سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/01/2008, 02:44 AM
صورة عضوية بنوعرابه
بنوعرابه بنوعرابه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: وسط الجبال/خلف الطبيعه/عند السهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين)

عزيزتي والبيت مكانا خاوٍ يستوطن جدرانه غريب
يشعر بضياع اصحابه كل ثانيه فما يرجع ناظره
وماله رفيق الا انا صاك حبك في قلبي ودمعي يجيب
يانفس جودي اي بيت واي زمان بت اصارعه
هذي الحنايا تحتضر ذهب الشعور وصمت القلب عصيب
ينقر على جنبي سائل هذا الضياع بس بجوابي يمنعه
والدمعه التي جالت في ارجائنا دفنتها في قبري الكئيب
فصارت تراب تناساه سجل الفؤاد وفي خيالي مجمعه
فأذكرك في دفتري قرية الطفل الصغير تسكنها ذئاب
وقدمت اكشف قبر الذكريات وسنيين عمري المره
هذي حكاية غربتي امصار ترهقني وفي نفسي لهيب
ظلي ادسه عمق جيوبي وقيوده انساها معه
كنت انثر حبي على شباك ظلمك سلة ياسمين وطيب
فياما بقيت القط اشواكك واوراق الورود مقطعه
اياما رفعتك في بهاء الليل نجمه لعل انوارا تنيب
وكنت اصلي للمطر فأختم سؤالي بذكر البين وأرفعه
حتى سمعت احشائي تناديني وعطر الجفن شيب
ومانظرت الا وشموع الامل فيني في دروبي الضايعه
عليت بابصر هالدروب الخاويه انده حكاوينا يجيب
صمت يظننا نيام بين اعصاري هواجس باليه
أبسألك ويش جفاك بآخر منايا العمر ، الشيب؟
سود الورود في حوزتي؟الغدر؟والا الكبرياء الجاحده؟
وأستحلفك من هو نبش في مواجع هالزمن وبعد يخيب؟
من وعى حبك من صدوري وحاول بلحظه ينزعه؟
البارحه كنتي هنا بين الصور،جنب الشموع وهالقليب
جا يحضنك قلبي الحزين وما حضن الا خناجر داميه!!!!!
ودمتم ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالمين.
ارجو الردود.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/01/2008, 03:36 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

تو ممكن اعرف عن شو هذا الموضوع؟؟؟
لان دار راسي 100 مره اقراه و ما فهمت شي
  #3  
قديم 11/01/2008, 03:37 AM
صورة عضوية حفيد المعلم
حفيد المعلم حفيد المعلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عند بيت ود جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 684
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حفيد المعلم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكابتن صحراوي مشاهدة المشاركات
تو ممكن اعرف عن شو هذا الموضوع؟؟؟

الله يعلم


لان دار راسي 100 مره اقراه و ما فهمت شي
نوبه انا مثلك




م ب ا ع
__________________
صورة من الشعار http://up30.s-oman.net/441.bmp
سلطنة عمان - منطقة الباطنة
ولاية وادي المعاول

www.wadi-almaawel.net
الواجهة الاعلامية الاولى لولاية وادي المعاول - صرح التميز والتألق والابداع - نربط العالم الرقمي بالعالم الواقعي
www.w2almaweel.com
يمنع مصادرة الفكر
تسجيل محاضرة (احذر مصيدة إبليس) للشيخ خالد العبدلي ,, بولاية وادي المعاول ((كما وعدناكم))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=925908
  #4  
قديم 11/01/2008, 03:29 PM
صورة عضوية بنوعرابه
بنوعرابه بنوعرابه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: وسط الجبال/خلف الطبيعه/عند السهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي

من عنوانها اخي الكريم((خناجر داميه))
افهمها بنفسك احسن ورد علي
  #5  
قديم 11/01/2008, 03:30 PM
صورة عضوية بنوعرابه
بنوعرابه بنوعرابه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: وسط الجبال/خلف الطبيعه/عند السهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي

هذه يصف حاااااااااااااااااالاته للحب الذي فقده ولم يمتلكه.
  #6  
قديم 14/01/2008, 04:29 PM
إبن التراب إبن التراب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

اقول اخوي أحمد 000اقصد ابو وحيد00000
قول لإبن الخاله يهتم بدراسته أحسن ---- ويأجل الشعر لما بعد الثانوية!!
  #7  
قديم 15/01/2008, 12:47 AM
صورة عضوية بنوعرابه
بنوعرابه بنوعرابه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: وسط الجبال/خلف الطبيعه/عند السهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي

لاتخاف هذه مذكره كتبها احمد في الثاني الثانوي وعطاني اياها والحين انشرها قصيده تلو الاخرى لاتخاف
وفر النصيحه لمن يستاهلها ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااأبن الترااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااب.
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اام
__________________
()()()()()(بسم الله الرحمن الرحيم)()()()()()
()()()({ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً})()()()
()()()()(صدق الله العظيم)()()()()
________________________________________
(((((((((((((((((((بنو عرابه من بلاد العرب أوطانهم)))))))))))))))))))
(((((((((((((((((((وأصلهم يحكي قصص من اسيادهم))))))))))))))))))
(((( ((((((((((((((بنو عرااااااااااااااااااااااا اااااااابه)))))))))))))))))))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها