|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طالما سمحت لنفسها تسوق سيارة وتخالف بعد تتحمل مخالفتها .. ولا المساواة بالرجل بالزين بس والسجن ما تتحمله لانها ضعيفة؟؟؟ انته تعرف شو الي يمكن يحصل بتعديها الاشارة الحمراء؟ تعرف انها اكبر جريمة في قانون السير؟ انته تعرف انه عقوبتها في بعض الدول لا تقل عن شهر؟ اقول الله يستر على بنات المسلمين
__________________
اذا لم يكن في يدك سوى المطرقه ستتعامل مع اي شيء على أنه مسمـــار
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لالالالالالالالالالالالال الالالا كلن مسؤول عن غلطة ..
بس لو كانت بنت هامور ولا وزير ولا فلااااااان الفلاني .. ما كان دخلت السجن .. بصراحة القانون يحتاج بعض التعديلات .. |
|
#93
|
||||
|
||||
|
القانون يسري عالجميع
وهذا درس سبحان الله تطالب بحريه المرأه إلا في تطبيق القانون سبحان الله من يخشا على حريمه لا يطلقهن في الشارع شكرا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
أترك لكم النقاش...
وأتابع بصمت..
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة,,, ...وليتك ترضى والأنام غضاب وليت الذي بيني وبينكـ عامر,,, ...وبيني وبين العالميـــن خراب اذا صح منكـ الود فالكل هيــن,,, ...وكل الذي فوق التراب تــراب ![]() ![]() ![]() ...حاملــة القرآن بأذن الله... ![]() |
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلوه هذي لم تشعر اكيد شافت الاشاره خضرا من بعيد وزادت السرعه وتحولت الى حمرا قبل ان تعبر من كذا تم حبسها وشكرااااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقتي وهذا الكلام العقلاني اي شخص يخالف القوانين يستاهل العقوبه ذكرا كان ام انثى وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لو كانت الأخت شخص ثاني وعنده واسطة في الشرطة كان حتى ما استدعوها ف الشرطة يجيها اعفااااااء ع طول
__________________
لن يبلغ َ العِلمَ جميعا ً أحــد ٌ *** لا ولو حَــاوَلهُ ألــف َ سَــنـه إنَّمــا العِــلـمُ عَمِيـقٌ بَحــرُهُ *** فخذوا من كل شـيء ٍ أحسَنَـهُ " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً " عااااااشق البرشاااااا
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا متاكده لو اي وحده من اهاليكم اختك ولا زوجتك وصار لهاهالموقف ماارح اصلا ترضى يسجنوها بالسجون وتتمرط اختك كيف ترضى عليها صح غلطت وججل من لا يغلط ويسهو ولكن العقاب يكون بزياده سعر المخالفه عليه ولا الغرامه وتعهد بعدم فعلها ولا حتى مثل ماقال حد من الاهل يحل محلها في ظروف للحرمه وهي مو مثل الرجل تستحمل وتخالط اللي بالسجن وغير الرجال والبهدله واذا معها عيال واطفال يعني فكروا بناحيه انسانيه وبدون يكون قلبكم جلد وانها حرمه يعني والحرمه مو مثل الرجال يستحمل وهالشي صار غصبا عنها وماحد يسوي الغلط عمد
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#99
|
|||
|
|||
|
عذرا على الكلام الذي سأقوله وإن لم يعجب البعض:
يحق للشرطة فرض أقصى العقوبات على من يكسر الإشارة الحمراء بالذات، حيث أن ذلك يجنب معاودة الكرة من قبل الشخص، فلو لا سمح الله تحركت سيارة أخرى من الجهة المعاكسة وأنتي كسرتي الإشارة ووقع حادثة فالنتيجة مؤلمة وعندها وعندما تكونين السبب في قتل ناس أبرياء ستتمنين دخول السجن ألف مرة على أن تكوني السبب في موت ناس أبرياء. شفتي الإمارات أدب، حتى لو قطعت الإشارة وهي صفراء مخالفة وسجن على طول. والله يسلم الجميع |
|
#100
|
|||
|
|||
|
هلا
ليش عادي خلها دش السجن تخيلي ان سياره اخرى من الجهه الثانية طالعه وهذي جايه متجاوزه الاشاره الحمراء شو توقعاتك راح يصير زين والله هالقانون لكن لو الشرطه تحط مثل الساعه الرقمية بجنب الاشاره حتى يعرف الشخص كم باقي من الوقت لتتغير الاشاره الي اللون الاحمر |
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تو الغلط مو عمد ماقدرت تسيطر على السرعه غصبا عنها وهالشي يصير جل من لا يغلط لو عمدا ممكن نقول ومهما كان العقاب كبير ومايناسب للمراه
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#102
|
|||
|
|||
|
القانون لا يحمي المغافلين
قطعت الاشارة الحمراء تتعاقب مثلا فرضنا انه في سيارة قادمه من الاتجاه الثاني .. ودعمتها ..ممكن تسبب في حادث كبير وفي وفاة اشخاص
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ اللهم يا جامع الناس في يوما لا ريب فيه , أجمع بيني وبين من احب ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ وقل ربـــــــــي زدنــــــــي علما ![]() |
|
#103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا اطالب بلغي القانون وانما بالبحث عن آليات تتماشى وفطرة المرأة فقط
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#104
|
||||
|
||||
|
اختي القانون يمشي على الكل
مامعقوول يخليوا الحريم وبيسجنوا الرجال بس
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#105
|
||||
|
||||
|
الله يسمع منك ان شاءالله
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#106
|
|||
|
|||
|
سيدتي أسعد الله صباحك ، إنها المساواه بين الرجل والمرأة في كل شيء
![]() أم أنكن تلتمسن المساواة الجميلة فقط ، يجب أن تكون المساواة في الخير والشر هل المساواة أن تخالف المرأة القوانين ولا تحاسب وإنما الرجل يحاسب ، إذا أين المساواة بين المرأة والرجل؟؟
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
للتوضيح اختي الفاضله ...
قطع الاشارة الحمراء يسبب لحوادث مميته ونادرا ما تسبب حروح فقط بدون موتى .. انتي ما متصورة اشكثر هالشي خطر ولكن انا الوم أهل البنت اللي كانت تسوق وانسجنت ولو كانو متدخلين ما كان صار اللي صار وبعض الامور الشرطه تكبرها هي ما ساويه ولكن في الاول والاخير لمصلحة الشعب وتأكدو من هالشي ( وجهة نظر لا اكثر )
__________________
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
ولما ذا لم تفكري في الامر الاخر الا وهو عند تجاوزها للاشاره الحمراء صدمت سياره مكونه من عائله وقتلتهم جميعا
ما رائيك في هذا؟
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#109
|
||||
|
||||
|
رجاء حاولوا ان تتفهموا وجهة نظري رغم انها لا تختلف كثيرا عن وجهات نظركم لم أطالب بلغي القانون او عدم تطبيقه على المرأة بل طالبت بالرفق بالمرأة والأخذ بعين الإعتبار وضعها وفطرتها كونها إمرأة والرسول الكريم اوصانا خيراً في النساء حين قال ( رفقاً بالقوارير ) والقارورة تعني الزجاج والزجاج ان انكسر فمن الصعب اعادة جمعه وتصليحه هذا كان قصدي لا اكثر ومن يقول انه موافق على دخول زوجته او اخته السجن لسبب مخالفتها فأنا متأكدة انه لم يذق طعم ذلك بعد وان حانت اللحظة ساعتها سيشعر بمرارة ذلك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#110
|
||||
|
||||
|
بصراحة كسر الاشارة الحمراء خطير جداويجب الانتباه وخفض السرعة عند كل الإشارات المرورية لاني أعلم حوادث كثيرة صارت لهذا السبب .. ولكن لا أعتقد بانه يجب ان تصل عقوبتها للسجن اذا ما تسببت فحادث فيعني يجب مراعاة المرأة في هذا الجانب! لان غالبا ما يكون لديها اطفال وعندها مسؤوليات رعايتهم! والرجل؟
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وما هو الحل برأيك؟؟
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش ما كل الناس تنسجن وليش ما كل الناس تتجاوز اشاره حمرا وما غصبا عنهم بعد؟؟؟؟؟ المشكله الحاصله ان الاخت شافت اشاره خضرا والعه والظاهر ان هي كانت بعيد وقامت زادت السرعه ولما وصلت موقع الاشاره هي كانت بسرعه عاليه وخلاص كانت الاشاره متغيره وحمرا لو ما زادت السرعه وكانت بسرعتها العاديه لو تمكنت من لما كانت الاشاره تتغير من حمر الى صفرا كان ممكن انها تخفف السرعه وما كان راح يصير اللي صار بس العقوبه مناسبه لك منا الذكر والانثى انا ذكرت في رد من الردود وش اللي حصل في السنوات الماضيه وتخيلي ا قدر الله ان الشخص المستهتر وجاوز الاشاره الحمرا واللي دعمه حد يقرب لك ولا شي لا قدر الله هل راح تقولي ان نفس الشئ ان العقوبه كبيره حتى لو كانت المخالفه انثى؟؟؟؟؟ حتى ايام تعليم السواقه المدرس يخبرك لما تكون الاشاره خضرا من بعيد لا تزيد السرعه امشى على سرعتك وتوقع اي وقت الاشاره تتغير وتكون حمرا حتى تتوقف وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#113
|
||||
|
||||
|
تغريم المرأة وان كان لأبد من السجن فتقليص ساعات الحبس الى 4 ساعات فقط
هذا يكفي لمعاقبتها
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#114
|
||||
|
||||
|
الحل عند الاخت ان العقوبه هذي يخلوها للشباب بس اما الاناث لا يسجنوهن حتى لو خالفن القوانين وجاوزن الاشاره الحمرا
وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#115
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#116
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحه عندها حق البنت بالغلط راحت على الاشاره لكن لارجال يتعمدوا كل يوم نشوف
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا سيؤدي الى الاستهتار من قبل السائقات ربما نسيتي ان 40% من السائقين في مسقط هم من العنصر النسائي..
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#118
|
||||
|
||||
|
اخي الغضب نحن هنا لمناقشة امر ما ولسنا في حرب
لم اطالب سوى بالرفقة على المرأة كونها أنثى ثم لماذا تأتي بكلام وحقائق غير الحقيقة التي اعرفها حينما كنت مع ابنة عمي من قال لك انها تجاوزت الإشارة الحمراء عد الى موضوعي واقراءه مرة اخرى انا قلت انها تجاوزت الإشارة الخضراء قبل ان تتحول لحمراء ولكن وبعد تجاوزها بثواني فقط تحولت لحمراء
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني من بعيد ما شافت ان الاشاره خضرا وقامت زادت السرعه؟؟؟ حظو عقولكم ف راسكم وخلو عنكم العاطفه وحكمو عقولكم ع العاطفه وشكراا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#120
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |