|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
Becouse of you بما انك الحين مطلعة الليسن انصحك بالمازدا 6 حجمها مناسب لك وشكلها حلو .. أفالون كها كبير وما مناسبة لك .. أكورد ممتازة .. بس مازدا 6 حجمها مناسبة لك .. كل الود والاحترام ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الله يبارك ف حياتك .. مشكلة أنا شوي مستعجلة حبيبتي مليت أروح وأرجع من الجامعة بالباص .. عموما بشوف الأكور كوبيه لأن بعض الأعضاء أنصحوني عليها لكان اللقلب ما زال عن الليجاسي .. ما أحب السيارات الألمانية ماشكلها كثير وهذك سيارة والدي .. عموما تشكري حبيبتي ع المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
لا دامها خطيرة علي فعلى الدنيا السلام .. تشكر شاطئ القرم ع المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
تقلصت خيراتي الـى ( الأكورد كوبيـه - وليجاسي ) ... تشكر
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
VW Passat CC اقتباس:
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حرام تشتري سيارة جديدة وبعد فترة بسيطة شكلها يتغير بالكامل ..
تخيلي تدفعي أقساط 4 أو 5 سنوات وبعد كم شهر تشوفي واصلة ليجاسي متغيرة بالكامل إيش رد فعلك في هذا الوقت .. ![]() تحيـــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#39
|
||||
|
||||
|
أنا ما أريد الفخامة وبقدر ما أريد الشي السبورت .. والG35 خطيرة عليَ شوي هههه
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
والمزاج على الليجاسي .. تشكر ع المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
لا تشتريوا الحين أي سيارة من الوكالة حتى نرى التخفيضات ....
إستمروا مع المقاطعة ( خليها تصدي ...) التخفيضات حتمية بس محتاجة صبر ... سمعنا عن شركة بهوان تفنش ما يقارب 2000 موظف وهي من نتائج تأثير الأزمة .. |
|
#42
|
||||
|
||||
|
تعيش الليجاسي ..
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنصح بالمازدا 6 لانها بالفعل سيارة مناسبة وعملية ..
سيارة مكدة ومرغوبة لدى الكثير .. هوندا أكورد بعد حلوة ومحبوبة لدى الجميع .. السبب أفضل تختار مازدا 6 لانها الحين ماخذة الليسن وأشوفها مناسبة لها كثير .. تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! آخر تحرير بواسطة متيم الجبل : 06/03/2009 الساعة 10:52 AM |
|
#44
|
||||
|
||||
|
وليش عاد بانشي .. ههه
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس بعد نشوف رأي باقي الأعضاء
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عنابي
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إلي محتاج يشتري سيارة مستعملة مؤقتة ينتظر تنخفض الاسعار ..
حتى الان ما في شي أكيد بخصوص الاسعار اذا كانت تنخفض .. تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() محد يضرب من وراي هرن ف الدوار
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ما بيصير لها شي ان شاء الله |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اللكزس ما من ضمن خياراتي .. بس مع ذلك تشكر على المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
الأكورد .. تمام تشكر على المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
أنا بجر آخذ تست درايف بين الأكورد والليجاسي
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
مادمتي مترددة كثير ..
أنصحك تاخذي تجربة جميع السيارات إلي في بالك .. من خلال تجربتك الشخصية بتقتنعي أفضل سيارة بالنسبة لك .. تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#56
|
||||
|
||||
|
المازدا 6 حلوه بس ما ضمنتيها فخياراتك..
ومن بين الخيارات اشوف الاكورد زينه للبنوتات.. كذا ولا كذا اهم شي بنشوف السياره منوره الجامعه ![]() مبروك مقدما اختي
__________________
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
المازدا 6 .. شكلها سياراة عائلة ومال رجال الأعمال وانا شوي مايله على السبورت .. عموما تشكر على المرور مشرفنا
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
بما أنك حديثة العهد بالسياقة فنصيحتي ان تشتري سيارة مستعملة لمدة ستة أشهر تضامنا مع حملة خليها تصدي وبعدها تبيعيها للوكالة التي تعطي تخفيضا أكبر لشراء سيارة جديدة بسعر معقول وليس بالأسعار الحالية المرتفعة والتي تعتبر اسعارا خيالية في ظل الأزمة المالية العالمية.
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
تشكري حبيبتي
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من قال أنها سيارة عائلية أو للرجال الأعمال ..
![]()
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|