|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
![]() أخباركم شباب.. حبيت اليوم أجيبلكم درس عن كيف تعمل خطوط للتصميم مثل خطوط التفزيون ![]() نبدأ الدرس أوكي ؟؟ ![]() 1- نفتح تصميم جديد من File>>New أو Ctrl+N ويكون على قياس 200×15 بكسل 2- كبر حجم التصميم حتى 300% 3- الحين نستخدم أدات التحديد "المستطيل" ونحدد المنطقة العلوية فقط مثل ما هوه واضح معك في الصورة 4- الحين لون المنطقة المحددة باللون الأسود 5- الحين خوز التحديد وبعدها استخدم المحاية وأمحي اللون الأبيض 6- الحين نروح للـ Edit>>Define Pattern وبيضهر لك مربع "مستطيل" اختار OK 7- الحين نروح للير اللي نريد نحط له الخطوط ونضغط عليه مرتين وبعدها نختار Pattern Overlay وبعدين نختار الخطوط اللي احنا مسوينها 8- ومن scale نخليها 27% ونسوي أوكي وفي الأخير هذا التأثير ![]() يالله عاد باغيين التطبيق ![]() وأي واحد عنده أي سؤال أنا حاضر ![]()
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
حلوة الطريقة بلو بيبر =)
شو رايك من البداية تسوي صفحة ترانسبيرنت بدل ما تروح تمسح وحاله ^.^ . . معي طريقة مختصرة .. بس طريقتك حماس =) تسلم ! وتطبيقي قريب ..
__________________
( على وجه السماء .. { صمتي ! سؤال ولملة غياب ~ " وعلى وجه الأراضي " شمعتي .. ملت تنطفي ! |
|
#3
|
||||
|
||||
|
درس حلو .. وتطبيقة سهل...
راجعه بالتطبيق إن شاء اللهـ... شكرا لك أخي
__________________
!i! my Special world !i! الحمدلله
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
رجعنااا .. وبالتطبيق..
![]()
__________________
!i! my Special world !i! الحمدلله
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
درس جميل جدا وراح أطبقه إن شاء الله بعد تحميلي لبرنامج الفوتوشوب
__________________
..لقد علمتني الحياة التفاؤل في كل حال وفي كل حين ..
..وأن التشاؤم ليس يحل بقلـب فتى عابر باليقين .. |
|
#6
|
||||
|
||||
شكرا ع الدرس![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ثانكس عالدرس..
وبطبقه ان شاء الله .. بس هب الحين .. متعايزة ![]() انا استخدم نفس الطريقة بس بابعاد ثانية عشان اسوي نقاط عالتصميم او خطوط عرضية وطولية ..
__________________
مـَنْ تَكَلًمَ عَنًي بِسُوء.. عـَــــــــــادي..فِدْوَةٍ لَـــهْ ذْنــُوبِي.. {مَــاْ تِغْلَى عَليـــهْ..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
مشكورات على المرور أخواتي
ومشكورة أختي وحيدة كالقمر على التطبيق.. والسلام عليكم ..
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أهلا ستايل..
أنا ما سويت كذاك لأني لما كنت واصل في نصف الدرس تذكرت انه ما يصير تكون الخلفية وايت فقلت يالله ما بيقصروا بيسويوا نوبه همه ![]() المهم مشكور على المرور والملاحظة ![]()
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|