|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
أقدم لكم صور قديمة ونادرة جدا لجلالة السلطان قابوس المعظم يحفظه الله ويرعاه وهو في بدايات حكمه وربما هذه الصور يرها البعض منكم لاول مرة وارجوا ان تنال الاعجاب وايضا هناك صور متبقية سأقوم بتنزيلها في وقت آخر
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تشكر عله الصور الجميلة
__________________
///\\
(@ @) +---oOO---(_)---Ooo---+ علـــــى قــــدر بســــــــاطك![]() مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :حزي? ?:![]() ![]() ![]() |__|__| || || ooO Ooo آخر تحرير بواسطة ٍSilent love : 07/05/2009 الساعة 12:00 PM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكور اخي ع الصور الجميلة
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
جميل ومشكور على الصور
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله
ماشاءالله هذه المجموعة اول مرة اشوفها الله يحفظ مولانا ويطول في عمره مشكور اخوي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
صراااحة أول مرة أشوفها
__________________
.. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
آخر صوره لأول مره اشوفها
__________________
الملعب هو صوت واحد نحن شعب البلوغرانا لايهم من يأتي من الجنوب أو من الشمال نحن الان متفقين نعم متفقين راية واحدة تجمعنا صرخة البلوغرانا طيري الى السماء يا صرخة شجاعة نحن الان لدينا اسم يعرفه كل العالم بارسا بارسا باررررررسا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() معا من اجل مكافحة الفساد الإداري فالدوله
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
فعلا أول مرة نشوفها .. من هين جبتهن ؟
__________________
كل إناء بالذي فيه ينضح .. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالفعل أخي العزيز هذه صور لاول مره اشوفها
أطال الله في عمر مولانا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
شكـــــــــــــــــــــــ ـــرا جزيلا على الصور
__________________
لا إلـه الإ أنت سبحـــانك إنــــي كنت مــــن الظالميــــــن
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الصورة 12 فيها شبهه
__________________
أستغفر الله رب العالمين الله أكبر الحمد لله رب العالمين
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تشكر أخي ع الصور الجميله
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تشكر
صور روعه |
|
#15
|
|||
|
|||
|
لله دره من سلطان...
واجه و تحدى الكثير من الصعوبات ليصنع وطنا عظيما و شعبا أعظم
__________________
------------------------------------------------------------------ من أجمل ما قيل ------------------------------------------------------------------- "أيها الشعب ... سأعمل بأسرع ما يمكن لجعلكم تعيشون سعداء لمستقبل أفضل " ------------------------------------------------------------------ "كان بالأمس ظلام و لكن بعون الله غدا سيشرق الفجر على عمان و على أهلها" |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
شكرا....
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
بصراحة بديت أشك فيك يا المفقود..
أظن الصور اللي عندك أكثر من اللي عند صاحب الجلالة نفسه.. لا وبعد صور نادرة بحق... عن تكون انت...... عموما أشكرك من عميق قلبي عالتحف...
__________________
عذرا على الأزعاج: التوقيع تحت الصيانة
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تشكررررررررررررررررررات ع الصور
__________________
[ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ] |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مشكور على الصور الجميلة
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#21
|
|||
|
|||
|
صور جميلة
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
يا ناس هالصورة تركيب
__________________
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
thnxxx
very much on the pics |
|
#24
|
|||
|
|||
|
صور اكثر من رائعة
تشكر ع الصور مع تحياتي
__________________
*** حين يكون طموح الروح عاليا ***
لا يملك الجسد إلا ان يطيع أوامرها فاللهم ارزقنا أرواحا ذات همة عالية تحلق بنا إلى فردوسك ألاعلى |
|
#25
|
|||
|
|||
|
__________________
*** حين يكون طموح الروح عاليا ***
لا يملك الجسد إلا ان يطيع أوامرها فاللهم ارزقنا أرواحا ذات همة عالية تحلق بنا إلى فردوسك ألاعلى |
|
#26
|
||||
|
||||
|
مبارده رائعه ايها المفقود.. وكل مواضيعك مميزه.. في مجال التصوير طبعا
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يحفظه
__________________
´ الغنى في الغربة وطن ... والفقر في الوطن غربة ´ يمتلك الـمعلم أعظم مهنة ،،، إذ تتخرج على يديه جميع المهن الأخرى .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اول مرة اشووف هالصور
الله يحفظ لنا بابا قاااابوس
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#30
|
||||
|
||||
|
الصورة الثالثه اعتقد انها لوالده السيد سعيد بن تيمور
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ... إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة ... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره ........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|