
قديم 21/12/2008, 08:27 PM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترجمان مشاهدة المشاركات
اخيرا حصلت ع المعلومة الصحيحه ومن مصدرها ومن زميل لي داوم عند الجماعه
المهندس يحصل علاوه فنيه 200 ريال عماني يعني اذا رتبته ملازم وهو مهندس يستلم نفس راتب النقيب الغير مهندس
بصراحه شي جيد ويستاهلو الفنيين يتميزوا شوي
كيف يعني؟؟؟؟؟
هل في علاوه ثانيه او تفصد القديمه المجزئه
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #12  
قديم 21/12/2008, 08:36 PM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
كيف يعني؟؟؟؟؟
هل في علاوه ثانيه او تفصد القديمه المجزئه
انا هنا اقصد المهندس الحاصل على شهادة البكالوريس في الهندسه

نعم هي علاوه ثابته مقسمه ع 3 دفعات في السنه الاولي 100 ريال وفي السنه الثانيه 50 ريال وفي السنه الثالثه 50 ريال

وهي علاوه تختلف عن العلاوه السنويه الي يحصلها كل الموظفين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها