سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/07/2009, 12:31 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
Thumbs up تــجمع فريق سيارات سوبارو العماني بولاية قريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

بعد تأجيل موعد التجمع السابق قرر فريق سوبارو بتنظيم تجمع سيارات سوباروا المعدلة وغير المعدلة في ولاية قريات وسيشمل التجمع النقاط التالية :-
1- عرض السيارات ( ليس بالتفحيط ) .
المقصود الاشياء المضافه الى السيارة او التعديل (التزويد).
2- السحوبات .
3-التعرف على عشاق ومالكي سوبارو وضم من لهم الرغبة بالانضمام في الفريق .

وسيكون التجمع في ولاية قريات يوم الخميس 30/7/2009 وبالتحديد في الميناء بمنطقة الساحل في تمام الساعة 3 :30 عصرا
واتمنى من جميع عشاق ومالكي سوبارو بالحضور لظهور التجمع بالشكل المطلوب .

وارجو من كل شخص يأكد حضورة هنا فالموضوع واتمنى من مشرف سبلة السيارات تثبيت الموضوع لحصد وتأكيد اكبر عدد حضور في التجمع .

وللعلم بيتحرك جروب سيارات من مسقط مع فريق السوبارو واللي حاب يجي معهم يشوف كل التفاصيل في موقع فريق سوبارو العماني وينسق مع مشرف التجمعات .

شكرا.... تحياتي للجميع
عضو في فريق سوبارو العماني
.................................................. ..............................

آخر تحرير بواسطة shave7777 : 31/07/2009 الساعة 08:07 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/07/2009, 12:36 AM
صورة عضوية بو سامر
بو سامر بو سامر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: في AL سبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,627
افتراضي

موفقييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يين

3:30 مااا عصر ظهر ابوووو الحر
  #3  
قديم 27/07/2009, 01:18 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

عاشو شباب السوبارو .. والى الأمام دوماَ ..
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #4  
قديم 27/07/2009, 01:39 AM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

موفقين اخوانا سوباروا تيم الى الامام دوما تحياتي لصاحب السوباروا الازرق ..!
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #5  
قديم 27/07/2009, 02:18 AM
الحبوب الصغير الحبوب الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: لندن- London
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

كان زين لو يكون التجمع ف القرم ..

بيكون سيارات مسقط و قريـآت حمــآٍس ..


بالتوفيق
  #6  
قديم 27/07/2009, 05:54 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

مشكلة في قريات ولا كان شابكين
موفقين في التجمع واتمنى تثبيت الموضوع
من قبل المشرفين
  #7  
قديم 27/07/2009, 07:33 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

موفقين شباب سوبارو...
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #8  
قديم 27/07/2009, 08:27 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

والله زين لو شباب مسقط يجيوا تراه قريات قريبة وبعدين لا تنسوا ان فريق سوبار في بعضهم من مسقط وبعضهم من مناطق بعيده وشووووووووف كيف لبوا النداء للتجمع
  #9  
قديم 27/07/2009, 10:39 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .
  #10  
قديم 27/07/2009, 03:20 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

موفقين ... وجود لاك .. وان شاء الله موضوعك رح يثبت
__________________
  #11  
قديم 27/07/2009, 04:02 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

موفقين خير .

تم التثبيت
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #12  
قديم 27/07/2009, 04:13 PM
صورة عضوية am lonly
am lonly am lonly غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

موافقييين
بس من وين البداية وين النهاية وكم كيلو ? ومتى يخلص وين بنروح?
كل هذي الاسئلة عشان اشوف وقتي اذا يسمح عشان بكون طالعة من الدوام.
__________________
Lonly... i'm lonly.. i'm Ms lonly

I have no body.. I'm alone
  #13  
قديم 27/07/2009, 05:06 PM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #14  
قديم 27/07/2009, 07:22 PM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shave7777 مشاهدة المشاركات
صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .
تسلم حبيبي
بحاول اخبر صديقي عنده سوبارو عليه خفايف احتمال
كبير ان نكون حاضرين
  #15  
قديم 27/07/2009, 07:24 PM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

موفقين شباب
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #16  
قديم 28/07/2009, 12:07 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAWALI911 مشاهدة المشاركات
موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد
صديقي ما بعيد كلها نصف ساعة تقريبا او 45 دقيقة والشارع يعطيك خط سوي نية وشارك معنا في التجمع وانت شوف تفاصيل التجمع في موقع الفريق
  #17  
قديم 28/07/2009, 12:12 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟
  #18  
قديم 28/07/2009, 01:32 AM
imprezaBoy imprezaBoy غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2008
الإقامة: المعبيلة الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

انشالله متواجدين واي استفسار زورو موقعنا وبتحصلوا كل المعلومات
  #19  
قديم 28/07/2009, 03:03 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

بالتوفيق سوباروو تيم
  #20  
قديم 28/07/2009, 06:36 AM
موظف1 موظف1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 893
افتراضي

ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك
وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج
اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب
انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003
بس نظيفة بامانة
  #21  
قديم 28/07/2009, 10:30 AM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موظف1 مشاهدة المشاركات
ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك
وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج
اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب
انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003
بس نظيفة بامانة
اخي لو تطرح المشكلة في موضوع جراج ابو سيف او من اسمه وانشاء بيعطيك الحل ما بيقصر .
  #22  
قديم 28/07/2009, 11:24 AM
صورة عضوية أبو مؤيد
أبو مؤيد أبو مؤيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: تحت السمره
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو مؤيد
افتراضي

بالتوفيق لكم

أن شاء الله بكون حاضر معكم
__________________
الحمد لله رب العالمين
  #23  
قديم 28/07/2009, 12:05 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

موفقين شباب
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #24  
قديم 28/07/2009, 02:48 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shave7777 مشاهدة المشاركات
حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟
لي الشرف في ذلك

الا انني خارج البلد عزيزي واعتذر لذلك .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #25  
قديم 28/07/2009, 04:32 PM
صورة عضوية free fire
free fire free fire غير متصل حالياً
مطرود
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 355
افتراضي

انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟
  #26  
قديم 28/07/2009, 05:55 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

http://omansubaruteam.net/vbb2/show....5&page=2#22341
  #27  
قديم 28/07/2009, 08:05 PM
صورة عضوية Mr.Jeep
Mr.Jeep Mr.Jeep غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 819
افتراضي

فريق متحرك ما شاء الله .. تستاهلو كل الخير والى الامام دايما
  #28  
قديم 29/07/2009, 12:21 PM
صورة عضوية وحش الطرق2
وحش الطرق2 وحش الطرق2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,168
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى وحش الطرق2
افتراضي

مشكلة في قريات
__________________
أنتظـــــــرك........... أنتظــــــــرك........
  #29  
قديم 29/07/2009, 01:37 PM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة free fire مشاهدة المشاركات
انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟
اخي التجمع خاص لسيارات السوبارو واذا كان عندك سوبارو نتشرف تكون معنا او حتى اذا تعرف شباب معهم سوبارو تعال معهم ونسق مع الجروب اللي بيطلع من مسقط وهم يعرفوا الطريق
  #30  
قديم 31/07/2009, 05:00 PM
shave7777 shave7777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
المشاركات: 428
Talking صور تجمع ورحلة فريق سوبارو العماني إلى قريات

فيه موضووووووووع خاص بصور الرحلة

آخر تحرير بواسطة shave7777 : 31/07/2009 الساعة 08:07 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تجمع سيارات سوبارو تيم (في قريات) والدعوة عامة shave7777 سبلة السيارات 30 14/07/2009 01:44 AM
حفلة مرور 4 سنوات لفريق سوبارو العماني والدعوة عامة راعي الليجاسي الأزرق سبلة السيارات 4 25/05/2009 10:13 AM
دعوة عامة للجميع مع تحيات فريق سوبارو العماني راعي الليجاسي الأزرق سبلة المناسبات الاجتماعية 6 16/05/2009 06:03 PM
شكل جديد لموقع فريق سوبارو العماني راعي الليجاسي الأزرق سبلة السيارات 8 08/05/2009 10:59 AM
صور من رحلة فريق سوبارو العماني الى فنجا mak22235 سبلة السيارات 25 11/06/2007 06:28 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها