|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و الرحمة.. حبيت اصبح عليكم....اليوم جميل..مغيم ...وشوية ممطر...ومافي احسن منه... جميل انه نبدا بمثل ها الجو.... بس كله ضاع لما وصلت الدوام..و اكتشفت انه زميلتي...(سلامتها و ماتشوف شر) ما مداومة..و كل يومي ضاع الأني راح اشتغل عن اثنين... على كل حال...صباحكم سكر... ![]() ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وصباحك فل وياسمين ..
ونعتذر منك لغلق الموضوع
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|