|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما رايكم في سهم هذه الشركة وكم تتوقعو سعره سيصل قريبا ونتائجها للربع الأول ؟
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
************************************************** *******
TheBlock الموقع الأول في توفير فقط خدمات الحماية و الأمن للمواقع و المنتديات والبرمجيات ************************************************** ******* أسعارنا لا منافس لها قط .. 1 ريال شهريا لا أكثر .. شاهد هنـــا ************************************************** ******* مشرف سبلة التقنية سابقا ************************************************** ******* |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أحتفظ بألاســــهم راح يرتفع انشالله.... تـــــــــــــحياتي لك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
في مقاله قبل فتره قرأتها في جريده الوطن كانت تتكلم عن الميناء , وان الزياده تقريبا راح تكون 70%
بس توقعاتي للسهم الهدوء والاستقرار حتى نهايه الاسبوع بس يالي لاحظته ان عليها تجميع خلال هالاسبوع يمكن يعاود الارتفاع فنهايه الاسبوع القادم ان شاءالله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
نعم كان هناج تجميع وانتظار بيعه من قبل المستثمرين لتجميه بأقل سعر
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
سعر السهم ممتاز جدا للشراء والاستثمار طويل المدى
أعتقد بأنه سيتجاوز الريالين قبل نهاية العام والله تعالى أعلم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك
__________________
************************************************** *******
TheBlock الموقع الأول في توفير فقط خدمات الحماية و الأمن للمواقع و المنتديات والبرمجيات ************************************************** ******* أسعارنا لا منافس لها قط .. 1 ريال شهريا لا أكثر .. شاهد هنـــا ************************************************** ******* مشرف سبلة التقنية سابقا ************************************************** ******* |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|