سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟!
هيوا 25 48.08%
هاعة 27 51.92%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 07/07/2009, 10:08 AM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم كحل مشاهدة المشاركات
يااخي لا تكربني من الصبح

صح انهم درزن بس قوول كان واحد منهم فالح ..
مو فيش كذاك لاويه بوزك ولا ما مسوايلك ريوق اليوم ..

من يوم مكان الاقامه علبة المكياج مو باغتنهم يفلحوا ..
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  مادة إعلانية
  #92  
قديم 07/07/2009, 10:09 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم كحل مشاهدة المشاركات
ما شاء الله كبار الشخصية هناا ..
هيه دخلي من باب VIP
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #93  
قديم 07/07/2009, 10:09 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات




هيه يوم بنت الجنوب تفنش اتنحل مشكلة الزحمة بمسقط ..

بتخف سياره وحرمه تسوق
وبنحاول في الباقيات
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #94  
قديم 07/07/2009, 10:09 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
بحاول جاهده فهذا العقاب لحد ما يتم....
سيري جاهدي ف العراق ولا الشيشان ما السبله...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #95  
قديم 07/07/2009, 10:10 AM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
ياخي ما يجوزلك .. ترا بتفتك مني كم يوم .. مو باغي بعدك
وابوي هين باغيه تطفري ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
صبااااااااااااااااااااح الصبااااااااااااااااااااا اح
جت ذي اللعيان نوبا ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات

اســمع انته بتوفيق عموماً عسى تجيب نسبة وتدخل الجامعة ؟
ما باغي ادخل الجامعه..
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  #96  
قديم 07/07/2009, 10:10 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
يسعد صباااااااااااحكم


:مساكين بعدنا مانشتغل:

يوم السلام بسالف الوقت سنه..
والرد واجب وانت راعي مواجيب
هذا سلام القلب ما فيه منه..
والخطوه اللي جاتك ما بها ريب
حتى قصيدي جاك مع حسن نيه...
الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب
  #97  
قديم 07/07/2009, 10:10 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
فشعر الهندي.....
اخييييييييية
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #98  
قديم 07/07/2009, 10:10 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
وابوي هين باغيه تطفري ..



جت ذي اللعيان نوبا ..



ما باغي ادخل الجامعه..
اناااااااا ما لعيان كماك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #99  
قديم 07/07/2009, 10:11 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات
وابوي هين باغيه تطفري ..



جت ذي اللعيان نوبا ..



ما باغي ادخل الجامعه..
خلاص بعتزل .. عوين انا كُبده ومحد طايقني هنا ..
  #100  
قديم 07/07/2009, 10:11 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
سيري جاهدي ف العراق ولا الشيشان ما السبله...
لا بروح فلسطين أحسن....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #101  
قديم 07/07/2009, 10:11 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
صباح النور ديوووو بارد.......
صباااااااااااااح لا للمخدرات
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #102  
قديم 07/07/2009, 10:11 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

راعي الفيمتو .. بعيد الشر مو مسوايبك كيه عسب ما تعبر ..
  #103  
قديم 07/07/2009, 10:11 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
يسعد صباااااااااااحكم


:مساكين بعدنا مانشتغل:
وصبــاحك عقبالك إن شــاء الله ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #104  
قديم 07/07/2009, 10:12 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
يسعد صباااااااااااحكم


:مساكين بعدنا مانشتغل:
أسعد الله صباحك اكس فاااااااايف

أذا ماحد يعبرك لا تهتم
  #105  
قديم 07/07/2009, 10:12 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم كحل مشاهدة المشاركات
السموحة وضع طارئ ..


بووووي افري بودي ..
فحفظة الغلا ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #106  
قديم 07/07/2009, 10:12 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
أسعد الله صباحك اكس فاااااااايف

أذا ماحد يعبرك لا تهتم
يسعد صباحك
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #107  
قديم 07/07/2009, 10:13 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
بتخف سياره وحرمه تسوق
وبنحاول في الباقيات


مو أرد عليك اتقنع نص مليون انهن يفنشن ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #108  
قديم 07/07/2009, 10:14 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات




مو أرد عليك اتقنع نص مليون انهن يفنشن ..
اللى فيها عقل تفنش
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #109  
قديم 07/07/2009, 10:14 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy مشاهدة المشاركات

ما باغي ادخل الجامعه..
ليش ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #110  
قديم 07/07/2009, 10:15 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

وعليكم السلام....

صباح النور.... حال اللي دش ...والسموحه بنستأذن بنكمل شغلنا
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #111  
قديم 07/07/2009, 10:15 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

مالهم اليوم الشعب .. كل واحد وارم من جانب :متفكر ..
  #112  
قديم 07/07/2009, 10:15 AM
بابا سنفور بابا سنفور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: هزم الفريج
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,138
افتراضي

السلام عليكم الاخت بنت الجنوب خاصة، والباقي عامة

للاسف يمكن التصويت راح يبين انه اكثر من 80% من الناس ما مرتاحين في عملهم من لعده اسباب،
1- الوظيفة لا تناسب مع مؤهلاتهم، يعني اعرف واحد عنده بكالوريوس زراعه يشتغل في توزيع الجواتي في الجيش، بس هذا مرتاح في الوظيفة لانه الراتب "هبشة عوده"
2- الراتب لا يلبي طموحاتهم حتى لو كانت الوظيفة مناسبة
3- عدم وجود حوافز او دورات تقديرا لخبراتهم او جهودهم

أحيانا نظطر الى القيام بامور نعجز عن تغيرها بسبب قلة ذات اليد او عوامل اخرى مصاحبه، لهذا نجد عن وجود "انتاجية" في كثير من دوائرنا الحكومية يعني الشخص يشتغل "غصبن عنه"
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر

أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر

" لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية"
  #113  
قديم 07/07/2009, 10:16 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
راعي الفيمتو .. بعيد الشر مو مسوايبك كيه عسب ما تعبر ..
هلا شنجوبه...
شخبارك...؟؟
شغل زحمه اليوم...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #114  
قديم 07/07/2009, 10:16 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
اللى فيها عقل تفنش
عـاد .. ربك كريم ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #115  
قديم 07/07/2009, 10:17 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
هلا شنجوبه...
شخبارك...؟؟
شغل زحمه اليوم...
..

تمام الحمدلله
مو خبارك انت ..
سير كمل شغلك .. نلقاك الاسبوع الجاي اذا الله احيانا
  #116  
قديم 07/07/2009, 10:18 AM
صورة عضوية قلايد
قلايد قلايد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 140
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


أحسلش لا تشتغلي
بسويها تراني
  #117  
قديم 07/07/2009, 10:18 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
مالهم اليوم الشعب .. كل واحد وارم من جانب :متفكر ..
ما مرتاحين بدوامتهم ايكونوا ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #118  
قديم 07/07/2009, 10:18 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
يوم السلام بسالف الوقت سنه..
والرد واجب وانت راعي مواجيب
هذا سلام القلب ما فيه منه..
والخطوه اللي جاتك ما بها ريب
حتى قصيدي جاك مع حسن نيه...
الاحسان بالاحسان والطيب بالطيب
من طيب أصلك يا عذبة
الا السلاااااام يرد ويقاااال ولا المحبه.........................
  #119  
قديم 07/07/2009, 10:19 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


ما مرتاحين بدوامتهم ايكونوا ؟!
شكلهم كذاك ..

يقولش الناس ف ايام البيض يكون مزاجهم متعكر .. وايام البيض راح تبدا بعد بكرة ..
  #120  
قديم 07/07/2009, 10:20 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


وصبــاحك عقبالك إن شــاء الله ..

آميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين:نطو� �:

شئ واسطة معكم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:27 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها