|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
بعض الصوور من تلفووني خذيتهاا خلال تجووالي في وسط المديينة ![]() ![]() ترااااني نسييييت الكااميرااا ![]() ![]() ![]() الموووووووووهم علشااان كل مرة اعدل صوور تناازعوووني هذي ماا عدلتهن طازجاات مررة خخخ ![]() ![]() ![]() اختكم .......عاااشقة الكاميرااا ............بنت عمانية ![]() ![]() ![]()
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
برلـــــــــــــــــــيــ ـــــــن الحلم ..
صور حلوه |
|
#4
|
||||
|
||||
|
صور حلوة بس تنقصها الدقة لأنها بتلفون..
![]() لو معدلة أفضل ![]() ![]() ![]() بالتوفيق وواصلي ابداعاتك ![]()
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() مااا عرفنااالكم ياااخي ...يوم عدلت قلتوو مباالغ و مخرب الصوور و يووم ما عدلت قلتووو سوي تعديل الظااهر انا بتعقد و بعتزل التصوير .... ![]() ![]() ![]() تسلم على مرورك على العموووم و عنااد فيك ما بعدل
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#6
|
||||
|
||||
|
HDR وبس
![]() ![]() شكرا اختي عالصور... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
صور حية احسها thanksssssss
__________________
" إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ " (الملك، 12) عن أبي هريرة- رضي الله عنه- أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما أسفل الكعبين من الإزار ففي النار » |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تراني أمزح بس !! باين في الأيقونات ... ![]() لا تتعقدي ولا شيء .. وسعي صدرك وواصلي ابداعاتك ... ![]() كل الود ..
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يسلمووووووووووووووووووووو
__________________
(احترم كي تحترم) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
كأني غلطت كان قصدي أرد هنا(يا سلام متى بروح ألمانيا.. صور جميلة ) ما عليه..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
خخخخ ماا من حلاتهاااااا عمااان احلى فدييييتهااا بلادي بقاااااااااااااالي 20 يووم اعتقد و بروووح
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#13
|
||||
|
||||
|
صور جميلة
بارك الله فيك
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بنت عمانيه .. سلمت ايديك ع الصور
.. ..
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا } التقيــيم الفنــي: 7,468.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار .. .. .. ـأولاـد العمـ .. ![]() ---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<---- ---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<---- مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا ) ![]() شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مشكووووووووووووووووره ع الصور .......
__________________
لا تحطـم لو تحطمـلك أمـل
أعرف أن الله يحبك وإبتسم لا تقول الحظ عمره ما إكتمل قل : أنا حاولت والله ما قسم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
روعة يسلموو ايدينج
دمتي بوود ...} |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مشكورة على الصور
بس ينقصها الكثير من الأشياء
__________________
لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
وآنتي وين نـآسيه آلكـآميرآ ![]() صور حلوووة .. بس آلآحلى آذآ كـآنت ب آلكـآم ![]() تسلمي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#20
|
||||
|
||||
|
تصوير جميل اخووي
بس ناقصنك الكامره اتمناء لك التقدم
__________________
本公司发票可以 |
|
#21
|
||||
|
||||
|
صور جميلة.. بس ليش كلها مناظر للأعلى.. كان حلو لو نشوف مناظر بمستوى النظر ايضا
تسلمي,, |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
Brlin
![]() :: Nice p!cs s!s Thx
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفس الشي كنت بقولك وعموما صور جميله اختي الله يوفقك في الغربه
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال محمد |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|