|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟! | |||
هيوا
|
|
25 | 48.08% |
هاعة
|
|
27 | 51.92% |
| المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() وشي كروب اصطناعي بعده... ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المشاكل ترى بكل مُكان أهم شي كيف تحلي هالمشاكل بطريقة عقلانية .. تسلمين الغلا ع المرور .. العفو يا الشمالية ..
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
عـاد ما حل ..
![]() هاعة سفير الترويح ..
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنتي خبرينا عن وظيفتك راضيه عنها وكيف مرتاحه.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#37
|
|||
|
|||
|
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
انزين بالترينج لاة ترى يعتبر وظيفة بعد .. تسلمين الغلا على المرور ..
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
رأيي أن التأثير أغلبه يكون ممن هم حولك من الموظفين والموظفات والمسئولين والمسئولات .. كيف أنت معهم .. وكيف هم معك فمن خلالهم يتحدد مدى تقبلك للعمل وكيف يكون إنطباعك ومن ناحية سوء توزيع المهام .. فهذا حاصل في كل المؤسسات الحكومية إن لم يكن معظمها .. فحدث ولا حرج .. الحمد لله تأقلمنا على هذي الوضعيه .. صحيح أول شي جانا كروب .. بس علين مته بنتم كذاك العلاج هو أن نرضى بما قسم الله لنا .. ونتأقلم ونحاول قدر الإمكان أن ندخل الترويح إذا حسينا بملل أكثر جزاك الله خير الجزاء ![]()
__________________
عُذراً ![]() فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد ![]() |
|
#40
|
||||
|
||||
|
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
ولو كـآن لآ آي ولآ نعم شو آختـآر ![]()
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#43
|
||||
|
||||
|
احسن حل هذا ومن مصلحتك ومصلحة المرور
![]() سفير الترويح فنان بصراحه ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
البعد عن التخصص وهذي بروحها مأساة وخاصة التخصصات الفنية .. ؟! ![]() عســاك دووم مرتاح إن شــاء الله .. اللهم امين .. نعم هذي هي النتيجة بالنهاية مافي إنتاج مافي نجاح وبعدين يقولوا المواطن أقل إنتاج من الوافد واهما يعرفون وش السبب ؟! ربك كريم .. تسلم على المرور .. صدق التميز تواجدكم بين صفحاتي ..
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بس هنا شغلهم غير ما شئ راحة البر ![]() الله يسلمج يو خيتي
__________________
N0 S!gnal ~ ! I luve U شوكولاطة,., ![]() |
|
#46
|
||||
|
||||
|
والله.... ![]() أنا علــــــــى بالـــــي جالس على طابوقه.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#47
|
||||
|
||||
|
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
مو جالس قدام بيتنا...
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
ينفهم من الموضوع لاة
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#52
|
||||
|
||||
|
أنا ما أفهم الـــفهم عندي مـــــتأخر واجــــد....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذي الجمله واجد تخبي وراءها...
![]() تراه انت يوم تقدم حال وظيفة بتشوف ايش المطلوب..تناسب تخصصك أو لا... ![]() يعني كيف الواحد يحطوه في وظيفة ما تشمل تخصصه ..الشيمه فهموني...؟؟ ![]() |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلام سليم واتوقع المسؤولين لهم دور مباشر بتهيئة ظروف العمل للموظفين .. سوء توزيع المهام متواجد وبكثرة صــراحة .. الله يعين الجميع بإذن الله .. راضين عمي والحمدلله على كل حال .. تشــريف تواجدك عمي إنسان .. |
|
#55
|
||||
|
||||
|
انا كبدي ما يروم يصفي الدم والسبب ذا الدوام نعم .... حتى شاكلتي تعورني
![]()
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين |
|
#56
|
||||
|
||||
|
لـما اخلص من صف 12 اجي اشارك فـ الموضوع..
![]()
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#57
|
|||
|
|||
|
ولا شي صاه هم هذولا الأستطلاعات بو طلعت معاي ..
شكراً على التواجد ..
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
مصلحة المرور والله انت ضحوك ..
خبرهم يحطولك لقب *__^ |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|