|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-
بعد تأجيل موعد التجمع السابق قرر فريق سوبارو بتنظيم تجمع سيارات سوباروا المعدلة وغير المعدلة في ولاية قريات وسيشمل التجمع النقاط التالية :- 1- عرض السيارات ( ليس بالتفحيط ) . المقصود الاشياء المضافه الى السيارة او التعديل (التزويد). 2- السحوبات . 3-التعرف على عشاق ومالكي سوبارو وضم من لهم الرغبة بالانضمام في الفريق . وسيكون التجمع في ولاية قريات يوم الخميس 30/7/2009 وبالتحديد في الميناء بمنطقة الساحل في تمام الساعة 3 :30 عصرا واتمنى من جميع عشاق ومالكي سوبارو بالحضور لظهور التجمع بالشكل المطلوب . وارجو من كل شخص يأكد حضورة هنا فالموضوع واتمنى من مشرف سبلة السيارات تثبيت الموضوع لحصد وتأكيد اكبر عدد حضور في التجمع . وللعلم بيتحرك جروب سيارات من مسقط مع فريق السوبارو واللي حاب يجي معهم يشوف كل التفاصيل في موقع فريق سوبارو العماني وينسق مع مشرف التجمعات . شكرا.... تحياتي للجميع عضو في فريق سوبارو العماني .................................................. .............................. آخر تحرير بواسطة shave7777 : 31/07/2009 الساعة 08:07 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفقييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يين
3:30 مااا عصر ظهر ابوووو الحر |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عاشو شباب السوبارو .. والى الأمام دوماَ ..
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موفقين اخوانا سوباروا تيم الى الامام دوما تحياتي لصاحب السوباروا الازرق ..!
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كان زين لو يكون التجمع ف القرم ..
بيكون سيارات مسقط و قريـآت حمــآٍس .. بالتوفيق
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
مشكلة في قريات ولا كان شابكين
![]() موفقين في التجمع واتمنى تثبيت الموضوع من قبل المشرفين ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
موفقين شباب سوبارو...
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
والله زين لو شباب مسقط يجيوا تراه قريات قريبة وبعدين لا تنسوا ان فريق سوبار في بعضهم من مسقط وبعضهم من مناطق بعيده وشووووووووف كيف لبوا النداء للتجمع
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
صديقي Mr.KING_AL-ZeDjALI انا اوجهلك دعوة خاصة للحضور في التجمع خليك شابك وفريق سوبارو ما بيقصر معك .
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
موفقين ... وجود لاك .. وان شاء الله موضوعك رح يثبت
__________________
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفقين خير .
تم التثبيت
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
موافقييين
بس من وين البداية وين النهاية وكم كيلو ? ومتى يخلص وين بنروح? كل هذي الاسئلة عشان اشوف وقتي اذا يسمح عشان بكون طالعة من الدوام.
__________________
Lonly... i'm lonly.. i'm Ms lonly
I have no body.. I'm alone |
|
#13
|
||||
|
||||
|
موفيقين ... بس ليش في قريات ... ياخي بعيد
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلم حبيبي
![]() بحاول اخبر صديقي عنده سوبارو عليه خفايف احتمال كبير ان نكون حاضرين ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
موفقين شباب
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#16
|
|||
|
|||
|
صديقي ما بعيد كلها نصف ساعة تقريبا او 45 دقيقة والشارع يعطيك خط سوي نية وشارك معنا في التجمع وانت شوف تفاصيل التجمع في موقع الفريق
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
حبيت اشكر بطل عمان لتثبيت الموضوع ..... ويكون زين لو تشاركنا فالتجمع !؟
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
انشالله متواجدين واي استفسار زورو موقعنا وبتحصلوا كل المعلومات
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق سوباروو تيم
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
ودي اشارك معكم بس ظهرت معي مشكلة ما توقعتها في ليجاسي 2003
السيارة ما فيها عزم ابدا كلما ادوس بترول و السيارة في الغيار بس ما تتحرك وانا شخصيا ما عندي اي خبرة في السيارات ونادرا ما اروح جراج اذا حد عندة نصيحة لاخوكم فلا تبخلوا علينا بشي شباب انتضر ردودكم بس بدون تعليقات صح موديل 2003 بس نظيفة بامانة |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لكم
أن شاء الله بكون حاضر معكم
__________________
الحمد لله رب العالمين |
|
#23
|
||||
|
||||
|
موفقين شباب
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الا انني خارج البلد عزيزي واعتذر لذلك .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا عندي سيريون يصير اجي ؟؟؟؟
انا احب هالتجمعات وبجيب جروب كبير معاي بس المشكله ان انا ما اندل المكان بالظبط؟؟؟ |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#27
|
||||
|
||||
|
فريق متحرك ما شاء الله .. تستاهلو كل الخير والى الامام دايما
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكلة في قريات
__________________
أنتظـــــــرك........... أنتظــــــــرك........ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اخي التجمع خاص لسيارات السوبارو واذا كان عندك سوبارو نتشرف تكون معنا او حتى اذا تعرف شباب معهم سوبارو تعال معهم ونسق مع الجروب اللي بيطلع من مسقط وهم يعرفوا الطريق
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
فيه موضووووووووع خاص بصور الرحلة
آخر تحرير بواسطة shave7777 : 31/07/2009 الساعة 08:07 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تجمع سيارات سوبارو تيم (في قريات) والدعوة عامة | shave7777 | سبلة السيارات | 30 | 14/07/2009 01:44 AM |
| حفلة مرور 4 سنوات لفريق سوبارو العماني والدعوة عامة | راعي الليجاسي الأزرق | سبلة السيارات | 4 | 25/05/2009 10:13 AM |
| دعوة عامة للجميع مع تحيات فريق سوبارو العماني | راعي الليجاسي الأزرق | سبلة المناسبات الاجتماعية | 6 | 16/05/2009 06:03 PM |
| شكل جديد لموقع فريق سوبارو العماني | راعي الليجاسي الأزرق | سبلة السيارات | 8 | 08/05/2009 10:59 AM |
| صور من رحلة فريق سوبارو العماني الى فنجا | mak22235 | سبلة السيارات | 25 | 11/06/2007 06:28 AM |