|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,, وبعد
عذرا تم تاجيرها ... وشكرا لادارة سبلة عمان ولمشرفي سوق سبلة عمان على حسن تعاونهم . والله الموفق ,,,,
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
آخر تحرير بواسطة سكوتر99 : 20/01/2011 الساعة 09:52 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للتواصل عبر الرسائل الخاصة بالمنتدى
رقمي بالملف الشخصي انقر على هذة الوصلة ثم ( معلومات الاتصال ) http://www.s-oman.net/avb/member.php?u=3978 تحياتي
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
واخرى
شقة رقم (2) تتكزن من : - غرفتان نوم - 3 دورات مياة - مجلس - مطبخ تفضى بعد غدا السبت 30/5/2009م * مطلوب 300 ريال ____________ 250 اخي شرايك فيهم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وفية شقتان في المعبيلة الجنوبية
غرفة وصالة ومطبخ وحمام شامل الكهرباء ب 200 ريال فقط , وعمولة مكتب 5% تلحق او ما تلحق .انته وحظك الشقتان جديدتان الايجار لاسرة فقط .
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شقة رقم (2) تم تاجيرها الباقي شقة رقم (1) بثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياة ومجلس وصالة ومطبخ . وشقة رقم (5) صالة ومطبخ وغرفة نوم مع دورة مياة مطلوب 230 ريال في نفس المبنى . وفي المعبيلة الجنوبية شقتان جديدتان كل شقة صالة وحمام وغرفة ومطبخ مع الكهرباء 200 ريال . تحياتي
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ارجو ارسال العنوان التفصيلي للشقه او ارسال رقم هاتفكم برساله خاصه للتواصل والحجز وشكرا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مرحبا aro80
برجاء الاطلاع على بريدك الخاص .
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أريد أشوف شقه رقم واحد أذا تأجرها ب 300
__________________
(اللهم أكفني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك) ( لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مرحبا
يكفيك 150 ريال لشقة المعبيلة 200 ريال لشقة رقم 5 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز شقة المعبيلة الجنوبية فيها ميزات وهي :
1- جديده لم تسكن من قبل . 2- 200 ريال شامل الكهرباء وين تجد مثل هذا السعر اخي العزيز . شقة (5) خلاص تم تاجيرها باقي شقة رقم ( 1 ) عبارة عن : 3 غرف نوم 3 دورات مياة مجلس صالة صغيرة مطبخ مطلوب 400 ريال نهائي . تحياتي
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
باقي شقة رقم (1) فقط
.
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخي اذا بكم اجار الشقة رقم 1 انا جاد واريدها ضروري؟؟ ارجو مراسلتي عالخاص اذا كان العرض ما زال مستمر.
__________________
هشت لك الدنيا فمالك واجماً *** وتبسمت فعلام لا تتبسم إن كنت مكتئباً لعزُ قد مضى *** هيهات يرجعه إليك تندم ما أجمل الابتسامة عندما تعبر عما يحتويه القلب من محبة الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة بها.............نرسم ابتسامة على الشفاه الحزينة وبها نُعطى الأمان للنفوس الخائفة وبها نعطي الثقة لأنفسنا ..........نحن |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ممكن شقة رقم واحد ب 250 اخر ارجوك احنا اسرة من شخصين ومحتاجينها ضروري..
ارجو الرد عالخاص
__________________
هشت لك الدنيا فمالك واجماً *** وتبسمت فعلام لا تتبسم إن كنت مكتئباً لعزُ قد مضى *** هيهات يرجعه إليك تندم ما أجمل الابتسامة عندما تعبر عما يحتويه القلب من محبة الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة بها.............نرسم ابتسامة على الشفاه الحزينة وبها نُعطى الأمان للنفوس الخائفة وبها نعطي الثقة لأنفسنا ..........نحن |
|
#14
|
||||
|
||||
|
شقة رقم (1) كبيرة اخي العزيز وانت كما تفضلت شخصين بالتالي يناسبك جدا
شقة بغرفة وحمام ومطبخ وصالة وشاملة الكهرباء ب 200 ريال فقط المكان قريبة من مركز شرطو الخوض والشقق جديدة لم تسكن من قبل , وجيران طيبين منهم المالك . تحياتي
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ادري انها كبيرة وانا اريد شقة من غرفتين عالاقل ودورتين مياه وبمكان صوب الغبرة او الموالح او العذيبة وما اريد اخذ فالخوض ولا شقة من غرفة وحده..
__________________
هشت لك الدنيا فمالك واجماً *** وتبسمت فعلام لا تتبسم إن كنت مكتئباً لعزُ قد مضى *** هيهات يرجعه إليك تندم ما أجمل الابتسامة عندما تعبر عما يحتويه القلب من محبة الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة بها.............نرسم ابتسامة على الشفاه الحزينة وبها نُعطى الأمان للنفوس الخائفة وبها نعطي الثقة لأنفسنا ..........نحن |
|
#16
|
||||
|
||||
|
العرض ما زال قائم
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
العرض قائم
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع رفع الله مقداركم
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انت رد على الرسائل اول
__________________
Don't challenge someone who has nothing to loose
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
كم اخرك في الشقة الموجودة في المعبيلة؟؟؟؟
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
مرحبا صاحبي
يكفيك 250 ريال للشقة رقم 1 |
|
#24
|
||||
|
||||
|
شقة رقم (1) تفضى 30/6/2009م
تتكون من : - ثلاث غرف نوم - مجلس بمغسلة - ثلاث دورات مياة - صالة صغيرة - مطبخ* مطلوب / 400 ريال * الايجار لاسرة واحدة . ** مقاسات الشقة : المجلس 550×380 الغرفة الماستر 4×480 الصالة 380×320 الغرفة 1 4×4 الغرفة 2 4×4 المطبخ 4×3 حمام الماستر 180×280 حمام الغرف 180× 280 حمام المجلس 180×120 مغسلة المجلس 140×120 الممر الوبي160×380
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
شو رايك ب 300 ريال ؟
__________________
خير الكلام ما قلّ ودلّ
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
رأيي 400 يالطيب
الشقة بالمكان والتشطيبات تستاهل اكثر من كذا .ولاتنسى انا 3 غرف و3 دورات مياة وصالة ومجلس ومطبخ
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
العرض ما زال قائم
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
للرفع
ما زال العرض قائم اخر شقة بثلاث غرف في موقع متميز بالموالح
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
لرفع رفع الله مقداركم
.
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ما زال العرض قائم ان شاء الله .
.
__________________
قابوس تزهو بك الأعوام عام بعد عام قابوس يا قلباً على هذا الوطن قابوس إن جُندكَ السيد الكرام بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن ************************************************** ******
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|