|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
شباب طالبنكم طلب عندي لكزس وارد امريكي وبغيت اغير الخريطة مال نظام الملاحة من خريطة امريكا الى خريطة الخليج بحثت عن السي دي الخاص بالبرمجه بس ما حصلته غير في الوكاله لكن قيمته غاليه كثير وما شي غير الله ثم انتم اعضاء السبلة اتمنى المساعدة بارك الله فيكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا المتفائل ( ثقة وتواصل ) ............ أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/ أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365 فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخي
وان شاء الله الشباب ما يقصروا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني. بالتوفيق إن شاء الله
__________________
It all started with a kiss
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك
يرفع
__________________
نسيت انساك.. لكنك نسيت اللي نسى ينساك..
نسيت انسان .. نسيانه نسى ينساك.. ياناسي ![]() ![]() ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على المرور |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخي الهارب على المرور والرفع
والشباب ما يقصروا ان شاء الله |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله محمد رسول الله
جزاك الله خيرا اخي |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما زلنا ننتظر اصحاب الخبره للإفاده
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
موديل كم سيارتك؟؟؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
إذا حصلتوا خبروني .. زميلي يريد يبرمج شاشة سيارته
__________________
تأبط رأيا ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
موفق اخي العزيز
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
أشكرك على المرور عزيزي
وفقك الله في الدنيا والآخرة |
|
#19
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
لا تتعب نفسك بالبحث!! 1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD 2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة والسلام
__________________
واذا أمن الجهال جهلك مرةً
فعرضك للجهال غنم من الغنم و لا تتعرضن للسفيه و داره بمنزلة بين العداوة و السلم فيخشاك تاراتِ و يرجوك مرة و تأخد فيما بين ذلك بالحزم. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟
ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص
__________________
للبيع لكزس lx470 .... موديل 2001 ... قمة النظاااافة الجزء الثاني :الحمدلله بعد النجاح في استراد السيارات من امريكا لكزس ES 300 موديل 2002 للبيع لكزس ls 430 موديل 2001 ... كامري 2001 للجادين |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرحبا اخي اشكرك جزيل الشكر اخي علي المساعدة انا اعرف اني ممكن احصل السي دي في الامارات بس قلت اول ادور في بلادي بدل عن اروح مسافة بعيدة ![]() ممكن تخبرني بكم سويت البرمجة اخي؟ شكرا مرة اخرى |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص شكرا جزيلا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اسعد الله مسائكم
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
فوق فوق
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات
جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده |
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت لانى معى لكزس 430 موديل 2003 أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية |
|
#28
|
||||
|
||||
|
أخوى روح تمشى أمارات العين بتحديد
وسوى البرمجة ب 15 ريال عمانى يعنى ب 150 درهم لانهم عندهم السيدى جاهز بس لازم يفكو الجهاز الذى في الدبة ويعملو له برمجة فى خلال 10 دقايق ولا تقولى هناك مااعرف مثل محل يسوى برمجة ![]() على طول روح صناعية العين وقف جنب اى محل وسأله وين يعملوا البرمجة وبيقولك وين لانهم هناك معروفين كثيرين يعنى العملية بسيطة
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المحل الي ذكرته اعرفه واتصلت بصاحبه بس قال لي ما عندهم البرمجه للاسف اشكرك جدا عزيزي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|