|
||
|
#301
|
||||
|
||||
|
my modest T650i cam
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
||||
|
||||
|
العيجه منطقة حلوة
وزاوية جميلة بس الاضاءة مضيعتنها شوي
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#303
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
![]() اقتباس:
![]() هل استحضرت نيتك؟! وبقت الجدران صامده تسمع
![]() |
|
#304
|
|||
|
|||
|
كل الشكر لك.. فوجي فلم 8 ميجابكسبل
|
|
#305
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#306
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() اقتباس:
![]() هل استحضرت نيتك؟! وبقت الجدران صامده تسمع
![]() |
|
#307
|
||||
|
||||
|
|
|
#308
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفسي أسافر .. ![]() حلوة .. ![]()
__________________
![]() ,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,, ![]() دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق ![]() إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته ![]() |
|
#309
|
||||
|
||||
|
|
|
#310
|
||||
|
||||
|
بعض زهوووووووووووور البيت ..في هذا اليوم الحار المسمش
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب |
|
#311
|
||||
|
||||
|
وحدي مليت متى أنبدي إمتحانات ..
![]() المهم طفرت من المذاكرة و جيت أنزل صورة ....متأثرة من المذاكرة قلت أصور الكتب الحلوات ![]() عن تضحكوا على الصورة المظلمة و ذاك الجدول
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه new > ◕‿◕ < new اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك ![]() |
|
#313
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() ,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,, ![]() دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق ![]() إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته ![]() |
|
#314
|
||||
|
||||
|
انااا بعد طفشاانة من الدراااسة و راايحة اداااااور .... ![]() ![]() ![]()
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#315
|
||||
|
||||
|
ايام زمااااااااااااااااااااااا ااااان
![]()
|
|
#316
|
||||
|
||||
|
ما من الإضاءة . .
الشمس توها طالعه . الصورة مصورنها في ساعات الصباح الباكر .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#317
|
||||
|
||||
![]()
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#318
|
||||
|
||||
|
i saw u too much like mirror car photo but very nice
__________________
" إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ " (الملك، 12) عن أبي هريرة- رضي الله عنه- أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما أسفل الكعبين من الإزار ففي النار » |
|
#319
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#320
|
||||
|
||||
|
حبينا نشارككم
![]() |
|
#321
|
||||
|
||||
|
روووووووووووووعه ما شاء الله ....اليوووم صوورت نفس الصوورة و كان مطر يطيح بس على بي ام ....ان شاء الله انزلهاا قريب
تسلم على الصووورة
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#322
|
||||
|
||||
|
مشكورررررره اختي
![]() وللامانه الصور معدله بال HDR عن طريق العضو سنور ![]() ننتظر صوره البي ام
|
|
#323
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولازم الفضيحه حبيت اشارك بعد انا ![]()
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#324
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#325
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#326
|
||||
|
||||
|
وطن الامان صديقييييييييييي
نقول مبرووووك ؟
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#327
|
||||
|
||||
|
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#328
|
||||
|
||||
|
احنا ما عندنا مطر ........... شمس حااااااااااااااااارقة
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب |
|
#329
|
||||
|
||||
|
|
|
#330
|
||||
|
||||
|
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|