|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
عندي مرسيدس ومدوخني فيه مشكله ما عارفنها كل مره يحترق شي في الكهرب مساحات لمبات عدادات وما عارف وين اودي السيارة خايف اوديها عند بغمان ويخربوها زيادة وبدل ما اصلح شي اصلح عشرة ارجوكم ساعدوني بالي يعرف كهربائي او كراج فاهم في المرسيدس
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله الشباب بيساعدوك
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يمكن عندك الفيوزات ما ضابطة ..شوف لك كهربائي شاطر ..
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
فيه كراج مختص بالالماني بشكل عام في الوادي الكبير
و انت جاي من صوب القرم او دراسيت دوار مجمر لف يسار كأنك رايح وادي كبير الصناعيه اشارات مرور روح سيده و بعد الاشارات على طول شوف يسارك بتحصل كراج قدامه سيارات BWM و مرسيدس جرب توديها هناك ![]()
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#5
|
||||
|
||||
|
فيه واحد يصلح مرسدسات بأنواعها وشاطر في غلا عند محل قطع الغيار بوش
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الكهربائي شيك على كل الفيوزات والكتاوت في السيارة حصلهن تمام ما في خراب
مشكورين على الردود ما في محلات ثانية غير هذي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
في كراج في المعبيلة الصناعية عليها شعار وعلامة شركة الزيوت الشهيرة Mobil 1 مختص في المرسيدس.
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
روح وبدون تردد الى كراج البريمي بالوادي الكبير
تصليحهم ميه ميه بس شوووي يلسعوا في السعر لاكن شغلهم ما عليه كلام. موقعهم ك الوادي الكبير ،، تاخذ الدوار يمين وانت قادم من روي تجيك محطة المها على يسارك وأنت تلف يمين وتخليك ماشي على طول تقريباً 150 متر ويكون الكراج على يدك اليمين.
__________________
اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط ... فانك لن تتعلم ابدا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بطل عمان
OmanDriver lpf-tem وفقير كاشخ ماقصرتوا اجرب اشوفهم ايش رايكم يقولوا في لبناني في السيب يصلح مرسيدس حد راح عنده او ينصح به لان كراج البريمي اندله لكن ما صلحت عندهم من قبل
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والشاميين ابعد عنهم تراهم عيايير
__________________
Drive it, like you stole it ! S R T 8 ___________ |___________| = | | | | | | =J E E P © 2010
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
هوا هذا بعينه يعجبك والله انه دكتور مرسيدس انصحك روح عنده اسمه بيتر
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ ![]() ![]() ![]() :مع? ?ب:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
في جرااااج حلو ويصلح كل شي ف المرسديس ما شاء الله عليهم جراااج موبيل ف المعبيله الصناعية ف مبنى مصنع التعاون للبلاستيك .
صديقي جرب عندهم شغلهم نظيف واسعارهم حلوة ..
__________________
MUSTANG 5.0
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مثل ما ذكر اخوي بطل عمان
__________________
MUSTANG 5.0
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
في واحد ف ي المعبيلة أخوي اسمه محمد الأردني اسأل عنه وهو عنده خبرة فوق ال 20 سنة بال BMW والمرسيدس شغله تمام و ممكن يساعدك
__________________
اللهم صلي على محمد و ال محمد
سبحان الله وبحمده لا اله الا الله سبحـــــــــــــــــــان الله العظيم سبحـــــــــــــــــــان الله وبحمده لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير |
|
#16
|
|||
|
|||
|
انا عندي مرسيديس موديل 2000 وارد امريكي...كان فيله بعض الخرابات ورحت جراج بوش ما ينفع, جراج بريمي ما ينفع, جراج موبيل ما ينفع,,, و و و و ما نفعو لحد ما حصلت جراج واحد مصري فمعبيله عدل سيارتي فنفس اليوم وبسعر معقول جدا انا بنفسي ما توقعت من المصري.... انصحك تروح عنده
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
أنا عندي s350موديل 2003 ؛ وديتها البريمي ؛وحصلت شباب عرب كانو شغالين في الوكالة سابقا؛والصراحة عندهم خبرة ممتازة جدا زمعاملتهم طيبة؛واشتريت قطع الغيار من العين بسعر رخيص جدا مقارنة باسعار مسقط ؛تقريبا نص السعر ,ما اتذكر اسم الكراج بس هذا رقم تلفون الميكانيكي 96648497
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالضبط وفنفس المكان اسال عن كهربائي 2000 خلف البريمي
__________________
خلك عزيز النفس والعز مأواك وكلن عطة تفصيل ثوبة بقدة,,, لا للمخدرات فالسرعة قاتلة |
|
#19
|
||||
|
||||
|
شكرا على كل من رد وشارك وشاهد الردود واستفاد مثلي
بالنسبة لكراج موبيل 1 -Mobil 1 رحت عنده وكان عنده زحمه وانا اعرف الكراج من قبل بدون ذكر الاسماء - لكن الرجال يصلح الموديلات الجديدة لان يخرف من صدق في القيمة . ------------------------ كراج البريمي رحت عنده قال اسوي لك فحص كمبيوتر ب 35 ريال من غير التصليح وقطع الغيار وعذرت --------------------- روحت عند المحل من بعد الاشارات سيدة في الوادي الكبير من وصلت هناك خبروني ان العامل هناك عيار وما يصلح سيده ومشاكل مع الناس في تصليحه رحت عنده وقال روح ورجع لي بكره قتله اجلس وانشوف الخلل عشان اجيب القطع واطمن قال ما ينفع من طلعت حصلت هنود قريب من محله قالوا "هذا نفر ما في زين ؟؟" ليش ؟؟ قالوا يمكن خراب فيوز يقول خاب سمان ب 80 ريال ---------------------------- حصلت واحد عماني اسمه سالم خلف كراج البريمي متخصص مرسيدس شغله مطمن خبرته بالسالفه وبالتاريخ المرضي للسياره الرجال ما قصر فحص الكهربه مال السيارة كامل وقال ما يفيد فحص الكمبيوتر في الموديلات القديمة في مثل هذي الحالات تعرفوا ايش طلع الخلل كهربائي في المعبيلة مصلح عنده المكيف الجبان راح وسوى توصيلات كهربائية غير توصيلات الوكاله وركب وكتاوت ووايرات عند المروحه مال المكيف تحت السكند سيت لكن هذي الاشياء غير مرئية لانها تحت الطبلون وغير مرتبطه بكمبيوتر السيارة حرقت بعض الاشياء مثل لوحة التحكم بالمكيف بالكامل المساحات بعض الاشياء في العداد الساعة - لوحة المشاش - عداد الحرارة - شفاط دبة الماي مال الرشاش والامور الحين زينة ومستقرة في السيارة --------------------------- باقي اعدل قوة تبريد المكيف لان ما قوي وكاني اوديها عند - عند بيتر راعي غلا - لان كثير منكم نصح فيه حتى الناس الي عندهم مرسيدس ومصلحين عنده يمدحوه ------------------------ ملاحظة : 1- خبرني المصلح انه في تسريب في المكيف من كذا ما يبريد واجد 2- مغير الكبريسور مال المكيف - بكمبريسور كامري - هل يوثر على قوة التبريد رغم انه كان زين من فترة تبريد ممتاز
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|