سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/05/2009, 06:31 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!!

السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته
ه


بصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي......
حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل)
المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز
اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة
بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ...
بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل
وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم
خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم
وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين.......

الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل


أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم

وجزاكم االله خيرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/05/2009, 06:36 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #3  
قديم 13/05/2009, 06:39 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون الزمن مشاهدة المشاركات
الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام
  #4  
قديم 13/05/2009, 06:41 PM
صورة عضوية بياعة الخواتم
بياعة الخواتم بياعة الخواتم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: جزيرة العرب
الجنس: أنثى
المشاركات: 715
افتراضي

أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية
والله أعلم
  #5  
قديم 13/05/2009, 06:42 PM
صورة عضوية الجوهرة المفقودة
الجوهرة المفقودة الجوهرة المفقودة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,820
افتراضي

من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه

اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام

بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة
( م . س )

جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة


هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE]
  #6  
قديم 13/05/2009, 06:44 PM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

الله اعلم,,,
  #7  
قديم 13/05/2009, 06:46 PM
صورة عضوية elham oman
elham oman elham oman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,209
افتراضي

تصدق انا حلمانه بشء شبيه منه بس ماعرف استعفرت ربي كثير وبس
__________________

أتركني هكذا وحدي..علمني كيف يكون الانتصار
علمني أن أهجر خوفي..أن اقتل ألم الانتظار
دعني وحدي أسترجع تاريخي
وحيدة.. غريبة
لا أملك الا كلماتي
***********************
لو نظرنا إلى أنفسنا نجد أننا نعيش الماضي في الحاضر!!
أموات على هيئة أحياء..!
  #8  
قديم 13/05/2009, 06:46 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوهرة المفقودة مشاهدة المشاركات
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه

اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام

بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ع مرورك...........
انا ما طلبت التفسير الا اذا كان الشخص على علم ودراية أو عنده خبره بتفسير الاحلام......
و
  #9  
قديم 13/05/2009, 06:49 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بياعة الخواتم مشاهدة المشاركات
أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية
والله أعلم
بعض الشباب جزاهم الله خير . عطوني نفس النتيجة أنه هذا تنبيه من رب العالمين......
تكرم ع المرور والمداخلة الطيبة
  #10  
قديم 13/05/2009, 06:52 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

المووووووووووووضوع يغللللللللللللللللللللللل لللق
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #11  
قديم 13/05/2009, 06:52 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #12  
قديم 13/05/2009, 06:58 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون الزمن مشاهدة المشاركات
تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير
مو جديدك؟؟

توك صح وتستاهل حد يرد عليك .........
بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك
  #13  
قديم 13/05/2009, 07:00 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق السراب مشاهدة المشاركات
مو جديدك؟؟

توك صح وتستاهل حد يرد عليك .........
بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك
ليش الأخ ماتفهم عربي انت
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #14  
قديم 13/05/2009, 07:01 PM
كبار الشخصيات كبار الشخصيات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,753
افتراضي

!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!

!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !!

وشكراا !
__________________
شركة اوراق الخليج للإستضافة
http://www.host2r.com/index.html
  #15  
قديم 13/05/2009, 07:01 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

ياا مشرفين ووووووووووووووووينكم
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #16  
قديم 13/05/2009, 07:02 PM
صورة عضوية مجنون الحاره
مجنون الحاره مجنون الحاره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بين الأوادم بس بعيد عن H1N1
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

لا السبله صارت لتفسير الأحلام
أسمينا ما بنخلص
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
  #17  
قديم 13/05/2009, 07:15 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبار الشخصيات مشاهدة المشاركات
!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!

!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !!

وشكراا !
شكرا عا المررور
  #18  
قديم 13/05/2009, 07:30 PM
صورة عضوية AL KHALAWI 20
AL KHALAWI 20 AL KHALAWI 20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: في قلب صحار العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,447
افتراضي

انا صابني نفس هالحلم تقريبا وسالت عنه وقالو لي انه تدكير و تنبيه
__________________
سئل حكيم : عن أي الرجال أفضل ؟
فقال : من إذا حاورته وجدته حكيما ، وإذا غضب كان حليما ، وإذا ظفر كان كريما ، وإذا استمنح منح جسيما ، وإذا وعد وفى وإن كان الوعد عظيما ، وإذا شكى إليه وجد رحيما .
  #19  
قديم 13/05/2009, 09:42 PM
خالد الأغبري خالد الأغبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: الطريق اللبني
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي

لا إله إلا الله.

هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة،‏ ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك.

اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات.
  #20  
قديم 13/05/2009, 09:52 PM
صورة عضوية بركاويه
بركاويه بركاويه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: بركاء العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,239
افتراضي

لا اله الا الله
لو تتصل ببرنامج تفسير الاحلام اللي يطلع في سما دبي
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه..
وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب..
وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب..
وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!!
كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!!
صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني!
وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان
لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة..
ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام
ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....!
  #21  
قديم 13/05/2009, 11:16 PM
صورة عضوية هاوي شقا
هاوي شقا هاوي شقا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: دنيا حلوة كلها شقا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
افتراضي

اخي العزيز

حاسب نفسك قبل ان تحاسب

قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب

اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى

والله اعلم

للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا

قال تعالى
( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم

وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير

الرؤيا كالطير ان اولت سقطت
__________________
غالـــــيتــي الـــحبـــيـــبــــة
عــــــــــــــمـــــــــ ــــان
أبي الـحـبـيـب
قـــــــابــــــوس:ن? ?وط:
  #22  
قديم 14/05/2009, 10:04 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد الأغبري مشاهدة المشاركات
لا إله إلا الله.

هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة،‏ ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك.

اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات.
شكرا ع المداخلة الطيبة ..................
  #23  
قديم 14/05/2009, 10:04 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاوي شقا مشاهدة المشاركات
اخي العزيز

حاسب نفسك قبل ان تحاسب

قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب

اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى

والله اعلم

للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا

قال تعالى
( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم

وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير

الرؤيا كالطير ان اولت سقطت
شكرا جزيلا
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:21 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها