|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ابااااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لجميييييع الخريجين اللي توظفوا واناااااااااااااااااااااا اااا منهم وتهنئة خااااااااااااااااااااااصة من اعماااااااااااااااااااااا اق قلبي لدفعة التربية الاسلامية جامعة السلطان قابوس سنة2007 واباااااااااااااااااااااا اااااااااااارك لكل صديقاتي العزيزات صبرنا سنتين ونلنا ممكن البعض يشوف ان سنتين شوي مقارنة باللي ينتظروا 4 سنوات و5 بس ترا فعلا دفعتنا احنا غيييييييييييييييييييييييي ييير دخلنا الاسلامية بقناعة تامة وتنافسنا في مقاعد الدراسة مع علمنا بان سوق الاسلامية طايح ،،، بس الحمدلله واتذكر كلامي لصديقاتي ان الله بيفرحنا فرحة كبيرة وامس كانت الفرحة الكبيرة تحياتي لكم
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|