|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
جمعه مباركة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
حاله .
__________________
صامت في زمان الثرثرة
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=عميد المظلومين
[CENTER]لاتظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم آخره يأتيك بالندم تنام عينك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنم[/CENTER]
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#94
|
|||
|
|||
|
لعنه الله على كل ظالم في وطننا الغالي
وطننا الذي نفدى له بارواحنا وناسنا الى نحبهم بقلوبنا هل معقوله فيه بشر بهذه القسوه وهذه الجبروت . لعن الله كل راشي ومرتشي . اخي الرباش عليك بالصبر والله موجود |
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراً لك جزي الشكر لتضامنك ..البارونة يحفظك ربي . المصيبة أن المسؤلين لايتحققون ومنذ بدأ القضية طالبت القاضي بالرجوع للقاضي الأول للتأكد من الأكاذيب المفتعلة التي تقدمت بها الطرف الآخر وحقيقة السرقة وحقيقة أختفاء المذكرة والتقارير . ولكنه تجاهل الأمر ... وحينما توجه أحد لمراجعة رئيس المحكمة أيضاً أنكر الرئيس في حين أنه هو من أمر وفعل كل شيء في مكتبه وهو من وقع التعهد على الحاضنة وهو من سلم الطفلة وهو من أستمع إليها وفي النهاية يقول رئيس المحكمة أنه لايعرف شيئاُ عن القضية .. وأما المسؤلين الكبار وأصحاب السيادة فلم يكن منهم سواء التحقيق او البحث او التحري وانما تجاهل الأمر .. واما دائرة التفتيش فقد استملت مرتين حقائق الأمور على أن تقوم بعمل اللازم والآن سنة و8 أشهر ولام مجيب على شكواي وهو ما يؤكد حقيقة الظلم .. وأعتقد أن العضو .. قانوني عماني ومن خلال مناقشاته لي فقد تيقن من الظلم وأساس تواجده في محور هذه القضية ويكفيني أن الغالبية مدركين لحقائق ما يحدث من ظلم وفساد .. ومن خلال التجاهل والمماطلة المستمرة الأنكار فقد أوضحت للجميع حقيقة ما يحدث من ظلم وفساد وكيف يكافأ الظالم ليواصل ظلمه وطغيانه من خلال واجب وطني مكلف به .. أنها لسخرية الأقدار ولكن الله يمهل ولايهمل ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 05/07/2009 الساعة 12:25 PM |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اللهم امين يا رب العالمين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#98
|
||||
|
||||
|
ونعم بالله وحسبي الله ونعم الوكيا ولا حوله وال قوة الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
ليس هناك اصعب من أن يقوم أحد من أصحاب السلطة بأنتهاك حياتك وأن يسلبك حقوقك .. ويأمر بغير شرع الله عزوجل ويتجاهل الحقائق فكيف يقبل المسؤلين في الدولة ما يحدث ؟؟؟
ألسنا مسلمين ؟؟؟ ألسنا محاسبين بشريعة ألأسلام ؟؟ أليس لنا أحقية أن يتحرى القضاء ويتحقق ويبحث في ما يحدث ؟؟؟ لربما أن الحفاظ على ماء الوجه أكثر أهمية من فضح الحقائق ورد الحقوق إلى أصحابها ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#100
|
||||
|
||||
|
ما فائدة الشكوى والكل يتهرب ويماطل ويكذب ويخادع ..
اين هو الرد الذي طال أنتظاره سنوات ؟؟؟ أليس من العيب أن تظلموا الأنسان وبعدها تتجاهلون وتتسترون على الفساد والمفسد ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
قل اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
بفضل ظلم القاضي لي أجد طفلتي الصغيرة تقول لي أحسن شيء أنك أبوي
ولما سألتها : ليش يا بنتي ؟؟ ردت تقول : لولا الله وحبه لي وخلاك أبوي عندك قدرة وقوة وخليتهم يغيبوا كان أنا الحين أتعذب !! تقول هذه الكلمات طفلة صغيرة تجرعت المرارة وتتذكر الظلم بسماعها كلمة قاضي .. كلمة الوطن أصبحت غصة تملىء قلبها لاتريد أن تعود للوطن الذي ظلمها والمسؤلين الذين تجاهلوا عذابها .. أخبرتهم بالحقيقة فتجاهلوها .. وبكت أمامهم بحرقة فسخروا منها .. خدعوها ومكروا في حقها فهددوها وصرخوا في وججها وأخرجها رئيس المحكمة من باب مكتبه الخلف وأمها وووالد أمها يقتادونها كشخص مسلوب حريته وأرادته .. فعلوا ما يريدون بأسم الوطن وأصدروا حكمهم بأسم الحاكم .. وأنا أصدرت حكمي بأسم الله العلي القدير ولنرى أي الأحكام سيكون هو الحكم الأمثل .. " أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ "
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#104
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الرباش للعقارات;9505513]بفضل ظلم القاضي لي أجد طفلتي الصغيرة تقول لي أحسن شيء أنك أبوي
ولما سألتها : ليش يا بنتي ؟؟ ردت تقول : لولا الله وحبه لي وخلاك أبوي عندك قدرة وقوة وخليتهم يغيبوا كان أنا الحين أتعذب !! تقول هذه الكلمات طفلة صغيرة تجرعت المرارة وتتذكر الظلم بسماعها كلمة قاضي .. كلمة الوطن أصبحت غصة تملىء قلبها لاتريد أن تعود للوطن الذي ظلمها والمسؤلين الذين تجاهلوا عذابها .. أخبرتهم بالحقيقة فتجاهلوها .. وبكت أمامهم بحرقة فسخروا منها .. خدعوها ومكروا في حقها فهددوها وصرخوا في وججها وأخرجها رئيس المحكمة من باب مكتبه الخلف وأمها وووالد أمها يقتادونها كشخص مسلوب حريته وأرادته .. فعلوا ما يريدون بأسم الوطن وأصدروا حكمهم بأسم الحاكم .. وأنا أصدرت حكمي بأسم الله العلي القدير ولنرى أي الأحكام سيكون هو الحكم الأمثل .. " أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ " نعم ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يريه يوم في أهله وماله ولا يأخذ روحه حتى يشقى ويتعذب في الدنيا إذا كان صحيح والله أعلم بعبادة وانت يا سيدي بجهادك هذا الله سيعوضك بزوجه صالحة تعينك على نائبات الدهر وستكون لابنتك أم حنونه ....
|
|
#105
|
||||
|
||||
|
عزيزي رحال عن ديرتي ..
كنت أتمنى من الجهات الرقابية أن تتحرى الصدق وأن تتحقق من كل شيء بعدما تنصلت الجهات المختصة بأجمعها التي تختص بالقضاء ومن أعلى الهرم فأنه يؤسفني ان اجد من يحمل الأمانة ويكون مسؤلاً عن القضاء يسمع ويرى ويهمل .. والله أنها لسخرية الأقدار في بلاد العجائب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعانك الله أستاذي الرباش ويسر أمرك ... |
|
#107
|
||||
|
||||
|
أخي الغالي جداً .. المتيم بحب الله ..
صدقني واجهت المسؤلين وجهات الأختصاص ولكنهم يماكلون ويتهربون من كلمات الحق .. واتبعت كل الطرق القانونية والرسمية ولكن كيف تقاضي الفساد ووالتلاعب المحكم بتسخير القانون لنفسه فيمنعك من التطرق لكلمات الحق ويرفض الأستماع لكل شيء ويمتنع عن رؤية الحقائ قوالأدلة والبراهين ويصدر حكمه المخالف .. تهرب المسؤلين أكبر دليل على معرفتهم بما يجري .. وأنكار رئيس المحكمة للحقائق ومعرفته بها أمام أحد المسؤلين وهو من قام بكل شيء يدل على التنصل من المسؤلية .. ولذلك فقد ابلغت الجهات الرقابية في الدولة ليكونوا على بينة بما يحدث وحتى أكون قد أريت ذمتي أمام الله والسلطن يحفظه الله ويرعاه ... سيدي الغالي .. يعتصر الفوائد حزناً على من يجاعر بظلمه ليحقق مصالحه الشخصية ويحظى بدعم من غيره وحافز من المسؤلين وتراه يجاهر بظلمه ولايخشى الله ومجرد أعتراف أحد المختصين ممن شهدوا ظلم القاضي فهو أمر كافي لي .. فالله يرقب كل شيء ولابد أن يحاسب الظالم مهما تستروا هلى أفعاله وسايروه فالحكم لله وليس لهم .. اشكر تواصلك وما تفضلت به من فتوى يرعاك الله أخي المتيم .. تواجدك يثريني ويزيدني قوة وإصرارا للمطالبة بحقوقي المسلوبة .. تقبل احترامي الشديد يرعاك الله .,,.
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#108
|
||||
|
||||
|
اعانك الله اخي الرباش واعان كل مظلوم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
__________________
**اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما اللهم / ورضهم علينا , اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى , اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينابرحمتك يارحم الراحمين***اللهم ااااامين |
|
#109
|
||||
|
||||
|
انا اقولك لا تسكت عن حقك واالله ينصر المظلوم ويذل الظالم وصوت الحق اقوى دائما ودام الحق معك اخي طالب فيه
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
سيدتي الفاضلة يرعاك الله ومنذ متابعتك السابقة وكما ترين الحال يزداد ظلماً ويرتقي الظالم بظلمه في ظل غياب الحسيب والرقيب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#111
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم ..
الله يكون في عونك .. صدقني قضاة هذا الزمن ( ليس تعميم ) لا تهمهم سوى المال والمنصب .. ولكن .. وعدهم الله يوم العرض والحساب بجزاء يخلد اعمالهم في الدنيا .. اخي الكريم ... هل يمكنك التوجه الى القائد والاب العادل والحاكم الأمين (حضرة صاحب الجلالة ) .. فلعلك تجد عنده ما لم تجده عن هؤلاء الطغاه .. بالتوفيق اخي الكريم .. لا تيأس فالله معك في كل حين ..
__________________
L I N U X . سوق الرسائل القصيرة في سلطنة عُمان ...الآن.. i t ' s j u s t b e t t e r Microsoft gives you Windows BUT.. Linux gives you the whole House www.sms-souq.com لبيع السيارات .. تفضلوا ... |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدي الغالي وعزيز جداً omanlover أشكرك سيدي فيما تفضلت به ويكفيني شرفاً ردم ومتابعتك الكريمة لموضوعي ولكنني توجهت لكافة المسؤلين في الدولة وقمت بمخاطبتهم جميعا ً دون إستشثناء وبذلك فقد أبريت ذمتي أمام الله والوطن والسلطان ولن أكون ملاماً لتطرقي لأية جهات خارجية وأكراما لهذا الموقع الجليل فقد أنتظرت أكثر من سنة وأحتراما لصاحب الجلالة فقد أخرت الكثير من الأجراءات الهامة .. وأما بخصوص التوجه للسلطان يحفظه الله ولست أدري إلى متى كلما ضاقت بنا الدنيا تجاه الظلم ركضنا وأنتظرنا جلالته شهوراً أمام أبواب قصره ليأتي أحد من حراسه فيطرد المسكين ويأتي الآخر ليسأله عن حاله وشكواه ويظل السؤال في تردد لأكثر من 50 شخصاً ممن يتناوبون وممن لاهم لهم سوى معرفة سبب الذل والمهانة التي تجعل المواطن العماني يجلس تحت أشعة الشمس شهوراً عديدة يتجرع الضيق .. يكفينا ألماً وجروحا سيدي ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 10/07/2009 الساعة 04:22 PM |
|
#113
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة علي الجميع
__________________
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#114
|
||||
|
||||
|
أعجب من تصرفات المسؤلين .. يتجاهلون ويماطلون .. لماذا لايردون على شكواي رسمياً .. ؟؟
لماذا ينكر رئيس المحكمة معرفته بالحقائق وهو ما قام بكل شيء ؟؟ سيدي ومولاي صاحب الجلالة بأسمك يصدرون الأحكام التي تخالف الواقع وتظلم الأنسان وتسلبه حقوقه .. وقد اصبح شرع الله عزوجل في خبر كان .. واصبح المواطن خارج وطنه يعاني ويقاسي وجلالتكم يكافأ من يظلم الناس ويحقرهم ويسلبهم حقوقهم ويحكم بدون شرع الله .. سوف أصبر وأتجرع المرارة في قلبي غكراما ليد صغيرة وقلب صغير يطالبنب بالرحمة والشفقة والذود عنها أنها طفلتي الصغيرة ولاشرف لي أن أبقى ذليلاً في وطني الذي اصبح غريباً عني بسبب من أستغلوا أسمه ومكانته وسلطته لأجل تحقيق المصالح الخاصة والتي تتعارض مع مباديء وأسس وقواعد الوطنية التي تذود عن أبناءها وتحميهم شر الفساد والتلاعب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#115
|
||||
|
||||
|
دهشتي من المسؤلين و الجهات الرسمية في الدولة ترى الظلم بعينها وتظل ساكتة تنظر بحجج منها عدم الأختصاص في حين أن لها ضلعاً فيما يحدث ولكنها تتهرب من الواقع الذي يفضح ممارسات كثيرة منها ..
التخطيط والتأمر لسرقة مواطن من قبل أقرب الناس إليه وتجاهل السلطان الأمر في حين أن الرسول (ص) يقول : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها . فلماذا تنصلت الجهات المختصة من واجبها .. ؟؟؟ لماذا تنصلت الجهة المعنية بعد أن رأت بنفسها اثار التعذيب والضرب من على جسد الطفلة ؟؟ من هو سارق الوثائق والمستندات التي اضاعت حقوقي ؟؟؟ هذه مجرد ملاحظات فقط ولا أكثر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#116
|
||||
|
||||
|
يظلم الناس ويحقرهم ويسلبهم حقوقهم ويكافأ .. أنها لسخرية الأقدار ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#117
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حاولت أكتب رد على كلامك بس للأسف لا أجدني أقدر...
__________________
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
تعرف أخي الكريم BMW_M3
هذي الطفلة أحست بالغدر من الجميع .. من الحاضنة ومن والد الحاضنة ومن القاضي كلهم أجتمعوا في مكتب القاضي ... والقاضي رفض أن الطفلة تكمل تعليمها وطلب مني أخرجها لأن الحاضنة ترفض مواصلة الطفلة لدراستها والقاضي وبكل جرأة يقول لي الأم تعرف مصلحة بنتها أكثر .. وأنا صرفت مبالغ كبيرة حتى أدخل بنتي مدرسة محترمة وفي النهاية الأم تعرف مصلحتها .. خسارة على قاضي ما يعرف الصح من الغلط وما يعرف يميز بعقله اللي يصير قدامه ... وبعد رفضي لأخراج الطفلة من مدرستها وحرص على مستقبلها وافق القاضي المحترم بس بشروط منها حرماني من رؤيتها وعلى أساس أشوف بنتي في الشهر مرة واحدة ووافقت لأجل خاطرها وطلب من والد الحاضنة يوصلها مثل ما يوصل بنته في مدرسة مجاورة ورفض بحجة أنه ما يريد يأخذ أولاد حد غير والقاضي يسمع وهذا كله أدلة على سؤ نواياهم وحتى طفلتي ضاق صدرها وكرهت لحظة جلوسها أمامهم وهذا ضمن الأسباب اللي جعلتني أعتصر نتيجة تصرفات القاضي المحترم .. مع الأسف الشديد .. مع الأسف الشديد ... مع الأسف الشديد الوطن أصبح غريب يعيش في قلوبنا .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#119
|
||||
|
||||
|
متجدد وللرفع والي الامام وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
تسرق الوثائق ويتجاهل القاضي عن هذا الأمر ليسهل عليه اضاعة حقوقي .... وعندما طالبته بأستدعاء القاضي السابق للتأكد منه رفض القاضي أن يستدعي زميله القاضي وعندما طالبته أن يستدعي أمين السر السابق للشهادة رفض مرة ثالثة مما يؤكد أنه يجاهر بالظلم فالحقيقة ليست الهدف ولكن تحقيق ما يراد هو الهدف .. فماذا تحكمون على مثل هذا القاضي ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|