|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟! | |||
هيوا
|
|
25 | 48.08% |
هاعة
|
|
27 | 51.92% |
| المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
ايوه والله لمصلحة المرور وبتخف الزحمة
![]() ما اريد
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
يااخي حراام تعب شديد هالايام ..
![]() مانروم نجلس مع اهلنا ولا ولادنا .. ![]() ![]() السلام عليكم ![]() هاااااااااااي افري بودي
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#63
|
|||
|
|||
|
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
انت المفروض تنفى فجزيره بعيده ما فيها بشر بس وحوش ....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#65
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله كبار الشخصية هناا ..
![]()
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحل فنشي
![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#67
|
||||
|
||||
|
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#68
|
|||
|
|||
|
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#71
|
||||
|
||||
|
كذاك الشور يعني !!
![]() بس بوعدين من بيجيب الفلوس يوم الزوج ما منه فايدة ![]()
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كاك ولا بترضى بنصيبك وأي وظيفة بتحصلها بتوافق عليها وتقنع بالمكتوب .. ![]() خريجين جامعات ويسوقوا تاكـسي شو فيك ؟!
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
مو تسويوا
: بو ينتاوص من الدريشة: ..
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
نووبى يلبس كرفتا ..
![]() ![]() قوول بو يصلح مصره .. ![]() او وطيته .. ![]()
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#75
|
||||
|
||||
|
يااخي لا تكربني من الصبح
![]() صح انهم درزن بس قوول كان واحد منهم فالح ..
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلنا نبض واااحد
![]() |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
روحي المحكمه وطلقيه
![]() 100 يتمنونك ( من هين ) وش خانته عيل الزوج اسميني بليس ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#80
|
||||
|
||||
|
عندك حق في هذا....شكراً لك...
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
ياخي ما يجوزلك .. ترا بتفتك مني كم يوم .. مو باغي بعدك
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
صبااااااااااااااااااااح الصبااااااااااااااااااااا اح
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير
أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير ![]() |
|
#83
|
||||
|
||||
|
حاموه.......
![]()
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
يسعد صباااااااااااحكم
![]() :مساكين بعدنا مانشتغل: ![]() |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اســمع انته بتوفيق عموماً عسى تجيب نسبة وتدخل الجامعة ؟
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
حاولت البس مصر بس ما قدرت بمره ينزلق من خصلات شعري الذهبي..
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#87
|
||||
|
||||
|
صباح النور ديوووو بارد.......
|
|
#88
|
|||
|
|||
![]() هيه يوم بنت الجنوب تفنش اتنحل مشكلة الزحمة بمسقط ..
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
السموحة وضع طارئ ..
![]() بووووي افري بودي ..
__________________
مشكله..!
لاحسيت اقرب النآس تجهلك.. |
|
#90
|
||||
|
||||
|
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|