سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 16/07/2009, 02:39 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مجرد أن تنبذ الظلم فهي صفعة في وجوه الظالمين والرجال مواقف .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 16/07/2009, 02:41 PM
صورة عضوية رعد عمان
رعد عمان رعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 877
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
وهل أثباتاتها صحيحة وهل أنت راضي بالحكم ؟؟؟

حينما رأيت الغدر فأنني لم ابالي بأي أحد كان فكانت دموع الطفلة أمام عيني تنهمر وجروحها ودماءها في مخيلتي وفي النهاية رأيت توسلاتها وصراخها ونحيبها أتعبني فلم أجداً بداً من أنقاذها من براثن الظالمين .. وسألت ربي حينها فعلمت أنني مسائل أمام الله إذا أنني رأيت الظلم وسكت فهي أمانة ومسلوبة الإرادة والحرية والرأي فليس لي سوى التضحية من أجلها !!!

وحينما يريد القضاء أن يعدل بين الناس فليتحققوا مما تطرقت إليه وحينما يمكنني أن أمتثل اولا لشرع الله وبعدها لحكم البشر ..
لا 0000
ولكني أوكلت أمري إلى الله 00000
__________________
لو خيروني ما أختار الذهب .. الناس في الدنيا معادن ...
  #153  
قديم 16/07/2009, 03:13 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رعد عمان مشاهدة المشاركات
لا 0000
ولكني أوكلت أمري إلى الله 00000
أخي الغالي إذا كنت محقاً فأسعى لأدراك حقك ولا يضيع حق وراءه مطالب .. أبناءنا أمانة في أعناقنا إلى اليوم الدين أنهم دمائنا وإذا ما كانوا يناشدوننا الرحمة والذود عنهم فماذا سيؤخرك عن الواجب الذي تراه في مصلحة أبناءك .. لو كان القانون رجلاً لسألته لماذا تجاهل القاضي عن الحقائق ولماذا سرقت الوثائق من ملف الدعوى ولماذا لم يتحققوا مما تقدمت به ولماذا لم يردوا على شكواى كبار المسؤلين ؟؟؟


"الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً "

أتمنى من رب السموات والأرض وبفضل نعمته على عباده أن يجازي كل إنسان بما كسبت يداه
حكم الله أغلى وأثمن من حكم البشر ..


" أليسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ "
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #154  
قديم 17/07/2009, 03:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام يا استاذي الكبير
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #155  
قديم 17/07/2009, 05:02 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

مواضيع والله من افض المواضيع المطروحة في السبلة ولهدذ اكون معك دائما
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #156  
قديم 18/07/2009, 10:33 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
مواضيع والله من افض المواضيع المطروحة في السبلة ولهدذ اكون معك دائما
أحسنت على الأطراء يا سالم بن عبدالله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #157  
قديم 18/07/2009, 03:29 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام كون الموضوع متجدد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #158  
قديم 19/07/2009, 02:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

"الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً "

أتمنى من رب السموات والأرض وبفضل نعمته على عباده أن يجازي كل إنسان بما كسبت يداه
حكم الله أغلى وأثمن من حكم البشر ..


" أليسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ "
[/QUOTE]

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #159  
قديم 19/07/2009, 05:04 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

متابع باهتمام وادعو الجميع لمطالعة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #160  
قديم 19/07/2009, 05:52 PM
صورة عضوية وروث
وروث وروث غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 40
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
لو تعرف يا معاذ أنه وبكل يقوم بعمل ندوات في المساجد عن الزواج والطلاق والحضانة
وفي الحقيقة شخص مثله غير عادل وغير نزيه كيف يرضى بمثل هذه التصرفات
ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل منه ومن أمثاله

المفروض يأمر بالعدل والمعروف
لا تستغرب ياخوي...والله يعينك إن شاء الله...
يكثروا المحاكم والعدل غايب،،، حسبنا الله ونعم الوكيل...
__________________
[انظر للجوانب المشرقة من حياتك..
قبل أن تنظر للمظلمة.. لتكون أسعد]
  #161  
قديم 19/07/2009, 06:16 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وروث مشاهدة المشاركات
لا تستغرب ياخوي...والله يعينك إن شاء الله...
يكثروا المحاكم والعدل غايب،،، حسبنا الله ونعم الوكيل...
هذا هو الحال ولن يتغير إلا بجهود الجهات الرقابية إن فرضت تواجدها وسيطرتها على الظلم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #162  
قديم 19/07/2009, 07:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وروث مشاهدة المشاركات
لا تستغرب ياخوي...والله يعينك إن شاء الله...
يكثروا المحاكم والعدل غايب،،، حسبنا الله ونعم الوكيل...
متابعين لكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #163  
قديم 19/07/2009, 07:59 PM
صورة عضوية القناص29
القناص29 القناص29 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اخوي الشكوى لغير الله مذله.....
انت المظلوم.... اللهم اجعلني مظلومآ ولا تجعلني ظالمآ
ارفع يدك الى السماء يا اخي ... ارفع يدك الى السماء بعد كل فريضه ... وخصوصآ بعد صلاة الفجر جماعة ... وسترى ما يسرك بأذن الواحد الأحد....

وتقبل مروري ....
__________________
القـــــ29ــــــــناص
ومن نزلت بســـــــــــاحة المنايا.....
فلا ارض تقيــــــــــــــــه ولا سمــــــــــاءُ وأرض الله واســــعــة ولكن....
إذا نـــــــــــزل القضا ضاق الفضـــــــــــاءُ
دع الأيام تغـــــدر كُل حيـــــن
فما يُغنــــي عن الموت الــــــــــــــــــــــد واءُ

  #164  
قديم 19/07/2009, 10:12 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القناص29 مشاهدة المشاركات
اخوي الشكوى لغير الله مذله.....
انت المظلوم.... اللهم اجعلني مظلومآ ولا تجعلني ظالمآ
ارفع يدك الى السماء يا اخي ... ارفع يدك الى السماء بعد كل فريضه ... وخصوصآ بعد صلاة الفجر جماعة ... وسترى ما يسرك بأذن الواحد الأحد....

وتقبل مروري ....
أشكرك كثيراً اخي القناص على كل ما تفضلت به ويسرني وقوفك لجانبي يرعاك الله ويحفظك
وسأعمل بما تفضلت به والله المستعان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #165  
قديم 19/07/2009, 10:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

للرفع حتي صباح الغد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #166  
قديم 21/07/2009, 12:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

كون الموضوع متجدد للرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #167  
قديم 22/07/2009, 01:10 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

مجرد أن تنبذ الظلم فهي صفعة في وجوه الظالمين والرجال مواقف .
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #168  
قديم 23/07/2009, 02:29 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مجرد أن يقول القاضي لا أريد دليلاً حصل بالأمس وإنما أريد دليل طازج حصل اليوم فهذا أكبر دليل أن القاضي ظالم ويتعمد أن يتلاعب بسلطته ونفوذه فيستغل قدرته ومنصبه لظلم إنسان مسلوبة إرادته .

هذا هو حالنا في بلادنا ولا عجب .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #169  
قديم 23/07/2009, 03:56 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الله يكون في عون الجميع ممن جرب الظلم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #170  
قديم 24/07/2009, 02:27 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

جمعة مباركة علي الجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #171  
قديم 24/07/2009, 02:28 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
مجرد أن يقول القاضي لا أريد دليلاً حصل بالأمس وإنما أريد دليل طازج حصل اليوم فهذا أكبر دليل أن القاضي ظالم ويتعمد أن يتلاعب بسلطته ونفوذه فيستغل قدرته ومنصبه لظلم إنسان مسلوبة إرادته .

هذا هو حالنا في بلادنا ولا عجب .
جمعة مباركة علي الجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #172  
قديم 25/07/2009, 09:04 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

كفيت ووفيت استاذي وهذا هو عهدي لك كلما كنت في المواقع كلما رفعت مواضيعك المتميزة للغاية
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #173  
قديم 26/07/2009, 03:12 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مجرد أن يتغاضى المسؤلين في القضاء عما فعله القاضي من تجاوزات وعما تم موافاتهم به من أدلة وبراهين وشواهد تدين القاضي فأن الأمر يؤكد حقيقة الظلم المستبد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #174  
قديم 26/07/2009, 09:14 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
مجرد أن يتغاضى المسؤلين في القضاء عما فعله القاضي من تجاوزات وعما تم موافاتهم به من أدلة وبراهين وشواهد تدين القاضي فأن الأمر يؤكد حقيقة الظلم المستبد ..

ربما أتجرع المعاناة ولكن الله عزوجل هوالحفيظ والرقيب وهو شديد ذو أنتقام ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #175  
قديم 26/07/2009, 09:33 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9847630]مجرد أن يتغاضى المسؤلين في القضاء عما فعله القاضي من تجاوزات وعما تم موافاتهم به من أدلة وبراهين وشواهد تدين القاضي فأن الأمر يؤكد حقيقة الظلم المستبد ..

نعم سيد الغالي نحن نطلب من المتشدقين والمداحين


الذين يدخلوا لهذا المنبر الذي أصبح ملاذ الكثيرين من الذين انظلموا


في وطنهم ويقول إن هذه المواضيع لا تجوز أن تطرح في المواقع


وإنما عندنا مؤسسات قضائية


نحن نرد عليه بواقع نلمسه من خلال معاناتنا وما تطرقوا به الأخوة


الذين أغلق الباب عن سمع مظالمهم سنثبت لكم عن معاناتنا؟
  #176  
قديم 26/07/2009, 11:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
مجرد أن يتغاضى المسؤلين في القضاء عما فعله القاضي من تجاوزات وعما تم موافاتهم به من أدلة وبراهين وشواهد تدين القاضي فأن الأمر يؤكد حقيقة الظلم المستبد ..

نعم سيد الغالي نحن نطلب من المتشدقين والمداحين


الذين يدخلوا لهذا المنبر الذي أصبح ملاذ الكثيرين من الذين انظلموا


في وطنهم ويقول إن هذه المواضيع لا تجوز أن تطرح في المواقع


وإنما عندنا مؤسسات قضائية


نحن نرد عليه بواقع نلمسه من خلال معاناتنا وما تطرقوا به الأخوة


الذين أغلق الباب عن سمع مظالمهم سنثبت لكم عن معاناتنا؟
الخوف من الفضيحة وكشف التلاعب والفساد يؤكد وجود أيادي خفية لها سيطرة وهي من يقف وراء التستر لأخفاء الحقائق ومن يعرف ربما هنك الكثير ممن يتجرعون مرارة الظلم والله المستعان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #177  
قديم 27/07/2009, 12:25 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام يا استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #178  
قديم 28/07/2009, 02:40 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

"الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً "

أتمنى من رب السموات والأرض وبفضل نعمته على عباده أن يجازي كل إنسان بما كسبت يداه
حكم الله أغلى وأثمن من حكم البشر ..


" أليسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ "
[/QUOTE]

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #179  
قديم 28/07/2009, 02:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #180  
قديم 29/07/2009, 11:57 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

لست أدري كيف يقبل المسؤلين على أنفسهم أن يغلقوا أبواب مكاتبهم في وجه المواطن أو أن يحظى منهم بالمماطلة المستمرة أو التنصل .. وحتى شكوى رسمية لم يتم الرد عليها وهو ما يؤكد حرصهم الشديد على التستر على الأخطاء والتجاوزات حفاظاً على ماء الوجه وسمعتهم ومناصبهم .

دون مبالاة بالأمانة أو الواجب الوطني او قسم الولاء الوظيفي

فهل سيبقى المواطن ضحية هؤلاء المسؤلين
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها