سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 20/07/2009, 12:45 PM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووق
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 21/07/2009, 02:13 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ال200200س مشاهدة المشاركات
تبادل بمكس 2001 واشيل الاقساط ؟
شوف الخاص
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #63  
قديم 21/07/2009, 02:26 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خطافي مشاهدة المشاركات
يستااهل الريح
تسلم
وبارك الله فيك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #64  
قديم 21/07/2009, 02:41 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ysy80 مشاهدة المشاركات
اخوي انت كاتب انها من فئة 3,0G وفي الصورة تظهر انها من فئة 3,0J
خطاء مطبعي شكراً على التوضيح
بس أحب اوضح لك شي j1 هذا كان يجي اول مع الاس ترونج بس الحين يجي j2 وهذا أحسن عن الثنتين الاوليات وفيه تصحيح كامل لكل عيوب المكسيما بس للاسف هذا اخر موديل عشان ما ينزل شي يسر في الخليج وعشان ما تغطي على الاالتيما
المهم شكراً على التنبيه والخطاء مصلح بأذن الله
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #65  
قديم 21/07/2009, 02:44 AM
صورة عضوية هجوم القرش
هجوم القرش هجوم القرش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 719
افتراضي

موفق اخوي
  #66  
قديم 21/07/2009, 01:48 PM
صورة عضوية muneer876
muneer876 muneer876 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: في السيح بعيد عن الصدعان
الجنس: ذكر
المشاركات: 498
افتراضي

عزيزي هذي الفئة الثالثة رقم واحد
وليست رقم 2
لان رقم 2 غيررررررررررررر
عزيزي انا عندي نفس السيار ونفس اللون ونفس كل اللي ذكرته بس موديل 2007
  #67  
قديم 21/07/2009, 02:25 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

بسم الله ما شاء الله سيارة حلوووووة ولونها أحلى بس أخوي ما ماشية وايد وين ضامنهاااا شكلك مدلعنها ما تسيربها مكان........ أنا معي نفس المواصفات بالضبط 2008 بس لونها فضي وعاد ماشية 93ألف وقرطاس الوكالة في كراسيهااااا..... بس ماشاء الله عليهااا سيارة غاية الراحة والجمال والفخامة.... ريشة في القومة والسرعة وانا أشجع عليهااا اللي يبا يستخدم صح............ الله يسهل بيعك أخووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووي
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
  #68  
قديم 24/07/2009, 09:36 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دار الامان مشاهدة المشاركات
يسدك الف واكمل الاقساط
تسلم اقدر اسدد الاقساط بنفسي طال عمرك
شكراً على مرورك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #69  
قديم 27/07/2009, 01:14 AM
صورة عضوية بدر12311
بدر12311 بدر12311 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 55
افتراضي

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها آآآآمين
  #70  
قديم 27/07/2009, 01:28 AM
صورة عضوية إقليدس
إقليدس إقليدس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,163
افتراضي

موفق اخي الكريم
  #71  
قديم 27/07/2009, 01:42 AM
صورة عضوية زيــــــــــ007ــــــــــزو
زيــــــــــ007ــــــــــزو زيــــــــــ007ــــــــــزو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: صور.كوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,560
افتراضي

سبحانك اني كنت من الظالمين
  #72  
قديم 27/07/2009, 01:49 AM
صورة عضوية الصقر الرحال
الصقر الرحال الصقر الرحال غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2008
الإقامة: مُحلقاً بينَ أروقةِ سبلة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,025
افتراضي

بالتـوفـــيق أخـــي العـــزيـــز إن شـــاء الله ،،،،

__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً


الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا )



عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
  #73  
قديم 27/07/2009, 09:42 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
بسم الله ما شاء الله سيارة حلوووووة ولونها أحلى بس أخوي ما ماشية وايد وين ضامنهاااا شكلك مدلعنها ما تسيربها مكان........ أنا معي نفس المواصفات بالضبط 2008 بس لونها فضي وعاد ماشية 93ألف وقرطاس الوكالة في كراسيهااااا..... بس ماشاء الله عليهااا سيارة غاية الراحة والجمال والفخامة.... ريشة في القومة والسرعة وانا أشجع عليهااا اللي يبا يستخدم صح............ الله يسهل بيعك أخووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووي
أولاً شكراً لك وأسعدني مرورك وكلامتك الجميلة عن المكسيما بشكل عام وهذا الكلام طبيعي يقوله أي شخص عرف المكسيما بلفعل سيارة قوية وتتحمل جميع مشاق السفر ومكيف المكسيما ينسيك بصراحة جو الخليج الحار صيف وشتاء حتا الشتا حر
بنسبة للون السيارة انا أقول عيونك الحلوة
ما ما شية كثير لاني أستخدم سيارة أخرة
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #74  
قديم 27/07/2009, 01:12 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدر12311 مشاهدة المشاركات
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها آآآآمين










آآآآمين آآآآمين آآآآمين آآآآمين
تسلم أسعدني مرورك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #75  
قديم 27/07/2009, 01:35 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABU ALYAMAAN مشاهدة المشاركات
موفق اخي الكريم
جميعاً ان شاء الله
أسعدني مرورك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #76  
قديم 27/07/2009, 01:38 PM
صورة عضوية بو سامر
بو سامر بو سامر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: في AL سبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,627
افتراضي

م
و
ف
ق
-
ف
ي
-
ب
ي
ع
ه
  #77  
قديم 27/07/2009, 04:30 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زيزو للعقارات مشاهدة المشاركات
سبحانك اني كنت من الظالمين
لا إله ألا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم









شكراً لمرورك أخي الكريم وبارك الله فيك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #78  
قديم 27/07/2009, 05:45 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الرحال مشاهدة المشاركات
بالتـوفـــيق أخـــي العـــزيـــز إن شـــاء الله ،،،،

جميعاً ان شاء الله
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #79  
قديم 28/07/2009, 11:53 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو وووق
  #80  
قديم 28/07/2009, 05:09 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muneer876 مشاهدة المشاركات
عزيزي هذي الفئة الثالثة رقم واحد
وليست رقم 2
لان رقم 2 غيررررررررررررر
عزيزي انا عندي نفس السيار ونفس اللون ونفس كل اللي ذكرته بس موديل 2007
أنا مكتوب عندي في البليته مال السيارة موديل 2008 رقم 2 وتطابق هذه السيارة جميع المواصفات الخليجية
كذا مكتوب بلحرف الواحد + رقم الشاصي طبعاً
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #81  
قديم 28/07/2009, 05:10 PM
صورة عضوية أيها المسلمون
أيها المسلمون أيها المسلمون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله ووالدي ووالديكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,061
افتراضي


اللهم صلى على محمد وآل محمد






موفق
وربي يسهل لك
ودعوه لك من أخوك (أيها المسلمون)ربي يوفقك ويسهل لك امورك يارب ويقولون دعاء المسافر مستجاب
و دعواتك لي بتيسير اموري بامتحاني غدا والعوده سالما لارض السلطنه



موفق باللي تعرضه والله يسهل لك امورك بالدنيا والاخره يا رب
ويغفر لي ولك ولوالدي ووالديك ووالدينا اجمعين ان شاء الله
لاتنسى ذكر الله بارك الله فيك للرفع بارك الله فيكم ورفع الله مقداركم


رحم الله والدي ووالديك ووالديكم اجمعين
اللهم اجعل الجنه مثأوى والدي ووالديك والدينا اجمعين
اللهم إجعل ثأري على من ظلمني


__________________
مجموعه وَذِكْرِ
( آل شعيب + أمير الشباب + أيها المسلمون)
شبكه لنشر الخير شاركنا لتنال الأجر للتواصل عبر الخاص

فيديو أيها المسلمون أجمل واروع وابداع من انتاج عماني افعص هنا


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
اللهم صل على..محمد وآل محمد
  #82  
قديم 28/07/2009, 05:50 PM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr.KING_AL-ZeDjALI مشاهدة المشاركات
فوووووووووووووووووووووووو وووق
تسلم بارك الله فيك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #83  
قديم 28/07/2009, 06:31 PM
صورة عضوية أبو رهف
أبو رهف أبو رهف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو رهف
افتراضي

بالتوفيق أخي
  #84  
قديم 28/07/2009, 07:37 PM
صورة عضوية عضو منتدب
عضو منتدب عضو منتدب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

موفق في البيعة....
__________________
سأظل دوما وفيا لك يا أبي.....
  #85  
قديم 30/07/2009, 02:10 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أيها المسلمون مشاهدة المشاركات

اللهم صلى على محمد وآل محمد






موفق
وربي يسهل لك
ودعوه لك من أخوك (أيها المسلمون)ربي يوفقك ويسهل لك امورك يارب ويقولون دعاء المسافر مستجاب
و دعواتك لي بتيسير اموري بامتحاني غدا والعوده سالما لارض السلطنه



موفق باللي تعرضه والله يسهل لك امورك بالدنيا والاخره يا رب
ويغفر لي ولك ولوالدي ووالديك ووالدينا اجمعين ان شاء الله
لاتنسى ذكر الله بارك الله فيك للرفع بارك الله فيكم ورفع الله مقداركم


رحم الله والدي ووالديك ووالديكم اجمعين
اللهم اجعل الجنه مثأوى والدي ووالديك والدينا اجمعين
اللهم إجعل ثأري على من ظلمني







شكراً لك وبارك الله فيك
أسعدني مرورك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #86  
قديم 30/07/2009, 02:38 AM
صورة عضوية في بحرهم
في بحرهم في بحرهم غير متصل حالياً
مطرود (سرقة أدبية )
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2009
الإقامة: القمر - الجزء الجنوبي الشرقي - قريب المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

بالتوفيق
بس لو صورت السيارة من تحت بعد
  #87  
قديم 30/07/2009, 04:51 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة في بحرهم مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
بس لو صورت السيارة من تحت بعد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موفق اخي
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #88  
قديم 30/07/2009, 10:32 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو رهف مشاهدة المشاركات
بالتوفيق أخي
جميعاً ان شاء الله
بارك الله فيك
اسعدني ممرورك
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #89  
قديم 30/07/2009, 10:36 AM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

بالتوفيق اخي الكريم
المكس حلوه
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #90  
قديم 30/07/2009, 10:54 AM
صورة عضوية راعي مشهور
راعي مشهور راعي مشهور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مســـــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,412
افتراضي

يعطيك العافية علة هذا العرض والتعب
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها