سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/06/2009, 07:31 PM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي ارجو الإفادة عن مكان يصلح المرسيدس زين

السلام عليكم

عندي مرسيدس ومدوخني
فيه مشكله ما عارفنها كل مره يحترق شي في الكهرب

مساحات

لمبات

عدادات

وما عارف وين اودي السيارة خايف اوديها عند

بغمان ويخربوها زيادة وبدل ما اصلح شي اصلح عشرة

ارجوكم ساعدوني بالي يعرف كهربائي او كراج فاهم في المرسيدس
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/06/2009, 11:06 PM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

ان شاء الله الشباب بيساعدوك
  #3  
قديم 29/06/2009, 11:09 PM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

يمكن عندك الفيوزات ما ضابطة ..شوف لك كهربائي شاطر ..
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #4  
قديم 29/06/2009, 11:09 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

فيه كراج مختص بالالماني بشكل عام في الوادي الكبير
و انت جاي من صوب القرم او دراسيت
دوار مجمر لف يسار كأنك رايح وادي كبير الصناعيه
اشارات مرور روح سيده و بعد الاشارات على طول شوف يسارك
بتحصل كراج قدامه سيارات BWM و مرسيدس
جرب توديها هناك
  #5  
قديم 30/06/2009, 12:04 PM
صورة عضوية lpf-tem
lpf-tem lpf-tem غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lpf-tem
افتراضي

فيه واحد يصلح مرسدسات بأنواعها وشاطر في غلا عند محل قطع الغيار بوش
  #6  
قديم 30/06/2009, 01:42 PM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي

الكهربائي شيك على كل الفيوزات والكتاوت في السيارة حصلهن تمام ما في خراب

مشكورين على الردود ما في محلات ثانية غير هذي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 30/06/2009, 03:12 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

في كراج في المعبيلة الصناعية عليها شعار وعلامة شركة الزيوت الشهيرة Mobil 1 مختص في المرسيدس.
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #8  
قديم 30/06/2009, 03:18 PM
صورة عضوية فقير كاشخ
فقير كاشخ فقير كاشخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2007
الإقامة: عريش إيجار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فقير كاشخ إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فقير كاشخ
افتراضي

روح وبدون تردد الى كراج البريمي بالوادي الكبير

تصليحهم ميه ميه بس شوووي يلسعوا في السعر

لاكن شغلهم ما عليه كلام.

موقعهم ك الوادي الكبير ،، تاخذ الدوار يمين وانت قادم من روي تجيك محطة المها على يسارك وأنت تلف يمين وتخليك ماشي على طول تقريباً 150 متر ويكون الكراج على يدك اليمين.
__________________
اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط ... فانك لن تتعلم ابدا
  #9  
قديم 30/06/2009, 09:03 PM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي

بطل عمان
OmanDriver

lpf-tem

وفقير كاشخ
ماقصرتوا
اجرب اشوفهم

ايش رايكم يقولوا في لبناني في السيب يصلح مرسيدس حد راح عنده او ينصح به

لان كراج البريمي اندله لكن ما صلحت عندهم من قبل
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #10  
قديم 01/07/2009, 12:20 AM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فقير كاشخ مشاهدة المشاركات
روح وبدون تردد الى كراج البريمي بالوادي الكبير

تصليحهم ميه ميه بس شوووي يلسعوا في السعر

لاكن شغلهم ما عليه كلام.

موقعهم ك الوادي الكبير ،، تاخذ الدوار يمين وانت قادم من روي تجيك محطة المها على يسارك وأنت تلف يمين وتخليك ماشي على طول تقريباً 150 متر ويكون الكراج على يدك اليمين.
+1

والشاميين ابعد عنهم تراهم عيايير
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010
  #11  
قديم 01/07/2009, 12:06 PM
صورة عضوية خارج~التغطيه
خارج~التغطيه خارج~التغطيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lpf-tem مشاهدة المشاركات
فيه واحد يصلح مرسدسات بأنواعها وشاطر في غلا عند محل قطع الغيار بوش



هوا هذا بعينه يعجبك والله انه دكتور مرسيدس انصحك روح عنده اسمه بيتر
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ
:مع? ?ب:
  #12  
قديم 06/07/2009, 08:41 AM
صورة عضوية بن جداو
بن جداو بن جداو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد المهام مشاهدة المشاركات
بطل عمان
OmanDriver

lpf-tem

وفقير كاشخ
ماقصرتوا
اجرب اشوفهم

ايش رايكم يقولوا في لبناني في السيب يصلح مرسيدس حد راح عنده او ينصح به

لان كراج البريمي اندله لكن ما صلحت عندهم من قبل
صباح الانوار فية جراج اسمة ( ملتون ) بجنب وكالة الحشار القديمة وخلف نقليات التركي وانتة جاي من اتجاة مسجد عبد الرضا سلطان 00 الجماعة متخصصين في الالماني من السبعينات @ نهارك سعيد
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@
  #13  
قديم 06/07/2009, 09:55 AM
صورة عضوية الزدجاليrf
الزدجاليrf الزدجاليrf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: جنوب البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

في جرااااج حلو ويصلح كل شي ف المرسديس ما شاء الله عليهم جراااج موبيل ف المعبيله الصناعية ف مبنى مصنع التعاون للبلاستيك .

صديقي جرب عندهم شغلهم نظيف واسعارهم حلوة ..
__________________
MUSTANG 5.0
  #14  
قديم 06/07/2009, 09:56 AM
صورة عضوية الزدجاليrf
الزدجاليrf الزدجاليrf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: جنوب البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
في كراج في المعبيلة الصناعية عليها شعار وعلامة شركة الزيوت الشهيرة Mobil 1 مختص في المرسيدس.
مثل ما ذكر اخوي بطل عمان
__________________
MUSTANG 5.0
  #15  
قديم 06/07/2009, 01:51 PM
shinnawi shinnawi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: I'd like to be in gaza
الجنس: أنثى
المشاركات: 511
افتراضي

في واحد ف ي المعبيلة أخوي اسمه محمد الأردني اسأل عنه وهو عنده خبرة فوق ال 20 سنة بال BMW والمرسيدس شغله تمام و ممكن يساعدك
__________________
اللهم صلي على محمد و ال محمد
سبحان الله وبحمده
لا اله الا الله
سبحـــــــــــــــــــان الله العظيم
سبحـــــــــــــــــــان الله وبحمده
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
  #16  
قديم 06/07/2009, 03:19 PM
chuna chuna غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alseeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

انا عندي مرسيديس موديل 2000 وارد امريكي...كان فيله بعض الخرابات ورحت جراج بوش ما ينفع, جراج بريمي ما ينفع, جراج موبيل ما ينفع,,, و و و و ما نفعو لحد ما حصلت جراج واحد مصري فمعبيله عدل سيارتي فنفس اليوم وبسعر معقول جدا انا بنفسي ما توقعت من المصري.... انصحك تروح عنده
  #17  
قديم 07/07/2009, 07:14 PM
صورة عضوية younismohammed
younismohammed younismohammed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

أنا عندي s350موديل 2003 ؛ وديتها البريمي ؛وحصلت شباب عرب كانو شغالين في الوكالة سابقا؛والصراحة عندهم خبرة ممتازة جدا زمعاملتهم طيبة؛واشتريت قطع الغيار من العين بسعر رخيص جدا مقارنة باسعار مسقط ؛تقريبا نص السعر ,ما اتذكر اسم الكراج بس هذا رقم تلفون الميكانيكي 96648497
  #18  
قديم 07/07/2009, 08:08 PM
صورة عضوية عبدوTRD
عبدوTRD عبدوTRD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: WH.city
الجنس: ذكر
المشاركات: 489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فقير كاشخ مشاهدة المشاركات
روح وبدون تردد الى كراج البريمي بالوادي الكبير

تصليحهم ميه ميه بس شوووي يلسعوا في السعر

لاكن شغلهم ما عليه كلام.

موقعهم ك الوادي الكبير ،، تاخذ الدوار يمين وانت قادم من روي تجيك محطة المها على يسارك وأنت تلف يمين وتخليك ماشي على طول تقريباً 150 متر ويكون الكراج على يدك اليمين.



بالضبط
وفنفس المكان اسال عن كهربائي 2000 خلف البريمي
__________________
خلك عزيز النفس والعز مأواك

وكلن عطة تفصيل ثوبة بقدة,,,




لا للمخدرات فالسرعة قاتلة
  #19  
قديم 08/07/2009, 09:22 AM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي شكرا شباب سبلة السيارات

شكرا على كل من رد وشارك وشاهد الردود واستفاد مثلي

بالنسبة لكراج موبيل 1 -Mobil 1 رحت عنده وكان عنده زحمه وانا اعرف الكراج من قبل
بدون ذكر الاسماء - لكن الرجال يصلح الموديلات الجديدة لان يخرف من صدق في القيمة .
------------------------

كراج البريمي رحت عنده قال اسوي لك فحص كمبيوتر ب 35 ريال من غير التصليح

وقطع الغيار وعذرت

---------------------

روحت عند المحل من بعد الاشارات سيدة في الوادي الكبير

من وصلت هناك خبروني ان العامل هناك عيار وما يصلح سيده ومشاكل مع الناس

في تصليحه
رحت عنده وقال روح ورجع لي بكره قتله اجلس وانشوف الخلل عشان اجيب القطع
واطمن قال ما ينفع
من طلعت حصلت هنود قريب من محله قالوا "هذا نفر ما في زين ؟؟"
ليش ؟؟ قالوا يمكن خراب فيوز يقول خاب سمان ب 80 ريال

----------------------------

حصلت واحد عماني اسمه سالم خلف كراج البريمي
متخصص مرسيدس
شغله مطمن
خبرته بالسالفه وبالتاريخ المرضي للسياره
الرجال ما قصر فحص الكهربه مال السيارة كامل وقال ما يفيد فحص الكمبيوتر في الموديلات القديمة في مثل هذي الحالات

تعرفوا ايش طلع الخلل
كهربائي في المعبيلة مصلح عنده المكيف الجبان راح وسوى توصيلات كهربائية غير توصيلات الوكاله وركب وكتاوت
ووايرات عند المروحه مال المكيف تحت السكند سيت لكن هذي الاشياء غير مرئية
لانها تحت الطبلون وغير مرتبطه بكمبيوتر السيارة
حرقت بعض الاشياء مثل لوحة التحكم بالمكيف بالكامل
المساحات
بعض الاشياء في العداد الساعة - لوحة المشاش - عداد الحرارة - شفاط دبة الماي مال الرشاش

والامور الحين زينة ومستقرة في السيارة

---------------------------


باقي اعدل قوة تبريد المكيف لان ما قوي

وكاني اوديها عند - عند بيتر راعي غلا -

لان كثير منكم نصح فيه
حتى الناس الي عندهم مرسيدس ومصلحين عنده يمدحوه


------------------------
ملاحظة :
1- خبرني المصلح انه في تسريب في المكيف من كذا ما يبريد واجد
2- مغير الكبريسور مال المكيف - بكمبريسور كامري -

هل يوثر على قوة التبريد

رغم انه كان زين من فترة تبريد ممتاز
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:14 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها