|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
معاي سوني اريكسون k810i و اريد ابيعه تاريخ الشراء8-5-2008 ضمان شركة فونو .. مع جميع ادواته ... بسعر 100 ريال غير قابل للتفاوض ... والجاد يتكلم... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مرحبا يا ناعمة العود .. كيف الحال؟؟ عساج بخيرة ..
هو زين لو تعرضي صورة التلفون يمكن الناس راح ينجذبوا أكثر للموضوع .. تحياتي ,, أبو الحُر
__________________
gravity_143
![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نفس هذا الشكل .. بس الجديد .. مومري 1 جيجا و 3.2 ميجابيكسل جودة الكاميرا ... السبب اريد اشتري تلفون كفي [IMG][/IMG] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اممم .. اوكيز
بدورلج احد يريد يشتري وان شاء الله بنحصل ..
__________________
gravity_143
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا اخبارك
هل هذا سعر نهائي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
جهاز جميل .. وسعر اجمل ..
بالتوفيق |
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
السعر نهائي ...... و الي جاد في الشراء يراسلني....
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الحمد لله
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|