سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 26/06/2009, 12:22 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=قانوني عماني;9299315][QUOTE=الرباش للعقارات;9298554]

اخي الرباش سوف اوجة اليك بعض الاسئلة وارجو الرد عليها


رد الرباش : أشكر حسن تجاوبك كثيرا كثيراً ...


السؤال الاول هل تقدمت بدعوى لمركز الشرطة او الادعاء العام على سرقة اموالك

رد الرباش : نعم توجهت للأدعاء العام وأبلغتهم وكذلك الشرطة وأخبروني أن الزوجة لاتعتبر سارقة .
ورغم أنها سرقت الأموال وهربت وتبين أنها خططت المؤامرة مع والدها وأتضح أنها تقدمت بوظيفة وحصلت عليها بدون علمي أو أذني .

ملاحظة : أثناء تداول القضية الشرعية لطلبها الطلاق أعترفت بالسرقة وأمرها القاضي برد المسروقات لأنه علم بمخططها ولكن تم تغيير القاضي بأخر وأمر القاضي تم سرقته من ملف الدعوى و القاضي السابق بنفسه يشهد أنه أمرها وأنه أمر أمين السر بكتابة هذه الملاحظة .


السؤال الثاني هل قمت باستئناف الحكم الذي صدر من قبل هذا القاضي من محكمة اول درجة
وهل تقدمت بدعوى شرعية جديده لدى المحكمة الابتدائية على ان ينظرها قاضي اخر .

رد الرباش : نعم سيدي الغالي قمت بأستئناف القضية وعندما توجهت حضر محامي المدعي عليها وكان محامي تحت التدريب وقاضي الأستئناف أستلم منه مذكرة الدفاع في حين أن القانون لايسمح بذلك .. وفي ذات الوقت تقدمت بحقائق كثيرة ولكن ألأستئناف لم ينظر إلى كل ما تجاهله القاضي السابق من أمور كثيرة وإنما عزز الأستئناف لمساندة الحكم السابق بحجة أن التقارير غير مترجمة في حين أن الأستئناف يؤكد بذلك أن القاضي السابق أهمل التقارير الطبية طوال 8 أشهر وهذا جرم في حق الأنسانية حينما تعذب طفلة وتهمل وتصارع الأمراض شهوراً وهي في حضانة أمها .

ويفترض أن يطالبني الأستئناف بترجمة التقارير الصادرة من ثلاث مستشفيات كبيرة في الدولة تؤكد حقيقة معاناة الطفلة والأهمال الذي أصابها من قبل الحاضنة وبخلاف تجاهل القضاء معانتها .
القاضي تجاهل أن يسالأ الحاضنة عن سبب تعدد الأمراض في جسد الطفلة وتجاهل عدد الأنراض في جسدها وتجاهل عن سؤالها لما تعاني منه الطفلة ..

وأعترافات الطفلة أمام القضاء أن الأم الحاضنة كان تسيء إليها وتضربها وتهينها وتلبسها ملابس بالية وقديمة بتعمد ليدرك الناس أن والداها قد أهملها والقصد هو الأنتقام ولا أمثر وأتضح ذلك وبشهادة المدرسة من خلال الجروح التي أصابتها في وجهها وجسدها نتيجة الضرب وليس هذا فحسب بل حرمت الطفلة من مصروف المدرسة أسابيع وبقيت ثلاثة يام تصارع الحمى دون نقلها للعلاج في حين أنني كنت خارج الدولة وتم الأتصال بي من قبل المدرسة لمواقاتي لما يحدث للطفلة حسب أعترافاتها أمامهم وحسبما شاهدته المعلمة والأخصائية .

عموماً أعزى الأستئناف لعذر عدم ترجمة التقارير وما ذكره القاضي السابق أن سبب طلبي لحضانة الطفلة هو تسوس الأسنان فقط وهذا كلام غير صحيح وباطل من الصحة والقاضي أصدر حكمك مخالف للواقع ولو أفترضنا ما ذكره من تسوس 6 أسنان فهل تعتقدون أنه أمر واقعي أن تعاني طفلة من تسوس 6 اسنان في شهور فماذا يتبقى لها بعد مسيرة الأهمال الشديد من قبل الحاضنة .

تقدمت بالأستشكال وكان القاضي لايريد أن يرى أو يسمع أو يعرف أي شيء وقالها لي في الجلسة علنية وبحضور امين السر ما أريد أعرف أي شيء وأنا أنفذ اللي أريده ..


تقبل احترامي الشديد لشخصك الكريم وتأكد أن ماذكر أعلاه صحيح مائة بالمائة وبشهادتي ومسؤليتي الشخصية أمام الله عزوجل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 26/08/2009 الساعة 10:45 AM
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 26/06/2009, 02:50 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي


أخي الغالي جداً قانوني عماني ..

وبصرف النظر عن النظرة القانونية ولكنني أسألك من واقع جلسة المحاكمة الآتي :

1. هل يحق للقاضي أن يهدد المواطن الماثل أمامه بتطليق الزوجة بالأكراه وأنه إذا لم يطلقها ستقوم المحكمة بتطليقها منه غصباً عنه ؟؟

2. هل يحق للقاضي أن يتجاوز عن معرفة الأسباب الحقيقية لطلب الطلاق ويتجاوزها بالأهمال ؟؟

3. هل يحق للقاضي أن يرفض جميع الأدلة والتي حدثت قبل موعد الجلسة بايام ويطالب بأدلة جديدة حدثت أعتبارا من تاريخ الوقوف امامه وهل يقبل الشرع هذا الأمر ؟؟

4. هل يحق للزوج أن يراقب تصرفات الحاضنة لأنه المسؤلة عن رعاية الطفلة وسلوكياتها مهم وحسبما يقره الشرع علماً با، الطلاق بائن بينونة صغرى ؟؟

5. هل يحق للقاضي إستغباء المواطن بتكذيبه ,أهانته في الجلسة أمام الطرف الأخر بكلمة (( أنت كاذب )) وهل يحق لي مقاضاته ؟؟

6. هل يحق للقاضي تجاوز الحقائق والشهود والوثائق ويرفض رؤية كل ذلك ؟؟

7. هل يحق للقاضي منع الطفلة من الألتحاق بالمدرسة وحرمانها التعليم بناء على طلب الحاضنة ؟؟

8. هل يحق للقاضي أن يتجاهل شهادة القاضي السابق والذي يؤكد أمره للزوجة برد المسروقات ؟؟

9. هل يجوز أن يمثل القاضي ذاته أربعة وظائف في وقت واحد كأن يكون قاضي شرعي وقاضي الأستشكال وقاضي التنفيذ ورئيس المحكمة بالوكالة ؟؟ وهل يحق له رفض كل ما يتقدم به المواطن أو المشتكي من حقائق تتعارض ومبادئه ؟؟

10. هل يحق للقاضي إجبار طفلة صغيرة (6) سنوات للرضوح للواقع المر الذي لاتستصيغه للعودة لمن تعذبها ؟؟ وهل يحق للقاضي ورئيس المحكمة الصراخ في وجه الطفلة من أجل تخويفها ؟؟

11. طلب القاضي الغدر بالطفلة وتسليمها للحاضنة أمها وذلك بخداعها وتوجيه الباص المدرسي لنقلها لمنزل أمها مباشرة فهل يجوز التفوه بمثل هذه الأساليب امام الطفلة ؟؟

12. أعترافت الطفلة أكدت الأساءة وتوقيع الحاضنة على الرعاية يؤكد معرفة القاضي بسؤ ما تقوم له الحاضنة ولما نكثت الحاضنة بالتعهد وأزدادت حالة الطفلة سؤاً وحسب مذكرة طواريء مستشفى الجامعة بأن الطفلة تتقيأ الدم بسبب الأهمال الشديد وعدم متابعة علاجها فكيف يقبل القاضي أعادتها للعذاب ؟؟

وهناك الكثير مما أرغب الأستفسار عنه ...

تقبل ودي وأحترامي وتقديري .. ولكن الفساد والتلاعب لايمكن كشفه إلا بمواجهة الظالم بظلمه .. أشكرك كثير. أيها الغالي
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #33  
قديم 26/06/2009, 04:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات

أخي الغالي جداً قانوني عماني ..

وبصرف النظر عن النظرة القانونية ولكنني أسألك من واقع جلسة المحاكمة الآتي :

1. هل يحق للقاضي أن يهدد المواطن الماثل أمامه بتطليق الزوجة بالأكراه وأنه إذا لم يطلقها ستقوم المحكمة بتطليقها منه غصباً عنه ؟؟

2. هل يحق للقاضي أن يتجاوز عن معرفة الأسباب الحقيقية لطلب الطلاق ويتجاوزها بالأهمال ؟؟

3. هل يحق للقاضي أن يرفض جميع الأدلة والتي حدثت قبل موعد الجلسة بايام ويطالب بأدلة جديدة حدثت أعتبارا من تاريخ الوقوف امامه وهل يقبل الشرع هذا الأمر ؟؟

4. هل يحق للزوج أن يراقب تصرفات الحاضنة لأنه المسؤلة عن رعاية الطفلة وسلوكياتها مهم وحسبما يقره الشرع علماً با، الطلاق بائن بينونة صغرى ؟؟

5. هل يحق للقاضي إستغباء المواطن بتكذيبه ,أهانته في الجلسة أمام الطرف الأخر بكلمة (( أنت كاذب )) وهل يحق لي مقاضاته ؟؟

6. هل يحق للقاضي تجاوز الحقائق والشهود والوثائق ويرفض رؤية كل ذلك ؟؟

7. هل يحق للقاضي منع الطفلة من الألتحاق بالمدرسة وحرمانها التعليم بناء على طلب الحاضنة ؟؟

8. هل يحق للقاضي أن يتجاهل شهادة القاضي السابق والذي يؤكد أمره للزوجة برد المسروقات ؟؟

9. هل يجوز أن يمثل القاضي ذاته أربعة وظائف في وقت واحد كأن يكون قاضي شرعي وقاضي الأستشكال وقاضي التنفيذ ورئيس المحكمة بالوكالة ؟؟ وهل يحق له رفض كل ما يتقدم به المواطن أو المشتكي من حقائق تتعارض ومبادئه ؟؟

10. هل يحق للقاضي إجبار طفلة صغيرة (6) سنوات للرضوح للواقع المر الذي لاتستصيغه للعودة لمن تعذبها ؟؟ وهل يحق للقاضي ورئيس المحكمة الصراخ في وجه الطفلة من أجل تخويفها ؟؟

11. طلب القاضي الغدر بالطفلة وتسليمها للحاضنة أمها وذلك بخداعها وتوجيه الباص المدرسي لنقلها لمنزل أمها مباشرة فهل يجوز التفوه بمثل هذه الأساليب امام الطفلة ؟؟

12. أعترافت الطفلة أكدت الأساءة وتوقيع الحاضنة على الرعاية يؤكد معرفة القاضي بسؤ ما تقوم له الحاضنة ولما نكثت الحاضنة بالتعهد وأزدادت حالة الطفلة سؤاً وحسب مذكرة طواريء مستشفى الجامعة بأن الطفلة تتقيأ الدم بسبب الأهمال الشديد وعدم متابعة علاجها فكيف يقبل القاضي أعادتها للعذاب ؟؟

وهناك الكثير مما أرغب الأستفسار عنه ...

تقبل ودي وأحترامي وتقديري .. ولكن الفساد والتلاعب لايمكن كشفه إلا بمواجهة الظالم بظلمه .. أشكرك كثير. أيها الغالي
حسبي الله ونعم الوكيل مما افعل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #34  
قديم 26/06/2009, 05:02 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

أنا لا أتحدث عن قوانين !!

أنا أتحدث عن فساد وتلاعب وقبلية !!

مجرد أن يتجاهل القاضي عن الحقائق ويمتنع عن رؤية الأدلة والبراهين فهو أمر واضح وعندما يرفض الدليل الذي حدث قبل الجلسة بأيام ويطالب بدليل جديد حدث قبل الجلسة بساعتين فهذا يعتبر أمر منافي للحق و العدالة ..

الفساد عندما تسرق مذكرة من ملف الدعوى والقاضي يتهرب من هذا الموضوع ويستمر الوضع في سرقة أخرى لصحيفة الدعوى فأين هي الأجراءات المتبعة لضمان تواصل المحكمة مع أطراف الدعوى .. لا نقول إهمال وإنما تلاعب وفساد فلو كان القاضي يخاف ورئيس المحكمة محايد لأثروا على أنفسهم التحقيق والبحث والتحري وفق كما تقدمت به من أسباب ولكن الظاهر أن هنام يجب تنفيذه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #35  
قديم 26/06/2009, 05:45 PM
صورة عضوية BMW_M3
BMW_M3 BMW_M3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: BMW World
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى BMW_M3
افتراضي

أخي العزيز أولا أتمنى من الله العلي القدير أن يعينك وييسر أمرك في تحقيق مطلبك

ثانيا عندي نصيحتين لك صدقني لو اهتميت فيهم ما راح تندم أبدا

1- دعاء المظلوم مستجاب وعليك بإستغلال الفرصه هذي إنت مظلوم وربنا شاهد ويعرف حقيقة أمرك وأكيد ما راح يخيب دعاءك

2- عليك بكثرة الإستغفار لأنه الإستغفار دواء رباني لكشف الكرب وأنا بنفسي انحلت لي عقد أحس شبه مستحيله بسبب كثرة الأستغفار



ربي يوفقك إن شاء الله وييسر أمرك ويحفظلك بنتك إن شاء الله
  #36  
قديم 26/06/2009, 06:21 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BMW_M3 مشاهدة المشاركات
أخي العزيز أولا أتمنى من الله العلي القدير أن يعينك وييسر أمرك في تحقيق مطلبك

رد الرباش : سيدي الغالي BMW_M3 يرعاك الله .... أشكرك على حسن أهتمامك الكبير وهذا نبل منك ..

ثانيا عندي نصيحتين لك صدقني لو اهتميت فيهم ما راح تندم أبدا

1- دعاء المظلوم مستجاب وعليك بإستغلال الفرصه هذي إنت مظلوم وربنا شاهد ويعرف حقيقة أمرك وأكيد ما راح يخيب دعاءك .

2- عليك بكثرة الإستغفار لأنه الإستغفار دواء رباني لكشف الكرب وأنا بنفسي انحلت لي عقد أحس شبه مستحيله بسبب كثرة الأستغفار ..

ربي يوفقك إن شاء الله وييسر أمرك ويحفظلك بنتك إن شاء الله
رد الرباش : ليس لي من أحد سوى الله عزوجل فالمسؤلين في الدولة ليس لهم هم من البحث والتحري والتحقق ولكن هناك من يسعى لأخفاء الحقاءق وأخر يستر عليها وأخر يحاول محاكاة ومحارة الغير والبحث عن حلول يمكن بواسطتها التنصل من الحقائق ولاسيما أن الأمر فساد وتلاعب وليس قوانين وأنظمة ولكنهم يبحثون عن طرق قانونية ليتم الرد علي وهذا مالا أستصيغه فلو كان القاضي عادلاً لما أستغل منصبه ومكانته في المحكمة ويسلب إرادتي بأن يحرمني من الجلسات ويأمر بسجني ويصدر حكم مخالف للواقع دون التحقق من مسئلة السرقات في الوثائق أو ماتطرق إليه القاضي السابق أو أسباب تعرض الطفلة للأمراض المتعددة في جسدها وبخلاف يتحول القاضي إلى طبيب ليشخص الأمراض ويقول أن المستشفيات الثلاثة لاتفقه شيئاً وأن الأدعاء العام لايفقه شيئاً حينما أبلغته أنني أبلغت الأدعاء العام لمراقبة الحاضة وإبراز ما يثبت عدم كفاءتها ,أهليتها وعندما و اقيته بالدليل رفض وطلب دليل جديد فإذا كان القضي هو قاضي الأستشكال وهو القاضي الشرعي وهو قاضي التنفيذ وهو رئيس المحكمة لصفة مؤقتة وهو من يشخص الأمراض وهو من يتكلم بلسان الجهات الأخرى فلماذا لايكون هو الآمر الناهي في حياة ألأنسان في الدولة ..

شكراً سيدي الفاضل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #37  
قديم 26/06/2009, 07:36 PM
صورة عضوية قانوني عماني
قانوني عماني قانوني عماني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

في انتظار الرد من قبل اخي الرباش
  #38  
قديم 26/06/2009, 07:50 PM
صورة عضوية قانوني عماني
قانوني عماني قانوني عماني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9302171][QUOTE=قانوني عماني;9299315]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات

اخي الرباش سوف اوجة اليك بعض الاسئلة وارجو الرد عليها


رد الرباش : أشكر حسن تجاوبك كثيرا كثيراً ...


السؤال الاول هل تقدمت بدعوى لمركز الشرطة او الادعاء العام على سرقة اموالك

رد الرباش : نعم توجهت للأدعاء العام وأبلغتهم وكذلك الشرطة وأخبروني أن الزوجة لاتعتبر سارقة .
ورغم أنها سرقت الأموال وهربت وتبين أنها خططت المؤامرة مع والدها وأتضح أنها تقدمت بوظيفة وحصلت عليها بدون علمي أو أذني .

ملاحظة : أثناء تداول القضية الشرعية لطلبها الطلاق أعترفت بالسرقة وأمرها القاضي برد المسروقات لأنه علم بمخططها ولكن تم تغيير القاضي بأخر وأمر القاضي تم سرقته من ملف الدعوى و القاضي السابق بنفسه يشهد أنه أمرها وأنه أمر أمين السر بكتابة هذه الملاحظة .


السؤال الثاني هل قمت باستئناف الحكم الذي صدر من قبل هذا القاضي من محكمة اول درجة
وهل تقدمت بدعوى شرعية جديده لدى المحكمة الابتدائية على ان ينظرها قاضي اخر .

رد الرباش : نعم سيدي الغالي قمت بأستئناف القضية وعندما توجهت حضر محامي المدعي عليها وكان محامي تحت التدريب وقاضي الأستئناف أستلم منه مذكرة الدفاع في حين أن القانون لايسمح بذلك .. وفي ذات الوقت تقدمت بحقائق كثيرة ولكن ألأستئناف لم ينظر إلى كل ما تجاهله القاضي السابق من أمور كثيرة وإنما عزز الأستئناف لمساندة الحكم السابق بحجة أن التقارير غير مترجمة في حين أن الأستئناف يؤكد بذلك أن القاضي السابق أهمل التقارير الطبية طوال 8 أشهر وهذا جرم في حق الأنسانية حينما تعذب طفلة وتهمل وتصارع الأمراض شهوراً وهي في حضانة أمها .

ويفترض أن يطالبني الأستئناف بترجمة التقارير الصادرة من ثلاث مستشفيات كبيرة في الدولة تؤكد حقيقة معاناة الطفلة والأهمال الذي أصابها من قبل الحاضنة وبخلاف تجاهل القضاء معانتها .
القاضي تجاهل أن يسالأ الحاضنة عن سبب تعدد الأمراض في جسد الطفلة وتجاهل عدد الأنراض في جسدها وتجاهل عن سؤالها لما تعاني منه الطفلة ..

وأعترافات الطفلة أمام القضاء أن الأم الحاضنة كان تسيء إليها وتضربها وتهينها وتلبسها ملابس بالية وقديمة بتعمد ليدرك الناس أن والداها قد أهملها والقصد هو الأنتقام ولا أمثر وأتضح ذلك وبشهادة المدرسة من خلال الجروح التي أصابتها في وجهها وجسدها نتيجة الضرب وليس هذا فحسب بل حرمت الطفلة من مصروف المدرسة أسابيع وبقيت ثلاثة يام تصارع الحمى دون نقلها للعلاج في حين أنني كنت خارج الدولة وتم الأتصال بي من قبل المدرسة لمواقاتي لما يحدث للطفلة حسب أعترافاتها أمامهم وحسبما شاهدته المعلمة والأخصائية .

عموماً أعزى الأستئناف لعذر عدم ترجمة التقارير وما ذكره القاضي السابق أن سبب طلبي لحضانة الطفلة هو تسوس الأسنان فقط وهذا كلام غير صحيح وباطل من الصحة والقاضي أصدر حكمك مخالف للواقع ولو أفترضنا ما ذكره من تسوس 6 أسنان فهل تعتقدون أنه أمر واقعي أن تعاني طفلة من تسوس 6 اسنان في شهور فماذا يتبقى لها بعد مسيرة الأهمال الشديد من قبل الحاضنة .

تقدت بالأستشكال وكان القاضي لايريد أن يرى أو يسمع أو يعرف أي شيء وقالها لي في الجلية علنية وبحضور امين السر ما أريد أعرف أي شيء وأنا أنفذ اللي أريده ..


تقبل احترامي الشديد لشخصك الكريم وتأكد أن ماذكر أعلاه صحيح مائة بالمائة وبشهادتي ومسؤليتي الشخصية أمام الله عزوجل ..
تحياتي لاخي الرباش
اتمني لك كل التوفيق وارجو التواصل على الخاص
  #39  
قديم 27/06/2009, 01:14 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=قانوني عماني;9310947][QUOTE=الرباش للعقارات;9302171]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانوني عماني مشاهدة المشاركات

تحياتي لاخي الرباش
اتمني لك كل التوفيق وارجو التواصل على الخاص
-----------------------------------------------------------------------------------

أخي العزيز والغالي قانوني عما ني ورغم أحترامي الشديد لشخصك الكريم على صفحات هذا المنتدى كعضو ولكنني لم أتوقع منك أن تطلب مني ماتفضلت به في البريد الخاص ويؤسفني ذلك ..
كنت بصدد الرد عليك ومحاكاة ردك الكريم ولكنني فضلت عدم القيام بذلك تقديراً مني لك فجاوبك الذي وافتيني به يعتبر أ‘تراف منك بثبوت جريمة أنتهاك حياة طفلة ووجود الفساد والتلاعب والظلم .

عموماً سيدي الغالي لقد أبرزت كافة النقاط الحقيقية وكنت أعلم أنك لن تستطيع مجارتي في الرد لأنني أتحدث عن فساد وتلاعب بشرع الله عزوجل وأستغلال المنصب الوظيفي ..

وأما عن الطفلة ورغم ما عانته وبشهادة الشهود في الدولة ورغم التعيب الذي لاقته والتقارير تشهد بذلك من ثلاثة مستشفيات في الدولة فكيف تقبل أ، ترى طفلتك والدماء تنصب من عليها وكيف تقبل تفسك أن تهان طفلتك وتذل وتضرب وكيف تقبل نفسك أن تراها تتلوى من الألم والحمى دون أن تخضع لعلاج يكفي أنها تحملت 3 شهور بسبب القضاء الذي لم يبالي بحالتها ... دماءها في قاعة المحكمة .. هل سالت نفسك ما فائدة التعهد برعاية الطفلة التي تترك لوحدها بالمنزل وهل سألت نفسك مافائدة التعهد والطفلة تصارع الحمى 3 أيام بشهادة المدرسة .. ناهيك عن لأمور الأخرى ..


أخي الفاضل شرع الله عزوجل يمنع المرأة أن تأخذ من مال زوجها دون إذنه فكيف لمن تسرق وتنفي سرقتها وأعترافها موجود ؟؟؟

ربما نسي القاضي والذي تعرفه أنت جيداً أن الرسول (ص) قال لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .. ولكن لاغرابة في من يمتنع عن الحقائق ويتجاهلها ..

وهل يقبل القانون أن يمتنع القاضي عن رؤية الأدلة التي حدثت قبل الجلسة بأيام ويطالب بأدلة جديدة حدثت قبل الجلسة بساعتين .. أنها لسخرية وليس بعدها سخرية يضحكون على الناس ويستغلون مناصبهم من أجل تحقيق الرغبات والغايات الشخصية لهم ولغيرهم ..

الا يهم القضاء أن يعرف من سرق المذكرة أو من سرق صحيفة الدعوى ؟؟؟ إذا كان القضاء لا يهمه ذلك فهناك من سلبت حقوقه وهو أنا ويهمني ذلك ..


في الختام لايسعني إلا أن أشكر سعة صدرك واعتقد أن الأمر قد أصبح واضحاًُ كالشمس ولامناص منه .. وأرجو ألا يظن البعض أنني سوف أنهي الموضوع إلى هذا الحد .. ومن يعلم بعدد المظاليم الذين يأنون ظلماً وقد صدق أحد القضاة المستقيلين حينما أكد بوجود الظلم والتلاعب وهذا من ضمن الأسباب التي جعلته يستقيل ورغم أنه من نخبة القضاة ..

تقبل احترامي الشديد .. ويكفيني أنك قد عرفت الحقيقة التي يحترق الفؤاد لسماعها في وطن يفترض ا، يصون العدالة وأن يكون مثالاً لها وليس الظلم والفساد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #40  
قديم 27/06/2009, 01:21 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

يرفع لفضح التلاعب والفساد والظلم الموجود في الدوله .........
والله يا أخي الرباش حاس أن يومهم قريب بإذن الله...
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #41  
قديم 27/06/2009, 01:33 AM
صورة عضوية wisdom freedom
wisdom freedom wisdom freedom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: ســــلطنة عُــــــمان
المشاركات: 1,965
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
وحسبي الله ونعم الوكيل إن كان كل ما قلتة صحيحاً ... فعلى الدنيا السلام !!!
  #42  
قديم 27/06/2009, 01:37 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wisdom freedom مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
وحسبي الله ونعم الوكيل إن كان كل ما قلتة صحيحاً ... فعلى الدنيا السلام !!!
هذا ما تسمعه مني أخي wisdom freedom

لذلك تمنيت من الحكومة الرشيدة أن يتم تعيني في لجنة حقوق الأنسان بدون راتب وأن أعطى الصلاحيات لكشف الحقائق والوقائع التي تمس المواطنين بسبب الفساد والتلاعب والظلم والطغيان ..

أنهم لايخافون الله ولايتقون حدوده فالسلطة والنفوذ أعمتهم عن رؤية الحق وأصبح المال والشهرة والمصالح المشتركة أساس العمل في هذا المجال ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #43  
قديم 27/06/2009, 01:39 AM
صورة عضوية AL-AUFI
AL-AUFI AL-AUFI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: شارع الازدهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,092
افتراضي

اعانك الله اخي الكريم الرباش واتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ لك قرة عينك تلك الطفله المسكينه.

نسأل الله الرحمه والمعافاه في الدين والدينا.
وتذكر اخي ان دعاء المظلوم ليس بينه وبين الله حجاب, وان كان لك حق عند مخلوق فاعلم ان الله سيوفيك حقك وراده اليك.

قلوبنا ودعائنا من اجلك ومن اجل الطفله المسكينه.
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr


أشوفك حلم وبعيني خيال...
طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال
  #44  
قديم 27/06/2009, 01:50 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-AUFI مشاهدة المشاركات
اعانك الله اخي الكريم الرباش واتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ لك قرة عينك تلك الطفله المسكينه.

نسأل الله الرحمه والمعافاه في الدين والدينا.
وتذكر اخي ان دعاء المظلوم ليس بينه وبين الله حجاب, وان كان لك حق عند مخلوق فاعلم ان الله سيوفيك حقك وراده اليك.

قلوبنا ودعائنا من اجلك ومن اجل الطفله المسكينه.
AL-AUFI أشكر كثيراً على حسن متابعتك لي منذ قديم الزمن ..
لساني يعجز عن الشكر .. وتفهمكم للوضع يرعاكم الله ..
تقبل خالص أحترامي الشديد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #45  
قديم 27/06/2009, 01:57 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

الســلام عليكم ..

أعانك الله أستاذي وفرج همك اللهم امين ..

ما عندي خبرة فالقانون لأجل كذة ما أقدر احكم بما اتيت بة قانونياً ..

ولكن إذا حكمت من وجهة نظري الشخصية لهكذا أمور تحدث فليش كل هذا التهجم الي صاير

عليك .. أعانك الله أخي لما لا تقبل الأقوال والأدلة وأقوال الطفلة لما كل هالظلم !!!!!!!!!!

اذكرك بقولة تعالى :
" قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ " (هود، 81)

صدق الله العظيم ..

نعم أخوي الصبح بقريب ... وإن شاء الله تتوفق وأعانك الله ...

دعواتي لك بالتوفيق ..

ربي معك ...
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #46  
قديم 27/06/2009, 02:19 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=بنت الجنوب;9315349]الســلام عليكم ..

أعانك الله أستاذي وفرج همك اللهم امين ..

ما عندي خبرة فالقانون لأجل كذة ما أقدر احكم بما اتيت بة قانونياً ..

ولكن إذا حكمت من وجهة نظري الشخصية لهكذا أمور تحدث فليش كل هذا التهجم الي صاير

عليك .. أعانك الله أخي لما لا تقبل الأقوال والأدلة وأقوال الطفلة لما كل هالظلم !!!!!!!!!!

اذكرك بقولة تعالى :
" قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ " (هود، 81)

نعم أخوي الصبح بقريب ... وإن شاء الله تتوفق وأعانك الله ...
------------------------------------------------

سيدتي المحترمة جداً... بنت الجنوب
وكما تعلمين في السابق يطالبني البعض بالخضوع لأمر القاضي والذي ظلمني في جهراً .. يظن أن الله لايرقبه .. ور غم مخاطباتي لكبار المسؤلين الوزيرة والوكيل ودائرة التفتيش القضائي ورئيس المحكمة وورئيس المحكمة العليا ولكن الصمت هو أساس كل شيء ولو كانوا قد تحروا لكان الأمر يؤكد أنهم محايدين ولكن الظاهر ان الحقائق واضحة كالشمس ولابجد من أن تبقى ألأحكام الظاملة والصادرة باسم جلالة السلطان محل التقدير والثقة في حين أن جلالته ييحفظه الله ويرعاه لايدرك بما يحدث على أرض الوطن ..

عزيزتي المحترمة حتى ولو كنت تدركين القانون فأن الأمر بحاجة إلى تحقيق فعلي وبحث وتحري وليس إلى نصوص قانونية ففي منطق الفساد والتلاعب والتحريف والتزييف لايمكن معرفته إلا بالبحث والتحقيق والتحري والقضاء نفسه يعلم بمثل هذه التصرفات وإلا فكيف يمكنك معرفة سارق الوثائق في المحكمة .. والمصيبة أن هذه الفعلة حدثت مرتني مرة سرقة مذكرة القاضي السابق والمرة الثانية أختفاء صحيفة الدعوى بعد مضي شهور .. وأعتقد الموضوع يحتاج لتخل جهات خارج القضاء لمعرفة الحقائق وبعدها يجب أن يعرف الرأي العام حقيقة ما يحدث ويكفينا ظلما ..

عموماً سيدتي الفاضلة أقول لك شكراً لتواجدك وتضامنك وتقديرك لظروفي ومحنتي والتي لن تنتهي إلا بزوال الظلم وأستئصال الفساد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #47  
قديم 27/06/2009, 02:48 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
[=الرباش للعقارات;9315532]


سيدتي المحترمة جداً... بنت الجنوب
وكما تعلمين في السابق يطالبني البعض بالخضوع لأمر القاضي والذي ظلمني في جهراً .. يظن أن الله لايرقبه .. ور غم مخاطباتي لكبار المسؤلين الوزيرة والوكيل ودائرة التفتيش القضائي ورئيس المحكمة وورئيس المحكمة العليا ولكن الصمت هو أساس كل شيء ولو كانوا قد تحروا لكان الأمر يؤكد أنهم محايدين ولكن الظاهر ان الحقائق واضحة كالشمس ولابجد من أن تبقى ألأحكام الظاملة والصادرة باسم جلالة السلطان محل التقدير والثقة في حين أن جلالته ييحفظه الله ويرعاه لايدرك بما يحدث على أرض الوطن ..

عزيزتي المحترمة حتى ولو كنت تدركين القانون فأن الأمر بحاجة إلى تحقيق فعلي وبحث وتحري وليس إلى نصوص قانونية ففي منطق الفساد والتلاعب والتحريف والتزييف لايمكن معرفته إلا بالبحث والتحقيق والتحري والقضاء نفسه يعلم بمثل هذه التصرفات وإلا فكيف يمكنك معرفة سارق الوثائق في المحكمة .. والمصيبة أن هذه الفعلة حدثت مرتني مرة سرقة مذكرة القاضي السابق والمرة الثانية أختفاء صحيفة الدعوى بعد مضي شهور .. وأعتقد الموضوع يحتاج لتخل جهات خارج القضاء لمعرفة الحقائق وبعدها يجب أن يعرف الرأي العام حقيقة ما يحدث ويكفينا ظلما ..

عموماً سيدتي الفاضلة أقول لك شكراً لتواجدك وتضامنك وتقديرك لظروفي ومحنتي والتي لن تنتهي إلا بزوال الظلم وأستئصال الفساد ..
أعانك الله عموماً سيدي الفاضل الشكوى لغير الله مذلة ... الله يساعدك ...

أستاذي وشو أقوال محاميك ؟ هل وكلت محامي عنك ؟؟

عندك الأدلة وعندك كل شيء غريبة سبحان الله ..... صبراً والفرج قريب بإذن الله ...

اقتباس:
مرة سرقة مذكرة القاضي السابق والمرة الثانية أختفاء صحيفة الدعوى بعد مضي شهور .. وأعتقد الموضوع يحتاج لتخل جهات خارج القضاء لمعرفة الحقائق وبعدها يجب أن يعرف الرأي العام حقيقة ما يحدث ويكفينا ظلما ..
أهم شيء احتفظ بنسخ عن كل ورقة عندك تقدمها لأي مكان مرة وحدة سمعت واحد ببرنامج يقدم صباحاً على الأذاعة يستمع لشكاوي المواطنين قال كان عنده مشكلة ولما راح عشان يشوف وين وصلت مشكلته بالمكان الفلاني قالولة ضاع الملف !!!

ممكن نخليلهم أعذار ولكن أيعقل !!!!


تقديري .. تصبح ع خير أستاذي .. ربي يحميك ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #48  
قديم 27/06/2009, 03:03 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
أعانك الله عموماً سيدي الفاضل الشكوى لغير الله مذلة ... الله يساعدك ...

أستاذي وشو أقوال محاميك ؟ هل وكلت محامي عنك ؟؟

عندك الأدلة وعندك كل شيء غريبة سبحان الله ..... صبراً والفرج قريب بإذن الله ...

أهم شيء احتفظ بنسخ عن كل ورقة عندك تقدمها لأي مكان مرة وحدة سمعت واحد ببرنامج يقدم صباحاً على الأذاعة يستمع لشكاوي المواطنين قال كان عنده مشكلة ولما راح عشان يشوف وين وصلت مشكلته بالمكان الفلاني قالولة ضاع الملف !!!

ممكن نخليلهم أعذار ولكن أيعقل !!!!

تقديري .. تصبح ع خير أستاذي .. ربي يحميك ..
---------------------------------------------------------------------

في الواقع مداخلتي مع اسبلة وأحترامي الشديد وتقديري لإدارتها الفذة والمشرفين في حسن التعامل والمتابعة وألأحترام والنصائح كان له أثر كبير في كبح جماحي للتطرق لأمور جانبية وخارجية ولكن !!!

لم يؤخرني ألأمر لأجعل من يتابع حقائق الأمور عن كثب ليشهد ما يحدث من تطورات بعد التةحه للجهات الرسمية وعلى الصعيد المحلي أصبح البقين لدى أحدى الجهات بما قام به القاضي من خلال الأستماع لما تفضل به أمين السر بشهادة أحد المختصين وبخلاف أنكار رئيس المحكمة لمعرفته وتنصله عن القضية في حين أنه من قام بكثير من الأجراءات وتوقيعاته وملاحظاته تم التيقن منها وعلى الصعيد الدولي فقد تم أرسال الوثائق لجهات تتابع عن بعد ما يحدث ولن يصح إلا الخير وبذلك اكون قدر ارضيت ضميري ونفسي .

ولكن ذلك لايشفع للظالم أن يتستر وغيره على الظلم ويواصل مشواره ليرتقى بظلمه ومن يجاريه ويحاكيه .. والله المستعان ..


شكراً سيدتي الفاضلة بنت الجنوب ..
وداعاً
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #49  
قديم 27/06/2009, 06:03 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

الاخ العزيز الرباش أرجو التواصل معي على الخاص
يمكن نوصل لموضوع قضيتك بطرحها من جديد
حاول تتواصل معي على الخاص أنا قريب من مشكلتك ووصلت لحل......
  #50  
قديم 27/06/2009, 12:10 PM
صورة عضوية الشبح الابيض
الشبح الابيض الشبح الابيض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

الله يعين انا الآن بصدد رفع قضية مطروحة في سبلة القانون أرجو الاطلاع والافادة
لكن كنه الوضع ما يطمن
  #51  
قديم 27/06/2009, 02:48 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wisdom freedom مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
وحسبي الله ونعم الوكيل إن كان كل ما قلتة صحيحاً ... فعلى الدنيا السلام !!!
من زمان الدنيا السلام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #52  
قديم 27/06/2009, 04:19 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
الاخ العزيز الرباش أرجو التواصل معي على الخاص
يمكن نوصل لموضوع قضيتك بطرحها من جديد
حاول تتواصل معي على الخاص أنا قريب من مشكلتك ووصلت لحل......
عزيزي الأمل مفقود لأنه لايوجد من يريد ان يتحري الصدق فكيف إذا كان المسؤلين يتهربون ويماطلون فهل تعتقد أن طرح القضية في السبلة من جديد سيفتح البواب المغلقة والآذان الموصدة .. لو كتانوا جادين وحيادين وتهمهم العدالة لكانوا قد تحروا ما تطرقت إليه ولكن لا حياة لمن تنادي وكما قال أخي سالم ( عميد المظلومين ) .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 27/06/2009 الساعة 07:40 PM
  #53  
قديم 27/06/2009, 04:29 PM
صورة عضوية ابن نزوى
ابن نزوى ابن نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2007
الإقامة: عاصمة الثــ 2015 ـــــــقافة الإسلامية
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

وما من يد إلا يد الله فوقها ،، وكل ظلوم سوف يلقى بظلمه
__________________

يا نسيم الريح قـولي للـرشا ،،، لـم يـزدن ِ الــورد إلا عـطـشـا
لي حبيب ساكن فوق الحشـا ،،، لو يشأ يمشي على خدي مشى
روحه روحي وروحي روحه ،،، لو يـشأ شئـت ولو شئـت يـشا
  #54  
قديم 27/06/2009, 06:32 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن نزوى مشاهدة المشاركات
وما من يد إلا يد الله فوقها ،، وكل ظلوم سوف يلقى بظلمه
ونعم بالله راعي بلادي العزيز
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #55  
قديم 28/06/2009, 12:59 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن نزوى مشاهدة المشاركات
وما من يد إلا يد الله فوقها ،، وكل ظلوم سوف يلقى بظلمه
شكرا ابن نزوى لتضامنك مع الحق ولا شيء غير الحق .. والكل بات يدرك حقيقة المجريات الواقعية فالأمر ليس مجرد سرد قصة ولكن في حقيقته الواقعية معاناة ضيق نتيجة كشف الفساد والتلاعب بسبب المحسوبية والقبيلة وأستغلال السلطة لتحقيق المصالح الشخصية ..


تقديري الشديد لكل من يعرف الحق ويقدر كلمات الحق ويستطيع أن يحكم عقله ليتدبر ما يحدث حوله من وقائع ومجريات حقيقية ..

شكراً لتواجدك يا سالم بن عبدالله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #56  
قديم 28/06/2009, 07:08 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9325856]عزيزي الأمل مفقود لأنه لايوجد من يريد ان يتحري الصدق فكيف إذا كان المسؤلين يتهربون ويماطلون فهل تعتقد أن طرح القضية في السبلة من جديد سيفتح البواب المغلقة والآذان الموصدة .. لو كتانوا جادين وحيادين وتهمهم العدالة لكانوا قد تحروا ما تطرقت إليه ولكن لا حياة لمن تنادي وكما قال أخي سالم ( عميد المظلومين )
أخي الامل بالله سبحانه وتعالى.....
يمكن أنت أدرى بحقيقة قضيتك
وبنسبة للامور الشرعية يعني كل ما يقص القضايا الشرعية حسب القانون المعمول به في المحكمة العليا
انه يعاد طرح القضية من جديد خاصه إذا كانت هناك أمور لم تتداول في جلسات القضية الاول والتي آل إيليها الحكم
وأنا كما قلت لك أمامنا قضية شرعية أنحكمت ووصلت للعليا والعليا ايدت الحكم
ولكن عادوا طرحها من جديد امام محكمة درجه اولا بسبب الادلة التي لم تطرح على المحكمة ولم تتداول من قبل لذلك وحسب ما فهمت من قضيتك بعض محاور الجلسات خلت من طرح بعض الادلة وبعض الاثباتات والشهود
لذك وحسب قانون المحكمة العليا يجوز طرحها من جديد وكذلك يجوز تغير القاض حس القانون المعمول به في السلطنه
وإذا أردت أي إيضاح ارجو التواصل على الخاص ونتمنى نجد قضيتك قد أنفتح عليها باب وبالله التوفقيق
  #57  
قديم 28/06/2009, 11:29 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي;

[SIZE=5
أخي الامل بالله سبحانه وتعالى..... [/SIZE]
يمكن أنت أدرى بحقيقة قضيتك
وبنسبة للامور الشرعية يعني كل ما يقص القضايا الشرعية حسب القانون المعمول به في المحكمة العليا
انه يعاد طرح القضية من جديد خاصه إذا كانت هناك أمور لم تتداول في جلسات القضية الاول والتي آل إيليها الحكم
وأنا كما قلت لك أمامنا قضية شرعية أنحكمت ووصلت للعليا والعليا ايدت الحكم
ولكن عادوا طرحها من جديد امام محكمة درجه اولا بسبب الادلة التي لم تطرح على المحكمة ولم تتداول من قبل لذلك وحسب ما فهمت من قضيتك بعض محاور الجلسات خلت من طرح بعض الادلة وبعض الاثباتات والشهود
لذك وحسب قانون المحكمة العليا يجوز طرحها من جديد وكذلك يجوز تغير القاض حس القانون المعمول به في السلطنه
وإذا أردت أي إيضاح ارجو التواصل على الخاص ونتمنى نجد قضيتك قد أنفتح عليها باب وبالله التوفقيق
سيدي الغالي رحال عن ديرتي ..

الحقائق طرحت وألأدلة تم إظهارها للقاضي ولكنه أمتنع عنها حتى ينفذ مطلبه ورغباته وهذا واضح مثل الشمس .. والمحكمة العليا رفعت إليها لموضوع ولكنه ساندت الحكم الأستئنافي الذي يساند حكم القاضي السابق . ومحاور الجلسات قد خلت بسبب الآتي :

1. عدم قابلية القضاء لمعرفة أسباب تجاهل القاضي للتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات
2. وأسباب تعمده تجاهل معرفة أسباب تعدد الأمراض في جسد الطفلة
3. وأسباب عدم سؤال الحاضنة عن أسباب تعدد الأمراض في جسد الطفلة .
4. سبب عدم قبول القاضي للأدلة التي حدثت قبل الجلسة يأيام ورغبته في دليل جديد حدث قبل ساعات من الجلسة وعلى حد قوله : أنا ما اريد أعرف أيش حصل أمس أريد دليل من تاريخ اليوم وأنا بكيفي .


تغيير القاضي لايجديني فقد تم نقله مباشرة بعدما تقدمت بشكواي لدى الوكيل والتفتيش القضائي ورئيس المحكمة ..

وكيف لي أن أجدد دعواي والقاضي أمر بأيقاف النظر في أي دعوى تخصني وحتنى لا أكشف حقائق كثيرة واقعية تهرب القضاء منها وأغمض عينيه عنها .. .

وأمر الجهات المختصة بسجني وحتى اتوقف عن متابعة حقوقي ومخطاباتي وإظهار الحقائق وأعتبره خوف من قبل من لايخاف الله ولايتقي حدوده ..

وهذه كلها أساليب أصبحت معروفة والهدف منها واضح .. أجراءات تعسفية من أجل النيل من كل من يحاول إظهار الحقائق وفضح الممارسات الدنيئة ...

تقديري لشخصك الكريم أخي رحال عن ديرتي ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #58  
قديم 28/06/2009, 11:39 AM
صورة عضوية بوكاهانتس
بوكاهانتس بوكاهانتس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,966
افتراضي

لا الله الا الله

انت لحد الحين ما نحلت مشكلتك؟؟؟
  #59  
قديم 28/06/2009, 11:56 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكاهانتس مشاهدة المشاركات
لا الله الا الله

انت لحد الحين ما نحلت مشكلتك؟؟؟
تقديري لتواجدك أختي الفاضلة ..
ولذلك فقد تعود البعض من المسؤلين أن يتم مماطلة الأنسان أو التهرب منه أو تجاهل الأمر وبذلك ينسى ويرضخ للأمر الواقع فالقاضي تم نقله بعيداً عن موطن التساؤلات وغيرها والجهات الأخرى القضائية تبحث عن مسارات وبنود قانونية ليمكنها إيجاد منحى عن الحقيقة المرة ..

وإلا فأن الفساد والتلاعب والتجاوزات القانونية في واقعها أمر خطير للغاية والتستر عليه أمر واجب لأن الفساد والتلاعب صادر من قبل من يفترض أن يحمي حقوق الأنسان لا أن يسلبه حقوق وفي مكان ترقبه عيون الله عزوجل أكثر من أي مكان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #60  
قديم 28/06/2009, 12:20 PM
غموض أنسان غموض أنسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2009
الإقامة: منتدى باقات
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

لا اله الا الله

ولا حول ولا قوة الا بالله
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها