|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هل يوجد في العالم لاعب ضحى بنفسه مثل احمد حديد
هل تذكرون تاريخ 17 يناير2009 الساعه 8:45 دقيقه عندما اضاع تيسير الجاسم ركلة ترجيحيه وبعدها عندما تقدم الكابتن محمد ربيع وارسل للكره قبله ويالها من قبله عندما لعب الكره في الزاويه التسعين من الحارس وليد ولكن هل تعرفون ماذا حدث بعد ان اضاع تيسير وقبل ان يتقدم محمد ربيع ماحدث هنا التضحيه نعم انها تضحيه من لاعب اتجاه الكابتن نعم كان من المفروض ان يسدد تلك الكره احمد حديد ولكن لماذا لم يفعل هل كان قلبه يهتز مثلنا جميعا في تلك اللحظه طبعا لا لانه يعرف كيف يتعامل في تلك اللحظه كان اراد ان يسجل اسمه من الذهب الا انه لم يفعل ذلك لسبب وهو جميعكم يعلمه عندما الكل قام بالتهجم على محمد ربيع نعم الكل يومها نسى تلك الحادثه عندما صنع محمد ربيع الربيع وكلنا نعلم بان احمد حديد لاعب كبير ولكن شعبيته اقل من بعض اللعيبه انظرو ماذا لو فعلها حديد وسجل كانت ستزيد شعبيته بالسلطنه اااااااااه ياحديد كنت امني نفسي ان اراك افضل لاعب بهذه البطوله ولاكن كنت نجما بها بسبب الاصابه التي حرمتك من عدة مباريات فشكرا لحديد وشكرا لصنع الربيع محمد ربيع
__________________
: الحبســـــــــ? ?ــــ26ـــــــــــي : لدي شعور بأني سأخلفه بيوم من الايام
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلنا نضحي من أجل عمان
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
احمد حديد ببساطه هو الجندي المجهول للمنتخب العماني
تحياتي له
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين Criticize Ideas, not People |
|
#4
|
||||
|
||||
|
عذراً أخي طارح الموضوع
بس خلينا نتذكر أشياء نفرح لها ونتناسى القلاقل لا أدر لماذا نحوم حول الموضوع ولا نرى نواته!!!!
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24) أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً |
|
#5
|
||||
|
||||
|
كلام جميل أكيد أنت أحمد حديد .
__________________
صامت في زمان الثرثرة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
احمد حديد وربيع الجميع في قلوبنا
ولا ننكر دور اي لاعب فيهم الكل رجال والكل ساهم في هذا الفوز ولو محمد ما سدد اخر ضربه يبقي محمد ربيع هو رمز للمنتخب
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه آخر تحرير بواسطة هواجيس : 23/05/2009 الساعة 01:38 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الكبير كبير واحمد حديد له ثقله في المنتخب سواء ضحى او لا ..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ربيع وحديد وكانو والحوسني
عمان نبض واحد |
|
#9
|
||||
|
||||
|
جميع من في المنتخب ابطال ومحمد ربيع افضل مدافع مر بتاريخ السلطنة هو وخليفة عايل
اول مدافعينا الله يرحمهم دفرني وبطيح لكن شوف الحين صخرة دفاعنا وربي يحفظهم وان شاء الله القادم افضل بكثير
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامقِ سيأتي به الله العظيم بفضله ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ ففي أي شئ تذهب النفس حسرة وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
كلهم صنعوا الفرحه بلا استثاء
__________________
عـــمـــانـــي ولـــي الــفــخـــر سنـــبــنــي عـــمـــان .. بهمتنا .. بعزمنا .. بارادتنا .. I am the Legend Federer ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اهلا وسهلا بيك
عاد تخيل صاحب الموضوع احمد حديد ![]() كل التوفيق لمنتخبنا
__________________
استغفر الله استغفر الله استغفر الله (...اللهم إن كان لي رزقا في السماء انزله لي وان كان في الأرض أخرجه لي وان كان بعيدا قربه لي وان كان قريبا يسره لي وان كان قليلا كثره لي وان كان كثيرا بارك لي فيه...) Don't Compare your self with anyone in this world. If you do so, you are insulting your self
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الحديد حديد
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
كلهم نجوم
كلهم أبطال كلهم من صنع الفرحة لشعب بأكمله
__________________
ألا بذكر الله تطمئن القلوب انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن ( الكثير ) ... حين اكتشفت... ان ( الكثير ) لايستحق النزول اليه
كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور ( حولي ) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور ( حولي ) ... لايستحق الكلام |
|
#14
|
||||
|
||||
|
يا أخي يا طارح الموضوع
هل نسيت شعار قلوبنا في كأس الخليج سأذكرك عمان نبض واحد.
__________________
اللهم أني أسألك زوجة صالحة ممن ترضاها من النساء عندك وممن تخافك وممن تقر بها عيناي وعيناها تقر بي ... اللهم آمين اللهم هب لي من لدنك زوجة هينةً لينةً ودينةً مرفوع ذكرها في السماء والأرض وارزقني منها الذرية الطيبة عاجلاً غير آجل انك سميع الدعاء . " وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24) |
|
#15
|
|||
|
|||
|
انا ضحيت للوطن الغالي
__________________
عماني كتلوني نصراوي
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ما هو الجديد في الموضوع احمد حدبد لاعب معروف ومحمد ربيع كابتن المنتخب وكلهم يمثلون عمان نبض واحد.
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
عــــــمـــــان نـــبـــض واحـــــــــــــــــد
احمد حديد او غيرة المهم ان الكاس لم تخرج من الديار
__________________
ااااااالكل ضدددددددة ( يامدوخهم ) اااااالكل يغار منة (يا متعبهم) انه السبيشل وان مووووورينهو |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عمان نبض واحد
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
جميع اللاعبين في قلوبنا
__________________
بعــض الغلا يأخذ له أيام ويروح! وبعض الغلا يأخذ له سنين ماراح! وبعض الغلا متمكن داخل الروح ماينمحي لو جاه نــــزاع الأرواح وأنا غلاي مايبي.. شرح و وضوح! غلا حقيقي..دون تمثـــيل ومـــزاح |
|
#20
|
||||
|
||||
|
حديد يا حديد بس ايش الدليل ع كلامك
__________________
ماعندك مشكلة
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
ربما كان قلة ثقة من احمد حديد وبصراحة احمد حديد ما ثقة فضربات الترجيح والدليل شوتاته الضعيفة تجاه المرمى
المهم الكاس جا بتوفيق الله سبحانه حتى لو شات الضربة يوسف شعبان دام انها مكتوبة لنا |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اهم شيء فزنا بالكأس
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اشكرك على الطرح ..
اذا تتكلم على التضحيه اعتقد الكل ضحى من السيد خالد الى اخر موظف في الفريق.. كلهم ضحووو من اجل رفع اسم عمان عاليا .. ولا تنسى الامين ((علي الحبسي)) ضحى بمستقبله من اجل المشاركه مع المنتخب عندما عقد صفقه لمدة اربع سنوات مع بولتون.. كلكم رجااااال يا ابناء عماان
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صعبه تحصل نجم مثله ما عنده ثقه!! وخاصة انه يلعب مع المنتخب..
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ســــواء سدد محمد ربيع او احمـــد حديد او غيره ..
الكـــاس خذينـــاه بمجــهود الجميــع .. اداريين ولاعبين وجمهــور ..
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|