سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/11/2007, 12:13 AM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي إذا واحد وقف ورا سيارتك لساعات وما إعتذر شو موقفك

دائما يصير لي هالموقف بس من الغم حتى ما اكلمه

وآخر مره شفت موقف بين شخص ينتضر صاحب سياره موقف وراه

والا صاحبنا يعطيه من النزاعه وشويه قلت بيضاربووووووووو




شو رايكم

؟


  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/11/2007, 12:26 AM
sustenticulumtali sustenticulumtali غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: United kingdom
الجنس: ذكر
المشاركات: 454
افتراضي

ما صارلي اذا الموقف البر
  #3  
قديم 29/11/2007, 01:04 AM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

يمكن ماعندك سياره

او خارج مسقط
لانه هالمواقف عادة تصير بمسقط
  #4  
قديم 29/11/2007, 02:17 AM
صورة عضوية Prison Break
Prison Break Prison Break غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: Los Angeles, CA
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sustenticulumtali مشاهدة المشاركات
ما صارلي اذا الموقف البر
وانا الحمدلله ماصارلي ذي الموقف البر
__________________
Next Level I Productions

  #5  
قديم 29/11/2007, 02:30 AM
صورة عضوية GO TO 711
GO TO 711 GO TO 711 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 881
افتراضي

بنتظرة 5 دقايق وأذا تأخر بقلص سيارتة وأعقها بوادي
  #6  
قديم 29/11/2007, 03:44 AM
صورة عضوية ابوسعيد1
ابوسعيد1 ابوسعيد1 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
افتراضي

حصل معي مثل هذا كنت في موقف بسوق مطرح لكن الطيب حط رقم تلفونة واتصلت علية شوي وجاء وفوق ذلك كان يعتذر .
  #7  
قديم 29/11/2007, 06:46 AM
صورة عضوية * المـــــريـــد *
* المـــــريـــد * * المـــــريـــد * غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 466
افتراضي

صارلي هالموقف
وكنت مستعجل وراي مشوار
واضطريت انتظره اكثر من ربع ساعه
واستقبلته استقبال ما أظن شافه من قبل
بس الحمدلله الله ستر وما تضاربنا
نااس ما تقدر ظروف غيرها أبدا
__________________
.......
  #8  
قديم 29/11/2007, 06:46 AM
صورة عضوية commander
commander commander غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلب النسيــم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,606
افتراضي

في مرة من المرات صار لي هذا الموقف وتقريبا قبل سنتين في مواقف مستشفى خولة
ورحت على الاستقبال وتم منادات صاحب السيارة اكثر من ثلاث مرات ولكن ماشي فايدة
وبعدها اتصلت بزميل لي يعمل في الشرطة وتم الاتصال به من قبلهم
وطلعت حرمة وعربيتها مكسرة بس من العصبية ما رديت عليها ولا كلمتها
بمعنى ما اجلس انزل نفسي لمثل هولاء الناس بمعنى من الاول اذا كان فيهم احترام ما بيوقفوا وراء اي حد
هذه وجهة نظري
وفقكم الله
__________________

المتفائل إنسان يرى ضوءاً غير موجود ..

والمتشائم أحمق يرى ضوءاً و لا يصدق
  #9  
قديم 29/11/2007, 07:57 AM
القائدي القائدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 296
افتراضي

إذا حد وقف وراء سيارتي ماشيء غير أروح أخبر الشرطة

مرة واحدة حدث لي ذلك عند مركز الأحوال المدنية داخل المركز، حصلت وراي سيارة واقفة وما حد فيها، رحت خبرت الشرطة والجماعة ما قصروا ، سويوا مخالفة حال السيارة، وما مضت خمس دقائق إلا وصاحبة السيارة جت وحصلت المخالفة وقلت في نفسي دواش ، شوية على الأقل تتأدب في المرات الجاية وتحسب ألف حساب إنها ما توقف خلف حد

عادلي ثلاث مرات إتصلت في الشرطة وما قصروا أعطوهم مخالفة وحصلوا 30 ريال
__________________
  #10  
قديم 29/11/2007, 08:13 AM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي بيظل موقفي موقف الشخص العاقل

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وايد حلو مشاهدة المشاركات
دائما يصير لي هالموقف بس من الغم حتى ما اكلمه

وآخر مره شفت موقف بين شخص ينتضر صاحب سياره موقف وراه

والا صاحبنا يعطيه من النزاعه وشويه قلت بيضاربووووووووو




شو رايكم

؟


موضوع جميل...
اما عن موقفي.. بيظل موقفي موقف الشخص العاقل لان بعض الناس
يغلط بحقك ولكن لايعترف..
مدري منة هو والغم يحسسك انك ما تسوى عاد اذا كان عنده سيارة غالية..
اقل حاجة تسوية هي بعدما يطلع سيارته طلع سيارتك ورحِ
  #11  
قديم 29/11/2007, 11:56 PM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائدي مشاهدة المشاركات
إذا حد وقف وراء سيارتي ماشيء غير أروح أخبر الشرطة

مرة واحدة حدث لي ذلك عند مركز الأحوال المدنية داخل المركز، حصلت وراي سيارة واقفة وما حد فيها، رحت خبرت الشرطة والجماعة ما قصروا ، سويوا مخالفة حال السيارة، وما مضت خمس دقائق إلا وصاحبة السيارة جت وحصلت المخالفة وقلت في نفسي دواش ، شوية على الأقل تتأدب في المرات الجاية وتحسب ألف حساب إنها ما توقف خلف حد

عادلي ثلاث مرات إتصلت في الشرطة وما قصروا أعطوهم مخالفة وحصلوا 30 ريال
كفو علييييييييييييك

تستاهل


  #12  
قديم 29/11/2007, 11:59 PM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة commander مشاهدة المشاركات
في مرة من المرات صار لي هذا الموقف وتقريبا قبل سنتين في مواقف مستشفى خولة
ورحت على الاستقبال وتم منادات صاحب السيارة اكثر من ثلاث مرات ولكن ماشي فايدة
وبعدها اتصلت بزميل لي يعمل في الشرطة وتم الاتصال به من قبلهم
وطلعت حرمة وعربيتها مكسرة بس من العصبية ما رديت عليها ولا كلمتها
بمعنى ما اجلس انزل نفسي لمثل هولاء الناس بمعنى من الاول اذا كان فيهم احترام ما بيوقفوا وراء اي حد
هذه وجهة نظري
وفقكم الله



المشكله مايعرفو صاحب سياره وضروفه
وهالظاهره صارت تتكرر كثييييييييييييييييير



  #13  
قديم 30/11/2007, 12:11 AM
العقاري العقاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,747
افتراضي

أنا اعترف اني مرة كنت رايح روي صوب البنوك ودرت حول البناية 5 مرات ماشي مواقف ومحد راضي يطلع فوقفت سيارتي خلف سيارة واقفة فالمواقف المحجوزة لموظفي البنك (يعني سيارة موظف) وقلت فنفسي ما راح يخرج اللحين بس للاحتياط حطيت ورقة فيها رقمي وعبارة (اسف للازعاج) وانا ادخل البناية اول ما جلست دق تلفوني صاحب السيارة اتصل وخرجت بسرعة وتاسفتله وقالي ثواني اطلع سيارتي وحط سيارتك لاني ما بارجع!! فكة..
  #14  
قديم 30/11/2007, 12:15 AM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: نزوى مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 769
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-Nazwi
افتراضي

من يجد نفسه مضطر ليقف خلف سيارة شخصيا ما ، أرى أن يكتب رقم هاتفه مع كلمة إعتذار.((هذه الضرورة تجدونها في مواقف الدوامات التي تكون فيها المواقف قليله))
__________________
تنبيه:
الأدعية التي تقال عند غسل أو مسح أعضاء الوضوء باطلة موضوعة، فلا ينبغي الإشتغال بها، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم.

كتاب تحفة الأبرار
تأليف الشيخ العلامة سعيد بن مبروك القنوبي
ص123

.
  #15  
قديم 30/11/2007, 12:18 AM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

لما تصير عندنا يضربني غم واقوول لاخوي او ابوي يزيح السياره بسيارتنا ويغيب بو يصير..


مشكله الناس اللي ما تعرف اخلاقيات الشارع
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #16  
قديم 30/11/2007, 12:24 AM
العقاري العقاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمرة الورده مشاهدة المشاركات
لما تصير عندنا يضربني غم واقوول لاخوي او ابوي يزيح السياره بسيارتنا ويغيب بو يصير..


مشكله الناس اللي ما تعرف اخلاقيات الشارع

عطيني رقم سيارة ابوك واخوك حتى اتحذر, اخاف احصلها متكنسلة بسبتك
  #17  
قديم 30/11/2007, 12:31 AM
صورة عضوية الأمل المشرق
الأمل المشرق الأمل المشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: بلاد الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 465
افتراضي

مشكلة المواقف دايم اتورط فيه بس مايوم وقفت وراء شخص وعطلته
  #18  
قديم 30/11/2007, 12:32 AM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العقاري مشاهدة المشاركات
عطيني رقم سيارة ابوك واخوك حتى اتحذر, اخاف احصلها متكنسلة بسبتك
ما يسوووها هم لكن انا ان شاء الله في المستقبل بسويها
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #19  
قديم 30/11/2007, 12:34 AM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
  #20  
قديم 30/11/2007, 12:36 AM
العقاري العقاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمرة الورده مشاهدة المشاركات
ما يسوووها هم لكن انا ان شاء الله في المستقبل بسويها
الله يستر!!


واصلا التخطيط غلط, البنايات متراصة والمواقف ما تكفي الموظفين فكيف بالمراجعين؟؟
واحيانا الموقع غلط!
  #21  
قديم 30/11/2007, 12:44 AM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

وتصييير في الاسواق كثييييير

ذيك الساعه من هين تجيب صاحبها باخر السوق خصوصا اذا شال حرييييييم
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #22  
قديم 30/11/2007, 12:46 AM
صورة عضوية وايد حلو
وايد حلو وايد حلو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: سلطنة العز والفخار
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

هههه

صح


كلمة حق
  #23  
قديم 30/11/2007, 01:23 AM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

أنتظر شوي واذا ما جاء اتصل بالشرطه وبخليهم يقلصوها
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #24  
قديم 30/11/2007, 01:30 AM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

عنده عشر دقائق
إذا مارجع
نتصل حال الجماعه 9999
  #25  
قديم 30/11/2007, 03:37 PM
صورة عضوية ظل ظلي
ظل ظلي ظل ظلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: USA- بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,197
افتراضي

اقتباس:
مدري منة هو والغم يحسسك انك ما تسوى عاد اذا كان عنده سيارة غالية..
اقل حاجة تسوية هي بعدما يطلع سيارته طلع سيارتك ورحِ

والله غم...

انتوا بعد موقفين سيارتكم..

اما انا جالسه في سيارتي ... في موقفي.. وما يجي ولد الذين امنوا ويطلع سيارته الفخمه ويدعمني من الخلف

تصدقوا انا بنت ونزلت اشوف سيارتي وهو ولد ....

تعرفوا شو سوي؟؟

قليل الادب لبس نظارته وراح .. حتى ما نزل ولا قال شي....

وانا واقفه اشوف عليه ... ما جاني غم..... بس الحمد لله ما تعورت السياره..

كان نفسي اخذ رقم سيارته عشان ابهدله شوي ... بعدين قلت انا بنت مالي شغل في المخافر...

وسكت عن حقي لسبب اني بنت وهو ولد وما عندي اخوان يدافعوا عني...
__________________
يمسح خطايا الاخرين بكل سهوله...... ويرى ان الدنيا اكبر من كلمه
وقعت وقت الجدال


born FREE ... now i am EXPENSIVE
  #26  
قديم 30/11/2007, 03:58 PM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظل ظلي مشاهدة المشاركات
والله غم...

انتوا بعد موقفين سيارتكم..

اما انا جالسه في سيارتي ... في موقفي.. وما يجي ولد الذين امنوا ويطلع سيارته الفخمه ويدعمني من الخلف

تصدقوا انا بنت ونزلت اشوف سيارتي وهو ولد ....

تعرفوا شو سوي؟؟

قليل الادب لبس نظارته وراح .. حتى ما نزل ولا قال شي....

وانا واقفه اشوف عليه ... ما جاني غم..... بس الحمد لله ما تعورت السياره..

كان نفسي اخذ رقم سيارته عشان ابهدله شوي ... بعدين قلت انا بنت مالي شغل في المخافر...

وسكت عن حقي لسبب اني بنت وهو ولد وما عندي اخوان يدافعوا عني...
وحدي ضربني غم

عااد كيف انتي

الله يعينك..
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #27  
قديم 30/11/2007, 04:07 PM
صورة عضوية ارجوحة الاحزان
ارجوحة الاحزان ارجوحة الاحزان غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في العامرات
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: ارجوحتي القديمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,898
افتراضي

خخخخخخ

لو صار لي مثل هالموقف راح ابنشر تواير السياره خخخخخخ
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ...
"اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمين
وافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من
رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين"
ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!!
مات نبض الحبوبه
اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب

خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !

  #28  
قديم 30/11/2007, 04:43 PM
صورة عضوية احمد92
احمد92 احمد92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائدي مشاهدة المشاركات
إذا حد وقف وراء سيارتي ماشيء غير أروح أخبر الشرطة

مرة واحدة حدث لي ذلك عند مركز الأحوال المدنية داخل المركز، حصلت وراي سيارة واقفة وما حد فيها، رحت خبرت الشرطة والجماعة ما قصروا ، سويوا مخالفة حال السيارة، وما مضت خمس دقائق إلا وصاحبة السيارة جت وحصلت المخالفة وقلت في نفسي دواش ، شوية على الأقل تتأدب في المرات الجاية وتحسب ألف حساب إنها ما توقف خلف حد

عادلي ثلاث مرات إتصلت في الشرطة وما قصروا أعطوهم مخالفة وحصلوا 30 ريال


نشمي اسميك


تعجبني ذي الناس كذا يبغالهم
__________________
الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله اكبر
  #29  
قديم 30/11/2007, 05:07 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

عاااااااااادي كوووول

صارتلي في رمضان الماضي.. واحد سكر عليّ في الكلية من الساعة 11 الصبح وخلص داومي العصر وجاء اخوي يأخذني ورجعت البيت ..عاد بعد التراويح اخواني راحوا يجيبوا السيارة^_^
  #30  
قديم 30/11/2007, 05:14 PM
صورة عضوية المستثمر الدلووع
المستثمر الدلووع المستثمر الدلووع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,320
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LeeNa مشاهدة المشاركات
عاااااااااادي كوووول

صارتلي في رمضان الماضي.. واحد سكر عليّ في الكلية من الساعة 11 الصبح وخلص داومي العصر وجاء اخوي يأخذني ورجعت البيت ..عاد بعد التراويح اخواني راحوا يجيبوا السيارة^_^

سمع خلفان
__________________
الي اللقاء..الله يجمعنا فالجنه ان شاء الله مع الصالحين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:24 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها